البحرية الروسية Russian naval forces

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,631
مستوى التفاعل
45,713


وفقًا للخدمة الصحفية لـ JSC SNSZ ، في 24 يوليو 2020 ، في حوض بناء السفن Sredne-Nevsky (جزء من شركة United Shipbuilding Corporation) ، أقيم احتفال رسمي لوضع أحدث سفينة كاسحة ألغام (PMO) من المشروع 12700 "Lev Chernavin".


وحضر الحفل إدارة JSC SNSZ ، نائب القائد العام للبحرية للتسلح Igor Mukhametshin ، والمستشار الرئيسي للمدير العام لشركة JSC USC Viktor Chirkov وممثلين عن مكتب Almaz Central Design Design Bureau الذي يمثله كبير مصممي مشروع 12700 سفن الدفاع عن الألغام الكسندر كالينين.

بأمر من القائد العام للبحرية ، أعطيت كاسحة ألغام البحر المستقبلية الاسم الحالي "ليف تشيرنافين" تكريما لضابط الغواصة السوفياتي ، الأدميرال ليف دافيدوفيتش تشيرنافين ، الذي قاد تشكيلات الغواصات للأسطول الشمالي. ستصبح سفينة الدفاع عن الألغام Lev Chernavin ثامن سفينة في خط المشروع 12700 الذي تم وضعه في حوض بناء السفن Sredne-Nevsky.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,631
مستوى التفاعل
45,713
كيف بدأ Vyborg Shipyard بناء سفينة بورغا الحدودية

في 25 يوليو 2020 ، في Vyborg Shipyard (VSZ) ، أقيم حفل وضع عارضة لسفينة دورية من فئة الجليد لخدمة الحدود في FSB في روسيا. كيف كان الحدث ، مهمًا للمصنع والصناعة ، في ريبورتاج تقليدي من Sudostroenie.info.

وضع سفينة دورية في مصنع فيبورغ


حضر الحفل النائب الأول للمدير - رئيس دائرة الحدود في FSB في روسيا فلاديمير كوليشوف ، حاكم منطقة لينينغراد ألكسندر دروزدينكو ، النائب الأول لرئيس شركة يونايتد لبناء السفن (USC) ليونيد ستروغوف ، المدير العام لشركة VSY Alexander Soloviev ، رؤساء التصميم والمعاهد العلمية المشاركة في المشروع ، ممثلي موردي المعدات.

مراسم وضع السفينة الحدودية على VSZ 07/24/2020


حتى اليوم ، لم يُعرف الكثير عن النظام الجديد لـ VSZ. تم الإعلان عن بعض التفاصيل خلال الحفل. على وجه الخصوص، ويجري حاليا إنشاء السفينة الجديدة "Purga" (الرقم التسلسلي 235) على أساس السفينة دورية من مشروع 23550. بأمر من وزارة الدفاع، واثنين من تلك السفن، "إيفان بابانين" و "نيكولاي زوبوف"، "يجري حاليا بناؤه في أحواض بناء السفن البحرية البريطانية.

نموذج سفينة دورية بناء على مشروع 23550


من أسلافه السفينة بالنسبة لحرس الحدود ، سيكون هناك عدد من الاختلافات ، كما أشار فلاديمير كوليشوف في خطابه ، على وجه الخصوص ، يتم توفير معدات ملاحة جديدة ، واتصالات وأسلحة. وسيكون للسفينة محطة طاقة قوية مماثلة للسفن. وسوف يصل مدى الإبحار إلى 12 ألف ميل.

فلاديمير كوليشوف


بدوره ، أشار حاكم منطقة لينينغراد ألكسندر دروزدينكو إلى أن طلب السفينة الحدودية ذهب إلى حوض بناء السفن فيبورغ ، حيث أن حوض بناء السفن تراكم لديه خبرة واسعة في بناء كاسحات الجليد. في نفس الوقت ، بالنسبة للمنطقة ، فإن تحميل المصنع بأمر جديد يعني ضرائب جديدة ووظائف جديدة.

حاكم منطقة لينينغراد ألكسندر دروزدينكو


ألقى ألكسندر شلاختنكو ، المدير العام لمكتب ألماز المركزي للتصميم البحري ، تفاصيل حول الميزات التقنية في خطابه. ستحتوي السفينة على فئة عالية من الجليد ، وأسلحة حديثة ، وفئة عالية من الأتمتة. وفي الوقت نفسه ، تعزى الاختلافات بين السفن من نوع "إيفان بابانين" إلى قائمة المهام التي يتعين حلها.

ألكسندر Shlyakhtenko


في الوقت نفسه ، تظل المنصة كما هي ، وتتكون من 100٪ تقريبًا من المكونات الروسية. وأشار ألكسندر شليختنكو ، على وجه الخصوص ، إلى أن السفينة الجديدة مجهزة بمحركات ديزل من مصنع Kolomna التي أثبتت نفسها في طرادات.

إشارة مرجعية لسفينة الدورية بورغا


خلال الحفل ، تم إيلاء اهتمام خاص لمستوى راحة الطاقم. يعد ذلك ضروريًا لضمان إمكانية تنفيذ الخدمة على مدار السنة في البحار القطبية الشمالية.

لوحة مركبة لسفينة بليزارد


أما بالنسبة لتكنولوجيا البناء ، فسيتم بناء سفينة بورغا باستخدام طريقة الكتلة الكبيرة. سيتم تجميع الهيكل على بارجة أتلانت شبه مغمورة من كتل يصل وزن كل منها إلى 300 طن. من المتوقع أن يتم تصنيع حوالي 20-22 كتلة.

بارجة شبه غاطسة أتلانت


ثم سيتم إطلاق السفينة الحدودية الجديدة وإرسالها لاستكمالها. عند الانتهاء من الاختبارات ، ستنضم "بليزارد" إلى الأسطول الحدودي. يجب أن يحدث هذا في نهاية عام 2024.

إشارة مرجعية للسفينة الحدودية بورغا


المصدر:
http://sudostroenie.info/novosti/30865.html
 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,631
مستوى التفاعل
45,713
سفينة صاروخية صغيرة "بافلوفسك" مع صواريخ كروز "كاليبر- إن كيه" وضعت لأسطول المحيط الهادئ في حوض بناء آمور

اليوم ، تم وضع السفينة الصاروخية الصغيرة الرابعة (MRK) لمشروع 22800 لأسطول المحيط الهادئ في PJSC Amur Shipyard في كومسومولسك أون أمور ، والتي تم تسميتها بافلوفسك وفقًا لأمر القائد العام للبحرية.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
15,631
مستوى التفاعل
45,713
إطلاق RVK "بافيل سيمونوف"
في 28 يوليو 2020 ، غادر قارب إنقاذ مركب آخر 23040 ، الرقم التسلسلي 1123 ، ممر Zavod Nizhegorodsky Teplokhod OJSC (Nizhegorodskaya oblast). بافيل فلاديميروفيتش سيمونوف ، رئيس قسم إنقاذ السفن الغارقة في بحر الشمال ومنطقة مورمانسك.




 

yacine k.d.g.r.b.s

ملازم

عضو مميز
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
1,385
مستوى التفاعل
5,055
في 31 يوليو ، احتفلت سفينة المستشفى (أس أس) لأسطول المحيط الهادئ (أسطول المحيط الهادئ) "إرتيش" بعيد ميلادها الثلاثين.

هنأ قائد أسطول المحيط الهادئ الأدميرال سيرجي أفاكيانتس طاقم المستشفى العائم في الذكرى السنوية. وزار السفينة في فلاديفوستوك ، وشكر البحارة على نهجهم المسؤول في حل أي مهام محددة وتمنى لهم النجاح في عملهم لصالح البحرية الروسية.

تم تصميم سفينة المستشفى "Irtysh" لتوفير المساعدة الطبية المؤهلة لأفراد الغواصات والسفن السطحية والسفن المساعدة للبحرية في مناطق الخدمة القتالية ، للفحص الطبي وإعادة تأهيل واستعادة البحارة ، لتقديم المساعدة وإجلاء السكان المحليين في مناطق الكوارث الطبيعية والأوبئة.

لمدة 30 عامًا من الخدمة في البحرية ، قامت السفينة بمهام محددة في العديد من البحار والمحيطات. تلقت GS "Irtysh" معمودية النار بالفعل في رحلتها الأولى في عام 1991: أجرى طاقمها استطلاعًا كيميائيًا في الخليج الفارسي ، أثناء عملية "عاصفة الصحراء".

شاركت السفينة بشكل متكرر في تمارين مختلفة. لذلك شاركت في مناورات فوستوك 2018. كما شارك طاقم وطاقم المستشفى في التدريبات الإنسانية لدول الآسيان. قدمت الفرق الطبية والتمريضية الروسية في مرحلتها النشطة المساعدة لضحايا الكوارث الطبيعية. في أغسطس 2019 ومارس 2020 ، شاركت Irtysh أيضًا في التدريبات البحرية.

في عام 2016 ، خضعت السفينة للتحديث. تم وضع المرافق الحديثة لدراسات الأشعة والموجات فوق الصوتية ومعدات الجراحة والإنعاش والتخدير ، وكل ما يلزم للبحوث المختبرية ، بالإضافة إلى أحدث أنظمة دعم الحياة في GS. أطباء البحرية لديهم الآن فرصة للتشاور عن طريق التداول بالفيديو مع كبار المتخصصين في المستشفيات المركزية في وزارة الدفاع ، لبث العمليات الجراحية بمعزل عن القاعدة.
Screenshot_2020-08-01 Госпитальное судно «Иртыш».jpg
 
  • اعجبني
التفاعلات: TSAR

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل