أوغندا تستعين بالجزائر لتركيب "كاميرات مراقبة" في جميع أنحاء البلاد

Polemistis

رائد

إنضم
15 يوليو 2015
المشاركات
2,803
مستوى التفاعل
12,036
النقاط
113
وقعت الشرطة الأوغندية مع نظيرتها الشرطة الجزائرية مذكرة تفاهم حول برنامج يهدف لتثبيت كاميرات مراقبة في جميع أنحاء أوغندا.
5908f10ca057d069249371.jpg


تم التوقيع على المذكرة صباح اليوم الثلاثاء بـ كمبالا خلال اجتماع قادة شرطة البلدين. وقال المتحدث باسم الشرطة الأوغندية، Asan Kasingye للصحفيين بعد الاجتماع: " أن سبب اختيار الجزائر راجع لكونها متقدمة بأشواط كبيرة على بلدان شرق إفريقيا في مجال كاميرات المراقبة".

واضاف "أن الجزائر ستقدم المشورة التقنية للمساعدة في تنفيذ مشروع كاميرات المراقبة، فضلا عن مشاريع أخرى ترجع بالفائدة لأوغندا


وقد عينت الجزائر سليم بابا، وهو مسؤول بارز في الشرطة الجزائرية ليتولى مهام الاتصال في تنسيق البرنامج في أوغندا.
كما سيتكفل بإدارة الجوانب الفنية لتنفيذ المشروع .

للإشارة أنه بعد مقتل نائب رئيس الشرطة الأوغندية "Andrew Félix Kawees" شهر مارس الماضي ، أمر الرئيس Yoweri Museveni بالتركيب الفوري لكاميرات المراقبة في جميع أنحاء البلاد.

http://apanews.net/fr/news/louganda-et-lalgerie-vont-lancer-un-programme-de-cameras-de-surveillance
 
خخخخخ محسوب الجزائر مشات في مشروعها
اصلا المشروع تم في العاصمة فقط والتغطية غير شاملة.
 
خخخخخ محسوب الجزائر مشات في مشروعها
اصلا المشروع تم في العاصمة فقط والتغطية غير شاملة.
الا يكون الامر جيدا اذا كانت الصفقة مربحة وتكون هي من تغطي تكاليف المشروع بالجزائر
 
لو نزل الخبر قائلا ان الامارات او السعودية هي من سينجز المشروع لصدقتموه و هللتم و قلتم ان السعودية تطورت اما اذا ذكرت الجزائر فلا تصدقون.حتى باريس و لندن تغطية المراقبة بالكاميرا فيها ليست شاملة ولم يستطيعوا تصوير معظم الهجمات الارهابية و الاعتداءات التي حصلت هناك و هاهم ياتون الى بلداننا و مصانعنا لتجسيد هاته المشاريع .فالمهم بالنسبة للجزائرهو وضع اليد في الدول لانشاء قاعدة او فتح طريق لمشاريع اخرى و كذلك لا ننسى المكاسب السياسية من التجارة و التعاملات بين الدول و هذا ما تصبو اليه الجزائر في القارة الافريقية وليس فقط الربح.بلادي و ان جارت عليا عزيزة.
 
عودة
أعلى