توب جان صهيوني بطعم الغباء
بعد ..توقف..جميع.شركات الخدمات الخاصة التابعة لسلاح الجو الاميركي.بسبب تعديلات بالشروط الأمنية.وشروط العقود. دخلت شركة..تملكها مجموعة ما تعمل في مجال صناعة الدفاع. قدمت عرض طيران بأدوار العدو الجوي على يد طيارين روس.على الارجح.يحملون الجنسية الصهيونية..
كان عرضا" قويا"مدروسا"..
طلب سلاح الجو الأميركي تنفيذ عدةطلعات للتجربة..
و.المذهل ان من مهد لهذه الشركة..رجال أعمال عرب خليجيين من العوائل الحاكمة
بسبب تمويل هذه الحملة..
..وهكذا بدأ التدريب الجوي العربي الصهيوني..علنا"وسرا"..لافرق ابدا" في القواعد الاميركية اولا..
كان سلاح جو البحرية الأمريكية اصبح يتدرب بمعايير عالية جدا"..
كنت قد تركت العمل..بسبب تفكك الشركة الام..
وكنت أتواجد.في مطار تجاري.متعدد .تارة اكون طيارا"احتياطيا"وتارة أخرى أساعدفي طائرات اخماد الحرائق..كطيارثاني..وبعد ساعات الطيران المروحي لصالح شركات صناعة الافلام..
اشترى.سلاح الجو الأميركي طائرة ميغ ٢١ .حديثة..تم تعميرها..وطلب مني تجربتها من قبل الشركة التي باعتها..وذهبت..لاجد.نفسي غريبا" بين الطيارين العرب الذين يعاملون طيارين سلاح الجو الصهيوني
بإحترام نادر..وتعجب..العرب مالذي اتى بي لاجرب طائرة..بوجود طيارين غربيين فحول.وإسرائيليين
اذا..من رحب بي طيارين الغرب الاميركيين ( الكفار)
اما طيارين العرب(المؤمنين).لم يفكر احد بالنظر الي
ووجدت ان هذه الشركة المشبوهة اخذت بعقل الطيارين العرب الموفدين .لكن.سلاح الجو الأميركي لم يعيرها...بالا".
الآن دورت محرك الطائرة..ميغ ٢١..جربت دارات الطائرة ..انها تعمل جيدا".
عندما دخلت المهبط..كانت القاعدة الجوية الاميركية في حال ظمأ لرؤية طائرة ميغ ٢١ .تطير من جديد
اقلعت...وكانت الطلعة.هي نسخة عن طلعة تدربت فيها في سلاح الجو السوري..
ارتفاعي ٤٠٠٠ متر..نبهني البرج ان هناك رفقة..اي هناك متفرجين.من السرب المتصهين..جر الطيارين العرب المتدربين كالغنم لرؤية الميغ ٢١..اي ترقبوا.من هذا الذي يطير بطائرة قديمة.
اذا" من ارتفاع٤٠٠٠ متر ومحرك١٠٠% والواقع أن نوعية الوقود الأميركي (الكيروسين )الافضل بالعالم..قمت بسرعة ٩٠٠ كم.بدوران قسري بحمولة ٥.٥ حي بدون حارق إضافي مع معدل نزول ١٠ متر/ ثانية وبدأت سرعتي تتناقص وارتفاعيوحافظت على وسطي سرعة ٧٠٠ كم ونزول ١٠ متر ومازالت اكسر هجوم عدو جوي محتمل .وان الحارق لا يعمل معي وكانت حركاتي.قوية ..حتى اصبحت على ارتفاع ٢٠٠ متر وسرعة ٤٥٠ ومازلت أدور.مدافعا"حتى أصبحت على ارتفاع ١٥ متر وسرعة ٢٨٠ كن ومازلت اناور..وبدأ ضابط البرج متوجسا"والقاعدة الجوية اجتمعت لترى اي اصطدام بالارض سيحدث ثم اتيت على ارتفاع ٢٥ متر عن المهبط وسرعة ٤٨٠ كن وفتحت الحارق الإضافي.ونفذت حلقة نيستروف بارتفاع قمة ١٦٥٠ متر و.نزلت.مكملا"الحلقة والبرج يقول:
ان فقدت السيطرة.اقذف الان ..ارتفاع غير كافي..وخرجت على سطح المهبط بسرعة ٤٥٠ كم ودرت بالحارق.ارتفاع ٣٠ متر بسرعة ٦٠٠ كم ولارفع مقدمتي منفذا"دوران انهياري زاوية ٦٥ درجة صاعدا"ونازلا". وطلب البرج مني الهبوط المباشر.
وهبطت..واخذني الطيارين الاميركيين للمطعم للاحتفال بالعودة.
قال مدير التدريب الجوي..لقائد مجموعة التدريب الصهيونية التي معظمها عرب..لما أتيت بهؤلاء للتفرح على هذا الطيار..ليس من الضروري جعل نفسك وسرب المهرجين اضحوكة...
ارايت الأعصاب الفولاذية..ارايت كيف يكون..الطيار القاتل التسلسلي..
والتفت للطيارين العرب قال :
اشتروا بضع طائرات ميغ ٢١ ...وتدربوا معها
وخذوا طيارين سوريين وعراقيين..ربما هذا افضل لكم..
والواقع أن العرب لم يفهموا شيئا مما قال..فقد ركزوا اهتمامهم على عدد الفتيات الجميلات حولنا بالمطعم
ونسيوا ما قال.
وارسل لي مدير الموارد البشرية في الشركة المشبوهة عارضا"علي العمل لصالحهم..فقلت..
ربما في حياة اخرى. لكن ليس في حياتي هذه
تحية لفنيين سلاح الجو السوري والملاحين وصف الضباط والجنود..ولعناصر تجهيز طائرات الدرجة الأولى في سلاح الجو السوري
المصدر:
حروب جوية