أحدث أخبار الدفاع والأمن لهذا الأسبوع

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
تقدم Rafael مجموعة مركباتها القتالية من الجيل التالي إلى كوريا الجنوبية


عرضت شركة رافائيل لأنظمة الدفاع المتقدمة الصهيونية على كوريا الجنوبية مجموعة مركباتها القتالية من الجيل التالي (NGCV-S) بينما يستعد جيش جمهورية كوريا (RoKA) لتحديث دباباته القتالية الرئيسية K1A2 (MBTs) وشراء حوالي 600 فرد مدرع من صنع هيونداي. الناقلات (APCs) كجزء من برنامج التحديث Tiger 4.0.
قدم رافائيل طلبات للحصول على معلومات من كوريا الجنوبية حول كل من برامج MBT و APC.


طائرة أبرامز للجيش الأمريكي تضم كأس رافائيل APS.  (أنظمة الدفاع المتطورة رافائيل)

طائرة أبرامز للجيش الأمريكي تضم كأس رافائيل APS. (أنظمة الدفاع المتطورة رافائيل)
قال Udi N ، رئيس قسم التسويق في مديرية أنظمة مناورة الأرض في Rafael ، لـ Janes أن NGCV-S توفر العديد من القدرات للمركبات المدرعة لتعزيز قدرتها على الفتك ، والقدرة على البقاء ، والقدرة على الاشتباك مع أهداف متعددة في وقت واحد.
وقال إن الجناح يشمل الدرع الإضافي السلبي Armor Shield P ونظام الحماية النشطة Trophy (APS) ، والذي يستخدم الأخير في MBTs التابعة للجيش الأمريكي وكذلك على ناقلات نمر الثقيلة التابعة للجيش الصهيوني.
تشمل العروض الأخرى كجزء من المجموعة مجموعات الدروع التفاعلية ومحطة الأسلحة البعيدة متوسطة العيار Samson (RWS). تم تصميم المحطة لتركيب مدفع 30 ملم أو 40 ملم ومدفع رشاش محوري 7.62 ملم يتكامل مع قاذفة صواريخ Rafael's Spike بالإضافة إلى الجيل الخامس من الصواريخ الكهربائية الضوئية الموجهة المضادة للدبابات Spike لفترة متوسطة وطويلة. -رتب الهجمات.
"إن الجمع بين نظام صاروخ Spike ونظام Samson Integrated 30 mm RWS وأنظمة إدارة القتال الخاصة به يحول محطة الأسلحة التي يتم التحكم فيها عن بُعد والمركبة إلى آلة قتال متعددة الاستخدامات - قادرة على تحييد الأهداف في نفس الوقت على نطاقات متعددة ، مع الدقة المحددة المطلوبة في وقال رافائيل في بيان "على الساحة الحضرية وكذلك في المناطق المحظورة GPS".


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
MDHI تحصل على عقد بقيمة 34 مليون دولار لدعم طائرات الهليكوبتر التابعة للقوات الجوية الأفغانية
09 ديسمبر 2020

أعلنت شركة MD Helicopters، Inc. عن اتفاقية مع الجيش الأمريكي تبلغ قيمتها حوالي 34 مليون دولار لتوفير الدعم اللوجستي لأسطول طائرات الهليكوبتر الهجومية والاستطلاعية التابعة للقوات الجوية الأفغانية MD 530F Cayuse Warrior. الصفقة هي استمرار للدعم اللوجستي لمقاول MDHI (CLS) مع الجيش الأمريكي ومكتب مشروع الطيران الخاص متعدد الجنسيات (MASPO) للأسطول.

بموجب شروط العقد ، ستوفر MDHI الصيانة والإصلاحات والتحديثات والإصلاحات للطائرة في ميسا وأريزونا وكابول ، أفغانستان. تاريخ الانتهاء المقدر لجميع الأعمال هو 31 مايو 2021. "يوضح هذا العقد ثقة الجيش و MASPO المستمرة في قدرة MD Helicopters على إدارة عقد CLS بنجاح" ، كما قال نيك نينادوفيتش ، نائب رئيس خدمات ما بعد البيع ودعم العملاء لشركة MD Helicopters ، Inc. "لقد قمنا بتسليم 60 طائرة إلى القوات الجوية الأفغانية ونحتفظ بمصلحة راسخة في ضمان أعلى مستوى من الدعم لإبقاء مهمة الأسطول بأكملها جاهزة."

 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,283
مستوى التفاعل
11,708

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
Rheinmetall تزود الجيش الألماني بخوذة قتالية جديدة

فازت شركة Rheinmetall وشريكها الاستراتيجي ، صانع الخوذة في أمريكا الشمالية Galvion ، بطلب لتزويد Bundeswehr الألماني بخوذة قتالية متطورة. يشمل العقد الإطاري ، الذي تم منحه في نوفمبر 2020 ، تسليم ما يصل إلى 20000 خوذة ، وتحديداً "خوذة القتال ، القوات الخاصة ، الثقيلة".

الاعتراف بالجيش أخبار الدفاع والأمن العالمية

توفر الخوذات القتالية الجديدة حماية محسّنة وأكثر راحة في ارتدائها - لا سيما أجهزة حماية السمع المعتمدة على المستوى وأجهزة الرؤية الليلية (مصدر الصورة: Rheinmetall)
تم الاستدعاء الأول لـ 5000 خوذة في نوفمبر 2020. تتم معالجة التسليم بواسطة Rheinmetall Soldier Electronics في Stockach ، ألمانيا ، متخصص المجموعة في وحدات ضوء الليزر ، وهي شركة تتمتع بصلات قوية في قطاع أنظمة الجنود. يستمر العقد الإطاري حتى عام 2025 ، مع خيار التمديد لمدة عامين. القيمة الإجمالية المحتملة للطلب تقع في نطاق أقل من رقمين مليون يورو.
توفر الخوذات القتالية الجديدة حماية محسّنة وأكثر راحة في ارتدائها - خاصة أجهزة حماية السمع التي تعتمد على المستوى وأجهزة الرؤية الليلية. ولذلك ، فإنها تعزز بشكل كبير الفعالية القتالية للقوات المنتشرة في عمليات من نوع المشاة. من بين أشياء أخرى ، الخوذات مخصصة لقوات العمليات الخاصة وقوات رينجر. كما يتم النظر في استخدامها في رأس حربة الناتو VJTF 2023.
من حيث الإستراتيجية ، يضع عقد الإطار هذا شركة Rheinmetall للتنافس على الطلبات الرئيسية المحتملة الأخرى في مجال حماية الرأس التكتيكية.


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
بيع ريبر للمغرب بعد تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني




أصبح المغرب آخر دولة عربية تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني.
أعلنت الإدارة الأمريكية التطبيع بين الكيان الصهيوني والمغرب بموجب الاتفاق التفاوضي. وقال مسؤول أمريكي إن المغرب وإسرائيل اتفقا على إقامة علاقة دبلوماسية كاملة بموجب الاتفاق.
بعد هذا الخبر ، أثير أن الولايات المتحدة ستبيع أربع طائرات بدون طيار MQ-9 Reaper إلى المغرب. ومن المتوقع أن تطرح القضية على أجندة الكونجرس في الأيام المقبلة.
يمكن لـ MQ-9 Reapers حمل قنابل ثقيلة موجهة بالليزر إلى جانب صواريخ AGM-114 Hellfire ، والتي يمكن استخدامها مع معدات تزن 680 كجم في كل نقطة نقل تحت الجناح.

كما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التوقيع على بيان يعترف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية. يعد المغرب رابع دولة عربية تفتح فصلاً دبلوماسياً جديداً لإسرائيل منذ أغسطس ، بعد الإمارات والبحرين والسودان.
في وقت سابق ، أثير أن البيت الأبيض سيبيع 18 طائرة بدون طيار MQ-9B SkyGuardian إلى الإمارات العربية المتحدة.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
تخطط إيطاليا لشراء جلف ستريم G550s جديدة لبعثات SIGINT (استخبارات الإشارة)


تخطط إيطاليا لشراء جلف ستريم G550s جديدة لبعثات SIGINT (استخبارات الإشارة)

طائرة تابعة لسلاح الجو الإيطالي G550 CAEW


 

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,283
مستوى التفاعل
11,708
تخطط اوكرانيا لطلب ثلاثة طائرات AN-178، في حال توقيع العقد سيكون اول شراء حكومي من انتونوف منذ استقلال البلد.
 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
HENSOLDT و sionistes Aerospace Industries تقدمان رادارًا لفرقاطة F124 Sachsen التابعة للبحرية الألمانية

وفقًا للمعلومات المنشورة في 15 ديسمبر 2020 ، وقعت شركة صناعات الفضاء الصهيونية (IAI) و HENSOLDT اتفاقية تعاون استراتيجي مشترك. وبموجب الاتفاقية ، ستقوم الشركتان بتصنيع أنظمة رادار للدفاع ضد الصواريخ الباليستية والمشاركة في مشاريع المراقبة الجوية والفضائية. كخطوة أولى ، ستقدم HENSOLDT وشركة ELTA التابعة لشركة IAI رادارًا بعيد المدى لاستخدامه في فرقاطات F124 Sachsen-Class التابعة للبحرية الألمانية. يعمل هذا الرادار في النطاق S ، مما يسمح بالكشف الدقيق عن الأهداف في الفضاء أكثر من الحلول الأخرى.
وضع حوض بناء السفن الروسي Vyborg سفينة حرس السواحل من فئة Purga Ice من المشروع 23550925001


تقدم HENSOLDT و IAI / ELTA رادارًا بعيد المدى لفرقاطات F124 التابعة للبحرية الألمانية. (حقوق الطبع والنشر للصور: براين بورنيل)

فئة F124 Sachsen هي أحدث فئة من فرقاطات الدفاع الجوي المتقدمة للغاية في ألمانيا. تم بناء السفينة بواسطة ARGE F124 ، وهو كونسورتيوم يتكون من Blohm + Voss باعتباره الفناء الرائد ، Howaldtwerke-Deutsche Werft و Thyssen Nordseewerke.

ستساهم شركة الصناعات الجوية الصهيونية (IAI) بخبرتها التكنولوجية وسنوات عديدة من الخبرة في تطوير وتصنيع أنظمة دفاع ضد الصواريخ الباليستية طويلة المدى ، بحيث يتم استخدام المكونات التي أثبتت فعاليتها بالفعل. ستقوم شركة الاستشعار الألمانية HENSOLDT ، التي تزود جميع السفن الرئيسية التابعة للبحرية الألمانية بالرادارات ، بتصنيع المكونات الأساسية وتجميع أنظمة الرادار بالكامل. يمكن تقديم هذه الرادارات بعيدة المدى للعملاء الألمان وكذلك لشركاء الناتو الآخرين ؛ يمكن أيضًا توفير دعم الخدمة طوال عمر النظام بواسطة HENSOLDT.
تم إبرام اتفاقية التعاون مع مجموعة ELTA التابعة لـ IAI ، والتي طورت عائلة الرادار Ultra و Spectra. توفر هذه الرادارات قدرات بحث وكشف محسنة للصواريخ الباليستية والأقمار الصناعية على مديات أطول. الرادارات هي منتجات ناضجة ومثبتة ميدانيًا تتيح تصميمًا مرنًا لدعم التغييرات في المتطلبات التشغيلية للتهديدات المستقبلية.
قال يوآف تورجمان ، نائب رئيس IAI والمدير التنفيذي لشركة ELTA: "تعتبر IAI التعاون مع Hensoldt خطوة مهمة إلى الأمام في تعزيز عمليات الرادار الخاصة بها في أوروبا والاستفادة من خبرتها التكنولوجية المتراكمة على مدى عقود في مهام الدفاع الجوي والفضاء. ستساعد أنظمة الرادار للدفاع الصاروخي الباليستي في الكيان الصهيوني وفي جميع أنحاء العالم ألمانيا على تحقيق أهدافها التشغيلية. لقد حددنا الحاجة المتزايدة لأنظمة رادار الإنذار المبكر المتقدمة التي توفر صورة جوية مفصلة في الوقت الحقيقي لتسهيل اختيار الإجراءات الدفاعية المناسبة ".
HENSOLDT هي المورد لأنظمة الرادار المتقدمة للبحرية الألمانية ، والتي تستخدم في كورفيت K130 والفرقاطة F125 ، التي دخلت الخدمة للتو. تم تقريب الحافظة بواسطة أنظمة متنقلة وبرية وجوية ورادارات قصيرة المدى ورادار سلبي مطور حديثًا.
قال توماس مولر ، الرئيس التنفيذي لشركة HENSOLDT: "بصفتنا البطل الألماني لحلول المستشعرات العسكرية ، سنساهم بخبرتنا التقنية الواسعة في مجال أنظمة الرادار في تعاوننا مع IAI ويسعدنا أن نقدم مساهمة مهمة في Bundeswehr توسيع القدرات. نظرًا لقدرتنا التصنيعية في ألمانيا وتعاوننا الطويل الأمد مع Bundeswehr ، فإننا نقدم دعمًا لوجستيًا موثوقًا به وسريع الاستجابة ومجموعة واسعة من الخيارات لمزيد من التطوير الموجه نحو المهام ".
تم تصميم أنظمة Ultra و Spectra المشاركة في التعاون للعمل بشكل مستقل عن بعضهما البعض كنظم كشف. إنها تدعم جميع مستويات الدفاع الجوي ، بدءًا من نطاقات متوسطة إلى طويلة وطويلة جدًا. كلا النظامين متحركان ويوفران ما يصل إلى 500 كيلومتر من قدرات المراقبة والكشف على الطائرات المقاتلة. توفر الأنظمة إنذارات مبكرة عبر الأقمار الصناعية والصواريخ الباليستية والأهداف الجوية الأخرى على مسافات أكبر بكثير.
Elta Systems هي شركة عالمية رائدة في مجال تطوير الرادار وتنفذ أنظمة إستراتيجية رائدة مثل طائرات المهام والمراكز الإلكترونية الوطنية وأنظمة الأرض الروبوتية والدفاع المضاد للطائرات بدون طيار وأنظمة الأمن الداخلي وغيرها الكثير. IAI هو مركز تكنولوجي وطني وعالمي للرادارات والأقمار الصناعية والمركبات بدون طيار والطيران المدني والأمن السيبراني.


https://www.navyrecognition.com/index.php/news/defence-news/2020/december/9424-hensoldt-and-sionistes-aerospace-industries-to-offer-radar-for-german-navy-f124-sachsen-class-frigate.html
 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
الموافقة على بيع طائرات الحرب الإلكترونية AISREW إلى إيطاليا
الموافقة على بيع طائرات الحرب الإلكترونية AISREW إلى إيطاليا


وافقت وزارة الخارجية الأمريكية مؤخرًا على بيع محتمل لإيطاليا لطائرتين من طراز Gulfstream G550 مع أنظمة مهام للاستخبارات والمراقبة والاستطلاع والحرب الإلكترونية (AISREW) إلى إيطاليا ، وفقًا لوكالة التعاون الأمني الدفاعي.
الصفقة المحتملة ، التي تغطي طائرات الحرب الإلكترونية والمعدات ذات الصلة ، تقدر قيمتها بنحو 500 مليون دولار.
"هذا البيع المقترح سيدعم السياسة الخارجية الأمريكية والأمن القومي من خلال المساعدة في تحسين أمن حليف الناتو ، وهو شريك مهم للاستقرار السياسي والتقدم الاقتصادي في أوروبا ،" يقول إشعار DSCA بشأن الصفقة المقترحة.


كما لاحظت DSCA ، أكبر سمسار أسلحة في البنتاغون ، سيكون المقاول الرئيسي هو L3Harris ، جرينفيل ، تكساس.

AISREW هي أحدث طائرات منصات الحرب الإلكترونية المصممة لتعزيز دعم الحرب الإلكترونية للقوات البحرية والجوية والبرية للعمليات في البيئات الكهرومغناطيسية المعقدة.

تشمل ميزات نظام AISREW قدرة التحمل لأكثر من 15 ساعة ، وسرعة رحلة بحرية تبلغ 0.8 ماخ وسقف خدمة يبلغ 51000 قدم ، وهو ما تفهمه ADM من شأنه أن يوفر خطًا من اتصالات الرؤية واستخبارات الإشارات (SIGINT) نطاق اعتراض يبلغ حوالي 400 كيلومتر.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910


البنادق المعيارية للقوات الخاصة


في 18 ديسمبر ، أعلنت وحدة فورموزا العسكرية عن إجراء (الثاني هذا العام) لـ "القربينات المعيارية WS" ، وهو خليفة محتمل لـ Heckler & Koch G36 المستخدمة سابقًا في متغيرات مختلفة.
الإجراء عبارة عن مناقصة محدودة ، أي أن المواصفات النهائية للمنتج المطلوب سيتم الكشف عنها فقط لمقدمي العطاءات المختارين الذين سيتم التحقق منهم من حيث تلبية المتطلبات الرسمية. تم الإعلان عن إجراء مماثل بالفعل في يونيو 2020 ، لكن لم يتم حله بسبب عدم تلقي أي عرض. قد تكون الأسباب مختلفة ، مثل المهل المطلوبة أو شروط القبول في العطاء.
الصورة: بارتيك بيرا
من المحتمل أن يكون الخلف المطلوب (أو ملحق HK G36) عبارة عن كاربين ذو تصميم معياري يمكنه إطلاق 5.56 × 45 ذخيرة الناتو و 0.300 تعتيم ، وهو أمر ممكن بفضل التحويل السريع للمنصة وتكييفها مع عيار آخر من خلال تبادل بسيط للعناصر. يجب أن يتكيف السلاح الجديد أيضًا مع الظروف القاسية التي يعمل فيها مشغلو JW Formoza ، أي أن يكون شديد المقاومة لمياه البحر.
ربما يكون التصميم الذي يبحث عنه JWF هو بندقية SIG Sauer MCX ، المعروفة بنمطيتها العالية وتحويلها البسيط من 5.56 × 45 الناتو إلى 0.300 تعتيم ، مما يوفر أداءً باليستيًا أفضل عند استخدام كاتمات الصوت. يُستخدم هذا التصميم بالفعل في العديد من الوحدات الخاصة حول العالم ، بما في ذلك الوحدات ذات الخصائص التشغيلية المماثلة لـ Formosa.
التصميمات الأخرى التي يمكن أن تلبي متطلبات التصميم المعياري نظريًا هي FN SCAR ، وربما HK416 بإصدار HK337 (تم تكييفه مع 0.300 BLK وتم تقديمه لأول مرة في Enforce Tac 2017 ) و Haenel MK556 جنبًا إلى جنب مع MK300 - كيف تم تعريف Formoza نمطية البندقية ، سواء كان ذلك مجرد تغيير في الكوادر أو بعض المعايير الأخرى.



الصورة: SIG Sauer
دعنا نذكرك أنه تم تنفيذ إجراء مماثل في عام 2019 من قبل وحدة GROM العسكرية - لقد فشلت أيضًا في شراء كاربين معياري جديد ، مما أدى في عام 2020 إلى شراء مجموعة أخرى من القربينات HK416A5 مع معدات إضافية في شكل مشاهد الموازاة.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910

أنظمة Elbit توفر أنظمة جنود رقمية إضافية للجيش الملكي الهولندي



أنظمة Elbit توفر أنظمة جنود رقمية إضافية للجيش الملكي الهولندي


Elbit Systems VOSS للجيش الملكي الهولندي
منحت وزارة الدفاع الهولندية Elbit Systems مبلغ 50 مليون دولار لتزويد الجيش الهولندي الملكي (RNLA) بجنود رقمي وأنظمة مركبات إضافية.
بموجب العقد ، ستزود Elbit Systems أنظمة الجنود الرقمية وتكامل المركبات لقدرات الشبكة القتالية المحسنة بما في ذلك أنظمة القيادة والتحكم TORCH-X المفككة وأنظمة E-LynX Software التي تحدد أنظمة الراديو.
العقد جزء من برنامج VOSS أو نظام الجندي التشغيلي المحسن الخاص بهولندا والذي بدأ بموافقة البرلمان الهولندي في عام 2008.


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
شركة Elbit Systems الصهيونية تفوز بصفقة سويسرية بقيمة 338 مليون دولار لأنظمة راديو E-LynX Soldier

شركة Elbit Systems الإسرائيلية تفوز بصفقة سويسرية بقيمة 338 مليون دولار لأنظمة راديو E-LynX Soldier

نظام راديو E-LynX Soldier
منحت وزارة الدفاع والحماية المدنية والرياضة الفيدرالية السويسرية عقدًا بقيمة 338 مليون دولار لشركة Elbit Systems لتوفير حل E-LynX Software Defined Radio (SDR) للجيش.
تم منح العقد في إطار برنامج الرقمنة للقوات المسلحة للاتصالات (TK A) ، Ersa mob Komm. وأعلنت الشركة هذا الأسبوع أن العقد سيتم تنفيذه على مدى ست سنوات.
يأتي منح هذا العقد بعد أكثر من ثلاث سنوات من التقييمات الفنية والميدانية المكثفة والتنافسية التي أجراها المكتب الفدرالي لمشتريات الدفاع والقوات المسلحة السويسرية. يعتمد حل شبكة الهاتف المحمول الرقمية الذي سيتم توفيره على عائلة E-LynXTM من SDR للهندسة المعمارية المفتوحة ، مما يتيح اتصالاً سريعًا وموثوقًا وآمنًا عبر القوات المسلحة السويسرية.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
الجيش الهولندي يشتري أنظمة الرؤية الليلية الصغيرة Elbit XACT nv32

الجيش الهولندي يشتري أنظمة الرؤية الليلية الصغيرة Elbit XACT nv32

أنظمة Elbit Systems XACT nv32 الصغيرة للرؤية الليلية للقوات المسلحة الهولندية.
فازت شركة Elbit Systems بمبلغ 15 مليون دولار أمريكي من وزارة الدفاع الهولندية لتزويدها بأنظمة أحادية العين للرؤية الليلية الدقيقة XACT nv32 للقوات المسلحة الهولندية.
وقالت الشركة في بيان هذا الأسبوع إن العقد الأولي سيتم تنفيذه على مدى عامين ، مع احتمال وجود أوامر متابعة إضافية على مدى سبع سنوات. ينضم منح هذا العقد إلى العقود السابقة في هولندا في مجالات أنظمة الجنود الرقمية وأنظمة الحرب القتالية للشبكات ، وعلى الأخص لبرنامج VOSS.
مدمج وخفيف الوزن ، مع محول رأس / خوذة قابل للطي ، يوفر XACT nv32 صورًا عالية الدقة في ظل ظروف معاكسة مع تقليل انحراف خط البصر ومناسب للجنود المركبين والمترجلين والقوات الخاصة وفرق إنفاذ القانون. تعمل عائلة منتجات XACT من Elbit Systems بالفعل مع عدد من دول الناتو ، بما في ذلك ألمانيا ، وكذلك مع القوات المسلحة الصهيونية والأسترالية.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910

GA-ASI لدعم Reapers الفرنسية MQ-9


GA-ASI لدعم آلات الحصاد الفرنسية MQ-9

القوات الجوية الفرنسية MQ-9 Reaper @ وزارة القوات المسلحة
فازت شركة General Atomics Aeronautical Systems Inc. بعقد لدعم طائرات MQ-9 Reaper بدون طيار من فرنسا.
يغطي عقد التعديل الذي تبلغ قيمته 36.25 مليون دولار الدعم اللوجستي للطائرات MQ-9 Block Five و Block One. يشمل هذا العقد المبيعات العسكرية الخارجية (FMS) إلى فرنسا بنسبة 100٪.
سيوفر المقاول فترة إضافية من الدعم اللوجستي للمقاول للقوات الجوية الفرنسية. من المتوقع الانتهاء من العمل في 31 ديسمبر 2021.
في سبتمبر ، فازت GA-ASI بمبلغ 28 مليون دولار لتسليح Reapers الفرنسية.


 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,537
مستوى التفاعل
51,910
كشف النقاب عن تمويه صهيوني جديد


كشفت وزارة الدفاع الصهيونية (MoD) وشركة Polaris Solutions النقاب عن ورقة تمويه مشتركة جديدة اختبرها جيش الدفاع الصهيوني (IDF) وأضافها إلى ...

كشفت وزارة الدفاع الصهيونية (MoD) وشركة Polaris Solutions عن ورقة تمويه مشتركة جديدة اختبرها جيش الدفاع الصهيوني (IDF) وأضافها إلى خطة مشترياته.
يمكن للجندي أن يلف الكيت 300 حول نفسه لتقليل توقيعه الحراري أثناء التنقل.  (وزارة الدفاع الإسرائيلية)

يمكن للجندي أن يلف الكيت 300 حول نفسه لتقليل توقيعه الحراري أثناء التنقل. (وزارة الدفاع الصهيونية)
وصفت مديرية البحث والتطوير الدفاعية بوزارة الدفاع (DDR & D) ورقة Kit 300 بأنها ورقة خفيفة الوزن ومضغوطة "تناسب الاستخدام متعدد الأغراض في الميدان وتحسن القدرة التشغيلية".
قال الدكتور غال هراري ، رئيس فرع تكنولوجيا التصوير والتصوير في DDR & D ، لـ Janes أنه كان هناك القليل من الاستثمار في تمويه المشاة في السنوات الأخيرة ، بينما في نفس الوقت تحسنت أنظمة الرؤية الليلية وانتشرت. في الواقع ، أدى استخدامها من قبل حزب الله اللبناني خلال حرب 2006 إلى تأسيس Polaris Solutions لإيجاد إجراء مضاد.
قال الحريري إن Kit 300 مصنوع من مادة الإخفاء البصري الحراري (TVC) التي تجمع بين الألياف الدقيقة والمعادن والبوليمرات لجعل رؤية الجنود أكثر صعوبة باستخدام مجموعة من الكاميرات الحرارية.
تزن الورقة حوالي 500 جرام وتنطوي على شكل لفافة صغيرة. يمكن للجنود لفها حول أنفسهم أثناء التنقل والانضمام إلى ملاءاتهم معًا لبناء حاجز يشبه الصخرة عندما ينشئون موقعًا. قال هراري: "إن من يحدق بهم بمنظار من بعيد لن يرى الجنود".
يمكن استخدامه أيضًا كنقالة: حل أخف بكثير من الإعداد الحالي حيث يتعين على عضو الفرقة حمل نقالة مخصصة تزن عدة كيلوغرامات.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل