أحدث أخبار الدفاع والأمن لهذا الأسبوع

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516

إليك ما يجب على شركة Lockheed القيام به لتعويض مشاكل قطع غيار F-35



بنك طائرتان من طراز F-35 بعد تلقي الوقود فوق الغرب الأوسط في 19 سبتمبر 2019. كانت الطائرتان في طريقهما إلى الجناح المقاتل رقم 158 من قاعدة فيرمونت الجوية للحرس الوطني ، جنوب برلنغتون ، فاتو ، أول وحدة من الحرس الوطني الجوي لاستلام الطائرة. (الرقيب الرئيسي بن موتا / القوات الجوية الأمريكية)

واشنطن - توصلت وزارة الدفاع ولوكهيد مارتن إلى اتفاق مصافحة في 29 سبتمبر سيتطلب من شركة لوكهيد استثمار حوالي 70.6 مليون دولار لإصلاح مشكلة مستمرة مع قطع غيار F-35 أدت إلى زيادة تكاليف العمالة الحكومية.
على مدار الأشهر القليلة الماضية ، دخلت شركة لوكهيد ووكالة إدارة عقود الدفاع في نزاع حول أكثر من 15000 قطعة غيار من طراز F-35 تم إرسالها إلى الجيش الأمريكي باستخدام "سجلات معدات إلكترونية" غير صحيحة أو غير كاملة ، والتي تسمح للأجزاء يتم استيعابها في نظام اللوجستيات F-35 وتثبيتها على الطائرة.
توقعت شركة لوكهيد ووكالة إدارة عقود الدفاع أن يتم إضفاء الطابع الرسمي على اتفاق نهائي في وقت ما خلال الأسبوعين المقبلين أو نحو ذلك ، حسبما قال المتحدث باسم DCMA ماثيو مونتغمري ، الذي أكد الصفقة بقيمة 70.588 مليون دولار لـ Defense News.
يعد استخدام EELs - الذي يسمح للحكومة بتتبع استخدام أجزاء رئيسية من طراز F-35 وعمرها - أمرًا فريدًا لبرنامج مقاتلة الإضراب المشترك ويهدف إلى المساعدة في الإبلاغ عن ممارسات صيانة وشراء أكثر ذكاءً وفعالية من حيث التكلفة.
ولكن عندما يتم تسليم الأجزاء بمعلومات غير دقيقة لـ EEL ، فقد يستغرق الأمر ساعات حتى يقوم المشرفون العسكريون وأفراد دعم Lockheed بتتبع البيانات الصحيحة التي ستسمح بتحميل جزء في النظام وتثبيته في الطائرة.

وقال بريت أشوورث ، المتحدث باسم لوكهيد ، إنه بدلاً من سداد التكاليف الإضافية المرتبطة بـ EELs للحكومة مباشرة ، فإن شركة لوكهيد "ستعوض الحكومة باستثمارات لوكهيد مارتن" التي ستضمن في النهاية تسليم قطع الغيار بسجلات إلكترونية دقيقة.
"نحن نقدر الشراكة مع وكالة إدارة عقود الدفاع ومكتب البرنامج المشترك F-35 ، ونحن لا نزال نركز على ضمان حصول المقاتل على الدعم الذي يحتاجونه لتوظيف قدرات تغيير لعبة F-35" ، قال.
المبلغ النهائي للاتفاقية أقل من نصف مبلغ 183 مليون دولار الذي توقعته DCMA في البداية أن الحكومة أنفقته لتصحيح أخطاء EELs الخاطئة أو غير الصحيحة منذ عام 2015. ولم يتضح على الفور سبب موافقة DCMA على صفقة تعويض بقيمة أقل بكثير. من التكاليف المقدرة للدائرة.
اشترك في تقرير الفضاء العسكري الخاص بنا
احصل على آخر الأخبار حول الأنظمة الفضائية والاستراتيجية
الإشتراك
خلال جلسة استماع في يوليو ، وجه نواب من لجنة الرقابة والإصلاح في مجلس النواب انتقادات إلى شركة لوكهيد لفشلها في تسليم قطع غيار جاهزة للطيران.
وقالت النائبة كارولين مالوني ، رئيسة اللجنة: "هذا 183 مليون دولار أجبر دافعو الضرائب الأمريكيون على دفعها لأن شركة لوكهيد مارتن فشلت في تلبية متطلبات عقدها".

لكن جريج أولمر ، نائب رئيس شركة لوكهيد لبرنامج F-35 ، قال في ذلك الوقت إن الشركة لا ينبغي أن تتحمل كل اللوم على مشاكل قطع الغيار.
"لا يتعلق الأمر كله بأداء شركة لوكهيد مارتن. وقال إن هناك العديد من الجوانب المرتبطة [بالأجزاء] غير الجاهزة للإصدار.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
القوات الجوية الأمريكية تمنح عقدًا لعدة شركات لبرنامج Skyborg

تم منح شركة AeroVironment و BAE Systems Controls و Blue Force Technologies و Fregata Systems و Lockheed Martin وجامعة Wichita State University و Autonodyne و NextGen Aeronautic و Sierra Technical Services ، سقفًا مشتركًا بقيمة 400 مليون دولار أمريكي ، وتسليم غير محدد / عقود بكميات غير محددة لجميع العقود التنافسية اللاحقة أوامر التسليم لدعم برنامج Skyborg Vanguard.
تابع Air Recognition على أخبار Google على هذا الرابط
القوات الجوية الأمريكية تمنح عقدًا لعدة شركات لبرنامج Skyborg

تصميم مفاهيمي من Skyborg لمركبة جوية بدون طيار منخفضة التكلفة (UCAV) (مصدر الصورة: عمل فني من AFRL)
تنص هذه العقود على تطوير نماذج Skyborg الأولية والتجريب والاستقلالية ، وتستخدم لتقديم نماذج أولية مهمة لدعم التجارب التشغيلية. Skyborg هي طائرة ذاتية الاستنزاف قادرة على تحقيق مجموعة متنوعة من المهام لتوليد قوة قتالية جماعية. سيتم تنفيذ الأعمال في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، ومن المتوقع أن تكتمل بحلول يوليو 2026. كانت هذه الجوائز نتيجة لعملية استحواذ تنافسية وتم استلام 18 عرضًا. لم يتم الالتزام بأي أموال في وقت المنح. إدارة دورة حياة القوات الجوية ، قاعدة رايت باترسون الجوية ، أوهايو ، هي نشاط المقاولات.
Skyborg هي قدرة تركز على الاستقلالية والتي ستمكن القوات الجوية من تشغيل والحفاظ على طائرات متعاونة منخفضة التكلفة يمكنها إحباط الخصوم بإجراءات سريعة وحاسمة في البيئات المتنازع عليها. سيمكن البرنامج الكتلة القتالية المحمولة جواً من خلال بناء أساس مستقل قابل للتحويل لعائلة من المركبات الجوية غير المأهولة. ستوفر هذه المؤسسة قدرة قتالية لا مثيل لها مقابل كل دولار عن طريق تقليل الحواجز أمام دخول الصناعة والسماح باستمرار ابتكار الأجهزة والبرامج في الاستحواذ على أنظمة المهام الحرجة وإدارتها واستدامتها. خلال هذا الجهد ، سيقوم مختبر أبحاث القوات الجوية (AFRL) بوضع نموذج أولي لمجموعة من تقنيات أنظمة الحكم الذاتي وغير المأهولة المجهزة بقدرات يمكنها دعم مجموعة من مهام القوات الجوية.
لتتبع هذه القدرة على تغيير اللعبة بشكل سريع ، حدد سلاح الجو الأمريكي Skyborg كواحد من ثلاثة برامج Vanguard في عام 2019. تدمج هذه المبادرات ذات الأولوية العديد من المكونات التقنية عبر مجالات متعددة لإنشاء حلول معقدة ومتعددة التخصصات. نظرًا لالتزامها على مستوى المؤسسة ، تقدم Vanguards إمكانات متقدمة تعمل على تحويل العمليات المستقبلية باستخدام أحدث التقنيات. مع نضوج تقنية الحكم الذاتي ، ستوفر Skyborg إمكانات متطورة للقتال بوتيرة أسرع وتكلفة أقل.
كيف تعمل التقنية؟
يتلقى الطيارون العسكريون معلومات أساسية حول محيطهم عندما تكتشف الطائرات المشتركة ذات الاستقلالية المتكاملة التهديدات الجوية والأرضية المحتملة ، وتحدد قرب التهديدات ، وتحلل الخطر الوشيك ، وتحدد الخيارات المناسبة لضرب طائرات العدو أو التهرب منها. تُمكِّن الخوارزميات المعقدة وأجهزة الاستشعار المتطورة المدمجة داخل الطائرة المشتركة من الاستقلالية في اتخاذ القرارات بناءً على قواعد الاشتباك المحددة التي وضعها أعضاء الفريق المأهولة. ستضمن الاختبارات الميدانية دقة الخوارزميات وتتحقق من أن النظام يعمل باستمرار ضمن القيود الموضوعة أثناء تخطيط المهمة.
تنص سياسة القوات الجوية على أن الناس مسؤولون دائمًا عن اتخاذ القرارات المميتة. وفقًا لذلك ، لن تحل Skyborg محل الطيارين البشريين. بدلاً من ذلك ، ستزودهم بالبيانات الأساسية لدعم القرارات السريعة والمستنيرة. بهذه الطريقة ، ستزود Skyborg أعضاء الفريق المأهول بمزيد من الوعي بالموقف والقدرة على البقاء خلال المهام القتالية.
كيف تقوم القوات الجوية بتطوير هذه التكنولوجيا؟
لتعزيز هذه المبادرة ، يعمل الفريق على الاستفادة من سنوات أبحاث AFRL في الاستقلالية المعقدة ، والبنى المفتوحة ، وتكنولوجيا الطائرات منخفضة التكلفة ، والفريق بدون طيار. في الجهود السابقة ، أنشأت AFRL هياكل طائرات منخفضة التكلفة ، وأنشأت بنى مشتركة لقدرات الطائرات وطوّرت تفاعلًا بشريًا معززًا والتحكم في الآلات المستقلة.
مع إجراء تجارب طيران صغيرة وسريعة الحركة بدون طيار ، تتعاون AFRL عبر وزارة الدفاع لزيادة ثقة المقاتلين في الأنظمة المستقلة. صمم AFRL منهجًا برمجيًا للاستفادة من التكنولوجيا التي أثبتت جدواها مع توجيه نضج التكنولوجيا المبكرة لإدراجها في المستقبل في الأنظمة.
يشارك فريق Skyborg أيضًا مع العديد من منظمات القوات الجوية ، ويشارك الضباط التنفيذيين للبرنامج والأوامر التشغيلية في وقت مبكر من عملية التطوير لبناء مسار للاستحواذ والإيفاد والاستدامة. لتسريع التسليم ، تستفيد AFRL من ممارسات الأعمال الجديدة وأحدث تقنيات الهندسة الرقمية لتنمية القاعدة الصناعية والسماح بنماذج أولية سريعة ومبسطة لمكونات الأجهزة والبرامج المستقبلية. تعمل AFRL أيضًا مع مكونات الخدمة الأخرى ووكالات وزارة الدفاع لتعزيز إدخال التقنيات الفائقة.
لماذا تعتبر Skyborg مهمة للقوات الجوية؟
يمكن للأنظمة المستقلة زيادة القدرة بشكل كبير وأن تكون مضاعفًا لقوة القوات الجوية الأمريكية. من خلال التأكيد على المرونة المستقبلية والانفتاح والنمطية والقابلية للتوسع ، تمثل Skyborg طريقة مبتكرة للولايات المتحدة للتحضير للارتباطات المحتملة مع الأعداء القريبين بجزء بسيط من تكلفة الأنظمة التقليدية.


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
مجموعة Nexter و John Cockerill تكشفان النقاب عن مدرعة VBCI 8x8 الجديدة المزودة بمحطة سلاح 30 ملم

في الفترة من 30 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2020 ، ستقدم مجموعة نيكستر حلولها الدفاعية في معرض الدفاع الرابع عشر HEMUS في بلوفديف ، بلغاريا. "Starring" هو أVBCI مركبة مدرعة 8 × 8 (مركبة قتال مشاة) مزودة بمدفع جون كوكريل للدفاع 3030 لمحطة سلاح 30 ملم.

الاعتراف بالجيش أخبار الدفاع والأمن العالمية




 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
بريطانيا تكشف عن مفهوم تشغيلي جديد من أجل 'تحول جذري في الجيش


وثيقة استراتيجية جديدة بمثابة أفضل دليل حتى الآن على الاتجاه الذي تتجه إليه خطة الحكومة البريطانية للتغيير.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
الولايات المتحدة تمسح إمكانية بيع 40 مقاتلة وأسلحة من طراز F-35A أو F / A-18E / F إلى سويسرا
نظرًا لأن سويسرا افتتحت مؤخرًا المنافسة لاستبدال أسطولها القديم من طائرات F / A-18C / D هورنتس ، فقد قامت وزارة الخارجية الأمريكية بإجازة البيع العسكري الأجنبي المحتمل لـ 40 طائرة من طراز Lockheed Martin F-35A Lightning IIs أو Boeing F / A-18E / F سوبر هورنتس.

الولايات المتحدة تمسح إمكانية بيع 40 مقاتلة وأسلحة من طراز F 35A أو FA 18EF إلى سويسرا
تطلق سويسرا مسابقة لاستبدال أسطولها القديم من طائرات F / A-18C / D هورنتس (مصدر الصورة: القوات الجوية السويسرية)
في 30 سبتمبر ، أعلنت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الأمريكية أن وزارة الخارجية الأمريكية قد اتخذت قرارًا بالموافقة على بيع عسكري خارجي محتمل لحكومة سويسرا لـ 40 طائرة مقاتلة من طراز F-35 Joint Strike Fighter ومعدات ذات صلة بتكلفة تقديرية تبلغ 6.58 دولارًا. مليار. قدمت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الشهادة المطلوبة لإخطار الكونجرس بهذا البيع المحتمل.
طلبت حكومة سويسرا شراء ما يصل إلى 40 طائرة من طراز F-35A Joint Strike Fighter تقليدي الإقلاع والهبوط (CTOL) ؛ 46 محرك برات آند ويتني إف 135 ؛ 40 صاروخ سايدويندر AIM-9X بلوك II + (زائد) صواريخ تكتيكية ؛ 50 صاروخ تدريب جوي أسير من نوع Sidewinder AIM-9X Block II (CATMs) ؛ 6 صواريخ سايدويندر AIM-9X Block II الخاصة للتدريب الجوي (NATMS) ؛ 4 وحدات توجيه تكتيكية سايدويندر AIM-9X Block II ؛ 10 وحدات توجيه سايدويندر AIM-9X Block II CATM ؛ 18 مجموعة توجيه KMU-572 JDAM لـ GBU-54 ؛ 12 قنبلة MK-82500LB ، للأغراض العامة ؛ 12 قنبلة MK-82 ، خاملة ؛ 12 GBU-53 / B Small Diameter Bomb II (SDB II) All-Up Round (AUR) ؛ و 8 GBU-53 / B SDB II لمركبة الاختبار الموجهة (GTV).
تشمل أيضًا أنظمة الحرب الإلكترونية ؛ القيادة والتحكم والاتصالات والكمبيوتر والاستخبارات / الاتصالات والملاحة وتحديد الهوية (C4I / CNI) ؛ نظام الدعم العالمي اللوجيستي المستقل (ALGS) ؛ نظام المعلومات اللوجستية اللاإرادي (ALIS) ؛ مدرب مهمة كاملة. القدرة على استخدام الأسلحة والأنظمة الفرعية والميزات والقدرات الأخرى ؛ F ‑ 35 مشاعل الأشعة تحت الحمراء الفريدة ؛ الوصول إلى مركز إعادة البرمجة ؛ F-35 لوجستيات قائمة على الأداء ؛ تطوير / تكامل البرمجيات؛ أجهزة اختبار الطيران عبّارة الطائرات ودعم الناقلات ؛ كاشف الليزر DSU-38A / B ، كاشف الليزر DSU-38A (D-2) / B ، FMU-139D / B Fuze ، KMU-572 (D-2) / B Trainer (JDAM) ، 40 بوصة جناح تحرير الحبل ؛ مدربي طاقم تحميل الأسلحة GBU-53 / B SDB II (WLCT) ؛ خرطوشة ، 25 مم PGU-23 / U ؛ حاويات أسلحة معدات دعم واختبار الطائرات والذخائر ؛ معدات الاتصالات؛ قطع غيار وقطع إصلاح. دعم الإصلاح والعودة ؛ تدريب الموظفين ومعدات التدريب ؛ المنشورات والوثائق التقنية ؛ خدمات الدعم الهندسي والفني واللوجستي للحكومة الأمريكية والمقاولين ؛ والعناصر الأخرى ذات الصلة بالدعم اللوجستي والبرنامجي. التكلفة الإجمالية المقدرة 6.58 مليار دولار.
سيحل هذا البيع المقترح لمقاتلات F-35 والصواريخ والذخائر المرتبطة بها محل هورنتس السويسري المتقاعد من طراز F / A-18C / D وتعزيز قدراتها في الدفاع عن النفس جو - جو وجو - أرض.
سيكون المقاولون الرئيسيون هم شركة لوكهيد مارتن للملاحة الجوية ، فورت وورث ، تكساس ؛ محركات برات آند ويتني العسكرية ، إيست هارتفورد ، سي تي ؛ شركة بوينج ، سانت تشارلز ، ميزوري ، ورايثيون للقذائف والدفاع ، توكسون ، أريزونا. يتم تقديم هذا الاقتراح في سياق المنافسة. يطلب المشتري عادةً تعويضات. سيتم تحديد أي اتفاقية تعويض في المفاوضات بين المشتري والمقاول.
سيتطلب تنفيذ هذا البيع المقترح رحلات متعددة إلى سويسرا تضم ممثلين عن الحكومة الأمريكية والمقاولين لإجراء المراجعات / الدعم الفني وإدارة البرنامج والتدريب على مدى عمر البرنامج. سيُطلب من ممثلي المقاول الأمريكي في سويسرا إجراء الخدمات الفنية الهندسية للمقاولين (CETS) واللوجستيات الذاتية والدعم العالمي (ALGS).
***
في إطار المنافسة القادمة لاستبدال أسطول سلاح الجو السويسري من طراز F / A-18C / D هورنتس القديم ، اتخذت وزارة الخارجية الأمريكية قرارًا بالموافقة على بيع عسكري أجنبي محتمل لحكومة سويسرا بقيمة 40 F / طائرة A-18E / F Super Hornet والمعدات ذات الصلة بتكلفة تقدر بـ 7.452 مليار دولار. قدمت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الشهادة المطلوبة لإخطار الكونجرس بهذا البيع المحتمل.
طلبت حكومة سويسرا شراء ما يصل إلى ستة وثلاثين طائرة من طراز F / A-18E Super Hornet ؛ 72 محرك F414-GE-400 (مثبتة) ؛ 4 طائرات من طراز F / A-18F Super Hornet ؛ 8 محركات F414-GE-400 (مركبة) ؛ 16 محركًا من طراز F414-GE-400 (قطع غيار) ؛ 44 نظام مدفع M61A2 20 مم ؛ 25 استهداف متقدم للأشعة تحت الحمراء (ATFLIR) / جراب استهداف آخر ؛ 55 AN / ALR-67 (V) 3 مجموعات استقبال الإجراءات المضادة للحرب الكهربائية ؛ 55 AN / ALQ-214 أنظمة متكاملة للتدابير المضادة ؛ 48 نظامًا متعدد الوظائف لتوزيع المعلومات - أنظمة الراديو التكتيكية المشتركة (MIDS-JTRS) ؛ 48 نظامًا مشتركًا مثبتًا على الخوذة (JHMCS) ؛ 264 قاذفة صواريخ موجهة LAU-127E / A ؛ 48 معالج الاستهداف الموزع AN / AYK-29 - متصل بالشبكة (DTP-N) ؛ 27 نظامًا للبحث والتتبع بالأشعة تحت الحمراء (IRST) ؛ 40 صاروخًا تكتيكيًا من طراز AIM-9X Block II Sidewinder ؛ 50 صاروخًا للتدريب الجوي الأسير من طراز AIM-9X Block II Sidewinder (CATMs) ؛ 6 صواريخ AIM-9X Block II Sidewinder الخاصة للتدريب الجوي (NATMs) ؛ 4 وحدات توجيه تكتيكية AIM-9X Block II Sidewinder ؛ 10 وحدات توجيه من طراز AIM-9X Block II Sidewinder CATM ؛ 18 مجموعة توجيه KMU-572 JDAM لـ GBU-54 ؛ 12 قنبلة MK-82500LB ، للأغراض العامة ؛ 12 قنبلة MK-82 ، خاملة ؛ 12 GBU-53 / B Small Diameter Bomb II (SDB II) All-Up Round (AUR) ؛ و 8 GBU-53 / B SDB II لمركبة الاختبار الموجهة (GTV).
تشتمل أيضًا على رادارات AN / APG-79 ذات المصفوفة الممسوحة ضوئيًا النشطة (AESA) ؛ شبكة فيديو عالية السرعة (HSVN) مسجل فيديو رقمي (HDVR) ؛ AN / AVS-9 نظارات الرؤية الليلية (NVG) ؛ جهاز AN / AVS-11 للرؤية الليلية (NVCD) ؛ AN / ALE-47 أنظمة مكافحة الحرب الإلكترونية ؛ نظام الاتصالات AN / ARC-210 ؛ مستجيب مُجمع AN / APX-111 ؛ AN / ALE-55 سحب الأفخاخ ؛ قاذفات (LAU-115D / A ، LAU-116B / A ، LAU118A) ؛ مساعدات التدريب والأجهزة وقطع الغيار. مقترحات تغيير هندسة البيانات الفنية ؛ دعم برامج إلكترونيات الطيران ؛ نظام التخطيط المشترك للبعثات (JMPS) ؛ وحدة نقل البيانات (DTU) ؛ نظام ملاحة دقيق (ANAV) نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) KIV-78 مشفر ثنائي القناة ، تحديد صديق أو عدو (IFF) ؛ الأجهزة التي تعمل بالخرطوشة / الأجهزة التي تعمل بالوقود (CAD / PADs) ؛ المنشورات الفنية؛ AN / PYQ-10C محمل المفاتيح البسيط (SKL) ؛ قطع غيار الطائرات معدات الدعم الأخرى معدات تسليح الطائرات (AAE) ؛ عبّارة طائرات رسوم التوصيل؛ المساعدة التقنية الأخرى؛ المساعدة التقنية الهندسية ؛ الدعم الفني الهندسي للمقاول ؛ المساعدة التقنية اللوجستية؛ إصلاح المواد القابلة للإصلاح (RoR) ؛ تدريب طاقم الطائرة والصيانة ؛ الدعم اللوجستي للمقاول ؛ خدمات اختبار الطيران. دعم ضابط الاتصال الأجنبي (FLO) ؛ خزانات الوقود الإضافية وتكامل النظام والاختبار ؛ تطوير / تكامل البرمجيات؛ والعناصر الأخرى ذات الصلة باللوجستيات ودعم البرامج. بالنسبة إلى AIM-9X: حاويات ؛ معدات دعم واختبار الصواريخ ؛ التزويد؛ قطع غيار وإصلاح تدريب الموظفين ومعدات التدريب ؛ المنشورات والبيانات الفنية؛ والمساعدة الفنية التي تقدمها حكومة الولايات المتحدة والمقاول والدعم اللوجستي الآخر ذي الصلة. بالنسبة لـ GBU-53 / B SDB II و GBU-54: كاشف الليزر DSU-38A / B ، كاشف الليزر DSU-38A (D-2) / B ، FMU-139D / B Fuze ، KMU-572 (D-2) / B Trainer (JDAM) ، حبل إطلاق الجناح 40 بوصة ؛ مدربي طاقم تحميل الأسلحة GBU-53 / B SDB II (WLCT) ؛ حاويات أسلحة معدات دعم واختبار الذخائر ؛ قطع غيار وقطع إصلاح. دعم الإصلاح والعودة ؛ تدريب الموظفين ومعدات التدريب ؛ المنشورات والوثائق التقنية ؛ خدمات الدعم الهندسي والفني واللوجستي للحكومة الأمريكية والمقاولين ؛ والعناصر الأخرى ذات الصلة بالدعم اللوجستي والبرنامجي. التكلفة الإجمالية المقدرة 7.452 مليار دولار. معدات دعم واختبار الذخائر ؛ قطع غيار وقطع إصلاح. دعم الإصلاح والعودة ؛ تدريب الموظفين ومعدات التدريب ؛ المنشورات والوثائق التقنية ؛ خدمات الدعم الهندسي والفني واللوجستي للحكومة الأمريكية والمقاولين ؛ والعناصر الأخرى ذات الصلة بالدعم اللوجستي والبرنامجي. التكلفة الإجمالية المقدرة 7.452 مليار دولار. معدات دعم واختبار الذخائر ؛ قطع غيار وقطع إصلاح. دعم الإصلاح والعودة ؛ تدريب الموظفين ومعدات التدريب ؛ المنشورات والوثائق التقنية ؛ خدمات الدعم الهندسي والفني واللوجستي للحكومة الأمريكية والمقاولين ؛ والعناصر الأخرى ذات الصلة بالدعم اللوجستي والبرنامجي. التكلفة الإجمالية المقدرة 7.452 مليار دولار.
تشغل سويسرا حاليًا طائرة Boeing F / A-18C / D ، لكن هذه الطائرة تقترب من نهاية عمرها الافتراضي وسيتم استبدالها بالفائز في مسابقة New Fighter Aircraft في سويسرا ، والتي يتم النظر في F / A-18E / F فيها. . وستكون المهام الأساسية للطائرة والأسلحة المرتبطة بها هي مراقبة المجال الجوي فوق سويسرا وتوفير قدرات الدفاع الوطني. لن تجد سويسرا صعوبة في استيعاب هذه الطائرات في قواتها المسلحة.
سيكون المقاولون الرئيسيون هم شركة بوينج ، سانت لويس ، ميزوري ؛ نورثروب جرومان ، لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ؛ شركة Raytheon ، El Segundo ، CA ؛ شركة رايثيون لأنظمة الصواريخ ، توكسون ، أريزونا ؛ جنرال إلكتريك ، لين ، ماساتشوستس ؛ وشركة بوينج ، سانت تشارلز ، ميزوري. يتم تقديم هذا الاقتراح في سياق المنافسة. يطلب المشتري عادةً تعويضات. سيتم تحديد أي اتفاقية تعويض في المفاوضات بين المشتري والمقاول.
سيتطلب تنفيذ هذا البيع المقترح تعيين ستة ممثلين إضافيين للمقاولين الأمريكيين إلى سويسرا على أساس متقطع طوال مدة صلاحية الحالة لدعم تسليم طائرة F / A-18E / F Super Hornet وتوفير إدارة دعم الإمداد ومراقبة المخزون والتعريف بالمعدات.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
يوافق مشاة البحرية الأمريكية على الإرسال الأولي لـ ACV الجديد
يوافق مشاة البحرية الأمريكية على الإرسال الأولي لـ ACV الجديد



 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
اشترت سويسرا أنظمة الدفاع الجوي باتريوت PAC3 +

اتخذت وزارة الخارجية الأمريكية قرارًا بالموافقة على بيع عسكري خارجي محتمل لحكومة سويسرا لـ 5 باتريوتConfiguration-3 + وحدات إطفاء حديثة ومعدات ذات صلة بتكلفة تقديرية تبلغ 2.2 مليار دولار. قدمت وكالة التعاون الأمني الدفاعي الأمريكية الشهادة المطلوبة لإخطار الكونجرس بهذا البيع المحتمل في 30 سبتمبر.

الاعتراف بالجيش أخبار الدفاع والأمن العالمية



 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
الإمارات العربية المتحدة تحصل على طائرة GlobalEye الثانية

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
منحت شركة BAE Systems عقد مدافع بحرية لبرنامج الفرقاطة البحرية من النوع 31



ستقوم شركة BAE Systems بإنتاج وتسليم البنادق البحرية Bofors 40 Mk4 و Bofors 57 Mk3 للبريطانيين. برنامج فرقاطة الأغراض العامة Type 31 التابع لوزارة الدفاع.


وضع حوض بناء السفن الروسي Vyborg سفينة حرس السواحل من فئة Purga Ice من المشروع 23550925001
يشتمل العقد على 5 بنادق من العيار المتوسط من طراز Bofors 57 Mk3 و 10 مدافع من عيار صغير من طراز Bofors 40 Mk4. تم تصميم كلا نظامي الأسلحة القريبين لحماية السفن من التهديدات المعقدة الحديثة والمستقبلية (مصدر الصورة: BAE Systems)


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
القوات الجوية الأمريكية تكمل التعديل النهائي لمحطة المعركة المتكاملة B-1B


أكملت القوات الجوية الأمريكية (USAF) تركيبها النهائي لمحطة معركة متكاملة (IBS) على قاذفة استراتيجية Rockwell B-1B Lancer ، وفقًا لخدمة ...

أكمل سلاح الجو الأمريكي (USAF) التثبيت النهائي لمحطة معركة متكاملة (IBS) على قاذفة استراتيجية Rockwell B-1B Lancer ، وفقًا لبيان الخدمة.
كان IBS هو التعديل الأكبر والأكثر تعقيدًا على الإطلاق على B-1 وأعطى سطح الطائرة مظهرًا جديدًا تمامًا. ونقلت القوات الجوية الأمريكية عن اللفتنانت كولونيل جيمس كوتش ، قائد سرب اختبار الطيران العاشر ، قوله إن الترقية تعمل على تحسين الوعي بحالة الطائرات من خلال شاشات ملونة وأنظمة ملاحة واتصالات محسنة من المتوقع أن تعزز بشكل كبير استعداد مهمة B-1B.
قام الرائد مايكل جريفين ، مع سرب اختبار الطيران العاشر التابع لسلاح الجو الأمريكي ، بتقييم طائرة B-1B مع تعديل محطة المعركة المتكاملة الجديدة.  مرت 60 طائرة بعملية التعديل التي بدأت في أواخر عام 2012 واكتملت في سبتمبر 2020 (القوات الجوية الأمريكية)

قام الرائد مايكل جريفين ، مع سرب اختبار الطيران العاشر التابع لسلاح الجو الأمريكي ، بتقييم طائرة B-1B مع تعديل محطة المعركة المتكاملة الجديدة. مرت 60 طائرة بعملية التعديل التي بدأت في أواخر عام 2012 واكتملت في سبتمبر 2020 (القوات الجوية الأمريكية)
توفر جميع الطائرات المجهزة بتحسينات تعديل IBS للمشغلين الأربعة للطائرة وعيًا محسنًا بالتهديدات المحيطة ، سواء كانت هذه التهديدات جو - جو أو جو - أرض. نقلت القوات الجوية الأمريكية عن رودني شيبرد ، مدير سرب صيانة الطائرات رقم 567 ، أن تعديل IBS يوفر أيضًا قدرة أسرع بكثير لتنفيذ كل من المناورات الدفاعية والهجومية اللازمة في الصراع.
بدأت عملية تعديل 60 طائرة في أواخر عام 2012 واكتملت في سبتمبر. صرح ويليام بارنز ، مدير برنامج أنظمة B-1B بمركز إدارة دورة حياة القوات الجوية (AFLCMC) ، للصحفيين في 24 سبتمبر أن الخدمة جمعت ثلاث جهود تعديل ؛ نظام الاختبار المركزي المتكامل (CITS) ، ووصلة البيانات المتكاملة (FIDL) ، وترقية عرض الوضع الرأسي (VSDU) ؛ ودمجها في عقد إنتاج واحد لـ IBS.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
تحصل GDLS على 1.2 مليار دولار مقابل 144مدرعة Stryker مضادة للطائرات


صور الجيش
نموذج أولي مضاد للطائرات من طراز سترايكر يختبر صاروخًا من طراز ستينغر في فبراير 2020.
واشنطن: الحياة على وشك أن تزداد صعوبة بالنسبة لطائرات الميغ التي تحلق على ارتفاع منخفض وطائرات هند الحربية والطائرات بدون طيار التي تعارض الجيش الأمريكي. يوم الأربعاء ، منحت الحكومة رسميًا شركة جنرال دايناميكس عقدًا طال انتظاره لإنتاج سيارة شوراد ذات المناورة المؤقتة بكميات كبيرة .
هذا البديل من سترايكر المدرعة 8 × 8 يضم رادارًا مضادًا للطائرات ومدفع آلي عيار 30 ملم وقاذفة صواريخ قادرة على إطلاق ستينجرز وهيلفاير. ( هناك نوع آخر من Stryker مزود بالليزر قيد التطوير أيضًا ). ستحل IM-SHORAD محل Avenger المتقادم وغير المدرع والخاضع للعتاد ، وهو نوع من طراز Stinger لإطلاق النار من همفي ، والذي شغل دور الدفاع الجوي قصير المدى منذ الحرب الباردة. كما تمنحها Hellfire قدرة كبيرة على قتل الدبابات .



ليوناردو DRS
صورة مقربة لبرج منصة الأسلحة المتكاملة المعاد تشكيلها (RiwP) من Moog للمضاد للطائرات من طراز Stryker :: 4 صواريخ Stinger على جانب واحد ، واثنان من Hellfire على الجانب الآخر ، مع مدفع آلي 30 ملم ومدفع رشاش متحد المحور 12.7 ملم بينهما (ليوناردو DRS )
أول وحدة قتالية تتلقى IM-SHORAD تتدرب بالفعل على نماذج أولية للمركبات في White Sands ، كما أخبرني مؤخرًا مدير تحديث الدفاع الجوي والصاروخي بالجيش. سيبدأ التدريب بالذخيرة الحية في أوائل نوفمبر ، العميد. قال الجنرال بريان جيبسون.
النماذج التسعة التي يتم استخدامها الآن للتدريب والاختبار مطابقة بشكل أساسي لإصدار الإنتاج النهائي ، ولكن تم شراؤها بموجب عقد منفصل. أُعلن عن الترسية أمس عقد الإنتاج.

رسميًا ، إنه عقد التسليم لأجل غير مسمى (IDIQ) - على الرغم من وجود خطة محددة جدًا لتسليم 144 مركبة على مدى خمس سنوات مقابل 1.2 مليار دولار. هذا أقل بقليل من 8.5 مليون دولار للقطعة الواحدة ، لكن العقد يشمل الاختبار وقطع الغيار وأشكال الدعم الأخرى بالإضافة إلى السيارة نفسها.
بالأمس ، أعطى الجيش أيضًا GDLS رسميًا الطلب الأول بموجب IDIQ: 28 مركبة مقابل 230 مليون دولار.
قال لي متحدث باسم GDLS: "حدث ذلك الليلة الماضية". "سنبدأ الإنتاج بجدية اليوم ، مع طلب المواد استعدادًا لعمليات الإنشاء في العام المقبل."
جنرال ديناميكس ليست وحدها في هذا المسعى. يوفر ليوناردو DRS الرادار ويدمج حزمة الأسلحة المضادة للطائرات - Stingers من Raytheon و Longbow Hellfires من Lockheed Martin و 30 mm XM914 من Northrop Grumman - في برج قابل لإعادة التشكيل من Moog.

لكن شركة جنرال ديناميكس هي التي تبني 8 × 8 Stryker ، التي ارتفعت من أصول مثيرة للجدل لتصبح قوة عمل متعددة الأغراض للجيش. إنها مستمدة من تصميم سويسري متعدد الاستخدامات عتيق السبعينيات ، MOWAG Piranha ، التي تضم العديد من فروعها أيضًا LAV-25 من مشاة البحرية و LAV-III الكندية. ومع ذلك ، فقد احتقر الجيش منذ فترة طويلة المركبات القتالية خفيفة الوزن نسبيًا ذات العجلات ، حيث رأى أن المسارات أكثر ملاءمة لحمل الآلات المدرعة الثقيلة فوق التضاريس الوعرة.

سترايكر مع "درع سلات" على شكل قفص ضد قذائف آر بي جي في الموصل في عام 2006.
شرع رئيس أركان الجيش آنذاك ، الجنرال إريك شينسكي ، في حملة صليبية لاقت انتقادات كثيرة لجلب مركبات مدرعة بعجلات إلى الجيش ، مما أدى إلى إصدار أوامر سرتريكر الأولى في عام 2001. ودخلت الخدمة بعد فوات الأوان قليلاً بالنسبة لغزو العراق ، ولكن في حرب العصابات الطويلة التي تلت ذلك ، أثبتت وحدات Stryker وجود فرق إطفاء ذات قيمة ، قادرة على إعادة الانتشار السريع عن طريق البر إلى مناطق الاضطرابات والقيادة على الطرق الوعرة والوعرة ، على عكس العديد من MRAPS. على الرغم من أن دروعهم أخف من الدبابة ، إلا أنها كانت تحسنًا واضحًا مقارنة بعربات الهمفي ، كما أن الدفع بعجلات جعلها أسهل في القيادة لمسافات طويلة من المركبات التي يتم تعقبها.
لقد مر الجيش فوق Stryker لصالح مركبة مجنزرة (بواسطة BAE ) لمركبته المدرعة متعددة الأغراض ، والتي يتعين عليها مواكبة الدبابات عبر البلاد. لكن Stryker تزدهر كمنصة لمجموعة واسعة من المهام ، من حاملة القوات الأساسية إلى IM-SHORAD المضادة للطائرات ، وهو متغير مطور لقتل المركبات المدرعة الخفيفة مثل BMP الروسي ، وجهاز تشويش عالي الطاقة ، و سترايكر المستقبلية المسلحة بالليزر لإسقاط الطائرات بدون طيار.



 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
MQ-9 ريبر

ترقية برنامج MQ-9تضاعف حمولة صواريخ Hellfire

ضاعفت طائرة MQ-9 في 10 سبتمبر قدرتها الصاروخية ، وحملت ثماني طائرات AGM-114 Hellfires لأول مرة بفضل ترقية برمجية جديدة.
سرب الاختبار والتقييم 556 طار ريبر في قاعدة كريش الجوية ، نيفادا ، مما يدل على القدرة الجديدة التي تعد جزءًا من برنامج الطيران التشغيلي MQ-9 2409 - ترقية سيتم إرسالها بحلول نهاية السنة التقويمية ، وفقًا إلى إصدار الجناح 53 . مع القدرة الجديدة ، يمكن للمركبة أن تحمل صاروخين ، كل منهما عبر أربع محطات. كما أنه متوافق مع القنابل التي تزن 500 رطل أو خزانات الوقود.
"لقد أثبت التاريخ قدرة MQ-9 على توفير الاستمرارية الجوية ودعم الهجوم للقوات الجوية والبرية أثناء مكافحة التمرد والدعم الجوي القريب ،" قال المقدم مايكل شميليوسكي ، قائد سرب الاختبار والتقييم 556 ، في إطلاق سراح. "مضاعفة القوة النارية لهذه الطائرة عالية التحمل مع Hellfires يحسن من قدرة MQ-9 المميتة وخفة الحركة على العديد من الأدوار القتالية ، مع ترسانة من الأسلحة متعددة الاستخدامات والدقيقة والصديقة لجميع القادة المقاتلين
أدت المتطلبات الجديدة من قيادة القتال الجوي وقيادة العمليات الخاصة بالقوات الجوية إلى تطوير القدرة الجديدة. وقال تشمييليوسكي إنه بفضل السعة الإضافية ، ستكون أطقم الطائرات قادرة على تحسين قدرتها الديناميكية على الهدف مع الدفاع أيضًا عن الأفراد المعزولين.
AGM-114 Hellfire هو السلاح الرئيسي لأسطول الطائرات الموجهة عن بعد لسلاح الجو ، ويستخدم بانتظام في عمليات مكافحة الإرهاب. إنه الصاروخ الذي أطلقه Predator RPA لأول مرة في عام 2001 ، عندما تم تغيير اسم الطائرة من RQ-1 إلى MQ-1 ليعكس دور الطائرة متعدد المهام.

https://www.airforcemag.com/mq-9-software-upgrade-doubles-hellfire-capacity/
 
التعديل الأخير:

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
البحرية تنشئ أول سرب لتشغيل طائرات تانكر بدون طيار MQ-25 Stingray
تعمل البحرية على دعم الوحدة الآن للتأكد من أن الأفراد على استعداد قدر الإمكان لوصول هذه الطائرات بدون طيار في السنوات القادمة.





 
التعديل الأخير:

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
الجيش الأمريكي يحل قوة التجهيز السريع ومجموعة الحرب غير المتكافئة

الرقيب.  يُظهر الرائد جيمس هاش قوة التجهيز السريع Dragon Runner ، التي يديرها الجنود عن بعد في أفغانستان للاستطلاع وعمليات مكافحة العبوات الناسفة.  المكان هو معرض واشنطن للسيارات ، في فبراير 2013.




إنه جزء من تحول الخدمة من مكافحة التمرد إلى معارك شبه الأقران ، لكن بعض المراقبين قلقون.


أعلن الجيش الأمريكي يوم الجمعة أنه سيغلق مجموعة الحرب غير المتكافئة وقوة التجهيز السريع ، وهما منظمتان تم إنشاؤهما لتسريع المعلومات والعتاد للقوات التي تقاتل المتمردين والخصوم في أفغانستان والعراق.
أسست الخدمة مجموعة الحرب غير المتكافئة ، أو ASG ، في عام 2006 من Fort Meade في ولاية ماريلاند "لنقل الملاحظات والحلول الحالية القائمة على التهديدات (TTPs) بسرعة إلى قادة الجيش التكتيكي والتشغيلي من أجل هزيمة التهديدات غير المتكافئة الناشئة" ، وفقًا لـ المجموعة الانترنت . وحدة عملياتية لقيادة التدريب والعقيدة ، كان يُنظر إلى AWG على أنها وسيلة للحصول بسرعة على معلومات استخباراتية حول تكتيكات المتمردين المتغيرة بسرعة وأسلحة الجنود ، في "نقطة الحاجة التشغيلية".
وضع الجيش قوة التجهيز السريع ، أو REF ، في عام 2002 في Fort Belvoir كنوع من الحل البديل للعقبات والتأخيرات التي كانت شائعة في شراء وتوزيع المعدات الحيوية المتعلقة بمكافحة الإرهاب ومكافحة التمرد. سعت المنظمة إلى توفير "حلول سريعة للمشاكل التي واجهها الجنود في أفغانستان أثناء قيامهم بمهمتهم. يمكن تطوير مثل هذه الحلول داخليًا بواسطة مهندسي REF ، وإرسالها بسرعة إلى الجنود باستخدام تكنولوجيا تجارية جاهزة أو تقنية أنشأتها الحكومة "، وفقًا لقصة الجيش لعام 2014 . . وصفت القصة المرجع بأنه "شيء تحتاجه الخدمة على المدى الطويل."
تستمر القصة أدناه رسالة الراعي

لكن وسط تحول البنتاغون من عمليات مكافحة التمرد التي استهلكت معظم جهوده في العقود التي أعقبت هجمات الحادي عشر من سبتمبر ، أنشأ الجيش في عام 2017 قيادة مستقبل الجيش في أوستن ، تكساس ، لتطوير الجيل التالي من التكنولوجيا التي يمكن أن تساعد في المعارك. ضد المنافسين القريبين مثل الصين وروسيا.
لكن لا يزال هناك جنود في العراق وأفغانستان ، حتى أن أعدادهم تتقلص. وهذا يجعل إعلان الجيش "مقلقًا" ، وفقًا لأندرو هانتر ، الزميل الأول في برنامج الأمن الدولي ومدير مجموعة المبادرات الصناعية الدفاعية في مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية.




"لا تزال هناك حاجة في الجيش للقدرة على الاستجابة السريعة للتهديدات الجديدة والناشئة ،" قال هانتر لـ Defense One في رسالة. "في بعض النواحي الآن أكثر من أي وقت مضى ، بالنظر إلى الجهود المتزايدة من قبل الخصوم لمهاجمة القوات الأمريكية بوسائل غير تقليدية. وكان الجيش هو المحرك الأساسي لوزارة الدفاع لتنفيذ عمليات الاستحواذ السريعة.
"أعتقد أن المفتاح هنا هو ما تقوم المنظمات باختيار مهمة القيام بذلك وما إذا كانت مزودة بالموارد اللازمة لذلك. ومع ذلك ، فإن مضمون البيان غير مشجع في هذا الصدد لأنه يشير إلى أن الموارد من REF و AWG قد تم تحويلها إلى أغراض أخرى ".
قال اللفتنانت جنرال متقاعد من الجيش مايك ناجاتا ، الذي كان مدير الإستراتيجية للمركز الوطني لمكافحة الإرهاب من 2016 إلى 2019 وقاد قيادة العمليات الخاصة المركزية قبل ذلك ، "عدم التناسق في الحرب" والحاجة إلى "الانتشار السريع لقدرات جديدة". مهمة اليوم كما كانت في أي وقت مضى ، وأنا شخصياً أعتقد أنه حتى أكثر من ذلك نظرًا للتعقيد المتزايد بسرعة لتحديات الأمن القومي لدينا. ما الذي سيحل محل كل من AWG و REF؟ إذا تم استبدالهم بمنظمات أو جهود أخرى ، فسيكون ذلك أفضل وأسرع وأكثر فاعلية ، فهذا أفضل بكثير. إذا لم يكن ... فإنه يطرح السؤال ، "لماذا؟"
وقال الجيش في بيان صحفي الجمعة ، إنه سيتم حل المجموعات بالكامل بحلول 30 سبتمبر 2021. وقالت: "سيتم الحفاظ على جميع الدروس المستفادة من قبل مركز الأسلحة المشتركة للجيش الأمريكي (CAC) ، عبر مركز دروس الجيش المستفادة (CALL) ، ومراكز التميز (COEs) ، وأصحاب المصلحة الآخرين في شركة TRADOC"


 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,169
مستوى التفاعل
10,915
تسعى باريس لبيع 6 مروحيات Tiger، طائرتي شحن C-295، ستة مروحيات نقل H-225 و ستة مروحيات متعددة المهام H-125 أو H-145 إلى إثيوبيا إلا أن عدم وجود خط تمويل يمنع من إكمال الصفقة.
Financing still not in place for Airbus attack helicopter contract

The Ethiopian Air Force has validated European aircraft manufacturer Airbus's technical offer for the sale of 18 military helicopters and two cargo aircraft to Addis Ababa.
The Ethiopian Air Force has approved European aircraft manufacturer Airbus's technical offer for the sale of 18 military helicopters and two cargo aircraft to Addis Ababa. Yet, according to our information, the parties have not yet managed to reach an agreement on the financing of the order. In July 2019, Ethiopian Prime Minister Abiy Ahmed Ali and French President Emmanuel Macron made a deal for the delivery of six Tiger HAD attack helicopters, six H-225 transport aircraft, six H-125 or H-145 multi-purpose helicopters, and two C-295 cargo planes. But negotiations have been severely disrupted in recent months due to inter-communal violence that has rocked Ethiopia and prompted Paris to put the proposed acquisition on hold (Africa Intelligence, 07/02/20). With help from foreign diplomatic channels, including from Germany, which has been following the file closely, the negotiations did pick back up again (Africa Intelligence, 05/06/20).

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516

لتناول القهوة مع Lynx KF41

أبلغت شركة Soldat & Technik بالفعل عن مشاركة Rheinmetall Lynx KF41 في تمرين الناتو "Excercise Brave Warrior" في المجر ، والآن حدث فريق تحرير S&T على السيارة في محطة خدمة للطرق السريعة في ألمانيا.
بعد أسبوع من ظهور حاملة الجند المدرعة لأول مرة خلال تمرين للقوات ، تم التقاط هذه الصور أثناء استراحة في رحلة العودة. يمكن رؤية العلامات السرية في الألوان الوطنية المجرية على القوس.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال السيارة تحمل بعض آثار القيادة على الطرق الوعرة في منطقة التدريب بالقرب من فاربالوتا في جبال باكوني.



فارغة

فارغة

فارغة

فارغة

فارغة

فارغة

فارغة

فارغة

فارغة

فارغة


خلفية
في سبتمبر 2020 ، وقعت الحكومة المجرية اتفاقية مع Rheinmetall لتصنيع وتسليم 218 Lynx KF41 ناقلات جند مدرعة بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل المحاكاة والتعليم والتدريب ، بالإضافة إلى قطع الغيار الأولية وخدمات الصيانة التي تبلغ قيمتها أكثر من ملياري يورو.
في مرحلة الإنتاج الأولية ، ستستلم المجر 46 ناقلة جند مدرعة من طراز Lynx و 9 مركبات إنقاذ مصفحة من طراز Büffel من الإنتاج الألماني ، على أن تكتمل عملية التسليم بحلول بداية عام 2023. كما سيتم تدريب المتخصصين في الإنتاج المجري هناك. وسيتم بعد ذلك إنتاج حاملة الجنود المدرعة الـ 172 المتبقية في المجر في مصنع المشروع المشترك بين Rheinmetall والدولة المجرية.
طلبت المجر من طراز Lynx KF41 في نسخة مركبة قتال المشاة ، ببرج مأهول من طراز Lance 2.0 مزود بمدفع عيار 30 ملم. بفضل حجمه الداخلي الكبير ، يوفر Lynx مساحة لثلاثة من أفراد الطاقم ومجموعة مشاة بقوة جلوس تصل إلى تسعة جنود.

 
التعديل الأخير:

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,827
مستوى التفاعل
49,516
ستوفر شركة BAE Systems مدفعين من طراز MK 110 Mod 0 عيار 57 مم وما يرتبط بهما من معدات للبحرية الأمريكية

وفقًا لعقد صادر عن وزارة الدفاع الأمريكية في 2 أكتوبر 2020 ، حصلت شركة BAE Systems Land & Armaments LP ، مينيابوليس ، مينيسوتا ، على عقد ثابت السعر بقيمة 17،290،912 دولارًا لإنتاج مدفعين MK 110 Mod 0 مقاس 57 مم يتصاعد والأجهزة المرتبطة بها للبحرية الأمريكية.
وضع حوض بناء السفن الروسي Vyborg سفينة حرس السواحل من فئة Purga Ice من المشروع 23550925001



 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل