مدرعةالخفيفة Ajax Scout SV او الكشاف للجيش البريطاني

salah m

مقدم

أقلام المنتدى
إنضم
30 مارس 2016
المشاركات
3,971
مستوى التفاعل
13,884
النقاط
113
scout-sv-recce-c-gduk.jpg

Ajax Scout SV CT40 40mm cannon light tracked armoured vehicle

SCOUTاو الكشاف هو برنامج للجيش البريطاني لتقديم جيل جديد من العربات المدرعة الخفيفة. ويقود البرنامج الكشاف SV من قبل شركة جنرال ديناميكس المملكة المتحدة من أجل استبدال CVRT (عربة مدرعةالخفيفة ) لأسطول الجيش البريطاني. دي في دي (ديناميكا العربة الدفاع) المعرض الذي أقيم في Millbrook (المملكة المتحدة)كشفت جنرال ديناميكس أول نموذج ما قبل الإنتاج SCOUT الكشافة المتخصصة للسيارات في PMRS استطلاع البديل (المشمولة بحماية المتنقلة و دعم استطلاع و تابعة).

a.JPG

وسيكون لكل منصة SCOUT SV بديل و خيارت تكون عالية رشيقة ، الكشافة SV متوسطة الوزن مركبة قتالية مصفحة و تعقب، وتوفير للقوات البريطانية الحماية اقصى ما توصلت اليه الدولة . يتم تطوير المركبات أجاكس الكشفية SV بناء على منصة ذو قدرات و قاعدة مشتركة قابل للتكيف للغاية ، مما يرفع كفاءة القواسم المشتركة في التنقل، والهندسة الميكانيكية الإلكترونية وelectronic architecture و البقاء على قيد الحياة أن يضمن الجيش البريطاني أن لديه عائلة من المنصات العالمية.
mtr-scout-sv725.jpg

يوفر الكشاف SV للقادة العسكريين امكانية الحمية و النجاة وقادرمع GMMR (الدور المركبة الاستطلاع المأهولة) ، الأمر الذي يعطيها منصة المرونة لأداء مجموعة من الأدوار جميع الأطياف الصراعات . الدور الرئيسي SCOUT هو توفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب لدعم عملية صنع القرار على جميع المستويات في ارض المعركة . أنه يدمج مجموعة من التقنيات الرائدة لتوفيرالسلمة و النجاة، ولها قدرة قتالية فتاكة ورشيقة ISTAR الأمثل للستخدام منصة (الاستخبارات والمراقبة، والاهدف قتاليةا والاستطلاع) . في DSEI عام 2015، تلقت AJAX ، الاسم الرسمي الجديد الكشاف SV، في المعرض الدولي الدفاع في لندن (المملكة المتحدة)، . بموجب عقد منحت في وقت متأخر من عام 2014، جنرال دايناميكس البريطانية لبناء ما مجموعه 589 الكشاف SVS للجيش البريطاني، مع التسليم يمتد من 2017 وحتى عام 2024. وسوف تكون هناك تجارب والإنتاج paralel. وسيتم تجهيز المؤسسة التدريبية وأول سرب من منتصف 2019 للسماح للتحويل لتبدأ مع لواء جاهزة للنشر من نهاية عام 2020.

الخيارات:

- ARES / الكشاف SV - PMRS: للحمية المتنقلة استطلاع تابعة سوبورت
- أبولو / الكشاف SV - إصلاح: إصلاح مدرعة
- أطلس / الكشاف SV - الاسترداد: مركبة الانتعاش مصفحة
- ARGUS / الكشاف SV - المهندس: المركبة المدرعة الهندسة
- أثينا - الكشاف SV - مقر القيادة: العربة المدرعة القيادة

ajax_variants-png.237781


تسلح
وقد تم تجهيز البرج AJAX الكشاف SV مع اثنين من الرجال التي وضعتها شركة لوكهيد مارتن في المملكة المتحدة، المسلحة مع مدفع أوتوماتيكي 40MM CT40 والمحوري عيار 7.62 ملم مدفع رشاش. تم دمج بندقية من 40MM إلى الثورية، معرفة من قبل المستخدم، وبرج fightable. عندما تتطلب العملية لمحطة سلاح بعيد استقرارا التام يمكن تحميل على البرج في المكان منظار الرؤية الأولية.

new_CTC_Cannon_40mm.jpg

maxresdefault.jpg

محمل على مجموعة قاذفة قنابل الدخان من ثمانية على كل جانب من برج مدفع الأمامي تعمل بالكهرباء. المدمجة في المواقع الأساسية والبرج الثانوي مع وحدة معالجة و جهاز استشعار، التي هي جنبا إلى جنب مع أنظمة النشطة لتحقيق الاستقرار، مما يسمح للبرج و المدرعة للانطلاق باقصى سرعة إلى استهداف الاهداف المتحركة معا ، وتوفير القدرة على القنص والقاتل لا مثيل لها على المركبات في هذه الفئة. المدرعة مزودة في الجهتين بوحدات إخراج الفيديو الرقمية، وفقاً لوزارة الدفاع البريطانية لالبنية الأساسية الجديدة vetronics للفيديو عبر الإيثرنت القياسية (VIVOE)، مما يسهل الاتصال الإلكترونية بين المدرعات وتبادل المعلومات و توزيعها.


thales_onboard_scout_900p.jpg

تاليس. 125 مليون £ عقد لأنظمة رؤية والمعدات المساعدة. ويشمل هذا الأفق الأساسي أوريون والكاميرات الوعي الظرفية المحلية ومفرغات قاذفة قنابل الدخان. المقرر للتسليم بين 2016 و 2021.
untitled-11.png

رينميتال. 130 مليون £ عقد من شركة لوكهيد مارتن لإنتاج قذائف برج وهيكل البرج والأسلحة ماونت (TSWM). ومن المقرر الوحدة الإنتاجية الأولى للتسليم في عام 2016.
@ .thinkdefence.co.uk


وقد تم تسليم مستوى أول إنتاج فتش متداخل نظام المدفع إلى وزارة الدفاع البريطانية (MOD) في بورجيه، فرنسا CTA الدولية (CTAI) - شركة 50/50 مشروع مشترك بين بي ايه اي سيستمز ونظم نكستر.

cta-comparison.jpg

Comparison of CTA cannon and normal cannons notice the CT 40mm is very compact
وهذه هي الشحنة الأولى من 515 المدافع 40MM الجديدة التي تم طلبها للجيش البريطاني للاستخدام في المركبات Ajax and Warrior، ويتضمن تقنيات فريدة من شأنها أن توفر قوة النيران المتفوقة.
40mm-cta.jpg

تطويرها من قبل المهندسين المتخصصين من بي ايه اي سيستمز ونظم نكستر، يستخدم نظام مدفع تصميم مبتكر لكلا المدفع وذخيرته، وهو أول نظام مدفع جديد تماما بأمر من وزارة الدفاع منذ 1960s. نيران مدفع 40MM جديد فتش الذخيرة متداخل، المصنعة للجيش البريطاني من قبل شركة بي ايه اي سيستمز "مصانع الذخيرة في واشنطن، تاين وارتداء وGlascoed في ويلز.
CTA-40mm-Natures-1060x800.jpg

يتم احتواء ذخيرة جديدة بدقة في أنبوب مستقيم بدلا من شكل رصاصة التقليدية، ويمكن تقديم شحنة ناسفة أكثر - ما يصل إلى أربعة أضعاف قوة 30mm وجولات يحل محله. وتشمل أنواع الحالية من الذخيرة وضعت لمدفع خارقة للدروع والتدريب جولات - في حين أن جولة جديدة airburst لإشراك المركبات الخفيفة وانتشار المشاة على مساحة واسعة، ونقطة تفجير الجولة التي يمكن ان تخترق الخرسانة السميكة - يتم حاليا إجراء التأهيل. تعمل CTAI أيضا على جولة airburst مكافحة جوية لأهداف المحمولة جوا.
يستخدم هذا مدفع نظام التناوب المقعدية الجديد، مع ذخيرة محملة في زاوية 90 درجة إلى برميل قبل أن يتم استدارة إلى موقع إطلاق النار. تحميل ذخيرة جانبية يوفر كمية كبيرة من مساحة في المركبة، مما يسمح هذا ليتم استخدامها لتخزين المزيد من الذخيرة أو المعدات الأخرى. وقد تم تطوير المدفع ويتم تصنيعها من قبل CTAI الذين المصنع هو الآن في الإنتاج الكامل من مدفع جديد لوزارة الدفاع.

ctas_system.jpg

The cannon uses a new rotating breech system, with ammunition loaded at a 90 degree angle to the barrel before being rotated into firing position (VBCI-2 in IFV configuration fitted with the Nexter Systems T40 turret armed with a CTAI 40 mm CTAS @thaimilitaryandasianregion.wordpress.com)
يتبع
 
t40-7.jpg


وقال وزير الدولة لشؤون التوريدات الدفاع فيليب دان: "لقد تم تطوير هذا المدفع الجيل التالي من خلال تعاون وثيق الأنغلو- الفرنسيةوتزيد إلى حد كبير في قدرة البريطانية وحلفائنا في الناتو. تسليم مدفع الأول على المركبات اجاكس لدينا مثال آخر على كيفية استثمارنا 178 مليار £ على الدفاع في المملكة المتحدة هو التأكد من قواتنا المسلحة لديها المعدات التي يحتاجونها ".

المدير العام لمؤسسةCTAI، كريغ فينيل، وقال: "هذا إنجاز كبير لCTAI ولحظة فخر أن نرى لدينا مدفع يجري تسليمها إلى الجيش البريطاني. نحن الفريق الوحيد في العالم الذي يمكن تصميم وتصنيع هذا النوع من مدفع وذخيرة، وهذا يعطينا منتج فريد من نوعه للتصدير ".

تسليم المدفع الأول يتبع سنوات عديدة من اختبار شاملة والتأهيل، والتي أثبتت فعالية وموثوقية النظام


تصميم والحماية

AJAX الكشاف SV لها قابلية البقاء أعلى بكثير ضد العديد من من التهديدات الحديثة والمتطورة، تفعيل بواسطة وحدات الحماية من جميع النواحي (بما في ذلك مستويات الحماية ضد التفجيرات niveaux Mastiff )، وكشف سمعي وقوية المواقع المستهدفة الحرارية و المعرفة للأجهزة الاستشعار الأوضاع المحلية.
scout-ajax-recon.jpg

AJAX الكشافة SV توفير البيئة الأرضية مع السيارة المحمية الوحيدة التي لديها إمكانات لتحقيق النمو الحقيقي. تم تصميم نمو هذه القذيفة ومجموعة الحركة بزيادة بنسبة 25٪ وزنا،
وهناك قدرة نموا بنسبة 100٪ في الطاقة النظام الفرعي امدادات الطاقة وسرعة نقل البيانات،وكلها مدمجة فى البداية. . و"شهادة سلامة " الهيكل وقابلة للتطوير وتمكين ترقيات الإلكترونية لتكون متكاملة مع بسهولة نسبية في الحياة.


الحركية


AJAX الكشاف SV مدعوم بمحرك الديزل 600KW بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي. الحزم معلق التوائي على كل جانب يتكون من سبع عجلات إطارات مزدوجة مع محرك ضرس في متسكع الأمامي والخلفي. السيارة يمكن أن تذهب في أقصى سرعة على الطرق 70 كم مع أقصى مدى 500 كم. وAJAX الكشاف SV هو قادرة على التفاوض منحدرات تصل إلى 60٪ من 2.5M لخنادق الطبيعي وهندسة من ولا تزيد من 0.75M العوائق العمودية.
150601_scout_rolls-royce_motor_mtu_blindado_(general-dynamics).jpg

MTU 8V 199 TE21 engines each have a power output of 600 kilowatts
@telegraph.co.uk



إكسسوارات

تم تجهيز AJAX الكشاف SV اجهزة بصريات الأولية والثانوية. وقد تم اختيار تاليس المملكة المتحدة من قبل جنرال ديناميكس في المملكة المتحدة لتوريد أنظمة الرؤية الأولية والثانوية للاستكشاف ، والبديل استطلاع SV (مركبة متخصصة).
orion-in-page_0.jpg

ORION has been selected as the primary Sight for the UK MoD’s Scout SV programme
على مرأى الأساسي هو أساسا لاستخدام قائد المركبات. وهي تمكن قائد للحفاظ على 360 درجة من محيطه، لديها تصوير الحراري لتحديد الأهداف، ويحتوي على منطقة واسعة للبحث والكشف عن قدرة تلقائيا بالكشف عن والمسارات الأهداف المحتملة من توقيعهم الحراري، وتنبيه الطاقم لي وجودهم. يتضمن مشهد الأساسي أيضا توفير لاختياري الهدف التسمية ليزر (LTD)، وسوف المرحلة مظاهرة SV أجاكس الكشفية بمناسبة أول استخدام للمركبة محمولة، تحت درع LTD من قبل الجيش البريطاني. على مرأى الثانوي للمدفعي ويمنحه القدرة على اكتشاف وتحديد أهداف على مسافات طويلة وبدقة الانخراط الأهداف على مجموعة كاملة من التسليح الرئيسي. كما يتضمن كاميرا عالية الوضوح التلفزيون الملون للاستخدام ضوء النهار، وكذلك قناة البصرية اليوم بعيدة المدى. وتطورا، وتعبئتها neartly، الهندسة المعمارية الإلكترونية، ويجعلها أول منصة رقمية بالكامل الأرض التي هي قادرة على الاندماج بسلاسة على حد سواء الحالية والمستقبلية نظام مفتوح ISTAR (الاستخبارات والمراقبة، والهدف اكتساب والاستطلاع) ومنتجات الاتصالات. وتشمل التجهيزات القياسية للكشافة SV أيضا نظام متنقل التمويه، ونظام الكشف عن الحريق، نظام مضاد إلكتروني، ونظام الحماية بي سي.
المملكة المتحدة - وفي تطور - 245 اياكس، 93 آريس، 112 أثينا، 50 أبولو، 38 أطلس و 51 أمر رقيب.


ajax-fig.jpg

maxresdefault.jpg


source: armyrecognition.com
@wikipedia.org

@telegraph.co.uk
efencetalk.com
@thinkdefence.co.uk



 
Ajax_infographic_FINAL.jpg

SCOUT-SV_150804_03.jpg

البطاقة التقنية

تسلح
واحد 40MM مدفع أوتوماتيكي، 7.62mm منظمة واحدة المحورية بندقية رشاشة ومحطة واحدة سلاح بعيد مسلحة بمدفع رشاش 7.62mm منظمة
مستخدمين البلاد
أول نموذج ما قبل الإنتاج
مصمم البلد
المملكة المتحدة
إكسسوارات
نظام إنذار ليزر، مشهد بانورامي، جهاز مضاد الإلكترونية، وحدة الطاقة المساعدة، ونظام الكشف عن الحريق، نظام رقمي السيطرة إطلاق النار، التلقائي تعقب الفيديو، جهاز التمويه المحمول، NBC نظام الكشف
طاقم
3
درع
armoura Modular
وزن
38،000 كجم
سرعة
70 كم / ساعة
نطاق
500 KMA
الأبعاد
الطول: 7.6 متر. العرض: 3.33 م؛ الطول: 2.98 م


SCOUT-SV_150804_02.jpg

Ajax_160411_01.jpg

SCOUT-SV_150804_04.jpg

SCOUT-SV_150804_06.jpg

1642831_-_main.jpg

25486007100_34c70e72f6_o.jpg
 
عودة
أعلى