الرئيس الفنزويلي: إلقاء القبض على “جاسوس أمريكي” بحوزته أسلحة ومبالغ مالية كبيرة

إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
1,473
مستوى التفاعل
4,020
النقاط
113
يقول الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إنه قد تم إلقاء القبض على “جاسوس أمريكي” بالقرب من مصفاتين للنفط في ولاية فالكون الواقعة شمال غرب البلاد.
وحيث أعرب مادورو إن الرجل ألقي القبض عليه وبحوزته أسلحة ومبالغ مالية كبيرة بالقرب من مصفاتي النفط “أمواي” و “كاردون” يوم الخميس المنصرم .
و أعرب مادورو إن الرجل “خدم كجندي في سلاح مشاة البحرية في قواعد تابعة لوكالة الإ ستخبارات الأمريكية في العراق”. ولم يقدم تفاصيل إضافية”.
و لهذ ا لم تدل الولايات المتحدة حتى الآن بأي تصريح علني حول المسألة.
و كما قال مادورو إن السلطات الفنزويلية أحبطت مؤخراً مؤامرة لإحداث تفجير في مصفاة “إلباليتو” للنفط في ولاية كارابوبو الشمالية. ولم يوضح تفاصيل ما جرى.
وفي الشهر الماضي، حكمت محكمة فنزويلية على جنديين أمريكيين سابقين بالسجن 20 عاماً بتهمة محاولة الإطاحة بمادور
 
يجب على فنزويلا ان تركع الان او غدا.
لا يجب ان تكون نموذج يحتذى في في امريكا الجنوبية.
حصار تجويع ظرب ألاقتصاد تشكيك في القيادة معارضة حقوق انسان تلظ هي الوصفة المعروفة للعم سام حيو يريد تدمير بلد.
 
يجب على فنزويلا ان تركع الان او غدا.
لا يجب ان تكون نموذج يحتذى في في امريكا الجنوبية.
حصار تجويع ظرب ألاقتصاد تشكيك في القيادة معارضة حقوق انسان تلظ هي الوصفة المعروفة للعم سام حيو يريد تدمير بلد.
بعد كل محاولات الانقلاب الفاشلة صعب جدا فنزويلا تركع
 
الشيئ المضحك في السياسة الاميركية هو حقدهم و كرههم الشديد للاشتراكية. دائما تراهم يقولون ان الاشتراكية فاشلة و لن تنفع الخ لكن لكي يتبثوا كلامهم لا ينتظرون دمار الاقتصاد او تجسد كلامهم في الواقع لا لكن يهاجمون البلد المعني. يضعون عوائق اقتصادية و سياسية و عقوبات و ضرائب على البلد الخ لكي يثبتوا نقطتهم حول الاشتراكية لكن المشكل هنا ان فشل الاشتراكية لم يكن طبيعي و انما ممنهج من قبلهم من حروب اقتصادية و حتى عسكرية و ذلك لا يتبث شيئ حول فشل الاشتراكية.
خد اميركا مثلا اقتصاد كبير و الاول عالميا لكن تحت كبره يوجد شيئ بشع من استغلال و قتل و فقر و سرقة بلدان اصغر و اضعف و مع كل ذلك الابقاء على تفوقهم مستحيل و شيئ مؤقت. فقاعة الدين الخارجي ستنفجر في وجههم و الدمار الاقتصادي سيكون اسوء من 1929 و 2008. الدين الخارجي تجاوز عتبة 25 تريليون دولار و المجموع الكلي تجاوز 70 تريليون دولار. في اميركا اذا مرضت مرض خطير يمكن ان تفقد كل ممتلكاتك من منزلك و سيارتك و كل النقود التي خبئتها فقط في العلاج و الدواء و دفع ديون المستشفى والاطباء. المشردين تجاوز عددهم 500 الف. 33 بالمائة منهم عائلات. العمليات القدرة للاستخبارات الاميركية في اميركا الجنوبية من دعم للكارتالات و بيع المخدرات رجعت عليهم كالموجة و اصبح سكانهم مدمنين و يموتون من نفس السلع التي تتاجر بها استخباراتهم. حروب عبثية ب تريليونان الدولارات و التعليم و البنية التحتية في انهيار مستمر.

تحت كل التقدم و الازدهار تعرف ان كل ذلك غطاء لقذارة اصبح من الصعب وضع غطاء عليها و تجاهلها هناك و غيرتهم من الصين اوضحت ذلك جيدا.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لم يواجهوا حتى حركة فارك الكولومبية فمابلك بالجيش الفنزويلي
الجيش الكولمبي جيش متمرس في حروب التقليدية و حرب العصابات و مدعوم من امريكا بالتسليح و التدريب عكس الجيش الفنزويلي
 
الجيش الكولمبي جيش متمرس في حروب التقليدية و حرب العصابات و مدعوم من امريكا بالتسليح و التدريب عكس الجيش الفنزويلي
لو كان الامر كذلك لقضى على حركة فارك بينما هو جيش فاسد بامتياز كبار ضباطه فاسديين ويشتغلون مع المافيا الكولومبية بينما الجيش الفنزويلي مدرب بمعنى الكلمة على حروب العصابات ولديه قوات تسمى قوات الدفاع الشعبي البوليفارية متكونة من افراد الشعب مدربة على حرب العصابات
 
عودة
أعلى