کانت هناک مشروع تصنیع طائرة للرکاب ب2-6 راکب. لکن تاخرت بسبب المحرک.مبدئياً تصنيع محرك عنفي مروحي Turbofan هو انجاز عملاق من حيث المبدأ لكن هل هناك طائرات نفاثة للركاب ب2-6 راكب؟ على فكرة ألف تريليون مبروك للأشقاء في أيران (أملنا بكم كبير)
کانت هناک مشروع تصنیع طائرة للرکاب ب2-6 راکب. لکن تاخرت بسبب المحرک.
نعم.
شيء مثل هذا يا تايغر؟ متى ستصنعون طائرة أيران 150؟
ان شاء الله مع الأتفاقية الصينية ستتمكنون من صنعهانعم.
لاتوجد میزانیة لتصنیع ایران 150 للاسف. و الحکومة روحانی لایهتم بتصنیع طائرة رکاب.
خطوة عملاقة ان شاء الله نشاهد خط انتاج لمحركي J 79 و RD-33
لااظن ان نصنع J-79. لکن هناک مشروع لانتاج محرک توربوفن بقوة 88KN بدات قبل سنتین.خطوة عملاقة ان شاء الله نشاهد خط انتاج لمحركي J 79 و RD-33
جهش = القفزة (النوعیة)محرك جحش
بأستطاعته الحالية لربما يمكنه دفع طائرة ليرجيتتصنيع محرك Turbofan باعتمادية كافية هو انجاز كبير يشير الى التقدم الذي حققته ايران في مجال الخلائط المعدنية و طرق التصنيع
في الحقيقة يحتاج لمضاعفة قوته كي يمكنه ذلك و لكن لازال يعتبر انجازبأستطاعته الحالية لربما يمكنه دفع طائرة ليرجيت
مشكور على التوضيحجهش = القفزة (النوعیة)
أسخر من الإسم اللي أصلاً طلع ليس كما توقعت ، عموما لكل مجتهد نصيب ، و إيران تعتبت على نفسها بهذا المجال (بمساعدة الصين) و أكيد راح يجنوا ثمرة تعبهم هذا مؤكدلو صنعنا نحن العرب محرك أسمه (حمار ) و بقوة حمار بخاري واحد سأعلنه يوم وطني
هل تقنية ال Single Crystal تتميز بشيء ما؟.مبدئياً تصنيع محرك عنفي مروحي Turbofan هو انجاز عملاق من حيث المبدأ لكن هل هناك طائرات نفاثة للركاب ب2-6 راكب؟ على فكرة ألف تريليون مبروك للأشقاء في أيران (أملنا بكم كبير)
يا نشاب و هل هناك دولة ستسمي محركها جحش و جيرانها عرب و لغتها مشبعة بكلمات عربية؟ بكل الأحوال الأردن له أنجازاته و في أزمة الكورونا ترفع له القبعة و تنحني له الرؤوس, تحياتي.مشكور على التوضيح
أسخر من الإسم اللي أصلاً طلع ليس كما توقعت ، عموما لكل مجتهد نصيب ، و إيران تعتبت على نفسها بهذا المجال (بمساعدة الصين) و أكيد راح يجنوا ثمرة تعبهم هذا مؤكد