الجيش الأمريكي يوقف تسلم مروحيات أباتشي

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,812
مستوى التفاعل
49,443
جنود يعملون على طائرة أباتشي AH-64E في مجمع التاجي العسكري ، العراق ، يوليو 2017.


الجيش يوقف تسليم طائرات أباتشي بعد أن اكتشفت شركة بوينج حفظ السجلات بشكل غير صحيح في مصنع طائرات الهليكوبتر
إنها أحدث قضية تتعلق بمراقبة الجودة لأكبر شركة لصناعة الطائرات في البلاد.


توقف الجيش الأمريكي عن قبول مروحيات أباتشي من بوينج بعد أن وجدت الشركة أن أحد الموظفين يحتفظ بسجلات "غير صحيحة" تتعلق بالأجزاء المثبتة على الطائرة.
إنها أحدث مشكلة تتعلق بمراقبة الجودة لإفساد أكبر شركة لصناعة الطائرات في أمريكا ، والتي تحاول تغيير ثقافة شركتها وإصلاح صورتها العامة بعد تحطم طائرتين مميتتين وخط إنتاج ترك أدوات ونفايات داخل طائرة صهريجية جديدة.
قال اللفتنانت كولونيل براندون كيلي ، المتحدث باسم الجيش ، "في هذا الوقت ، لا يزال الجيش يجري مراجعة شاملة لعدد من عمليات بوينج ، وخطط الإنتاج والتصنيع لعناصر السلامة الهامة المطبقة على جميع طائرات إنتاج طائرات AH-64E". في بيان بالبريد الإلكتروني.

قال ستيف باركر ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Boeing Vertical Lift ، في بيان قدمته إحدى الشركات ، عندما علمت "بحفظ السجلات بشكل غير لائق" في عامل AH-64 Apache في ميسا ، أريزونا ، "أخطرت الجيش على الفور". المتحدث.

قال باركر: "تقوم بوينج والحكومة بشكل مشترك بمراجعة عمليات وإجراءات إدارة الجودة في ميسا". "ستستأنف عمليات الطيران والتسليم عندما تكون بوينج والجيش راضين عن حل هذه المشكلة وتنفيذ خطط العمل التصحيحية المناسبة."

لم تعد بوينغ توظف العامل الذي احتفظ بالسجلات غير الصحيحة ، وفقًا لشخص مطلع على هذه القضية.

تبني عملية ميسا التابعة لبوينغ طائرات أباتشي جديدة وتصلح القديمة بمعدات أكثر حداثة - وهي عملية تعرف باسم إعادة التصنيع. قال مصدر في الصناعة إن الشركة تواصل تصنيع الطائرات وسط توقف التسليم.

قال كيلي: "سيبدأ الجيش في قبول الطائرات بمجرد استيفاء الشروط لضمان تلبية عمليات الإنتاج لمعايير السلامة والجودة ، والتخفيف التام من احتمالية عمليات الهروب من الجودة في المستقبل". "سيواصل الجيش العمل مع شركة Boeing في مراجعة عمليات الجودة وتصنيع عناصر السلامة المهمة والتوصية بالتغييرات حسب الضرورة لمنع التسليم المستقبلي للمنتج غير المطابق."

قال كيلي إن هذه القضايا لم تتعرض للخطر حياة الجنود.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يعلق فيها الجيش شحنات أباتشي. من آذار (مارس) إلى آب (أغسطس) 2018 ، أوقفت الخدمة القبول بعد اكتشاف خلل في جزء يحمل دوارات المروحية على الطائرة .

تم التشكيك في ممارسات مراقبة الجودة في بوينج من قبل الصناعة التجارية والجيش. تحقق إدارة الطيران الفيدرالية في قضايا التصنيع المحتملة على 787 طائرة دريملاينر.

اضطر سلاح الجو الأمريكي إلى وقف تسليم طائرات KC-46 في مناسبات عديدة بعد أن وجد المفتشون العسكريون القمامة والأجزاء والأدوات المتبقية داخل الطائرة. في مارس 2019 ، ألقى ويل روبر ، رئيس الاستحواذ بالقوات الجوية ، باللوم على ثقافة خط تجميع الشركة في هذه المشكلات.

أدى جائحة الفيروس التاجي إلى تفاقم الأمور بالنسبة لشركة بوينج ومورديها مع تبخر السفر الجوي وإلغاء شركات الطيران لطلبات الطائرات في وقت سابق من هذا العام ، قال المسؤولون التنفيذيون إن أعمال الشركة الدفاعية البالغة 34 مليار دولار ستتفوق في أدائها على أعمالها التجارية المربحة عادة لأول مرة منذ أكثر من عقد.

بدأت عمليات إغلاق المصانع المتعلقة بفيروس كورونا وتباطؤ الإنتاج في التأثير على أعمال بوينج الدفاعية في الربيع. سلمت بوينج 54 عددًا أقل من الطائرات العسكرية والأقمار الصناعية حتى الآن هذا العام حتى الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2019 ، بانخفاض قدره 31 بالمائة ، وفقًا لبيانات الشركة.

هذا العام ، سلمت بوينغ 10 طائرات من طراز KC-46 ، أي أقل من نصف الـ 21 التي تم تسليمها خلال الربع الثالث من عام 2019.

 

Lone Wanderer

مساعد

إنضم
17 نوفمبر 2019
المشاركات
606
مستوى التفاعل
2,340
نفس مشكل الفساد و الخدمات الغير موثوقة ينخر بحريتهم. قبل شهور قرات عديد المقالات عن كيف تم توفير فولاذ و مواد ذات جودة رديئة في غواصاتهم النووية.
 

Mohamed-Riadh

جندي

إنضم
4 ديسمبر 2019
المشاركات
35
مستوى التفاعل
109
بنفس منطق البعض
هذي الاباتشي الموجهة للجيش الامريكي ذاته فمابالك بالخردة المعاد طلاؤها والمعدة للتصدير
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل