الغواصات الجزائرية الجديدة KILO الرقم 5/6/7/8

يكلحوا فيكم وزيد حاجة يا صديقي التجهيز الداخلي للكيلو الروسية مختلف عن تجهيز الكيلو التصديرية ولما اقول مختلف معناها انها ليست نفس التجهيزات اصلا
سواء السونار او الطوربيدات او الرادار وحتى انظمة التحكم

صور للمقارنة بينهم لو سمحت
 
يكلحوا فيكم وزيد حاجة يا صديقي التجهيز الداخلي للكيلو الروسية مختلف عن تجهيز الكيلو التصديرية ولما اقول مختلف معناها انها ليست نفس التجهيزات اصلا
سواء السونار او الطوربيدات او الرادار وحتى انظمة التحكم

اتحفنا يا صديقي اعطنا مصادر وصور المقارنة
 
صور للمقارنة بينهم لو سمحت

على الرحب والسعة اعطيني وقت نسترجع معلوماتي
على كل الروس يقولو انهم زادو من هدوء الغواصة

diesel10.jpg
 
مواصفاتها لا ترقى لنفس الفواصات من فئتها الالمانية والفرنسية والسويدية
التايب الالمانية لاخيرة ضجيجها يساوي نفس ضجيج المحيط اي انها ليست غواصة هادئة بل غواصة شبح
في حين ضجيج الكيلو هو بنفس ضجيج غواصة نووية من فئة لوس انجلس
هذه هي الغواصات البريطانية بجلالة قدرها وهذا هو وضعها المخزي أصبحت كلها خارج الخدمة اما الضجيج حدث ولا حرج .وهذا دون الحديث عن الكلفة.

397742C4g8MIIUkAAawWo.jpg


على الاقل الكيلو تناسب حاجياتنا وتصنف من قبل الخبراء من انها الافضل في فئتها .
 
الهم اكثر خردتنا

Russian-Built Kilo Submarine ‘Kills’ American Nuclear Sub




RIAN_archive_187524_The_crew_of_a_diesel-powered_Varshavyanka_-Kilo--class_submarine_0.jpg


Dave Majumdar
December 1, 2015

The Indian media is claiming that one of New Delhi’s Russian-built Kilo-class diesel-electric attack submarines managed to “sink” a nuclear-powered U.S. Navy Los Angeles-class attack submarine during exercises in October.

The Indian submarine INS Sindhudhvaj (S56) allegedly “killed” USS City of Corpus Christi (SSN 705) during an exercise called Malabar that is held annually between India, Japan and the United States. According to the Indians, the submarines were assigned to track each other down in the Bay of Bengal. “The way it happens is that the Sindhudhvaj recorded the Hydrophonic Effect (HE) – simply put, underwater noise – of the nuclear powered submarine and managed to positively identify it before locking on to it. Being an exercise what did not happen was the firing,” an Indian naval officer told India Today. The Indian vessel then “sank” USS City of Corpus Christi using 533mm torpedoes.

If the Indian description of the events is correct, it would be a bright spot in an otherwise dismal record for New Delhi’s undersea force. In recent years, the woefully neglected Indian submarine fleet has suffered numerous calamities. Submarines have run aground, caught fire and even sunk due to a combination of underinvestment, negligence and corruption. Perhaps the worst incident was when INS Sindhurakshak sank when at harbor in Mumbai after a series of explosions in the forward torpedo bay, killing eighteen sailors.

Nonetheless, it’s not a huge surprise that a Russian-built Kilo would be able to defeat a Los Angeles-class attack boat. The Los Angeles-class is a dated design that is slowly being replaced by the newer and exponentially quieter Virginia-class submarine. However, it must be noted that we do not know the rules of engagement or parameters that the sides had agreed to. Furthermore, it must be noted there is the possibility of exaggeration.

But the basic facts are that the Kilo is an extremely quiet and very capable submarine owing to its diesel-electric propulsion system. Running on electrical power while submerged, diesel-electric boats have been described as “a hole in the water” and are a vexing problem for the U.S. Navy. Developing ways to counter such vessels is a high-priority for Washington as many potential adversaries like China and Iran operate such submarines.

While diesel-electric boats are generally quieter than nuclear submarines, the U.S. Navy prefers atomic powered vessels because of their range, speed and endurance. The U.S. Navy’s global mission essentially mandates a vessel that can operate independently far from home waters for extended periods. Navies with a more localized mission can afford to operate short-range diesel-electric boats.

While the Indian report may or may not be correct, this incident highlights the need to completely replace the Los Angeles-class with Virginia-class boats as soon as possible. The Virginia-class is orders of magnitude quieter and offers far better sensors and carries more weapons. The newer vessels are far more effective against threats like the Kilo than their Los Angeles-class predecessors. Buying as many Virginias as possible becomes especially important as more and more potential adversaries procure advanced diesel-electric boats like the Kilo or the even more capable Russian-built Amur.

Dave Majumdar is the defense editor for The National Interest. You can follow him on Twitter: @davemajumdar.

Image: Flickr/Creative Commons 3.0.

©2015 The National Interest. All rights reserved
ترجمة الحاج google
الكيلو الهندية تنكح الغواصة النووية الامريكية حسب تسريبات المنورة الامريكية الهندية سنة 2015
انظر ماذا تفعل نسخة تصديرية :cool:

وتدعي وسائل الاعلام الهندية ان احدى غواصات هجوم الديزل والكهرباء المصنوعة من طراز الكيلو الذى تم بناؤه فى روسيا تمكنت من "غرق" غواصة هجومية تابعة للبحرية الامريكية من طراز لوس انجليس خلال التدريبات فى اكتوبر.

وادعى أن الغواصة الهندية إنز سيندودفاج (S56) "قتلت" مدينة كوربوس كريستي (سن 705) خلال عملية تدعى مالابار تعقد سنويا بين الهند واليابان والولايات المتحدة. ووفقا للهنود، تم تعيين الغواصات لتعقب بعضها البعض في خليج البنغال. "الطريقة التي يحدثها هو أن السندهوداج سجلت التأثيرات المائية (هي) - ببساطة، تحت الماء الضوضاء - من غواصة تعمل بالطاقة النووية وتمكنت من التعرف عليه بشكل إيجابي قبل قفل عليه. وقال ضابط بحري هندي ل "الهند اليوم" ان اطلاق النار هو "ما لم يحدث". ثم غرقت السفينة الهندية مدينة أوس كوربوس كريستي باستخدام طوربيدات 533 ملم.

إذا كان الوصف الهندي للأحداث هو الصحيح، فإنه سيكون نقطة مضيئة في سجل الكئيبة خلاف ذلك لقوة نيودلهي تحت البحر. وفي السنوات الأخيرة، عانى أسطول الغواصات الهندي المهمل بشدة من العديد من المصائب. وقد سارت الغواصات، واشتعلت فيها النيران، وحتى غرقت بسبب مزيج من نقص الاستثمار والإهمال والفساد. ولعل أسوأ حادث كان عندما غرق إنز سيندوراكشاك عندما كان في الميناء في مومباي بعد سلسلة من الانفجارات في خليج الطوربيدات إلى الأمام، مما أسفر عن مقتل ثمانية عشر بحارا.

ومع ذلك، فإنه ليس مفاجأة كبيرة أن كيلو الروسي بنيت سيكون قادرا على هزيمة قارب هجوم من الدرجة لوس انجليس. فئة لوس انجليس هي تصميم تاريخي يتم استبدال ببطء من قبل الغواصة أحدث وأكثر هدوءا أضعافا في فيرجينيا من الدرجة. ومع ذلك، لا بد من الإشارة إلى أننا لا نعرف قواعد الاشتباك أو البارامترات التي اتفق عليها الطرفان. وعلاوة على ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هناك احتمال المبالغة.

ولكن الحقائق الأساسية هي أن كيلو هو غواصة هادئة جدا وقادرة جدا بسبب نظام الدفع الديزل والكهرباء. تشغيل على الطاقة الكهربائية في حين المغمورة، وصفت قوارب الديزل والكهرباء بأنها "ثقب في الماء" وهي مشكلة محيرة للبحرية الامريكية. إن تطوير طرق لمواجهة هذه السفن هو أولوية قصوى بالنسبة لواشنطن، حيث أن العديد من الخصوم المحتملين مثل الصين وإيران يعملون مثل هذه الغواصات.

في حين أن القوارب الديزل والكهربائية هي أكثر هدوءا عموما من الغواصات النووية، البحرية الامريكية تفضل السفن ذات الطاقة الذرية بسبب نطاقها والسرعة والقدرة على التحمل. وتتولى البعثة البحرية للبحرية الأمريكية في الأساس مهمة سفينة تعمل بشكل مستقل بعيدا عن المياه المنزلية لفترات طويلة. ويمكن للبحريات التي تتمتع بمهمة أكثر محلية أن تعمل على تشغيل قوارب الديزل الكهربائية قصيرة المدى.

في حين أن التقرير الهندي قد يكون أو لا يكون صحيحا، وهذا الحادث يبرز الحاجة إلى استبدال تماما للطبقة لوس انجليس مع القوارب الدرجة فيرجينيا في أقرب وقت ممكن. الدرجة فرجينيا هو أوامر من حجم أكثر هدوءا ويقدم أفضل بكثير أجهزة الاستشعار ويحمل المزيد من الأسلحة. وتعد السفن الجديدة أكثر فعالية بكثير من التهديدات مثل كيلو من أسلافهم في لوس أنجلوس. شراء أكبر عدد ممكن من فيرجيناس يصبح من المهم خصوصا مع المزيد والمزيد من الخصوم المحتملين شراء متقدمة الديزل-قوارب الكهربائية مثل كيلو أو أكثر قدرة على بناء الروسي أمور.

ديف ماجومدار هو محرر الدفاع عن المصلحة الوطنية. يمكنك متابعته على تويتر:davemajumdar.





 
عدنا الي اسطوانة نسخة تصديرية
كان السلاح الغربي لا توجد فيه نسخة تصديرية (هعهعهعهع)
 
على الرحب والسعة اعطيني وقت نسترجع معلوماتي
على كل الروس يقولو انهم زادو من هدوء الغواصة

diesel10.jpg


هل يمكن ان تشرح لنا هده الصورة اكثر
اما بخصوص سهم الاحمر فالاولي هي كيلو 877 التي ظهرت في ثمانينات و الثانية بالاسفل هي كيلو 636 التى ظهرت في تسعينات

 
غواصة الكيلو Kelo الجزائرية الخامسة تنزل للماء والحاملة للترقيم Str.№01346 بأحواض Admiralty Shipyards بمدينة سانت بيترسبورغ St. Petersburg الروسية
الصور تعود ليوم 14 مارس 2017 الماضي وكما يبدو فإن الغواصة تخضع لآخر الإضافات قبل بدأ التجارب في عرض البحر
تظهر في الصورة أيضا سفينة الإنقاذ و دعم الغواصات الروسية من المشروع 1891 التابعة لأحواض بناء السفن بسانت بيترسبورغ

15.jpg


16.jpg




 
أعتقد أن الغواصات هي التي ستسبب وجع رأس حقيقي لأي عدو مفترض في حالة اندلاع حرب خصوصا اذا تم استخدامها لعمل كمائن لسفن العدو وتنفيذ عمليات الدفاع الساحلي وليس سفن السطح التي يسهل اكتشافها وتدميرها
على الجزائر أن تركز أكثر على الغواصات رغم تكلفتها العالية فهي تستحق اهتمام أكبر
 
أعتقد أن الغواصات هي التي ستسبب وجع رأس حقيقي لأي عدو مفترض في حالة اندلاع حرب خصوصا اذا تم استخدامها لعمل كمائن لسفن العدو وتنفيذ عمليات الدفاع الساحلي وليس سفن السطح التي يسهل اكتشافها وتدميرها
على الجزائر أن تركز أكثر على الغواصات رغم تكلفتها العالية فهي تستحق اهتمام أكبر
الذئاب المنفردة أوافقك الرأي تماما
 
عودة
أعلى