عاجل الحووثي: مستعد لتبادل أسرى الجيش السعودي مقابل الإفراج عن مختطفين حركة حماس

إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
143
مستوى التفاعل
653
النقاط
93
الإقامة
فلسطين
الحووثي:
مستعدون للافراج عن طيار سعودي و 4 ضباط مقابل افراج السلطات السعودية عن المختطفين من حركة حماس

عبر عبدالملك الحوثي عن استنكاره لما تقوم به السلطات السعودية من اختطاف لأعضاء من حركة حماس ومحاكمتهم.

وأكد على أن جماعته على استعداد للإفراج عن أحد الطيارين السعوديين الأسرى مع أربعة ضباط وجنود، مقابل الإفراج عن المعتقلين من حركة حماس بالسجون السعودية.

وأضاف: "نؤكد جهوزيتنا التامة لإنجازل عملية تبادل الأسرى التي دأب العدوان على التنصل منها".

4x7Z9v9g.jpg
 

ابونصر

قيادة اركان
ٍVIP
إنضم
15 نوفمبر 2013
المشاركات
7,076
مستوى التفاعل
6,066
النقاط
113
الإقامة
متنقل من بين بلدي لبلدي الاخر
ونعم الإخوة بين اليمن وفلسطين
رجال تاع الصح
بارك الله لهم في هذا العرض
وينصرهم على أعدائهم وقاتلي أطفالهم ومدمري حضارتهم
أما الإخوة السعوديه فربنا يفرجها عليهم ويرجعو الطريق المستقيم
 
إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
143
مستوى التفاعل
653
النقاط
93
الإقامة
فلسطين
مبادرة جيدة ولو اني لست مع حلف إيران ومحورهم
لكن ما الذي أجبرنا لهذا الحال والوصول هذا المستوى من التحالف مع إيران
أليست خساسة العرب ؟ ونكرانهم
تقول لبعض العرب انتم لم تدعمونا يقولون لكم دعمناكم بالمال والغالي والنفيس يا سيدي على عيني وراسي
لكن نحن نحتاج لدعم السلاح أيضاً لو تم الدعم بالأموال فقط لأصبحت المقاومة مثل السلطة الفلسطينية
وعندما توجهت حماس للسعودية أحزروا ماذا طلبت السعودية؟ طلبت عناصر بشرية من حماس للقتال ضد الحوثيين مقابل رفع الحصار عن غزة
طبعاً حماس رفضت لانه نحن الفلسطينيون بنادقنا موجهة ضد الاحتلال فقط !!
مثل رفض طلب إيران للقتال في سوريا على الرغم من دعم السلاح
لم يترك لنا مجالاً لو لم يتم دعم المقاومة لضاعت القضية الفلسطينية تماماً
وزي ما بيقول المثل الفلسطيني "الي ايده في المية (المياه) مش زي الي ايده في النار"
العرب بيلوموا فينا لكن ولا عمركم راح تشعروا في موقفنا الصعب لو لم نأخذ الدعم الإيراني
مع انه الإيرانيين طلبوا نشر التشيع وحماس رفضت وأعدموا عناصر من جماعة شيعية بشكل علني وصريح قبل سنة
 
التعديل الأخير:
إنضم
17 أكتوبر 2018
المشاركات
733
مستوى التفاعل
3,042
النقاط
93
الإقامة
الجزائر
مبادرة جيدة ولو اني لست مع حلف إيران ومحورهم
لكن ما الذي أجبرنا لهذا الحال والوصول هذا المستوى من التحالف مع إيران
أليست خساسة العرب ؟ ونكرانهم
تقول لبعض العرب انتم لم تدعمونا يقولون لكم دعمناكم بالمال والغالي والنفيس يا سيدي على عيني وراسي
لكن نحن نحتاج لدعم السلاح أيضاً لو تم الدعم بالأموال فقط لأصبحت المقاومة مثل السلطة الفلسطينية
وعندما توجهت حماس للسعودية أحزروا ماذا طلبت السعودية؟ طلبت عناصر بشرية من حماس للقتال ضد الحوثيين مقابل رفع الحصار عن غزة
طبعاً حماس رفضت لانه نحن الفلسطينيون بنادقنا موجهة ضد الاحتلال فقط !!
مثل رفض طلب إيران للقتال في سوريا على الرغم من دعم السلاح
لم يترك لنا مجالاً لو لم يتم دعم المقاومة لضاعت القضية الفلسطينية تماماً
وزي ما بيقول المثل الفلسطيني "الي ايده في المية (المياه) مش زي الي ايده في النار"
العرب بيلوموا فينا لكن ولا عمركم راح تشعروا في موقفنا الصعب لو لم نأخذ الدعم الإيراني
مع انه الإيرانيين طلبوا نشر التشيع وحماس رفضت وأعدموا عناصر من جماعة شيعية بشكل علني وصريح قبل سنة

الحق يقال لو تحالف معكم كل العرب لاخفقتم لانكم ببساطة تريدون الاخفاق اول من تلاعب بالقضية هم الفلسطينيين لاداعي للدموع صديقي
 
إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
143
مستوى التفاعل
653
النقاط
93
الإقامة
فلسطين
الحق يقال لو تحالف معكم كل العرب لاخفقتم لانكم ببساطة تريدون الاخفاق اول من تلاعب بالقضية هم الفلسطينيين لاداعي للدموع صديقي
أنا لست صديقك ولا بعرفك
ما تحمل المقاومة الفلسطينية الحالية فشل حركة فتح والسلطة الفلسطينية الي كانت تلهث ورا المصالح والأموال وما زالت
بعدين ما توقعت يطلع هاد الكلام من شخص جزائري طول عمركم داعمين للقضية الفلسطينية
زي ما بتقولوا "مع فلسطين ظالمة أو مظلومة"
 

yoghorta

عضو ناشط
إنضم
30 نوفمبر 2019
المشاركات
91
مستوى التفاعل
346
النقاط
53
العمر
32
الإقامة
algeria
أنا لست صديقك ولا بعرفك
ما تحمل المقاومة الفلسطينية الحالية فشل حركة فتح والسلطة الفلسطينية الي كانت تلهث ورا المصالح والأموال وما زالت
بعدين ما توقعت يطلع هاد الكلام من شخص جزائري طول عمركم داعمين للقضية الفلسطينية
زي ما بتقولوا "مع فلسطين ظالمة أو مظلومة"
لا تنجر وراء اسماء يا اخي يمكن يكون من غير بلد آخر تماما ليس من ضروري تجد اسمه و بلده من جزائر تعني انه من هاذا بلد و انت تعلم علم يقين انه جزائري مع فلسطين قلبا و قالبا
 
إنضم
17 أكتوبر 2018
المشاركات
733
مستوى التفاعل
3,042
النقاط
93
الإقامة
الجزائر
لا تنجر وراء اسماء يا اخي يمكن يكون من غير بلد آخر تماما ليس من ضروري تجد اسمه و بلده من جزائر تعني انه من هاذا بلد و انت تعلم علم يقين انه جزائري مع فلسطين قلبا و قالبا
نتا قولي واش دخلك ايا مادخلك كل شخص له راي ورايي ان الفلسطينيين في نفسهم لن يحتضنوا قضيتهم ليوم الدين وهو واقع اتمنى ان نتوقف عن ذرف الدموع لانها موضه قديمة ونرى الواقع بااعيننا


أنا لست صديقك ولا بعرفك
ما تحمل المقاومة الفلسطينية الحالية فشل حركة فتح والسلطة الفلسطينية الي كانت تلهث ورا المصالح والأموال وما زالت
بعدين ما توقعت يطلع هاد الكلام من شخص جزائري طول عمركم داعمين للقضية الفلسطينية
زي ما بتقولوا "مع فلسطين ظالمة أو مظلومة"
معلش ..... اتمنى يوما من هذه " المقاومة ان لاتتحصن باجساد الفلسطينيين العزل من غارات العدو لكسب تموقع تفاوضي او سياسي اتمنى من هاته المقاومة ان لا تتدخل في صراعات اقليمية لاتخصها وان لاتساهم في اراقة دم جيش من جيرانها بدافع توجه سياسي والالتزام بالدفع بمسار الوحده السياسية .......... غير ذلك من ذرف لدموع التماسيح والقاء التهم على دوله هنا وهناك اصبح لايفيد واقعيا ....... تحياتنا
 

ابونصر

قيادة اركان
ٍVIP
إنضم
15 نوفمبر 2013
المشاركات
7,076
مستوى التفاعل
6,066
النقاط
113
الإقامة
متنقل من بين بلدي لبلدي الاخر
نتا قولي واش دخلك ايا مادخلك كل شخص له راي ورايي ان الفلسطينيين في نفسهم لن يحتضنوا قضيتهم ليوم الدين وهو واقع اتمنى ان نتوقف عن ذرف الدموع لانها موضه قديمة ونرى الواقع بااعيننا




معلش ..... اتمنى يوما من هذه " المقاومة ان لاتتحصن باجساد الفلسطينيين العزل من غارات العدو لكسب تموقع تفاوضي او سياسي اتمنى من هاته المقاومة ان لا تتدخل في صراعات اقليمية لاتخصها وان لاتساهم في اراقة دم جيش من جيرانها بدافع توجه سياسي والالتزام بالدفع بمسار الوحده السياسية .......... غير ذلك من ذرف لدموع التماسيح والقاء التهم على دوله هنا وهناك اصبح لايفيد واقعيا ....... تحياتنا
اذا اردت النقاش بموضوعية نقطة بنقطة انا جاهز
وأشدد على كلمة موضوعية والثقافة
 

Ahmed Ibrahim

عضو فعال
إنضم
27 مايو 2018
المشاركات
476
مستوى التفاعل
1,595
النقاط
93
الإقامة
مصر
تلهث ورا المصالح والأموال
نفس الاتهامات يتم توجيها لحركه حماس
حركه فتح لها مشروعها وحماس لها مشروعها وانا ضد تخوين الطرفين لبعض الاتفاق بينهم لانهم فى مركب واحد هو الاذكى والاحسن
حركه فتح بدايتها كانت رائعه وتضحيات كتير تم تقديمها حرام ان يتم انكارها فهو رصيد الشعب الفلسطينى بمختلف فصائله المقاوم للمحتل
 

mohmed84

فريق الدعم التقني
طاقم الإدارة
فريق الدعم التقني
إنضم
30 أغسطس 2016
المشاركات
4,535
مستوى التفاعل
19,381
النقاط
130
الإقامة
معسكر-الجزائر
اتمنى يوما من هذه " المقاومة ان لاتتحصن باجساد الفلسطينيين العزل من غارات العدو
عندما يتوفر لها مسرح عمليات طويل عريض يمتد لعشرات او مئات الكيلومترات يمكن ان نلوم المقاومة و لكن الحقيقة هي مليون و نص او اكثر غزاوي محاصرون في كيلومترات معدودة فكيف ستناور المقاومة و تحمي المدنيين و البيوت ملاصقة لحدود العدو
 
إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
143
مستوى التفاعل
653
النقاط
93
الإقامة
فلسطين
نفس الاتهامات يتم توجيها لحركه حماس
حركه فتح لها مشروعها وحماس لها مشروعها وانا ضد تخوين الطرفين لبعض الاتفاق بينهم لانهم فى مركب واحد هو الاذكى والاحسن
حركه فتح بدايتها كانت رائعه وتضحيات كتير تم تقديمها حرام ان يتم انكارها فهو رصيد الشعب الفلسطينى بمختلف فصائله المقاوم للمحتل
حركة فتح قامت ببعض التضحيات في بداية الأمر ولكن من بعد احتضان الدول العربية لها والدعم بالأموال قاموا بالترحال من دولة عربية لأخرى وطمعوا وأبو عمار اخطأ كثير.... والحق يقال أينما ذهبت فتح في الدول العربية عملوا نفسهم كبار البلد وبدهم دولة في داخل الدولة الي احتضنتهم مثل الأردن ولبنان طبعاً هذا كلام غير منطقي وغير عادل انك تعمل هيك في دولة احتضنتك
عشان هيك حماس بقدر الإمكان بتحاول ما تقحم نفسها في الصراعات الإقليمية مش رفض المشاركة في حرب سوريا واليمن
وفي النهاية الأن تقوم فتح والسلطة بتطبيق اتفاقيات أوسلو وتسليم المقاومين ومحاربتهم وهذا لحاله كفيل بمسح كل تاريخ عملياتهم
 
إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
143
مستوى التفاعل
653
النقاط
93
الإقامة
فلسطين
معلش ..... اتمنى يوما من هذه " المقاومة ان لاتتحصن باجساد الفلسطينيين العزل من غارات العدو لكسب تموقع تفاوضي او سياسي اتمنى من هاته المقاومة ان لا تتدخل في صراعات اقليمية لاتخصها وان لاتساهم في اراقة دم جيش من جيرانها بدافع توجه سياسي والالتزام بالدفع بمسار الوحده السياسية .......... غير ذلك من ذرف لدموع التماسيح والقاء التهم على دوله هنا وهناك اصبح لايفيد واقعيا ....... تحياتنا
أولاً:المقاومة الفلسطينية الأن نهجها واضح وهو تجنب الحروب مهما كان الثمن بسبب الخسائر المدنية
ثانياً: مساحة القطاع صغيرة ولا يوجد مساحة للمناورة ولا يوجد إمكانيات عسكرية كبيرة مثل الدفاع الجوي في وجه أعتى وأكثر جيش غاصب متطور في الشرق الأوسط وذلك بفضل حصار قطاع غزة طبعاً
ثالثاً: متى المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها حماس تدخلت في صراعات إقليمية وأراقت دماء جيرانها من العرب هذا زور وبهتان أو انه في قلبك حقد
 

الزعيم

الزعيم اسم علي مسمى
فريق الدعم التقني
أقلام المنتدى
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
9,526
مستوى التفاعل
27,392
النقاط
113
الإقامة
قيد الانشاء
فتح اسسها العرب سنة 64 فكانت كابن الزنا حركة قومية فاشلة تحولت لميليشيا تخدم القذافي في تشاد وتخدم في اغال افريقيا وفي كل مكان فتح لو تستمر لمئة سنة قادمة لن تفعل شيئ
حركتا الجهاد الاسلامي وحماس هما اشرف مقاومة فلسطينية لكنننا في زمن يصدق فيه الكاذب ويخون فيه الامنين

حركة حماس والجهاد لا تقاتلان العدو الصهيوني وحده بل تقاتلان فتح الخيانة والعرب من ورائها
انظمة المملكات العربية بالذات لا تريد مقاومة بفلسطين اليوم بل يكفيها حركة عميلة عارية من كل شيئ مثل فتح تسيطر على ارخبيل من اجلزر الفلسطينية في حين يستمتعو هم بعلاقاتهم الطيبة مع الكيان الصهيوني وامريكا

حماس لعبت على كل الاوتار تبحث عن مصلحتها لكن مع ذلك لم تتدخل في اي شان عربي اخر
 
إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
143
مستوى التفاعل
653
النقاط
93
الإقامة
فلسطين
فتح اسسها العرب سنة 64 فكانت كابن الزنا حركة قومية فاشلة تحولت لميليشيا تخدم القذافي في تشاد وتخدم في اغال افريقيا وفي كل مكان فتح لو تستمر لمئة سنة قادمة لن تفعل شيئ
حركتا الجهاد الاسلامي وحماس هما اشرف مقاومة فلسطينية لكنننا في زمن يصدق فيه الكاذب ويخون فيه الامنين

حركة حماس والجهاد لا تقاتلان العدو الصهيوني وحده بل تقاتلان فتح الخيانة والعرب من ورائها
انظمة المملكات العربية بالذات لا تريد مقاومة بفلسطين اليوم بل يكفيها حركة عميلة عارية من كل شيئ مثل فتح تسيطر على ارخبيل من اجلزر الفلسطينية في حين يستمتعو هم بعلاقاتهم الطيبة مع الكيان الصهيوني وامريكا

حماس لعبت على كل الاوتار تبحث عن مصلحتها لكن مع ذلك لم تتدخل في اي شان عربي اخر
أحسنت أنت أتيت بمختصر الكلام
 

اس 500

عضو ناشط
إنضم
15 نوفمبر 2015
المشاركات
91
مستوى التفاعل
304
النقاط
53
العمر
29
فتح اسسها العرب سنة 64 فكانت كابن الزنا حركة قومية فاشلة تحولت لميليشيا تخدم القذافي في تشاد وتخدم في اغال افريقيا وفي كل مكان فتح لو تستمر لمئة سنة قادمة لن تفعل شيئ
حركتا الجهاد الاسلامي وحماس هما اشرف مقاومة فلسطينية لكنننا في زمن يصدق فيه الكاذب ويخون فيه الامنين

حركة حماس والجهاد لا تقاتلان العدو الصهيوني وحده بل تقاتلان فتح الخيانة والعرب من ورائها
انظمة المملكات العربية بالذات لا تريد مقاومة بفلسطين اليوم بل يكفيها حركة عميلة عارية من كل شيئ مثل فتح تسيطر على ارخبيل من اجلزر الفلسطينية في حين يستمتعو هم بعلاقاتهم الطيبة مع الكيان الصهيوني وامريكا

حماس لعبت على كل الاوتار تبحث عن مصلحتها لكن مع ذلك لم تتدخل في اي شان عربي اخر


كلا حماس اخطأت مع سوريا و مصر و تدخلت في شؤنها
انقلبت على سوريا التي دعمتها و لم تلزتم بعلاقات هادئة مصر
لم يكن على حماس ان تنظم الى حركة ذات نشاط مكروه مثل حركة الاخوان المسلمين, هذه الحركة تعد ارهابية في العديد من الدول و افكارها غير مقبولة لدى الكثيرين و تقاد من قبل اثنين من الدول هما قطر و تركيا
على حماس ان تعود الى علاقات طبيعية مع الجميع لا ان تنحاز الى تركيا و قطر و تنسى من دعموها و تطعنهم في الظهر!
 
إنضم
15 سبتمبر 2019
المشاركات
143
مستوى التفاعل
653
النقاط
93
الإقامة
فلسطين
كلا حماس اخطأت مع سوريا و مصر و تدخلت في شؤنها
انقلبت على سوريا التي دعمتها و لم تلزتم بعلاقات هادئة مصر
لم يكن على حماس ان تنظم الى حركة ذات نشاط مكروه مثل حركة الاخوان المسلمين, هذه الحركة تعد ارهابية في العديد من الدول و افكارها غير مقبولة لدى الكثيرين و تقاد من قبل اثنين من الدول هما قطر و تركيا
على حماس ان تعود الى علاقات طبيعية مع الجميع لا ان تنحاز الى تركيا و قطر و تنسى من دعموها و تطعنهم في الظهر!
حماس ليست في رفاهية الاختيار بين كذا و كذا او تعود الى دولة كذا او ان تكون في علاقات طيبة مع الجميع لأنه هناك بعض الأطراف تريد الضرر لحركة حماس مهما فعلت حماس
بعدين ملاحظ العالم مركز مع حماس كتير وكأنه حماس مخربة الدنيا ومدمرة الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد العربية
 

اس 500

عضو ناشط
إنضم
15 نوفمبر 2015
المشاركات
91
مستوى التفاعل
304
النقاط
53
العمر
29
حماس ليست في رفاهية الاختيار بين كذا و كذا او تعود الى دولة كذا او ان تكون في علاقات طيبة مع الجميع لأنه هناك بعض الأطراف تريد الضرر لحركة حماس مهما فعلت حماس
بعدين ملاحظ العالم مركز مع حماس كتير وكأنه حماس مخربة الدنيا ومدمرة الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد العربية
عزيزي ما اريد الوصول اليه ان حماس ليست ملائكة!
و الجزء المتعلق بكلامك عن الخراب فلا علاقة لحماس فيه فهذا تحميل لحماس فوق طاقتها
كم اتمنى ان تنفصل حماس عن حركة الاخوان المسلمين فهذه الحركة تحمل ايدلوجيا عدائية للغاية و ان لا تنحاز في الامور التي لا ناقة لها فيها و لا جمل حتى لو كان تدخلها اعلامياً او خطابياً و ان تتخذ مسار براغماتي اكثر
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل