الروبوتات القتالية الروسية

M4A2

جندي

إنضم
3 أبريل 2021
المشاركات
45
مستوى التفاعل
69
كما أن الأسلحة لا يتم إدارتها بواسطة نظام التشغيل مباشرة
- ببساطة هل مقاتلة ميغ او اف 15 تعمل بنظام تشغيل ويندوز او لينوكس او ماك ؟؟ بطريقة مباشرة او غير مباشرة ؟؟؟

عندي سؤال:
برمجة هاته الانظمة المعقدة هل تكون باللغة الانجليزية ام الروسية ؟
كذلك النظام الحاظن للأنظمة هل يا ترى ويندوز او لينوكس او ماك ام نظام روسي آخر ؟
لو كانت بالأنظمة المعتادة 80 بالمائة تستعمل اللغة الانجليزية في البرمجة،
ام اذا كان النظام الحاظن من صنع الروس وبالغة الروسية فالأكيد ان البرمجة تتم باللغة الروسية.
-ويندوز او لينوكس او ماك هي لستهيل التصفح عبر طريقة فتح النوافد للمستعمل العادي اي تستعمل في مجالات خارجية( اغلب برامج اعلام الالي التي تنشء على هده المنصات لتعمل عليها في الاخير ولا يمكن استعمالها مع الة اخرى )
- في الاساس يتم استعمال لغة الالة مباشرة مرتبطة بقاعدة بيانات لدا عملية دمج معدات غربية مع الروسية في الغالب تكون جزئية اي تقوم بدور مستقبل للبيانات وعرضها فقط و ليس مثلما يروج له من مغالطات
 

yacine k.d.g.r.b.s

فريق الدعم التقني

طاقم الإدارة
فريق الدعم التقني
إنضم
30 أكتوبر 2015
المشاركات
3,112
مستوى التفاعل
10,772
في منطقة تشيليابينسك ، تم الانتهاء من المرحلة التالية من اختبار المنصة الروبوتية التجريبية "ماركر" ، المصممة لاختبار تقنيات إنشاء أنظمة روبوتية واعدة.

في تجارب التحكم ، تم إشراك ثلاث مركبات ، منها عجلتان وواحدة مجنزرة. كجزء من الاختبارات ، قطعت إحدى المركبات ذات العجلات مسيرة 100 كيلومتر. كانت مدة تنفيذ هذه المهمة 5 ساعات و 41 دقيقة ، غطت خلالها المنصة 40 كيلومترًا على الطرق الوعرة (الميدانية) و 60 كيلومترًا على الطرق الترابية والطرق المعبدة. تم تنفيذ الحركة في وضع مستقل تمامًا. اقتصرت وظائف المشغل فقط على تحديد نقطتي البداية والنهاية على الخريطة الرقمية ، بالإضافة إلى عدة نقاط وسيطة لضمان تفرد المسار المحدد. نظام الرؤية الحاسوبية المثبت على المنصة ، والذي يعتمد على الشبكات العصبية التلافيفية بما في ذلك مجموعة من أجهزة الاستشعار المختلفة ، بنى بشكل مستقل خريطة قابلية المرور ثلاثية الأبعاد ، مما جعل من الممكن التغلب على العقبات بشكل مستقل واختيار المسار الأمثل للحركة. بالإضافة إلى ذلك ، تم إجراء تجربة للقيام بدوريات في الإقليم. في عملية التنفيذ ، تحركت المنصة على أرض وعرة على طول طريق دائري بطول 2.5 كيلومتر حول مستوطنة تقليدية لمدة ست ساعات.

خلال الاختبارات ، تم إجراء تجارب التحكم بنجاح لإطلاق طائرات بدون طيار متعددة الدوارات من المنصة (20 إطلاقًا) وللتحكم في المركبات باستخدام قدرات مجمعات الاستطلاع والتحكم والاتصالات في الخدمة مع القوات البرية. أظهرت التجربة إمكانية تبسيط التحكم في الأنظمة الروبوتية بشكل كبير من خلال استخدام معدات قتالية قياسية.

أيضًا ، في 27-29 يوليو 2021 ، شاركت منصة Marker في تجربة عسكرية تقنية ، والتي تم إجراؤها على أساس تكنوبوليس العسكرية المبتكرة Era. كجزء من مجموعة الأنشطة المشتركة لكوليجيوم اللجنة العسكرية الصناعية للاتحاد الروسي ووزارة الدفاع الروسية ، تمت مناقشة اتجاهات البحث حول الروبوتات لمجموعة واسعة من المهام من أجل زيادة كفاءة تنفيذها وإنقاذ حياة الجنود.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل