الجيش الأمريكي يستقبل أول رادار نيتريد Q-53 رادار

khairo-dz

عقيد

أقلام المنتدى
ٍVIP
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
4,669
مستوى التفاعل
14,887
النقاط
113
الجيش الأمريكي يستقبل أول رادار نيتريد Q-53

q-53-comp_1588321210.jpg


رادار AN / TPQ-53

قامت شركة لوكهيد مارتن بتسليم أول نظام رادار AN / TPQ-53 يعمل مع غاليوم نيتريد (GaN) إلى الجيش الأمريكي.

قال مارك ميكر ، مدير برامج الرادار في جيش لوكهيد مارتن: "قامت شركة لوكهيد مارتن مؤخرًا بتسليم أول نظام Q-53 إلى الجيش الأمريكي المجهز بـ GaN".

تحمي Q-53 القوات في القتال من خلال اكتشاف وتصنيف وتتبع وتحديد موقع نيران العدو غير المباشرة في أوضاع 90 أو 360 درجة.

ستوفر وحدات إرسال واستقبال GaN للرادار طاقة إضافية وموثوقية وإمكانية تعزيز القدرات ، بما في ذلك المدى الموسع ، واكتساب هدف النيران المضادة (CTA) والبعثات المتعددة ، والتي توفر CTA في وقت واحد والمراقبة الجوية. تعتبر الأنظمة التي تمت ترقيتها باستخدام GaN جزءًا من عقد Lot 3 الممنوح في 2018.


 
التعديل الأخير:

تقدم شركة Lockheed Martin تفاصيل جديدة لتقنية الرادار المبتكرة الخاصة بها​

تقوم Q-53 باكتشاف وتصنيف وتتبع وتحديد موقع نيران العدو إما في أوضاع 360 أو 90 درجة. يوفر النظام أداءً محسنًا ، بما في ذلك قدرة أكبر على الحركة ، وزيادة الموثوقية والقدرة على الدعم ، وخفض تكلفة دورة الحياة ، وانخفاض حجم الطاقم.

وفقًا للشركة ، فإن تطوير الجيل التالي من الرادارات مدفوع بساحة معركة سريعة التغير.

يشمل عمل الرادار المبتكر في شركة لوكهيد مارتن تطوير أنظمة رادار ذات بنية مفتوحة وقابلة للتوسع ، واستكشاف تقارب المستشعرات وتطوير وتقديم الجيل التالي من منتجات الرادار.

يسمح تركيز شركة لوكهيد مارتن على تطوير أنظمة الرادار ذات البنية المفتوحة والقابلة للتطوير لمهندسينا بتسليم الرادارات بشكل أسرع ، وأنظمتنا تنمو مع ظهور أنظمة جديدة وعملائنا لمواكبة التهديدات الحالية والمستقبلية بينما يستمر رادارهم في العمل في الميدان.

وبالمثل ، فإن عملنا على تقارب أجهزة الاستشعار مدفوع بالالتزام بدعم حاجة عملائنا للتنقل في بيئة تهديد سريعة التغير. تضيف أجهزة الاستشعار متعددة الوظائف المرونة والقدرة ويمكن توزيعها على نطاق واسع عبر المنصات.

أخيرًا ، تعمل شركة Lockheed Martin بنشاط على تطوير وتقديم الجيل التالي من منتجات الرادار مثل Space Fence ورادار التمييز طويل المدى (LRDR).

قال سميث: "Space Fence هو الرادار الأكثر تقدمًا في العالم ، وعندما يتم نشره ، سيكون LRDR أكثر تقدمًا". "كلاهما مصمم للتهديدات المعقدة ، وكلاهما حاسم لحماية شعبنا."

تشمل منتجات الرادار من لوكهيد مارتن الجيل التالي أيضًا:

تطوير الرادارات باستخدام المكونات القابلة لإعادة الاستخدام كأساس لها ، إلى جانب التكنولوجيا للتواصل في نطاقات تردد الرادار المختلفة (X ، S ، L ، إلخ) ، لمساعدتنا على مطابقة منتج الرادار الضروري مع مهمة / حاجة العميل
تطوير أنظمة متقدمة في تقارب أجهزة الاستشعار تسمح بمهام متعددة على فتحة واحدة
تطوير وتقديم الجيل التالي من منتجات الرادار مثل Sentinel A4 و Space Fence ورادار التمييز بعيد المدى (LRDR)
ترتكز جميع أعمال Lockheed Martin في تكنولوجيا الرادار على الالتزام تجاه عملائنا وفهم مدى أهمية الرادارات لقتالينا
 
عودة
أعلى