الحوثيون يستهدفون مخزنا للأسلحة بمطار نجران

محارب الصحراء

Semper fidelis

عضو مميز
إنضم
14 أكتوبر 2018
المشاركات
2,651
مستوى التفاعل
13,974
النقاط
113
نفذ سلاح الجو المسير اليوم الثلاثاء هجوماً بطائرة قاصف 2K على مطار نجران.

وأكد مصدر في سلاح الجو المسير للمسيرة نت أن العملية استهدفت مخزناً للأسلحة في مطار نجران ما أدى إلى نشوب حريق في المكان.

39586

 
صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، أن المليشيا الحوثية الإرهابية قامت بمحاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران الذي يستخدمه المدنيون من مواطنين ومقيمين بطائرة بدون طيار تحمل متفجرات.

 
المواصفات (حسب قناة العالم الايرانية):

قاصف 2K هي طائرة بدون طيار انتحارية متشظية صُنعت بطريقة لا تستطيع أنظمة الرادار التقاطها ورصدها وكذلك المنظومات الاعتراضية وتنفجر على ارتفاع ما بين 10 إلى 20متراً ويبلغ المدى المؤثر القاتل للطائرة 80 × 30 متر بشكل بيضاوي أما المدى نصف قاتل فيبلغ 150 × 50 متراً.

 
الحوثيون يستهدفون مخزنا للأسلحة بمطار نجران


ذكرت قناة المسيرة التلفزيونية التابعة لجماعة الحوثي، الثلاثاء، أن الجماعة استهدفت مخزنا للأسلحة في مطار نجران بالمملكة العربية السعودية، ما أسفر عن نشوب حريق في المكان.

وكان التحالف العسكري، الذي تقوده السعودية، قال في وقت سابق اليوم إن الحوثيين حاولوا استهداف منشأة مدنية في مدينة نجران بطائرة مسيرة عليها متفجرات.

ونسبت وكالة الأنباء السعودية إلى المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف قوله إن جماعة الحوثي "قامت بمحاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران، الذي يستخدمه المدنيون من مواطنين ومقيمين، بطائرة دون طيار تحمل متفجرات".

ولم يشر التقرير إلى أي إصابات أو أضرار ناجمة عن ذلك.

ونفت جماعة الحوثي، أمس الاثنين، تقارير إعلامية سعودية ذكرت أنها أطلقت صاروخا باليستيا باتجاه مكة. يجيء ذلك في وقت يشهد توترا شديدا بين طهران ودول الخليج الحليفة لواشنطن.
 
"أنصار الله" تعلن تنفيذ هجوما على مرابض الطائرات الحربية في مطار نجران جنوب غربي السعودية
سلاح الجو المسير لـ جماعة أنصار الله "الحوثيين" ينفذ هجوماً بطائرة قاصف "كي 2 "على مرابض الطائرات الحربية في مطار نجران جنوب غربي السعودية
 
جيش سعودي فاشل يتم هتك عرضهم بأبسط الأفكار

إذا كان الحوثيين يحرقون دبابات ومدرعات بالولاعة

ماذا تنتظر من هؤلاء الفشلة
 
عودة
أعلى