الانضباط والابتكار والاهتمام بالتفاصيل: تدريب أطباء القتال

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,393
مستوى التفاعل
48,903
النقاط
113
من اختصاصي الاتصال الجماهيري الدرجة الثانية ماثيو سي دونكر


كورونادو ، كاليفورنيا - تنص روح البحرية SEAL على أنها تتطلب الانضباط وتتوقع الابتكار ؛ تعتمد حياة زميل الفريق ، وكذلك نجاح المهمة ، على المهارة الفنية والكفاءة التكتيكية والاهتمام بالتفاصيل. التدريب لا يكتمل أبدًا. هذا ينطبق بشكل خاص على الأطباء القتاليين.

200806-N-YD204-1020.JPG


تنص روح Navy SEAL على أنها تتطلب الانضباط وتتوقع الابتكار ؛ تعتمد حياة زميل الفريق ، وكذلك نجاح المهمة ، على المهارة الفنية والكفاءة التكتيكية والاهتمام بالتفاصيل. التدريب لا يكتمل أبدًا. هذا ينطبق بشكل خاص على الأطباء القتاليين.
السابق

عامل خاص يعالج عارضة أزياء طبية للإصابات المحاكاة أثناء الرعاية الحرجة التكتيكية القتالية (TCCC) وتطور تدريب الرعاية الميدانية الطويلة (PFC).

1 من 4

يقوم المشغلون الخاصون (SO) بإجراء محاكاة التنبيب الرغامي على لاعب دور أثناء تطور تدريب الرعاية الحرجة التكتيكية (TCCC) والرعاية الميدانية المطولة (PFC).

2 من 4

يعالج المشغلون الخاصون عارضة أزياء طبية لمحاكاة الإصابات في بيئة الإضاءة المنخفضة.

3 من 4

أحد أفراد طاقم المستشفى يجري فحصًا بالموجات فوق الصوتية لمشغل خاص خلال دورة تدريبية للطب القتالي في مختبر المحاكاة الحيوية في المركز الطبي البحري في سان دييغو.

4 من 4
التالى

يجب ممارسة مهارات المسعف القتالي باستمرار والحفاظ عليها على أعلى مستوى. يعزز التدريب عالي الكثافة ويغذي فرص النهوض بالمهارات والاستدامة التي تترجم إلى إنقاذ الأرواح في ساحة المعركة.
استجابةً لدعوة قيادة لوحة سطح السفينة لمزيد من التدريب الطبي ، طورت الخلية الطبية التكتيكية (TMC) التابعة لمجموعة Naval Special Warfare Group (NSWG) 1 التي تم إنشاؤها حديثًا دورة تدريبية متقدمة في الطب القتالي. تغطي الدورة الرعاية التكتيكية لإصابات القتال (TCCC) والرعاية الميدانية المطولة (PFC) وتوفر التدريب لفريق متكامل من أطباء SEAL ورجال القوات المستقلين المعززين (IDC).
مدير التدريب TMC Cmdr. يعتقد Levi Kitchen أن هذه الدورة التدريبية ستساعد على ضمان إتقان أطباء SEAL و IDCs في أحدث المفاهيم الطبية القتالية التي تهدف إلى الحد من الموت الناتج عن إصابات القتال التي يمكن الوقاية منها
قال كيتشن: "على حد علمي ، لا يوجد تدريب مثل هذا داخل نيو ساوث ويلز يتم الحصول عليه عضوياً بين مكونات وزارة الدفاع (DoD)". "هناك دورات تدريبية مشابهة لهذا ، لكن يتم التعاقد عليها عمومًا بسعر باهظ. على الرغم من كثرة العمالة لـ NSWG-1 TMC ، فإننا نقدم تدريبًا متقدمًا لجزء بسيط من التكلفة ".
وأضاف كيتشن أن TMC في وضع فريد لتقديم هذا التدريب الممتاز لأن الوحدة تحظى بدعم قادتها بالإضافة إلى استخدام واحد من أكبر المراكز الطبية العسكرية في العالم.
التدريب لمدة أسبوع ، الذي عقد في المركز الطبي البحري في سان دييغو (NMCSD) ، يركز مركز التدريب على المهارات الحيوية والمحاكاة على TCCC الذي تم تطويره في البداية من قبل الدكتور فرانك باتلر ، وهو ضابط سابق في البحرية الأمريكية ، في عام 1996. طور بروتوكولات بحثية وفحص تجارب الصدمات القتالية لمعرفة أين فشل الطب في إنقاذ الأرواح في ساحة المعركة.
بعد تحديد مجالات التحسين ، تم تطوير منهج واستخدامه من قبل أفراد قوات العمليات الخاصة (SOF) ابتداء من عام 1997. ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح منهج تدريب على مستوى وزارة الدفاع.
PFC هو امتداد لمفاهيم TCCC ومصمم لرعاية إصابات القتال في المواقع المتقشفة بدون موارد الإجلاء الطبي المتاحة - وهو سيناريو غير مألوف بالنسبة لقوات العمليات الخاصة.
المشغل الحربي الخاص من الدرجة الأولى أبناء نويل هم القائد الطبي التكتيكي لـ TMC. يوضح Sons أنه من خلال تجربته في طب SOF ، فإن أفضل نتيجة ممكنة في طب SOF هي نتيجة فرق مخصصة ومتنوعة من المهنيين الطبيين الذين يعملون في شراكة وثيقة مع أطباء SEAL و IDCs.
”Cmdr. لقد طورت أنا وكيتشن برنامج TMC ليكون مثالًا على تقليد نيو ساوث ويلز الفخور بالمثابرة والمثابرة والتميز في ظل الظروف الصعبة "، قال الأبناء.
وفقًا لرئيس العمليات الخاصة للحرب Dave Dillehay ، ضابط الصف الأول الرائد في TMC ، غالبًا ما يتم تدريب مسعفي SEAL في تخصصات مختلفة مثل القناص أو المخترق. الوقت المتاح للتدريب الطبي المحدد محدود أو يصعب الحصول عليه بسبب التكلفة والخدمات اللوجستية المعنية.
قال ديليهاي: "هذا الأسبوع وقت محمي يركز بشكل خاص على صدمات القتال دون تشتيت الانتباه عن الأدوار والمسؤوليات الأخرى". "يضع التدريب عبر NSWG-1 الأطباء القتاليين و IDCs على اتصال مباشر مع خبير متخصص (SME) في طب مكافحة الصدمات من خلال الاستفادة من الموارد الواسعة لـ NMCSD."
يتم وضع الدورة بشكل استراتيجي في نهاية دورة التدريب بين النشر لتوفير تحديث طبي قتالي عالي الدقة قبل نشر فريق SEAL.
تستخدم الأيام الثلاثة الأولى من التدريب الأسلوب التعليمي للتعلم والبناء على المعرفة التأسيسية القوية لأطباء القتال و IDCs. يتم تسهيل المحاضرات من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة من جراحة الحوادث وجراحة العظام وطب الطوارئ وطب الأنف والأذن والحنجرة والتخدير والجراحة العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم قضاء الوقت في مختبرات المحاكاة والجثث لممارسة تقنيات TCCC و PFC.
ويشير كيتشن إلى أن هذا التدريب يسمح بدمج مراكز البيانات الدولية في فرق العلاج الطبي مع الأطباء.
قال كيتشن: "لدى IDCs و SEAL خطوط تدريب منفصلة تمامًا ، ونادرًا ما يتفاعلون في بيئة تدريب يمكن أن تؤدي إلى ارتباك مع الأدوار والمسؤوليات والقدرات في بيئة العمليات". "من خلال تركيز هذه الدورة على الأطباء و IDCs لفريق SEAL ، فإنهم قادرون على التدريب معًا ويصبحوا فريق علاج طبي متكامل تمامًا."
اليوم الرابع هو ذروة تدريب الأسبوع. تشارك الأختام و IDCs في تدريب سيناريو واقعي في العمليات الاستراتيجية ، وهي منشأة تدريب طبي قتالي في سان دييغو.
قال الأبناء: "يوفر حدث التتويج بيئات محاكاة من أجل الانغماس الكامل للطلاب والسماح لهم باستخدام المهارات والتدريب الذي تلقوه خلال الدورة التدريبية". تتراوح البيئات من السفن البحرية وطائرة هليكوبتر محطمة إلى مركز الصدمات الطبية. تمت إضافة الواقعية بالانفجارات وأصوات إطلاق النار وألعاب الأدوار التي تستخدم الأطراف الاصطناعية والدم المزيف لمحاكاة إصابات قتالية واقعية ".
يتم إجراء اليوم الخامس والأخير في مجموعات صغيرة ويغطي مخزون المواد الخاضعة للرقابة ، وتجديد معلومات قائمة البدلات الطبية المصرح بها ، والموجات فوق الصوتية المتقدمة.
يعتقد كيتشن أنه في ظل المناخ الطبي الحالي ، فإن تطوير التدريب الداخلي للمسعفين القتاليين في نيو ساوث ويلز والمراكز الطبية الدولية أمر بالغ الأهمية. الدورة هي الخطوة الأولى في برنامج تدريبي يتضمن طب غطس العمليات الخاصة ، ونقل الدم الكامل ، وسيناريوهات قتالية عالية الدقة تتخللها خلال الدورة التدريبية.
"في الوقت الذي يتم فيه إلغاء التدريب أو يصبح غير مقبول بسبب تقييد متطلبات الحركة (ROM) ، يمكننا إنتاج منتج محلي عالي الجودة للغاية وبالتالي تقليل مخاطر COVID-19 ومتطلبات ROM المرتبطة بالدورة قال كيتشن.
من خلال تقديم فصول تدريبية محلية منتظمة وبيئات محاكاة ، أنشأ فريق TMC التابع لمجموعة NSWG-1 برنامجًا ، على الرغم من الجداول الزمنية المحدودة والوباء العالمي ، يسمح للمسعفين القتاليين و IDCs بالبقاء على استعداد تام لرعاية ضحايا القتال. مع الدعم المستمر ، ستعمل TMC على تطوير برنامج تدريب قوي يقيس نجاحها المستمر في الأرواح التي يتم إنقاذها في ساحة المعركة.


 
عودة
أعلى