اختبار طيران ناجح لطائرة هليكوبتر بدون طيار "K-RACER"

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,812
مستوى التفاعل
49,443



news_201006-1.jpg
news_201006-2.jpg
 


نجحت شركة Kawasaki Heavy Industries في اختبار طيران المروحية المركبة غير المأهولة " K-RACER " في حديقة Taikicho Multipurpose Aviation Park في Hokkaido .

في المروحية التقليدية ، أظهرنا التكنولوجيا باستخدام جهاز اختبار بدون طيار يهدف إلى سرعة عالية ، وهي محدودة تقنيًا ، وفي هذا الاختبار ، تمكنا من تأكيد رحلة مستقرة عن طريق التحكم الذاتي.

هذه الآلة هي نوع خاص من آلات الاختبار تسمى المروحية المركبة ، والتي لها دوار رئيسي (قطره 4 أمتار) ، وأجنحة ومراوح رئيسية على كلا الجانبين الأيسر والأيمن بدلاً من دوار الذيل ، ولها مراوح يمنى ويسرى. هذا يمكن أن يلغي العزم الناجم عن دوران الدوار الرئيسي ويولد قوة دفع أمامية. بالإضافة إلى ذلك ، في الرحلة الأمامية ، يشترك الجناح الرئيسي في الرفع ، مما يقلل العبء على الدوار الرئيسي ويتيح الطيران عالي السرعة الذي لا يمكن تحقيقه باستخدام طائرات الهليكوبتر التقليدية.
تم تطوير هذه الآلة من قبل شركة أنظمة الفضاء ، ومصدر الطاقة مجهز بمحرك فائق الشحن لدراجتنا النارية " Ninja H2R " من خلال التآزر التقني بين شركة Motorcycle & Engine ومقر تطوير التكنولوجيا .

لدينا عدد كبير من سجلات التسليم لطائرات الهليكوبتر المختلفة ، بما في ذلك سلسلة طائرات الهليكوبتر BK117 ، والتي تعمل كمروحية للوقاية من الحرائق والكوارث والطبيب .
سيتم استخدام النتائج التي تم الحصول عليها في هذا الاختبار لتطوير طائرات VTOL ( الإقلاع والهبوط العمودي ) بما في ذلك طائرات الهليكوبتر المأهولة / بدون طيار وأنظمة تشغيل الطائرات المرتبطة بخدمات مختلفة. أثناء الهدف ، سنواصل المساهمة في المجتمع من خلال تكنولوجيا الطيران ، بما في ذلك تحقيق نظام VTOL في المستقبل .

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل