قيادة العمليات الخاصة الروسية KSSO

نصف تجهيزها غربي حتى الحذاء من شركة Under Armour في بعض الصور

باستثناء الهيداست والحذاء وبعض المناضير جميع التجهيزات روسية
 
بعد نسخة الحرس الوطني الروسي - ال SSO الروسي سيحصل على نسخة خاصة من المدرعة TIGER-M المجهزة بمنظومة SBRM Recon للاستطلاع والمراقبة الالكترونية المدرعة التي ظهرت عام 2012 مزودة بكل عناصر recon elements المدمجة في الحرب الشبكية network-centric operations صاري مدمج ومجهز بمنظومة رؤية تلفزيونية وحرارية ونظام قياس وتحديد المسافة بالليزر وردار fara-vr radar المخصص لرصد الاهداف البشرية والمركبات -انظمة اتصال R-168-25-U2 و نظام ملاحة غلوناس جي بي اس - نظام SOVA (Owl) Acoustics Anti-Sniper System المخصص لاكتشاف القناصين -نظام قيادة والسيطرة c2 من نوع MKSU-SM1 - نظام تشويش على الاتصالات Pelena-6 Communications Jammer - منصة RCWS 6S21 WEAPON STATION - منظومتين درون من فئة Eleron - T28 unmanned aerial vehicle الاستطلاعية وغيرها ..... للاسف كان عندي موضوع عن المدرعة بالمنتدى لكنه حذف
SBRM_02.jpg

100883_900.jpg
101243_900.jpg
tigr-6447-18--b77a8e990d163c3449c0a53383e5519a.jpg
 
التعديل الأخير:
نصف تجهيزها غربي حتى الحذاء من شركة Under Armour في بعض الصور

هذه المسألة لا تخص الوحدات الخاصة الروسية فقط . فأغلب الوحدات الخاصة المماثلة في العالم يمتلك أفرادها هامش من الحرية و المرونة في اقتناء بعض التجهيزات و حتى بعض الأسلحة التي تناسب كل فرد ..
 
التعديل الأخير:
نصف تجهيزها غربي حتى الحذاء من شركة Under Armour في بعض الصور


شركتي https://www.arsarma.ru/ و mbc رابط الموقع http://raidgear.ru/ و VОИН رابط الموقع http://www.vo-in.ru/ وhttps://en.545design.ru/ اصبحت على راس الشركات الروسية الخاصة التي نالت عقود حصرية لتزويد العمليات الخاصة الروسية بمعدات الافراد التي تصنعها
 
التعديل الأخير:
هذه المسلأة لا تخص الوحدات الخاصة الروسية فقط . فأغلب الوحدات الخاصة المماثلة في العالم يمتلك أفرادها هامش من الحرية و المرونة في اقتناء بعض التجهيزات و حتى بعض الأسلحة التي تناسب كل فرد ..

اتفق معك حق
 
باستثناء الهيداست والحذاء وبعض المناضير جميع التجهيزات روسية

اتفق ...... اعتقد كذلك التجهيزات الغربية ولو كانت بنسبة قليلة تصنع في روسيا على الاقل كالغلوك او حتى الامر تعدى حتى الى المناظير ؟.
 
الهيكل التنظمي لل KSSO الروسي (قيادة قوات العمليات الخاصة) كما هو موضح في 27/02/2019 خلال يوم قوات العمليات الخاصة في روسيا :

tlhbbwoikp031.jpg


من اليسار الى اليمين :

1 / شعار النبالة الرئيسي لقيادة قوات العمليات الخاصة والذي تحمله جميع وحدات SSO يرمز استخدام الدرع الدائري والنبالة الى السلاح والمهام الذي تنتمي وتؤديها القيادة ...
2 / شعار النبالة لمقر القيادة: العناصر المضافة خلف الشعار هي (السيف وصولجان الخدمة ) ...
3 / شعار النبالة لمركز الاغراض الخاصة TsSN senezh : المتمركزة بالقرب من بحيرة Senezh: الدرع مع قاع دائري هو شعار يستخدم للاشارة للوحدات القتالية التي تكون بحجم لواء مما يدل ان الوحدة senezh هي بحجم لواء ويرمز اليها بالترميز "Senezh" - V/CH 92154.
4 / شعار النبالة لمركز الاغراض الخاصة TsSN Kubinka-2 الذي هي ايضا بحجم لواء كما يدل على ذالك شعار الدرع ذو القاع الدائري ويشار اليها بترميز V/CH 01355.
5 / شعار النبالة لمركز تكوين اخصائي ومدربي الوحدة Senezh والتي يرمز اليها بالترميز "Senezh" - V/CH 43292.
6 / شعار النبالة لـ "مركز الطوارئ والانقاذ 561": كان اسم وحدة بحرية من سانت بطرسبرغ ، تم نقله إلى شبه جزيرة القرم في عام 2014 ، أصبح المركز يدرب الآن الغواصين القتاليين وهو وحدة الدعم اللوجيسيتي الرئيسية ومركز التخطيط والتنسيق للعمليات البحرية , يعتبر المركز المسؤول الرئيسي عن توفير وتقديم تجهيزات ومعدات العمليات البحرية (مركبات النقل والغوص والقتال البحرية والأطقم المتخصصة في ادراتها ). ويرمز اليه بترميز - V/CH 00317.
7 / أضيفت آخر وحدة لل SSO في عام 2018 على الأرجح (لم تكن موجودة في احتفالات 2018): غير مؤكد حتى الآن ما هو الاسم أو دور هذه الوحدة ولكن من خلال شكل الدرع يؤكد أنها وحدة قتالية بحجم لواء وتشير العناصر الموجودة على الدرع إلى أنها وحدة دعم ، من الأجنحة على الشعار يمكن التكهن بأنها الجناح الجوي للقيادة (طائرات النقل / الهليكوبتر / الطائرات الهجومية) ، كان من المعروف ان القوات الجوية الروسية قد خصصت لواء جوي تمركز في قاعدتي Migalovo و Torzhok Airbase لذى من المرجح انه قد تما الحاق ذالك اللواء الجوي مباشرتا بقيادة ال KSSO مشكلا ما يعرف ب 344th Army Aviation Combat Center
 
عودة
أعلى