- إنضم
- Jun 13, 2024
- المشاركات
- 890
- مستوى التفاعل
- 1,631
- النقاط
- 93
هاك خويا هاذ اللقاء مع هذا الرجل لتثري معلوماتك عن جذور الانقلابات في الساحل و مهندسهاالمغرب تحت شعار احميني واحويني يلعب في لعبو باريحية
بوريطة ما خلى امريكا ولا اسبانيا ولا فرنسا واحنا رايحين لاثيوبيا ؟؟؟
المغرب هو المسؤول عما حصل بالساحل ومن يتابع الاعلام المغربي يفهم الامر فاليوم المغرب لم يعد يحاربنا من اجل الصحراء الغربية بل حتلا اقتصاديا
المعركة الثانية الان للمغرب هي معركة الطاقة
لقد اكتشفوا ان الطاقة انلظيفة مكلفة وغير وموثوقة وتحتاج لسنوات اخرى لتكون اكثر مصداقية لهذا عينهم الان على مواد الطاقة الاخرى
من حي الاستكشاف فلحد الساعة لم يتمكنوا من ايجاد اي مصادر حقيقية يمكن التعويل عليها لا في السواحل ولا على الارض يعني اقصى ما يمكنهم فعله هو ما تفعله تونس اي القطرة اللي يلقاوها يمتصوها والسلام
المغرب لجا لخطتين اخريين
الاولى ي النفط السنغالي الموريتاني حيث طرحوا فكرة مد خط تصير يمتد من السنغال وموريتانيا الى المغرب ثم اوروبا لكن المشكل ان الحقل يقع في منطقة حدودية بحرية بين البلدين وهو ملك بنسبة سبعين بالمئة لشركة اوروبية وعشرين بالمئة للسنغال وعشرة بالمئة لموريطانيا
ما حدث بالساحل ماهو الا خطة مغربية لتعطيل خط الغاز النيجيري عبر الجزائر
ومحاولة ثني نيجيريا عن الخط واقتراح خط جديد يمر عبر المغرب
كل هذا اكيد بمساعدة فرنسا والكيانين الصهيونيين اليهودي وكيان بني قريضة
تحت شعار احميني واحويني
واحنا من بكري زاوية كل مرة نديرو زردة يستفاد منها جار جديد عايش بعلي على ضهرنا
الناس تخطط في الماريكان واحنا رايحين لاثيوبيا
و الله تفرجته كاملا مكملا و الرجل باين خدام ربي يعينه