أحدث أخبار الدفاع والأمن لهذا الأسبوع

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
طلب الجيش الأمريكي المزيد من أنظمة الأسلحة Carl-Gustaf M4
طلب الجيش الأمريكي المزيد من أنظمة الأسلحة Carl-Gustaf M4


حصلت شركة الدفاع والأمن Saab على أمر من الجيش الأمريكي للحصول على أحدث إصدار من سلاح Carl-Gustaf متعدد الأدوار والمحمول على الكتف.
أصدرت Saab بيانًا قالت فيه إنها حصلت على عقد تسليم لأجل غير مسمى بقيمة 87 مليون دولار (حوالي 770 MSEK) وكمية غير محددة لأسلحة M3E1 (المعروفة باسم M4 عالميًا) بترتيب أولي قدره 9.2 مليون دولار أمريكي (حوالي 80 MSEK) مع التسليم في 2021.
العقد هو عقد تسليم وكمية لأجل غير مسمى يسمح للجيش الأمريكي بتقديم طلبات للحصول على أحدث إصدار من سلاح Carl-Gustaf خلال فترة 7 سنوات بقيمة تصل إلى حوالي 87 مليون دولار (770 MSEK). سيتم تشغيل أسلحة Carl-Gustaf في هذا العقد الإطاري من قبل الجيش الأمريكي وسلاح مشاة البحرية وقيادة العمليات الخاصة.
عناوين عسكرية

  1. AM General يكشف عن همفي على المنشطات

    كشفت AM General ، صانع هامر الشهير ، عن نسختها الجديدة من HMMWV الأسطوري أو همفي ...
"تم تحسين Saab M3E1 لتلبية احتياجات مقاتلي الحرب اليوم. قال إريك سميث ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Saab في الولايات المتحدة ، إن هذه البندقية خفيفة الوزن والفعالة عديمة الارتداد تضمن الجاهزية في ساحة المعركة الحديثة بقدرات متعددة الأدوار من خلال مجموعة واسعة من الذخائر بما في ذلك التدمير المضاد للهيكل والمضادة للدروع.
كان نظام Carl-Gustaf برنامجًا قياسيًا في الولايات المتحدة منذ عام 2013. في عام 2018 ، أعلن الجيش الأمريكي أنه سيحصل على أحدث إصدار من النظام. يبلغ وزن الإصدار الجديد 14.8 رطلاً (6.7 كيلوغرامات) ، وهو أخف بنسبة 28 في المائة من سابقتها M3. في عام 2019 ، وقع الجيش الأمريكي اتفاقية إطارية بشأن ذخيرة Carl-Gustaf.


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
تاليس تعلن عن إطلاق أحدث رادار للمراقبة المحمولة جواً





أعلن مقاول الدفاع الفرنسي تاليس عن إطلاق أحدث رادار للمراقبة المحمولة جواً ، يسمى AirMaster C.
“نحن فخورون بتقديم أحدث إضافة إلى عائلة Thales لرادارات المراقبة المحمولة جواً ، AirMaster C ، والتي تلبي مجموعة كاملة من متطلبات التشغيل الحالية والمستقبلية. مع هذا المنتج الجديد ، تقدم Thales حلاً محسّنًا للمراقبة لمجموعة أوسع من أنواع المنصات والمشغلين ، مما يضمن استفادتهم من أعلى مستويات أداء المهام وهم يواجهون التحديات الجديدة في المستقبل ". هيرفي هامي ، نائب الرئيس للاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) ، تاليس.
يوم الجمعة ، قال بيان صحفي تاليس أن AirMaster C تغطي مجموعة كاملة من مهام المراقبة البرية والجوية والبحرية وتوفر أحدث إمكانات الكشف عن الهدف ؛ إنه موضوع دراسات تكامل أولية حول طائرة عمودية خفيفة مشتركة (Guépard) قيد التنفيذ.
- إعلان - تابع القراءة أدناه -
تعتمد مهام الكشف عن التهديدات وتحديدها والمراقبة على قدرة القوة على العمل في أي نوع من البيئة وجميع الظروف الجوية. بالاعتماد على تجربتها مع سلسلة Master الناجحة من الرادارات ، طورت تاليس رادار مراقبة جديدًا فائق الصغر مع إمكانات محسّنة للكشف عن الهدف للطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات والطائرات بدون طيار. مع انخفاض تكاليف التكامل والتشغيل والتوافر والأداء العاليين ، يضع AirMaster C معيارًا جديدًا للرادارات المحمولة جواً.
طبيعة المواجهة المسلحة تتطور باستمرار. من الصراعات داخل الدول في فترة ما بعد الحرب الباردة إلى التهديدات غير المتكافئة في أوائل القرن الحادي والعشرين ، ومؤخرًا ، عودة ظهور الخصومات بين القوى الكبرى ، يجب على القوات المسلحة في جميع أنحاء العالم التكيف باستمرار لأنها تواجه أنواعًا مختلفة من الأعداء في مجموعة متنوعة من البيئات: المحيطات المفتوحة والمناطق الساحلية والصحاري النائية والمساحات الحضرية.

استجابة لهذه التغييرات السريعة ، طورت تاليس AirMaster C ، وهو رادار مراقبة جديد بهوائي نشط ثنائي الأبعاد وقابل للبرمجة للغاية يعتمد على تقنية SiGe (السيليكون والجرمانيوم). SiGe أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من التقنيات الأخرى المستخدمة لرادارات AESA ، وتسمح للرادار بالتبريد الذاتي. يزن الرادار أقل من 20 كيلوغرامًا ويتم وضعه في تصميم وحدة واحدة ، ولديه SWaP أقل بنسبة 30٪ (الحجم والوزن والقوة) من الرادارات الأخرى في هذه الفئة.
بالإضافة إلى تقنية SiGe المتطورة ، يتم نشر ابتكارات أخرى. سيسمح الاستقطاب المتعدد (القدرة التي تعرضها العديد من الكاميرات) للرادار بتحديد الإعدادات المثلى تلقائيًا لزيادة أداء الكشف في كل مهمة. يوفر الرادار أيضًا قدرة اكتشاف متزامنة قصيرة المدى وبعيدة المدى ، على غرار العين البشرية ، للمراقبة الفورية. بفضل أوضاع الملاحة والطقس ثنائية الأبعاد ، سيوفر AirMaster C أيضًا دعمًا مهمًا للملاحة في جميع أنواع البيئات والظروف الجوية.
يعتبر AirMaster C رادارًا ذكيًا محددًا بالبرمجيات مصممًا لتقليل عبء عمل طاقم الطائرة. بفضل المستشعرات الذاتية ووظائف التعلم الذاتي والقدرة على تحليل وتصنيف كميات ضخمة من البيانات ، يمكن للرادار التكيف تلقائيًا مع الاستخدامات والتضاريس والبيئات المختلفة. يعتمد AirMaster C على التصميم المبتكر والنجاح المؤكد لسلسلة Master.
بإخطار من قبل المديرية العامة للتسليح الفرنسية (DGA) ، تجري تاليس دراسات تمهيدية بالتعاون مع Airbus Helicopters لدمج AirMaster C على متن طائرة هليكوبتر Guépard. هذه هي طائرة هليكوبتر عسكرية خفيفة مشتركة في المستقبل ، والتي سيتعين عليها تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام للجيوش الفرنسية الثلاثة.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
تنفق ألمانيا وفرنسا 200 مليون يورو على الجيل التالي من دبابات القتال الرئيسية



تخطط ألمانيا وفرنسا لإنفاق مئات الملايين من اليورو على برنامج نظام القتال الرئيسي (MGCS) في عام 2021 لتطوير جيل جديد من المركبات القتالية.
ذكرت مدونة عمليات القوات أن فرنسا وألمانيا تتطلعان إلى إنفاق 200 مليون يورو لصالح برنامج MGCS في عام 2021. وستسمح هذه الأموال للمقاولين الرئيسيين الثلاثة ، Nexter على الجانب الفرنسي و KMW و Rheinmetall على الجانب الألماني ، لبدء مرحلة بناء المتظاهرين للمركبات القتالية المستقبلية.
بين عامي 2021 و 2025 ، سوف يترجم المتظاهرون التكنولوجيون الرئيسيون (MTD) الوظائف المدمجة في النظام متعدد المنصات إلى حلول تقنية. سيتبع تصميم النموذج الأولي بحلول عام 2028 ، وبافتراض عدم تأخر الجدول الزمني في غضون ذلك ، فإن عمليات التسليم الأولى في حوالي عام 2035.
- إعلان - تابع القراءة أدناه -
MGCS هو أولاً وقبل كل شيء فريق مركبات مشابه لعائلة Armata الروسية للمركبات القتالية. قد يشمل هذا الفريق المركبات الأرضية المأهولة وغير المأهولة (UGVs) وكذلك المركبات الجوية غير المأهولة (UAVs).
كجزء من MGCS ، ستقوم بتطوير الجيل التالي من دبابة القتال الرئيسية لتحل محل Leopard-2 و Leclerc في المستقبل القريب.
تم تصميم وتطوير طائرات Leopard-2 الألمانية و Leclerc الفرنسية MBT في السبعينيات والثمانينيات وتم ترقيتها بشكل كبير منذ ذلك الحين. في عام 2012 ، قررت فرنسا وألمانيا إطلاق مبادرة مشتركة قد تؤدي إلى برنامج مشترك لتصميم وتطوير نظام قتالي رئيسي جديد (MGCS) لاستبدال دباباتهما.
يُقدر البرنامج العام للمركبة القتالية الأوروبية من الجيل التالي بـ 1.5 مليار يورو.



 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,283
مستوى التفاعل
11,708
تركيا واكرانيا تتفقان على تبادل الاستخبارات والتعاون التكنولوجي في مجالات بناء السفن، الطائرات بدون طيار و المحركات.

يذكر ان مسؤولين اوكران اعلنوا سعيهم لاقتناء ما يصل إلى 48 مسيرة Bayraktar TB2 تركية منتجة محليا.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
بوينج والبحرية الأمريكية تستعرضان تكنولوجيا الصواريخ النفاثة المستقبلية
ستعرض بوينج والبحرية الأمريكية تقنيات صاروخية متطورة ستجعل مقاتلات حاملة الطائرات الهجومية أكثر فتكًا ضد التهديدات في العقد المقبل. سيساعد المتظاهر البحرية في تحديد المتطلبات التقنية لأنظمة الأسلحة المستقبلية القائمة على الناقلات.

بوينج والبحرية الأمريكية تستعرضان تكنولوجيا الصواريخ النفاثة المستقبلية
قال ستيف ميرسر ، مدير برنامج SPEAR في Boeing (مصدر الصورة: Boeing): "سيوفر عارض رحلة SPEAR للمجموعة الهجومية F / A-18 Super Hornet ومجموعة حاملة الطائرات تحسينات كبيرة في المدى والقدرة على البقاء ضد الأنظمة الدفاعية للتهديدات المتقدمة".
حصلت شركة Boeing على عقد بقيمة 30 مليون دولار من البحرية للمشاركة في تطوير عارض الطيران Supersonic Enabled Advanced Ramjet (SPEAR) مع قسم الأسلحة في مركز الحرب الجوية التابع للبحرية. يأتي منح العقد بعد أن طلبت وزارة الدفاع معلومات من صناعة الدفاع لمساعدة البحرية في تحديد المتطلبات الفنية لأنظمة أسلحة الضربات البرية والبحرية المستقبلية.
قال ستيف ميرسر ، مدير برنامج SPEAR في بوينج: "سيوفر عارض طيران SPEAR للطائرة F / A-18 Super Hornet ومجموعة الضربات الحاملة تحسينات كبيرة في المدى والقدرة على البقاء ضد أنظمة دفاعية التهديد المتقدمة". "لدينا فريق موهوب من المهندسين لتلبية المتطلبات الفنية الصعبة والجدول الزمني الذي يتطلبه برنامج SPEAR. نتطلع إلى العمل مع خبراء البحرية لتطوير التقنيات من أجل القدرات المستقبلية للبحرية ".
تخطط شركة Boeing وقسم الأسلحة بمركز البحرية الجوية للحرب للطيران إلى طائرة SPEAR في أواخر عام 2022. ومن بين النجاحات السابقة التي حققتها شركة Boeing في تطوير تقنيات تفوق سرعة الصوت وفوق سرعة الصوت ، مركبة اختبار X-51 Waverider في عام 2010 ونظام الدفع الصاروخي المتغير التدفق تحت نظام Triple برنامج Target Terminator في عام 2014.

 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,283
مستوى التفاعل
11,708
مصر في مباحثات مع شركة TECHIMPEX الاوكرانية لتطوير عربات BMP-1 ببرج Spys القتالي.
IMG_6471-min-1024x747.jpg

Ukraine's Techimpex parades upgraded BMP-1 combat vehicle in Cairo and Kampala

The Ukrainian military manufacturer Techimpex and its sister company Nova Technology have entered into talks with Egypt and Uganda over the possibility of supplying their armies with modernised Soviet armoured vehicles.
The Ukrainian military manufacturer and its sister company recently submitted a proposal to the Egyptian army to supply it with modernised BMP-1 combat vehicles from old Soviet stock. They are equipped with a Spys turret in place of the standard turret and can be used to target infantry, armoured personnel carriers (APC) and heavy tanks. Meanwhile, Nova Technology has also approached the Ugandan armed forces with an offer to supply a variant of this same equipment. The Kenya Defence Forces' tender for the supply of new MRAP armoured personnel carriers has caught the attention of several industry heavyweights. The tender order comprises various 3-crew and 9-crew armoured personnel carriers (APC) with a range of variants including surveillance, command, mine detector and ambulance vehicles. Some will be equipped with howitzers, heavy machine guns and tank and air missile launchers. Last year, Techimpex had talks with the army high commands of Nigeria and Kenya to present its version of the emblematic Soviet T-55 tank as well as Swimmer tracked vehicles for transporting troops. This latter model was developed in partnership with Kharkiv Tractor Plant and Ukrspecexport. An identical arsenal. Techimpex and Nova Technology, which specialise in repairing, maintaining and modernising vehicles from the old Soviet bloc, share an address in the Kiev region and sell a virtually identical range of military equipment. Viktoriya Vashchilina, a former Techimpex shareholder, left the firm to set up Nova Technology in 2008.The company was cited in 2017 in a report by a group of investigative journalists from the Organized Crime And Corruption Reporting Project (OCCRP), which reported the sale to Uganda and Burundi of BRDM-2 armoured vehicles from Poland.According to them, Techimpex is understood to have been involved in the transaction alongside the state-owned military equipment export firms Ukrinmash and Urkspecexport and the Emirati company International Golden Group (IGG). The operation would appear to have breached European Union export regulations. Techimpex denied the allegations. Moreover, a source within the company contacted by Africa Intelligence has subsequently indicated that the company had no authorisation to export goods for military usage.
 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
المملكة المتحدة تبدأ تحويلات Wedgetail




بدأ العمل في المملكة المتحدة لتحويل خمس طائرات بوينج 737 إلى منصات الإنذار المبكر المحمولة جوا E-7 Wedgetail Mk 1 (AEW1) لسلاح الجو الملكي (RAF).
انطباع فنان عن كيفية ظهور طائرات E-7 AEW & C في خدمة المملكة المتحدة.  يستحوذ سلاح الجو الملكي البريطاني على خمس طائرات من هذا القبيل لتحل محل منصات E-3D Sentry الحالية.  (تاج حقوق التأليف والنشر)

انطباع فنان عن كيفية ظهور طائرات E-7 AEW & C في خدمة المملكة المتحدة. يستحوذ سلاح الجو الملكي البريطاني على خمس طائرات من هذا القبيل لتحل محل منصات E-3D Sentry الحالية. (تاج حقوق التأليف والنشر)
أعلنت شركة Boeing UK في 2 نوفمبر أن أول قسم من جسم الطائرة لأول طائرتين تم تعديلهما قد تم تسليمهما إلى STS Aviation Services في برمنغهام.
قالت شركة Boeing UK: "القسم 46 هو جزء من جسم الطائرة حيث سيتم تثبيت رادار [Northrop Grumman] متعدد المهام الممسوح ضوئيًا إلكترونيًا (MESA)" ، مضيفة أن القسم الأول 46 سيبدأ التحضير لإدراجه في 737 Next Generation [ NG] في وقت لاحق من هذا الشهر.
"يعد وصول أقسام جسم الطائرة الأولى في STS Aviation في برمنغهام علامة فارقة مهمة لبرنامج E-7 Wedgetail ، وفرصة مثيرة للمملكة المتحدة حيث نبدأ في تعديل هذه الطائرات إلى قدرة قيادة وتحكم محمولة جواً من الطراز العالمي ، نقل عن الكومودور الجوي ريتشارد بارو ، المالك المسؤول الأول بوزارة الدفاع لبرنامج E-7 Wedgetail.
وفقًا لما أشارت إليه شركة Boeing UK ، ستستمر قطع الغيار والأدوات في الوصول أسبوعياً إلى حظيرة برمنغهام استعدادًا للعمل على أول طائرتين في يناير 2021. "يزداد عدد الموظفين ، حيث تم تعيين 60 من قبل STS Aviation بالفعل وأكثر من نصف موظفو بوينج في الموقع الآن. كما أكمل البرنامج بنجاح مراجعتين هامتين مع وزارة الدفاع الأسبوع الماضي ".

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910


ألمانيا تطلب 38 يوروفايتر تايفون


اعصار
وافقت لجنة الميزانية في البوندستاغ الألماني على شراء ما يصل إلى 38 طائرة مقاتلة من طراز Eurofighter Typhoon للقوات الجوية الألمانية (Luftwaffe).
اتخذت ألمانيا ، التي تعهدت 93 طائرة حربية من طراز يوروفايتر تايفون بالتزامها مع شركة إيرباص ، الخطوة الأولى. وفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها ؛ وافقت لجنة الميزانية في البوندستاغ الألماني على شراء ما يصل إلى 38 طائرة مقاتلة من طراز Eurofighter Typhoon للقوات الجوية الألمانية (Luftwaffe). وبموجب العقد ، الذي تبلغ قيمته الإجمالية 5.4 مليار يورو ، ستسلم إيرباص ما مجموعه 38 طائرة من طراز Eurofighter Typhoons إلى القوات الجوية الألمانية ، و 7 في تدريب مزدوج و 4 في التكوين التجريبي.

ستزيد ألمانيا طلبية يوروفايتر تايفون إلى 93 وحدة مع عقود إضافية في المستقبل. ستتم عملية التسليم الأولى للقوات الجوية الألمانية بين عامي 2025 و 2030.
بهذا الطلب ، يبدو أن ملف F-35 Lightning II الخاص بألمانيا قد تم إغلاقه تمامًا.


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
سحب السفينة القتالية الساحلية يو إس إس ديترويت إلى الميناء بعد أن فقدت قوتها بينما كانت بالفعل في طريقها للإصلاحات


USS ديترويت (LCS-7) تعبر البحر الكاريبي. تم نشر ديترويت في منطقة مسؤولية القيادة الجنوبية للولايات المتحدة لدعم مهمة قوة المهام المشتركة بين الوكالات في الجنوب. 12 سبتمبر ، 2020. صور البحرية الأمريكية
تم سحب السفينة القتالية الساحلية يو إس إس ديترويت (LCS-7) إلى ميناء فلوريدا بعد أن فقدت قوتها في طريقها إلى الميناء للإصلاحات ، بعد تعرضها لخسارة هندسية سابقة أخرجتها من تمرين دولي ، أكد مسؤولون في البحرية الأمريكية يوم الجمعة. .
كانت LCS من فئة Freedom متجهة إلى ميناءها الرئيسي في Naval Station Mayport ، فلوريدا ، عندما فقدت السفينة قوتها.
"USS Detroit (LCS-7) تعرضت لضحية هندسية. بعد إجراء تقييم تقني شامل ، تقرر أن الإصلاحات يجب أن تتم في الميناء "، Cmdr. اشلي هوكيكو.
"أثناء عبور السفينة للعودة إلى موطنها الأصلي في مايبورت بولاية فلوريدا ، فقدت السفينة الطاقة الكهربائية. يتم سحب السفينة حاليًا إلى ميناء كانافيرال بواسطة M / V Gary Chouest . بسبب تدهور الأحوال الجوية في المنطقة ، تم سحب السفينة إلى ميناء كانافيرال بولاية فلوريدا ، أقرب ميناء ، بدافع من الحذر الشديد ومن أجل سلامة وراحة الطاقم ".
لاحظ مراقبو السفن دخول ديترويت إلى الميناء تحت السحب في وقت مبكر من بعد ظهر يوم الجمعة. يقع الساحل الشرقي لفلوريدا في مسار بقايا إعصار إيتا الذي من المتوقع أن يتسبب في رياح شديدة في المنطقة.
من المقرر أن تشارك ديترويت ويو إس إس غابرييل جيفوردز (LCS-10) في تمرين يونيتاس قبالة سواحل الإكوادور في المحيط الهادئ ، حسبما أكد مسؤولان في البحرية الأمريكية لأخبار USNI هذا الأسبوع.
الرسالة التي تركت مع الأسطول الأمريكي الرابع حول حالة التدريبات لم يتم إرجاعها على الفور.
في أواخر الشهر الماضي ، عانت ديترويت من إصابة أخرى بسبب معداتها المجمعة التي تربط محركات الديزل بمحركات التوربينات الغازية ، مما أجبرها على العودة إلى الميناء ، حسبما أفادت Defense News .

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
معدل تسليم مقاتلات Su-57 إلى القوات الجوية الروسية



في عام 2021 ، ستتلقى القوات الجوية الروسية مجموعة من مقاتلات الجيل الخامس من طراز Sukhoi Su-57 بمحرك المرحلة الأولى ؛ اعتبارًا من عام 2022 ، سيذهب المقاتلون إلى القوات بأحجام كبيرة ومع محرك المرحلة الثانية.

أفادت وكالة الأنباء الروسية تاس ، الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020 ، نقلاً عن معلومات من مصدرها في المجمع الصناعي العسكري.

وبحسب مصدر الوكالة ، فإن أول إنتاج مقاتلة من طراز Su-57 ، والذي قام برحلته الأولى في 31 أكتوبر 2020 ، سيتم تسليمه رسميًا إلى وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي خلال يوم واحد من قبول المنتجات العسكرية ، والذي سيجري في ديسمبر 2020.

في عام 2021 ، تم التخطيط لتسليم الدفعة الأولى من المقاتلين ، من أربع طائرات Su-57 مجهزة بمحرك المرحلة الأولى AL-41F1 (المنتج 117) ، بالإضافة إلى أول مقاتلة إنتاج.

من المقرر أن تبدأ عمليات تسليم مقاتلات Su-57 ، بمحرك المرحلة الثانية (المنتج 30) ، في عام 2022. اعتبارًا من نفس العام ، سيزداد معدل تسليم المقاتلين إلى خمسة عشر طائرة في السنة.

وخلص مصدر الوكالة إلى أنه "نتيجة لذلك ، فإن العقد الموقع في 2019 لـ 76 Su-57s حتى 2028 سيكتمل بالتأكيد في الوقت المحدد".

في عام 2020 ، من المقرر الانتهاء من العقد من 2018 لتوريد دفعة أولية من مقاتلات Su-57 بحجم وحدتين. تحطمت أول طائرة مقاتلة تم بناؤها بموجب هذا العقد في أواخر العام الماضي.

العقد الثاني من عام 2019 لتزويد القوات بستة وسبعين مقاتلة من طراز Su-57 يتم تنفيذه وفقًا لجدول التسليم ، والذي من المقرر بدايته في عام 2021 ، ومن المقرر الانتهاء من العقد في عام 2027.

Sukhoi Su-57 (T-50 PAK FA) هي مقاتلة روسية متعددة الوظائف من الجيل الخامس مصممة لتدمير الأهداف الجوية والبرية والبحرية. يتم الإنتاج التسلسلي للمقاتل في مصنع طيران كومسومولسك أون أمور الذي سمي على اسم يوري جاجارين في إقليم خاباروفسك.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
سيتم إعادة تجهيز القوات المحمولة جواً بالكامل مع Kornet



ستكون تشكيلات القوات المحمولة جواً التابعة للقوات المسلحة للاتحاد الروسي هي الأولى التي يتم إعادة تجهيزها بالكامل بنظام الصواريخ المضادة للدبابات Kornet ، سواء في الإصدارات المحمولة أو المحمولة.

جاء ذلك ، الخميس 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2020 ، في مادة صحيفة إزفستيا ، نقلاً عن مصادرها في الإدارة العسكرية الروسية.

"لقد تم بالفعل اتخاذ القرار الأساسي بشأن عمليات التسليم واسعة النطاق لأنظمة Kornet المضادة للدبابات للقوات المحمولة جواً. ستبدأ إعادة التسلح العام المقبل. وقالت الصحيفة إن المظليين سيحصلون على نسخة محمولة ومنصات إطلاق متحركة على هيكل بعجلات ومتعقب ، والذي سيحل محل أنظمة الصواريخ المضادة للدبابات الموجودة في الخدمة حاليًا.

صُمم نظام الصواريخ الحديث المضاد للدبابات 9K135 "Kornet" لتدمير الدبابات والأهداف المدرعة الأخرى ، بما في ذلك تلك المجهزة بوسائل حديثة للحماية الديناميكية.

تطبق أحدث إصدارات قاذفات Kornet ATGM ، التي طورها مكتب تصميم Tula Instrument ، مفهوم "أطلق وانسى" نظرًا لاقتناء الهدف وتتبعه تلقائيًا ، ولكن يجب أن يظل الهدف على مرمى البصر من جهاز الإطلاق حتى يضرب الصاروخ. كما يمكن لـ ATGM "Kornet" التغلب على الوسائل الحديثة للحماية النشطة عن طريق إطلاق صاروخين ATGM في وقت واحد ، مع تأخير في وقت تحويل مجمع الحماية النشط إلى تهديد جديد.
 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,283
مستوى التفاعل
11,708
عقد بقيمة 10 مليار دولا لتحديث اسطول مقاتلات F-15 السعودية على ان تتنهي الاعمال بحلول نوفمبر 2025.
 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
أطلقت Elbit Systems نظام E-LynX-Sat - وهو نظام SATCOM تكتيكي محمول


أطلقت Elbit Systems نظام E-LynX-Sat - وهو نظام SATCOM تكتيكي محمول


أطلقت Elbit Systems نظام E-LynX-Sat ، وهو نظام إضافي للاتصالات الساتلية المدمجة (SATCOM). يستخدم النظام الجديد محطة طرفية خفيفة الوزن أقل من 1 كجم تتفاعل مع حل E-LynXTM Software Defined Radio (SDR) من Elbit Systems.

يتيح نظام E-LynX-Sat لقوات المشاة والمناورة الحفاظ على خدمات اتصالات قوية وآمنة أثناء التنقل والصوت والبيانات ، على مدى مئات الكيلومترات. تم عرض الفوائد التشغيلية لنظام E-LynX-Sat الذي تم إطلاقه حديثًا بنجاح خلال تجربة الحرب الأخيرة للجيش البريطاني لعام 2020.

"إن الوصول إلى اتصالات قوية وصوتية طويلة المدى هو قدرة تشغيلية بالغة الأهمية لقوات المشاة والمناورة. حتى الآن تتطلب هذه القدرة استخدام معدات SATCOM باهظة الثمن وثقيلة والتي لم تتفاعل بسلاسة مع الراديو التكتيكي أو أنظمة القيادة والتحكم ، مما يحد من اعتمادها وفعاليتها "، علق أورين صباغ ، نائب الرئيس الأول في Elbit Systems C4I و Cyber Division .

يدمج E-LynX-Sat هوائيات مصفوفة ذات صفيف مرحلي ، ومودم اتصالات ساتلي فريد من نوعه ، وتوجيه الحزمة ، وبرنامج تصحيح الأخطاء بالإضافة إلى بروتوكولات ضغط البيانات.

باستخدام الأقمار الصناعية المستقرة بالنسبة إلى الأرض من نوع Ka و Ku-band ، فهي تتميز بالتتبع الإلكتروني الأوتوماتيكي للأقمار الصناعية وتسلسل الطيف المنتشر المباشر ، مما يتيح عمليات مستمرة عبر الأفق أثناء التنقل وأثناء التنقل. يتألف E-LynX-Sat من محطات طرفية محمولة صغيرة ومحطة قاعدة Hub مثبتة في محطات أرضية ساتلية.

وأضاف السيد: "للتغلب على التحديات الرئيسية في الشبكات العسكرية ، بما في ذلك تقليل الحجم والوزن بالإضافة إلى التتبع التلقائي ، يوفر حل SATCOM الإضافي هذا تحسينًا كبيرًا في الفعالية التشغيلية لقاعدة العملاء المتزايدة لحل E-LynX SDR".


 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,283
مستوى التفاعل
11,708
حسب مسؤول رفيع في وزارة الدفاع التركية، فإن تركيا في مرحلة متقدمة من المفاوضات حول شراء ما يصل الى 48 مقاتلة Su-35.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
القوات الجوية المجرية تحصل على ناقلات جوية متعددة المهام من طراز Embraer KC-390 Millennium

وقعت الحكومة المجرية وشركة Embraer اليوم عقدًا لشراء طائرتين من الجيل الجديد متعدد المهام للنقل من طراز Embraer C-390 Millennium ، في تكوين إعادة التزود بالوقود جوًا (AAR) ، المعين KC-390.

القوات الجوية المجرية تحصل على رافعتين جويتين متعددتي المهام من طراز Embraer KC 390 Millennium




 
  • اعجبني
التفاعلات: hamma

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910


خوارزمية يمولها الجيش الأمريكي تقوم بفك تشفير إشارات الدماغ
تعد الخوارزمية جزءًا من جهد لإنشاء واجهة بين الآلة والدماغ.


يمكن لخوارزمية جديدة للتعلم الآلي أن تحدد بنجاح السلوكيات المحددة - مثل المشي والتنفس - التي تنتمي إلى أي إشارة دماغية محددة ، ولديها القدرة على مساعدة الجيش في الحفاظ على قوة أكثر استعدادًا.
في أي وقت ، يؤدي الأشخاص عددًا لا يحصى من المهام. تختلط جميع الإشارات الدماغية والسلوكية المرتبطة بهذه المهام معًا لتشكيل شبكة معقدة. حتى الآن ، كان من الصعب تفكيك وترجمة هذا الويب.
لكن الباحثين الممولين من الجيش الأمريكي طوروا خوارزمية للتعلم الآلي يمكنها نمذجة وفك شفرة هذه الإشارات ، وفقًا لبيان صحفي صدر في 12 نوفمبر . نُشر البحث ، الذي استخدم مجموعات بيانات الدماغ القياسية للتحليل ، مؤخرًا في مجلة

"يمكن للخوارزمية الخاصة بنا ، وللمرة الأولى ، فصل الأنماط الديناميكية في إشارات الدماغ التي تتعلق بسلوكيات معينة وهي أفضل بكثير في فك تشفير هذه السلوكيات ،" الدكتورة مريم شانيشي ، أستاذة الهندسة بجامعة جنوب كاليفورنيا التي قادت البحث قال في بيان.
أخبرت الدكتورة حميد كريم ، مدير البرامج في مكتب أبحاث الجيش ، وهو جزء من مختبر أبحاث الجيش التابع لقيادة تطوير قدرات القتال بالجيش الأمريكي ، أن Nextgov Shanechi وفريقها استخدموا الخوارزمية لفصل ما يسمونه إشارات الدماغ ذات الصلة من الناحية السلوكية عن إشارات الدماغ غير ذات الصلة بالسلوك. .
احصل على جميع الأخبار والتعليقات في بريدك الوارد في الساعة 6 صباحًا بالتوقيت الشرقي.



وقال كريم "هذا يمثل طريقة محتملة لقياس موثوق به ، على سبيل المثال ، العبء العقلي للفرد ، للجندي".
قال كريم إنه إذا اكتشفت الخوارزمية سلوكًا يشير إلى أن الجندي يتعرض للإجهاد أو التحميل الزائد ، فيمكن للآلة أن تنبه ذلك الجندي قبل أن يتمكن حتى من التعرف على إجهاده. وأضاف أن تحسين الوعي الذاتي أمر أساسي لاهتمام الجيش بهذا البحث.
البحث هو جزء من محاولة لإنشاء واجهة بين الدماغ والآلة. وأضاف كريم أن هذا البحث قد يساهم في نهاية المطاف في تطوير التكنولوجيا التي لا يمكنها فقط تفسير الإشارات من الدماغ ولكن أيضًا إرسال الإشارات مرة أخرى لمساعدة الأفراد على اتخاذ إجراءات تصحيحية تلقائية لسلوكيات معينة.
قال كريم إن الخيال هو الحد الوحيد عندما يتعلق الأمر بإمكانيات هذه التكنولوجيا. يمكن لتطبيق مستقبلي آخر أن يمكّن الجنود من التواصل مع بعضهم البعض دون فتح أفواههم.
قال كريم: "إذا كنت في المسرح ، ولا يمكنك التحدث ، فلا يمكنك حتى أن تهمس ، ولكن لا يزال بإمكانك التواصل". "إذا كان بإمكانك التحدث إلى جهازك ، وتتحدث الآلة مع الآلة الأخرى ، وتتحدث الآلة مع الجندي الآخر ، فلديك في الأساس رابط كامل دون أن تنطق بكلمة واحدة."


 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل