الدرونات القتالية الروسية

1552744020511.png


1552744073156.png


1552744119359.png


http://paralay.iboards.ru/viewtopic.php?f=5&t=2683&st=0&sk=t&sd=a&start=600
 
في المنتدى العسكري التقني الدولي "Army-2019" تم تقديم مركبة طائرة بدون طيار على شكل بومة قطبية.
وفقًا للخبراء ، تتميز الطائرة بدون طيار بتقليل الرؤية - وهذا يتيح للجهاز الاقتراب من هدفه.

وقال ممثلو "Эры" أن الطائرة بدون طيار في شكل بومة قطبية يتم نقلها بسهولة - يزن الجهاز 5 كيلوغرامات فقط وفقًا للخبراء ، يتم إطلاق الطائرة من قبل شخص واحد.

الجهاز قادر على تحديد إحداثيات موقع الهدف ، ولاستهداف الطيران والمدفعية يستخدم ضوء خلفي ليزر قوي.

ويبقى في الجو لمدة 40 دقيقة.

Screenshot_2019-06-26 Оружие Клуб настоящих мужиков - Home.png

65314354_2272390786355712_5108666717291151360_o.jpg
65304687_2272390793022378_7453700624476012544_o.jpg

 
التعديل الأخير:
قام الدرون القتالي Okhotnik باول طيران تجريبي له، و قد اقلع الدرون على الساعة 12:20 بتوقيت موسكو و حلق لمدة 20 دقيقة حول المطار و على ارتفاع 600 م و تمكن من الهبوط بالنجاح.

 
43205

لا يمكن أن يكون شبحي بالكامل.محركه النفاث و الغازات المنبعثة منه ستكشفه من مسافات بعيدة و سيكون هدفا سهلا للصواريخ ذات التوجيه الحراري.
 
مشاهدة المرفق 43205
لا يمكن أن يكون شبحي بالكامل.محركه النفاث و الغازات المنبعثة منه ستكشفه من مسافات بعيدة و سيكون هدفا سهلا للصواريخ ذات التوجيه الحراري.
ربما هدا تصميم تجريبي فقط مع الوقت سيتم تحسينه
 
محركه النفاث و الغازات المنبعثة منه ستكشفه من مسافات بعيدة و سيكون هدفا سهلا للصواريخ ذات التوجيه الحراري.
هذا ينطبق على أي شيء طائر يستخدم محرك turbofan ، الصواريخ الحرارية اسصبحت تتصيد بسهولة الدرونات التي تعمل بمحرك توربيني فما بالك بمحرك نفاث..
لا يمكن أن يكون شبحي بالكامل
من الخلف لأن فوهة المحرك تقليدية ، حسب التصميم هذا ليس الشكل النهائي للدرون سيكون هنالك تعديل للفوهة ..
 
هذا ينطبق على أي شيء طائر يستخدم محرك turbofan ، الصواريخ الحرارية اسصبحت تتصيد بسهولة الدرونات التي تعمل بمحرك توربيني فما بالك بمحرك نفاث..

من الخلف لأن فوهة المحرك تقليدية ، حسب التصميم هذا ليس الشكل النهائي للدرون سيكون هنالك تعديل للفوهة ..
هل هنالك صعوبة في التحكم بالطائرات المسيرة التي تمتلك محرك نفاث ؟
 
هل هنالك صعوبة في التحكم بالطائرات المسيرة التي تمتلك محرك نفاث ؟
هي بالاكيد التحكم بها أصعب من الدرونات التقليدية نظرا لفارق السرعة ، لكن حداثة وتطور انظمة التوجيه وسرعة نقل البيانات خصوصا عبر الاقمار الصناعية سهلت المهمة أكثر للمشغل.
 
جميع الفيديوات المعروضة للصياد تكون فيها العجلات خارج البدن ؟
أثناء التجارب الأولية للطيران تكون دائما العجلات خارج البدن ،لأنه لم يتم بعد التأكد تماما من أن آلية إخراج و إدخال العجلات ستعمل بالشكل المطلوب و تفادي فقدان النموذج مبكرا.
 
عودة
أعلى