إيرباص تقدم عرض ترانش 3 يوروفايتر لكولومبيا

khairo-dz

قيادة اركان
أقلام المنتدى
ٍVIP
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
6,106
مستوى التفاعل
18,105
النقاط
113
إيرباص تقدم عرض ترانش 3 يوروفايتر لكولومبيا

p1519529.jpg



قدمت Airbus Defense & Space (DS) رسميًا طائرة مقاتلة من Eurofighter Typhoon إلى القوات الجوية الكولومبية (Fuerza Aérea Colombiana: FAC) لتحل محل أسطولها القديم من الصناعات الجوية الصهيونية (IAI) Kfirs.


تقدم إيرباص 15 طائرة من الفئة 3 من طائرات Eurofighters إلى كولومبيا ، إلى جانب العرض الحالي المتمثل في 17 طائرة فائضة من فئة Tranche 1 التي تقدمها الحكومة الإسبانية. (يوروفايتر)

قال إيفان جونزاليس ، رئيس حملات مكافحة الطائرات في مجموعة إيرباص ، لجين في 20 فبراير إن الشركة قدمت 15 طائرة من فئة Tranche 3 (12 مقعدًا واحدًا و 3 مقاعد ثنائية) إلى كولومبيا.

ووفقًا لجونزاليس ، فإن Eurofighter ستكون الخيار الأفضل لكولومبيا لعدة أسباب: "تحتاج البلاد إلى مقاتلة متعددة المهام متقدمة و Eurofighter هي الطائرة التي تلبي هذا المطلب بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع Eurofighter بتفوق في الجو لا مثيل له من قبل المنافسين الآخرين ، بالإضافة إلى التفوق من الجو إلى الأرض الذي ظهر بالفعل في عمليات حقيقية ".

"بالإضافة إلى ذلك ، من المهم مراعاة أنه في حالة اختيار كولومبيا لأسطول Eurofighter ، فإنها ستنضم إلى أكبر برنامج دفاع أوروبي ، مما سيسمح أيضًا للبلد بالاستفادة من المزايا التكنولوجية والاقتصادية المرتبطة بهذا البرنامج" ، هو قال.

تقوم FAC حاليًا بتقييم وفحص المقترحات المقدمة من العديد من البلدان والمصنعين لبرنامج استبدال مقاتلة التفوق الجوي. وفقًا للقوات الجوية ، فقد تم إدراج قائمة المرشحين المختارين من طراز Eurofighter و Lockheed Martin F-16V Block 70/72 و Saab JAS 39 Gripen E / F كبديل محتمل لشركة Kfirs.

قد تحل تكلفة استبدال الطائرات الحربية الصهيونية الـ 23 ، التي اشترتها كولومبيا قبل ثلاثة عقود ، بأكثر من مليار دولار ، وفقًا لمصادر حكومية. على الرغم من قيود الميزانية ، قال الرئيس إيفان دوكي إنه يؤيد تحديث المعدات العسكرية للبلاد.

كجزء من موقعها ، تقترح إيرباص ثلاث "ركائز" أساسية للتعاون: تبادل المعرفة التي ستسمح للصناعة الوطنية بدعم برامج الدفاع الإستراتيجية لكولومبيا ، ودعم تطوير صناعة الدفاع الكولومبية بناءً على الخبرة التي اكتسبتها إيرباص مع كوربوراسيون de la Industria Aeronautica Colombiana (CIAC)؛ وتوفير القدرات اللازمة لزيادة استقلالية صناعة الطيران في البلاد واستقلالها.

 

yasser ak47

عضو متميز
إنضم
21 أكتوبر 2019
المشاركات
605
مستوى التفاعل
2,815
النقاط
93
الإقامة
algeria
لماذا الجزائر تبتعد عن هكذا مقاتلات ؟؟
منذ الاستقلال اعتمدنا على الطائرات الروسية باضافة الى الشروط الاوروبية في استعمال الاسلحة دون نسيان المكونات الامريكية في االمقاتلات الاوربية
 

yasser ak47

عضو متميز
إنضم
21 أكتوبر 2019
المشاركات
605
مستوى التفاعل
2,815
النقاط
93
الإقامة
algeria

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل