ترامب يعترف بالقدس كعاصمة لما يسمى " الكيان الصهيوني"

خطبة مسجد الحرمين اليوم...
#المعيقلي تحدث عن طاعة ولي الأمر ( ال سعود )


DQh3o3_XkAc-bpN.jpg
و ماذا كنتم تنتظرون
 
يوم غضب في الأراضي الفلسطينية والعالم الإسلامي بعد قرار القدس


تظاهر آلاف الفلسطينيين في ”يوم غضب“ بالضفة الغربية المحتلة وغزة والقدس الشرقية يوم الجمعة ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وفي أنحاء العالم العربي والإسلامي، خرج آلاف المحتجين إلى الشوارع يوم الجمعة للتعبير عن تضامنهم مع الفلسطينيين وغضبهم من الخطوة الأمريكية.

ومع انتهاء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى شق المصلون طريقهم صوب أبواب البلدة القديمة ورددوا‭‭‭ ‬‬‬ هتافات ”القدس لنا.. القدس عاصمتنا“ و ”ما بدنا كلام فاضي بدنا كلاشينكوف“. ووقعت بعض المواجهات بين المحتجين والشرطة.

‭‭‭ ‬‬‬ووقعت احتجاجات بعد قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مخالفا بذلك سياسة أمريكية استمرت عقودا، لكن العنف ما زال إلى الآن تحت السيطرة إلى حد كبير. ‭‭‭ ‬‬‬

وبحلول عصر يوم الجمعة لم ترد أنباء عن وقوع قتلى في الاحتجاجات التي تشهدها المناطق الفلسطينية منذ يومين. وأصيب 31 فلسطينيا يوم الخميس.

وبدأت الاشتباكات في بعض المناطق في الضفة الغربية بعد صلاة الجمعة لكن التوتر أقل حدة فيما يبدو مقارنة بيوم الخميس. وفي الخليل وبيت لحم ألقى مئات الفلسطينيين الحجارة على الجنود الصهيونيين الذين ردوا بإطلاق الغاز المسيل للدموع.

وفي غزة، ترددت عبر مكبرات الصوت في المساجد دعوات للمصلين للاحتجاج وأحرق عشرات الشباب إطارات السيارات في الشوارع الرئيسية في القطاع الذي تسيطر عليه حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وتحرك المئات باتجاه الحدود مع الكيان الصهيوني.

ودعت حماس إلى انتفاضة جديدة على غرار الانتفاضة الأولى (1987-1993) والانتفاضة الثانية (2000-2005) اللتين أسفرتا عن مقتل آلاف الفلسطينيين وأكثر من 1000 صهيوني.

وقال فتحي حماد القيادي في حركة حماس بينما كان محتجون يحرقون صورا لترامب في غزة ”من ينقل سفارته إلى مدينة القدس المحتلة يصبح عدوا للشعب الفلسطيني ويصبح هدفا للفصائل الفلسطينية“ وتابع ”نعلن انتفاضة حتى تحرير القدس وكل فلسطين“.

* عداء

أثار إعلان ترامب يوم الأربعاء غضب العالم العربي واستياء حلفاء غربيين. ويمثل وضع القدس أكبر عقبة أمام التوصل لاتفاق سلام بين الكيان الصهيوني والفلسطينيين مع تعاقب أجيال.

وتعتبر الكيان الصهيوني القدس بأكملها عاصمة لها. ويريد الفلسطينيون أن يصبح القسم الشرقي منها عاصمة لدولة مستقبلية لهم. وتعتبر معظم الدول القدس الشرقية، التي استولت عليها الكيان الصهيوني في حرب عام 1967 وضمتها إليها، أرضا محتلة بما في ذلك البلدة القديمة التي تضم مواقع مقدسة عند المسلين واليهود والمسيحيين على السواء.

وعلى مدى عقود أحجمت واشنطن مثل غالبية المجتمع الدولي عن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل معتبرة أن تحديد وضعها يجب أن يكون جزءا من عملية سلام فلسطينية صهيونية. ولا توجد أي سفارات لدول أخرى في القدس.

وتقول إدارة ترامب إن عملية السلام باتت في النزع الأخير وإن على طرفي النزاع التخلي عن السياسات المتقادمة حتى يتمكنا من إحراز تقدم في العملية.

وفي رام الله، مقر السلطة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس، قال محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية وقاضي قضاة فلسطين إن موقف ترامب إساءة للإسلام والمسيحية على السواء.

وأضاف الهباش ”أمريكا ارتضت لنفسها أن تنتخب رئيسا يضعها في عداء مع المسلمين والمسيحيين جميعا“.

وكثفت الشرطة الصهيونية انتشارها في القدس لكنها لم تفرض أي قيود إضافية على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى وقالت إنها لم ترصد أي مؤشرات على أن اضطرابات ستحدث هناك، وهو مؤشر على أنهم يتوقعون أن تكون المواجهة محدودة.

وتفرض الشرطة الصهيونية عادة قيودا بتحديد حد أدنى لأعمار المصلين في الأقصى عندما تتوقع حدوث اضطرابات كبيرة.

وفي إيران، التي لم تعترف قط بإسرائيل والتي تدعم فصائل مسلحة مناوئة لها، أحرق متظاهرون صورا لترامب ورئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو وأخذوا يهتفون ”الموت للشيطان“.

ووحد رفض الخطوة الأمريكية البراجماتيين في إيران، الذين يؤيدون مزيدا من الانفتاح على العالم الخارجي، مع المحافظين الذين يعارضونه.

وفي القاهرة عاصمة مصر، حليفة الولايات المتحدة والتي تربطها معاهدة سلام مع الكيان الصهيوني، احتشد مئات المتظاهرين داخل الجامع الأزهر وفي ساحته ورددوا هتافات بينها ”القدس عربية“ و”يا ترامب يا جبان الشعب العربي في كل مكان“.

ووصف خطيب صلاة الجمعة في الجامع الأزهر اعتزام الولايات المتحدة نقل سفارتها إلى القدس بأنه قرار إرهابي وأنها ستكون مستوطنة أمريكية تضاف إلى المستوطنات الصهيونية هناك.

وخرج الآلاف إلى الشوارع في ماليزيا وإندونيسيا أيضا اللتين تقطنهما غالبية مسلمة. وعززت السلطات في البلدين إجراءات الأمن حول سفارتي الولايات المتحدة.

https://ara.reuters.com/article/ME_TOPNEWS_MORE/idARAKBN1E21RM
 
ل ماهو السبب في كون مصر برغم كل ما كانت عليه كقوة اقليمية لا تستطيع من التصرف

انظر للحال الداخلى المصرى الان ومحاولات الدوله المستميته فى النهوض وانظر للوضع فى الضرق الاوسط تعرف انه لا حيله لنا على الاطلاق​
 
اكتب على قوقل : مصر تسحب نهائياً مشروع إدانة الاستيطان من مجلس الأمن
و سترى الاجابة
قوقل مين يعم الحج ..انت جايبلى خبر بالضبط من سنه وبتطالبنى اقراه!! ولو عايز تفتح ف القديم اتفضل ..ده كان رد الخارجيه المصريه حينها
http://www.masrawy.com/News/News_Egypt/details/2016/12/24/1003882/الخارجية-مصر-لم-تتخل-عن-مشروع-قرار-إدانة-الاستيطان-الصهيوني-في-مجلس-الأمن
 
القدس بيعت سنة 1977 شفويا و سنة 1978 رسميا و من يومها هو مجرد تنسيق امريكي مع الدول العربية التي باعتها لغسل ادمغة الشعوب العربية و إطفاء شرارة الغضب و تحضيرهم نفسيا لما حصل من ترامب و ضمان انه لن تكون هناك غضبة و رد فعل شديد مثل ما كان سيحصل في الستينات و السبعينات هو مجرد تحصيل حاصل و ليست مفاجاة لعمل دؤوب من بعض الدول العربية التي باعت القدس و قبضت ثمنها مسبقا و كانت مجرد خادم في يد السيد الأمريكي تفرش له السجادة التي سيعلن فيها قراره بمنح القدس عاصمة لإسرائيل الفرق فقط انه السجادة استغرقت بضع عقود لتفرش كاملة
 

طعنة في ظهر الفلسطينيين من الرياض



نشرت صحيفة "لوبوان" الفرنسية تقريرا ذكرت فيه أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لا يزال يعمل على التقرب مع الكيان الصهيوني وذلك لمحاربة العدو المشترك إيران.

وقالت الصحيفة، في تقريرها إن بن سلمان، على ما يبدو، لا يرغب في أن يحيد عن هدفه المتمثل في تضييق الخناق على عدوه الإيراني، لدرجة أن يصل به الأمر إلى الإساءة للفلسطينيين.

وفي هذا الصدد، تم تداول بعض المعلومات والأخبار التي سلطت الضوء على اللقاء الذي جمع ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس خلال الشهر الماضي، حيث يُقال إن بن سلمان قد عرض على الرئيس الفلسطيني مبادرة سلام جديدة غير متوقعة بالمرة، تتمثل في التخلي عن مبدأ اعتبار القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية، واختيار بلدة أبو ديس، الواقعة جنوب شرق المدينة المقدسة بديلا لها.

وتساءلت الصحيفة حول هذا الاقتراح المفاجئ وكيف يمكن للوريث السعودي والملك المستقبلي للمملكة العربية السعودية محمد بن سلمان، أن يقترح على حليفه الفلسطيني التخلي عن اعتبار الكيان الصهيوني عدو لها، لتكون اللعبة في نهاية المطاف لصالح العدو الصهيوني.

وبناء على ذلك، يكمن إيجاد تفسير لهذا الاقتراح في إعادة توزيع الأوراق على الصعيد الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط.

وأضافت الصحيفة أن المملكة العربية السعودية تشارك اليوم في صراع ضد إيران بهدف تعزيز هيمنتها الإقليمية والدينية، في إطار المواجهة بين السنة والشيعة، فضلا عن بسط نفوذها الجيوسياسي. ففي غضون بضعة سنوات، تقدمت طهران من خلال بيادقها في كل من العراق وسوريا ولبنان، لتتدخل مؤخرا في الحرب في اليمن. في المقابل، ترى الرياض جارتها إيران، بطموحاتها النووية الكبيرة، التهديد الأكثر إثارة للقلق بالنسبة لها بقدر أكثر من الدولة العبرية.

http://www.lepoint.fr/monde/jerusal...e-l-arabie-saoudite-06-12-2017-2177791_24.php


 
السعودية و الامارات باعو القدس ..اعتقد بسبب موقف الاتحاد الاوروبي من الاتفاق النووي مع ايران و سوريا و اليمن و ليبيا ومحور ايران تركيا قطر و حتي مصر ....
قنوات التطبيل الخليجية تركز علي اليمن وبالكاذ يتحدثون عن مشكلة القدس
كلام منذةب الكيان الصهيوني في الامم المتحدة اليوم كانه يمثل دولة عظمي .
هل توجد علاقة بين احتجاز الطرطور في السعودية و موقف ماكارون اليوم مطالبة لبنان عدم التدخل في الصراع علي النفوذ في المنطقة ....والمقصود طبعا حزب الله ...اي لعبة قذرة تقوم بها السعودية الدب الداشر خطر علي المسلمين قبل مايحكم الله يستر يوم ينصبوه ملك
 
ترامب مغردا: نفذت "وعد القدس"
2017-12-0821:14:48.303314-1-1003116.jpg


غرّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب عبر تويتر، الجمعة، بشأن قراره الاعتراف القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية إليها، الأمر الذي أثار موجة احتجاج عارمة في العالمين العربي والإسلامي.


وقال ترامب في تغريدته:"نفذت وعدي خلال الحملة الانتخابية، لكن الأخرين لم ينفذوا" ما وعدوا به، موجها انتقاده إلى أسلافه الثلاثة بيل كلينتون وجورج بوش الابن وباراك أوباما. وذكر الرئيس الأميركي، مستعينا بشريط فيديو، بوعود اسلافه الذين تراجعوا بدرجات متفاوتة، على صعيد هذا الملف، بحسب "فرانس برس".


وكان كلينتون وبوش أكدا خلال حملتهما تأييدهما نقل سفارة الولايات المتحدة من تل الربيع إلى القدس، قبل أن يغيرا رأيهما بعد وصولهما إلى البيت الأبيض. ولم يسهب باراك أوباما في الحديث عن السفارة، لكنه وصف القدس بأنها "عاصمة الكيان الصهيوني".


وقال بوش في 2000 في خطاب بثت مقتطفات منه في تغريدة ترامب "ما أن أتسلم مهماتي، سأبدأ عملية نقل السفارة الأميركية إلى المدينة التي اختارتها الكيان الصهيوني عاصمة لها.


"أم بي سي" توقف مذيعة بسبب تغريدة حول القدس


2017-12-0718:39:36.799463-hhhjk.jpg


قررت مجموعة "MBC" اليوم الخميس، إيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس على خلفية تغريده نشرتها على موقع تويتر حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، بدعوى إسأتها للشعب السعودي.

وكتبت علا الفارس في تغريدتها "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة الكيان الصهيوني عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس".

وبحسب ما نقلت جريدة "الرياض" عن مصادر أن سبب الإيقاف هو ما تضمنته التغريده من "إهانة للشعوب العربية".
الخبر
 
لا توجد الكيان الصهيوني حتى تصبح القدس عاصمتها
الخبر أونلاين/ وكالات
2017-12-0812:24:15.873815-5a2a278dd43750696d8b4567.jpg


أعرب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، الخميس، عن رفضه لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال كيم متهكما "لا توجد دولة اسمها الكيان الصهيوني، حتى تصبح القدس عاصمة لها"، وتتسم العلاقات الكورية الشمالية الصهيونية بالعدائية، فبيونغ يانغ لم تعترف بها يوما، وتعتبرها تابعا إمبرياليا لأمريكا.

من جهته، أكد الناطق باسم حكومة بيونغ يانغ أنه "منذ عام 1988 تعترف كوريا الشمالية بسيادة دولة فلسطين على كل أراضيها، باستثناء مرتفعات الجولان التي تعترف بها كجزء من سوريا".

يذكر أن ترامب وقع الأربعاء الماضي قرارا بنقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني إلى القدس، مما أثار موجة من الغضب في العالم العربي والإسلامي.
 
لا توجد الكيان الصهيوني حتى تصبح القدس عاصمتها
الخبر أونلاين/ وكالات
2017-12-0812:24:15.873815-5a2a278dd43750696d8b4567.jpg


أعرب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، الخميس، عن رفضه لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال كيم متهكما "لا توجد دولة اسمها الكيان الصهيوني، حتى تصبح القدس عاصمة لها"، وتتسم العلاقات الكورية الشمالية الصهيونية بالعدائية، فبيونغ يانغ لم تعترف بها يوما، وتعتبرها تابعا إمبرياليا لأمريكا.

من جهته، أكد الناطق باسم حكومة بيونغ يانغ أنه "منذ عام 1988 تعترف كوريا الشمالية بسيادة دولة فلسطين على كل أراضيها، باستثناء مرتفعات الجولان التي تعترف بها كجزء من سوريا".

يذكر أن ترامب وقع الأربعاء الماضي قرارا بنقل السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني إلى القدس، مما أثار موجة من الغضب في العالم العربي والإسلامي.
ثم يلومنا بعض العبيد من الأعراب ممن أنعدم فيهم الحياء من الأحتفاض بعلاقاتنا مع كوريا الشمالية
ويتهكمون على سياسات بلدنا وعلى عدم أنسياقنا في قطعانهم وتحالفاتهم وينعتوننا بكوريا الشمالية
بالفعل هي نياشين شرف على صدورنا.....
كما قال الشاعر : أذا أتتك مذمتي من ناقص*** فهي الشهادة لي بأني كامل
أنا مع قطع العلاقات مع الأجراب و الأنسحاب من جامعة الأزبال العبرية (أكرمكم الله ) أما العلاقات مع كوريا فهي شرف يعز على من ترعرعو في الذل ورضعو الخيانة والنذالة حتى الثمالة
 
hg
الأخوة في المنتدى
شخصيا أنا ضد مسألة الترميز الديني و لكن هناك حالة عميقة من الفصام داخل العقل الأمريكي و تجعله منسجما مع المسيحية المتصهينة التي تتعلق بوعد الرب المزعوم و هذه المقالة تثير بعضا من التنبيه حول ذلك مع العلم أن هناك عوامل أخرى طبعا تطرقتم لها في مشاركاتكم و كذلك فحصر الكاتب رايه بكون ايران هي الهدف الوحيد مع حزب الله هو قطعا ليس صحيحا فحتى لو كانت ايران فرضيا غير موجودة أو حزب الله فالمخططات ماضية في طريقها

سر اسرار قوة ترامب ودور ملك السعودية في تهويد القدس
بقلم ناجي امهز
اولا وقبل قراءة اي كلمة في هذا المقال يجب ان تعلموا بانه لو لم يوافق الملك عبد العزيز بن ال سعود على منح فلسطين لليهود المساكين عام 1915 لما صدر وعد بلفور عام 1917، ولو لم يتنازل الملك عبد العزيز عن القدس عام 1915 لليهود لما وهبها ترامب اليوم( 2017).
نعود إلى موضوعنا وسبب سر قوة ترامب التي جعلته يقدم على امر لم يجرؤ على تنفيذه 11 رئيس للولايات المتحدة الامريكية تعاقبوا على حكم امريكا قبله، وهو اعلان القدس عاصمة الكيان الصهيوني.
ولتوضيح الصورة يجب ان نتذكر التالي:
ان الذي اشرف على وضع دستور الولايات المتحدة الامريكية هو الماسوني جورج واشنطن بناء لمبدأ حرية مساواة اخوة، وقد انتخب اول رئيس لامريكا.
ومع انتهاء تحرير امريكا، بدأ الاعداد لعودة اليهود إلى اورشاليم، وقد وضع الصهيوني المتنور اليهودي موسى منديلسون في بداية القرن الثامن عشر كتاب اسمه (اورشاليم ام السلطة) وارسل هذا الكتاب إلى رئيس امريكا الثالث توماس جفرسون وهو ماسوني متنور الذي وعد بتنفيذه ولكن بعض حاخامات اليهود قالوا له بناء على نبوءة يسرائيل بن العيازر بانه لن يستطيع تحقيق وعده لانه لا يحمل علامة النهاية وهي الدرجة التاسعة ولم ياتي عام الكمال زمن اكتمال النعمة ملاحظة عام الكمال هو عام 5777 في التقويم العبري وهو يوافق عام 2017.
في عام 1948 تعهد الرئيس ترومان وهو الرئيس 33 لامريكا ويحمل الدرجة 33 في الماسونية، انه بحال وصوله إلى سدة الرئاسة الامريكية في الجولة الثانية سيعترف باسرائيل اعترافا قطعيا، وبعد نجاحه بالانتخابات اعترف باسرائيل عام 1949كما وعد، وكان ابرز الداعمين لحملة ترشيحه ماديا هو الملك عبد العزيز ال سعود، لذلك سمعنا اليوم الرئيس ترامب يستذكر الرئيس ترومان بخطابه اثناء اعلان القدس عاصمة دولة الكيان الصهيوني.
وبما ان الرئيس ترامب هو ايضا ماسوني ويحمل الدرجة 33 وهو الرئيس ال 45 لامريكا اي يحمل الرقم(5+4)9 فانه يملك كل المقومات التي تتناولها النبؤات التلمودية والممهدة لعودة بناء الهيكل، لذلك تصرف الرئيس ترامب على انه يملك كل اوراق القوة التلمودية عام 5777 كما انه حاصل على اعلى درجة ماسونية وهي 33 ومن هنا كانت زيارته إلى حائط المبكى التي كتبت عنها مقالا مطولا في 20/5/2017 تحت عنوان ( ترامب الماسوني يعلن قيام حكومة هيكل سليمان العالمية ).
ملاحظة عندما امر ترومان بقصف هيروشيما وناجازاكي لم يجد من يمنعه لانه بالإضافة إلى صلاحياته كرئيس للولايات المتحدة الامريكية هو ايضا برتبته الماسونية 33 يحمل أعلى الدرجات للنظام العميق الذي يحكم امريكا، واليوم يمتلك ترامب هذه الميزة التي تجعله يفعل اشياء تصل حد الجنون لانه مطلق الصلاحيات ولا يوجد من يردعه، لذلك تسمعون انه اقال فلان وطرد فلان واتخذ قرارا مثل الذي اتخذه اليوم باعلان القدس عاصمة الكيان الصهيوني.
لن اتكلم أكثر ولكن عليكم ان تصدقوا بان قضية القدس هي قضية دينية صرف وكل ما يجري اليوم بمنطقة الشرق الاوسط هو للسيطرة على مدينة القدس، وكل ما تسمعونه من اتهامات وافتراءات بحق الجمهورية الاسلامية وحزب الله من قبل بعض الانظمة العربية التابعة للصهيونية هو بسبب خطاب السيد نصرالله الذي القاه في عام 2013 والذي كشف فيه كل ما يجري اليوم حيث قال: «الهدف من الهجوم على الشيعة كي ينسوا القدس ويكرهوا فلسطين، وان يؤدي ذلك الى اخراج الشيعة من معادلة الصراع مع الكيان الصهيوني، اي اخراج ايران من هذا الصراع ، نحن حزب الله الحزب الاسلامي الشيعي الاثني عشري لن نتخلى عن فلسطين والقدس ومقدسات هذه الأمة.
 
انظر للحال الداخلى المصرى الان ومحاولات الدوله المستميته فى النهوض وانظر للوضع فى الضرق الاوسط تعرف انه لا حيله لنا على الاطلاق​
ان شاء اله تستعيد مصر قوتها و موقعها و تستقر في وقت قريب
ربما أنا افضل العقلية الصعيدية
اقطع عرق و سيح دم
و على ذلك أفترض أنني مكان السيسي أولع في الجميع
أطرد السفارات الخمسة الكيان الصهيوني أمريكا بريطانيا السعودية تركيا
ألغي كل الاتفاقيات لا سلام و لا ديون و ممنوع التعامل بالدولار و كذلك اتفاقية فيينا
كل من جمع ثروة تفوق 100 مليون في العهود السابقة عليه بتقديم نصفها فورا لخزينة الدولة (تأميم كل شيء)
المدن الكبرى عليها بتطبيق الاكتفاء الذاتي كل بيت ملزم بزرع مساحة منتجة تحدد بعد دراسة
اي شركة مستثمرة في مصر عليها بتقديم تبرئة توضح فيها أن لا مالك لاية حصة من الدول المعادية و الا يتم تأميم هذه الحصة ايضا
صندوق الاستثمار الوطني يدقع له كل مواطن 10 جنيهات شهريا و يصرف كل شهر على شارع لتحديث كل ما فيه من بنية تحتية
كل بيت و كل شركة و كل هيئة حكومية ملزمة بتركيب ألواح الطاقة الشمسية و من لا يملك المال تؤجر له بسعر مناسب
2500 كم سواحل نصفها أقلبها الى مزارع سمكية استثمارية ملك لجميع المواطنين
المدرس راتبه خمس اضعاف راتب الوزير و من يدرس دروس خصوصية مجبر أن يدرسها مجانا و من يخالف يحكم عليه بالسجن المؤبد
الطبيب و الممرضة لا راتب له نهائيا لكنه معفي من كل شيء السكن و السيارة و الضرائب و الفواتير و عندما يتقاعد يستمر ذلك ايضا
القاضي له امتيازات مشابهة بحيث أضمن استقلالية القضاء نهائيا
ضباط الجيش و الشرطة لا يستطيع من الترقي لاية رتبة بدون تصويت كل زملائه و جنوده عليها فزملائه يرشحونه و جنوده يصوتون له و هكذا أضمن روح الاحترام و التواصل الانساني بين جميع الرتب
القوادين باسم الشريعة و المتاجرين بالدين يتم قطع ألسنتهم و خصيهم و بعدها اعدامهم ضربا بالنعال حتى الموت
من يرتكبون جرائم الارهاب أكسر كل عظامهم و أقتلع كل أسنانهم و ألقيهم خارج الحدود ليرى من أرسلهم و من يساندهم عواقب ذلك
أثيوبيا و الكيان الصهيوني سأريهم نجوم الظهر في النهار و قرص الشمس في الليل
باختصار شديد سأجعل رئيس كوريا الشمالية يبدو حملا وديعا مقارنة بما سأفعله و سأجعل هذا الكوكب يقف على اصبع رجل واحد و حتى ينام واقفا كمان.
هذا خيال رجل غاضب تعز عليه مصر
 
ان شاء اله تستعيد مصر قوتها و موقعها و تستقر في وقت قريب
ربما أنا افضل العقلية الصعيدية
اقطع عرق و سيح دم
و على ذلك أفترض أنني مكان السيسي أولع في الجميع
أطرد السفارات الخمسة الكيان الصهيوني أمريكا بريطانيا السعودية تركيا
ألغي كل الاتفاقيات لا سلام و لا ديون و ممنوع التعامل بالدولار و كذلك اتفاقية فيينا
كل من جمع ثروة تفوق 100 مليون في العهود السابقة عليه بتقديم نصفها فورا لخزينة الدولة (تأميم كل شيء)
المدن الكبرى عليها بتطبيق الاكتفاء الذاتي كل بيت ملزم بزرع مساحة منتجة تحدد بعد دراسة
اي شركة مستثمرة في مصر عليها بتقديم تبرئة توضح فيها أن لا مالك لاية حصة من الدول المعادية و الا يتم تأميم هذه الحصة ايضا
صندوق الاستثمار الوطني يدقع له كل مواطن 10 جنيهات شهريا و يصرف كل شهر على شارع لتحديث كل ما فيه من بنية تحتية
كل بيت و كل شركة و كل هيئة حكومية ملزمة بتركيب ألواح الطاقة الشمسية و من لا يملك المال تؤجر له بسعر مناسب
2500 كم سواحل نصفها أقلبها الى مزارع سمكية استثمارية ملك لجميع المواطنين
المدرس راتبه خمس اضعاف راتب الوزير و من يدرس دروس خصوصية مجبر أن يدرسها مجانا و من يخالف يحكم عليه بالسجن المؤبد
الطبيب و الممرضة لا راتب له نهائيا لكنه معفي من كل شيء السكن و السيارة و الضرائب و الفواتير و عندما يتقاعد يستمر ذلك ايضا
القاضي له امتيازات مشابهة بحيث أضمن استقلالية القضاء نهائيا
ضباط الجيش و الشرطة لا يستطيع من الترقي لاية رتبة بدون تصويت كل زملائه و جنوده عليها فزملائه يرشحونه و جنوده يصوتون له و هكذا أضمن روح الاحترام و التواصل الانساني بين جميع الرتب
القوادين باسم الشريعة و المتاجرين بالدين يتم قطع ألسنتهم و خصيهم و بعدها اعدامهم ضربا بالنعال حتى الموت
من يرتكبون جرائم الارهاب أكسر كل عظامهم و أقتلع كل أسنانهم و ألقيهم خارج الحدود ليرى من أرسلهم و من يساندهم عواقب ذلك
أثيوبيا و الكيان الصهيوني سأريهم نجوم الظهر في النهار و قرص الشمس في الليل
باختصار شديد سأجعل رئيس كوريا الشمالية يبدو حملا وديعا مقارنة بما سأفعله و سأجعل هذا الكوكب يقف على اصبع رجل واحد و حتى ينام واقفا كمان.
هذا خيال رجل غاضب تعز عليه مصر

شكراً لمشاعرك الطيبة لكن فى الحقيقة انا افضل اولا ديمقراطية حقيقية وهى من ستأتي لاحقا بالنهضة الشاملة فى كل شيء
 
أرضنا محررة بالكامل بل ان اغلب من يقتلوا في سيناء من كلاب داعش هم من غزة وينشر لهم نعي بغزة ويسمون شهداء ويسمى جيش مصر بالجيش المرتد وجيش الرده وجيش السيسي

اخر قتلى كلاب غزة في سيناء
ساب القدس وساب الكيان الصهيوني المحتله لبلده وجاي يجاهد في مصر ويقتل ولادها
تم تسفيرة لجهنم

تنظيم #داعش الارهابي بـ #سيناء" يعلن اليوم مقتل احد عناصره الفلسطينية الملقب ب "ابو عبد الرحمن المقدسي" في #سيناء ،واسمة الحقيقي "لؤي حرز الله" ونشرت صورته قبل أشهر في عملية كرم القواديس
DQl_VVBWsAAddJ3.jpg
22.jpg
 
المتصهينين العرب أحقر من أسيادهم صهاينة اليهود
القرآن مملوء بقصص الأنبياء؛ و كثير من الأنبياء منهم... و لهم ذكر في مواضع عديدة أخرى لحكم متعددة، فمن البديهي أن يكون ذكرهم بهذه الكثرة العددية.. و القرآن يذكرهم كشعب و أمة و ليس بمعنى الدولة.. وإسرائيل اليوم هي دولة وفي القرآن هم بنو الكيان الصهيوني و الكيان الصهيوني هو نبي الله يعقوب عليه السلام.
 
عودة
أعلى