التطبيع يعني إنكار الحق وانتصار الباطل

العراب

قيادة الأركان

أقلام المنتدى
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
4,803
مستوى التفاعل
19,049
التطبيع بين السعودية و الكيان الصهيوني دفع قوقل الى التخلي عن مصر و تعوضيها باسرائيل :
تستعد شركة "جوجل" لمد شبكة كابلات جديدة للإنترنت، تربط بين الكيان الصهيوني والسعودية لأول مرة، دون المرور بمصر، بحسب تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.

وبحسب مصادر مطلعة، "جوجل" تخطط لمشروع ضخم للشبكات التي ستربط أوروبا بالهند، بهدف زيادة القدرات التمريرية للشبكات القائمة وتطوير مراكز البيانات للشركة.




التطبيع بين الإمارات و الكيان الصهيوني يدفع لإنشاء خط انابيب لنقل النفط لا يمر عبر قناة السويس :
وقعت شركة خط أنابيب أوروبا آسيا "EAPC" الصهيونية، مذكرة تفاهم مع شركة "ميد ريد لاند بريدج"، ومقرها أبوظبي، من أجل توريد النفط الإماراتي إلى أوروبا عبر استخدام خط أنابيب "إيلات- عسقلان" الواصل بين البحرين الأحمر والمتوسط.


مصر ستكون أكثر الخاسرين من التطبيع الخليجي الصهيوني :

بعد الاتفاق الإماراتي الصهيوني وتطبيع العلاقات الكاملة بينهما برعاية أمريكية، أصبح تنفيذ مشروع السكك الحديدية الإقليمي الذي طرحه مسؤولون إسرائيليون على مسؤولين إماراتيين أكثر جدية، وارتفعت الآمال لتحويله واقعاً ملموساً، هكذا تقول آخر المعطيات والمستجدات.

ويعتمد المشروع، وفق ما كشفت تفاصيله "الخارجية" على الصهيونيين، على استخدام الدولة العبرية كجسر بري، والأردن كمركز مواصلات إقليمي، بحيث تتوفر شبكة سكك حديدية إقليمية ستنقل شحنات وركّاباً مستقبلاً ما بين الولايات المتحدة وأوروبا والبحر المتوسط غرباً، وبين دول الخليج والسعودية والعراق شرقاً.

وتتطلع دولة الاحتلال من وراء المشروع إلى خلق "مسارات تجارية إقليمية أقصر وأسرع وأرخص وأكثر أمناً، كما ستساهم في تعزيز اقتصادات الأردن وفلسطين والسعودية والخليج، وحتى الاقتصاد العراقي مستقبلاً".


أجل القضية لها عدة ابعاد ، انصح بمطالعة هذه الدراسة ..

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل