- إنضم
- 14 أبريل 2022
- المشاركات
- 5,377
- مستوى التفاعل
- 16,958
- النقاط
- 113
ما فهمتش يعني هذي الطيارة تاعنا ولا وشنو؟
تم كراؤها طلية 3 اشهر نتاع الصيفما فهمتش يعني هذي الطيارة تاعنا ولا وشنو؟
اطلاقا ليست فعالة كما ان كمية المياه التي تحملها هي 6000 لتر فقط لكن الطائرة الروسية تحمل 12000 لتراعتقد ان الكانادير اكثر عملية فهي صغيرة و مرنة في المناورة و ارخس ثمنا
إضافة أن طائرة البيرييف BE200 متعددة المهام أي يمكن تحويلها لنقل الركاب أو كطائرة إسعاف أي أنها ستعمل طوال السنة وليس فقط في فصل الصيف عكس الكانادير ، والله أعلم. أعتقد أنه يجب شراء الإثنين معا لأن الكانادير يمكنها العمل فوق السدود عكس البيرييف و بالتالي يمكن ربح الوقت و عدم الذهاب كل مرة للبحر خاصة للمناطق الداخلية.اطلاقا ليست فعالة كما ان كمية المياه التي تحملها هي 6000 لتر فقط لكن الطائرة الروسية تحمل 12000 لتر
ليست متعددة المهام مثل البوكسر بل منصة مثل الأرماتا يمكن أن تختار أن تصنع منها نسخ مختلفة.إضافة أن طائرة البيرييف BE200 متعددة المهام أي يمكن تحويلها لنقل الركاب أو كطائرة إسعاف أي أنها ستعمل طوال السنة وليس فقط في فصل الصيف عكس الكانادير ، والله أعلم. أعتقد أنه يجب شراء الإثنين معا لأن الكانادير يمكنها العمل فوق السدود عكس البيرييف و بالتالي يمكن ربح الوقت و عدم الذهاب كل مرة للبحر خاصة للمناطق الداخلية.
خط انتاج الكانادير متوقف منذ 10 سنوات,سيتم اعادة فتحه و ستخرج اول طائرة من المصنع في 2026 في احسن الاحوال, و اذا ما ارادت الجزائر تقديم طلبية فقائمة الإنتظار ستكون طويلة, ربما إختيارهم لل BE200 كان حتميا لإنعدام البدائل و ليس من باب الاقتناع.إضافة أن طائرة البيرييف BE200 متعددة المهام أي يمكن تحويلها لنقل الركاب أو كطائرة إسعاف أي أنها ستعمل طوال السنة وليس فقط في فصل الصيف عكس الكانادير ، والله أعلم. أعتقد أنه يجب شراء الإثنين معا لأن الكانادير يمكنها العمل فوق السدود عكس البيرييف و بالتالي يمكن ربح الوقت و عدم الذهاب كل مرة للبحر خاصة للمناطق الداخلية.