- إنضم
- 20 أكتوبر 2013
- المشاركات
- 16,176
- مستوى التفاعل
- 48,393
- النقاط
- 113
طائرة C-27J Spartan المحسنة تحصل على اول زبون لها
حصل ليوناردو على عميل إطلاق للنسخة المحسّنة من طائرات النقل C-27J Spartan ، مع أول تسليم تم تعيينه في عام 2021.
حصل ليوناردو على عميل إطلاق للنسخة المحسّنة من طائرات النقل C-27J Spartan ، مع أول تسليم تم تعيينه في عام 2021.
تتمثل إحدى الميزات المرئية الرئيسية للطائرة C-27J NG في إضافة رؤوس الأجنحة المصممة لتعزيز استهلاك وقود الطائرات ومن خلال الجمع بين قدرتها و / أو نطاقها و / أو قدرتها على التحمل. (ليوناردو)
أعلنت الشركة المصنعة الإيطالية في 11 نوفمبر أن الاختبار النهائي للطائرة C-27J Next Generation (NG) كانت في مراحلها النهائية قبل هذا الإنجاز المخطط له. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة عن هوية العميل.
وتأتي أخبار البيع بعد عامين من كشف ليوناردو لأول مرة عن إطلاق نسخة محسنة من Spartan. في ديسمبر 2018 ، أشار ليوناردو إلى أنه تمت ترقية الطائرة لتلبية متطلبات إدارة الحركة الجوية العالمية ، حيث تم تزويدها بإلكترونيات الطيران الجديدة وأنظمة الملاحة والإضاءة وغيرها من المعدات.
في إعلانها الأخير ، أضافت ليوناردو أن تكوين NG يتضمن شاشات قمرة القيادة الجديدة ، ورادار الطقس ، والملاحة الحديثة ، ومعدات الاتصالات ، بالإضافة إلى "الميزات الديناميكية الهوائية المتقدمة". على الرغم من عدم تحديدها من قبل الشركة ، تُظهر صور C-27J NG هذه الميزات الديناميكية الهوائية لتشمل الجنيحات ، في حين يمكن أيضًا تضمين الدوارات والأضلاع وغيرها من العناصر المصممة لزيادة كفاءة الوقود وبالتالي الحمولة / المدى / التحمل. يحتوي Spartan القياسي على حمولة 11 طنًا ونطاق عبّارة 3،070
ميل (5،685 كم ؛ 3532 ميل).
حصل ليوناردو على عميل إطلاق للنسخة المحسّنة من طائرات النقل C-27J Spartan ، مع أول تسليم تم تعيينه في عام 2021.
حصل ليوناردو على عميل إطلاق للنسخة المحسّنة من طائرات النقل C-27J Spartan ، مع أول تسليم تم تعيينه في عام 2021.
تتمثل إحدى الميزات المرئية الرئيسية للطائرة C-27J NG في إضافة رؤوس الأجنحة المصممة لتعزيز استهلاك وقود الطائرات ومن خلال الجمع بين قدرتها و / أو نطاقها و / أو قدرتها على التحمل. (ليوناردو)
أعلنت الشركة المصنعة الإيطالية في 11 نوفمبر أن الاختبار النهائي للطائرة C-27J Next Generation (NG) كانت في مراحلها النهائية قبل هذا الإنجاز المخطط له. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة عن هوية العميل.
وتأتي أخبار البيع بعد عامين من كشف ليوناردو لأول مرة عن إطلاق نسخة محسنة من Spartan. في ديسمبر 2018 ، أشار ليوناردو إلى أنه تمت ترقية الطائرة لتلبية متطلبات إدارة الحركة الجوية العالمية ، حيث تم تزويدها بإلكترونيات الطيران الجديدة وأنظمة الملاحة والإضاءة وغيرها من المعدات.
في إعلانها الأخير ، أضافت ليوناردو أن تكوين NG يتضمن شاشات قمرة القيادة الجديدة ، ورادار الطقس ، والملاحة الحديثة ، ومعدات الاتصالات ، بالإضافة إلى "الميزات الديناميكية الهوائية المتقدمة". على الرغم من عدم تحديدها من قبل الشركة ، تُظهر صور C-27J NG هذه الميزات الديناميكية الهوائية لتشمل الجنيحات ، في حين يمكن أيضًا تضمين الدوارات والأضلاع وغيرها من العناصر المصممة لزيادة كفاءة الوقود وبالتالي الحمولة / المدى / التحمل. يحتوي Spartan القياسي على حمولة 11 طنًا ونطاق عبّارة 3،070
ميل (5،685 كم ؛ 3532 ميل).
Leonardo lines up launch customer for enhanced Spartan airlifter
Leonardo has secured a launch customer for the enhanced version of its C-27J Spartan transport aircraft, with the first delivery set for 2021.
www.janes.com