الشبح الصينية J-20

[IMG]

[IMG]

[IMG]

[IMG]

[IMG]
 
الصين تنشر فيديو ل 7 مقاتلات جي20 لأول مرة ما يدل على دخول الطائرة للانتاج الكمي. يعتقد ان شينغدو انتجت لحد الآن 20 طائرة و تعطل الانتاج نظرا لتأخر انتاج المحرك



 
الصين تنشر فيديو ل 7 مقاتلات جي20 لأول مرة ما يدل على دخول الطائرة للانتاج الكمي. يعتقد ان شينغدو انتجت لحد الآن 20 طائرة و تعطل الانتاج نظرا لتأخر انتاج المحرك



من لاحظ شيئا في الطائرات الصينية ؟
 
من لاحظ شيئا في الطائرات الصينية ؟
صراحة استعمل التلفون و لم ادقق بالصور و الفيديو.

الى ماذا تلمح
 
محركات جيل 5:rolleyes: المحركات اصبحت مدمجة بالبدن
بالاضافة الى بصمة حرارية اقل حسب الظاهر حتى الدخان الاسود غير موجود
المحركات الروسية تقول رايحلها سيقمو (هعهعهعهع)
 
بالاضافة الى بصمة حرارية اقل حسب الظاهر حتى الدخان الاسود غير موجود
المحركات الروسية تقول رايحلها سيقمو (هعهعهعهع)
اشك بنوعية الوقود الروسي :rolleyes: فحتى السوخوي لم يظهر لديها الدخان المرافق للمحركات الروسية
 
بالاضافة الى بصمة حرارية اقل حسب الظاهر حتى الدخان الاسود غير موجود
المحركات الروسية تقول رايحلها سيقمو (هعهعهعهع)
43921



خاصها كيلاص (هعهعهعهع)
 
اشك بنوعية الوقود الروسي :rolleyes: فحتى السوخوي لم يظهر لديها الدخان المرافق للمحركات الروسية
لا اعتقد فحتى التي لدينا نفس الشيء سواء الميغ او السوخوي
 
المستخدمين الصينيين في حيرة من مقاتلة "لون الصحراء" J-20

1575187155_177.jpg


J-20 مقاتلين في "لون الصحراء" رصدت في السماء الصينية. ظهرت صور لمقاتلي الجيل الخامس (في التصنيف الصيني - 4) على مدونات المؤلفين الصينيين. "اللون الصحراوي" لـ J-20 حير المستخدمين الصينيين وأثار في البداية أسئلة حول المكان الذي ستستخدم فيه القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي مثل هذه الخيارات المقاتلة.

ومع ذلك ، أوضح قطاع التصنيع الصيني حالة لون الصحراء. في الواقع ، نحن نتحدث عن مجموعة جديدة من المقاتلين ، والتي يتم تجميعها في المؤسسة وإرسالها لإجراء اختبارات المصنع. لذلك ، في الوقت الحالي ، لا يوجد أي سؤال عن أي تلوين محدد. كما ذُكر ، سيكون تقليديًا لسلاح الجو في جيش التحرير الشعبى الصينى ، وسيبدأ تطبيقه بعد عدة مراحل من الاختبارات المذكورة. وهذا هو ، في حين يتم اختبار المقاتلين مع "طلاء المصنع".


في غضون ذلك ، أفادت التقارير أن مجموعة من الطائرات ذات المحركات الجديدة - الخاصة بها ، الصينية الصنع - يُسمح لها بالاختبار. هذا محرك تايهانغ للطائرات يحتوي على نظام التحكم الرقمي في الجر. ولوحظ أن إصدار Taihang لجهاز J-20 هو نوع من الوصلة الوسيطة في تشكيلة المحرك ، مما سيتيح الحصول على محرك "ذو قوة دفع على مستوى المقاتلة الأمريكية F-35".

من البيان:

و Taihang احتراق حوالي 18 طن. هذا يسمح للطائرة J-20 بتحقيق القدرة على المناورة ، بينما لا تزال مماثلة في معاييرها للقوات الجوية الأمريكية F-22.

في النسخة الصينية من SINA ، وعلقوا على بدء اختبار الدفعة التالية من J-20 ، سمحوا لأنفسهم بأن يدلوا بأن هؤلاء المقاتلين "هم الجيل الجديد الوحيد من الطائرات غير المرئية المصنعة خارج الولايات المتحدة الأمريكية".


Chinese users perplexed by the "desert color" fighter J-20
Today, 11: 01


J-20 fighters in the "desert color" spotted in the Chinese sky. Photos of fifth-generation fighters (in the Chinese classification - 4) appeared on the blogs of Chinese authors. J-20's "desert color" perplexed Chinese users and initially raised questions about where the PLA air forces were going to use such fighter options.

However, the Chinese manufacturing sector clarified the desert color situation. In fact, we are talking about a new batch of fighters, which are assembled at the enterprise and sent to carry out factory tests. Therefore, at the moment, there is no question of any specific coloring. It, as noted, will be traditional for the PLA Air Force, and they will begin to apply it after several stages of the mentioned tests. That is, while the fighters are tested with a "factory coating".


In the meantime, it is reported that a batch of aircraft with new engines - its own, Chinese-made - is allowed to test. This is a Taihang aircraft engine that has a digital traction control system. It was noted that the Taihang version for the J-20 is a kind of intermediate link in the engine lineup, which will make it possible to get an engine with “thrust at the level of the American F-35 fighter.”

From the statement:

The Taihang afterburner is about 18 tons. This allows the J-20 to achieve maneuverability, while still similar in its parameter to the US Air Force F-22.

In the Chinese edition of SINA, commenting on the start of testing the next batch of J-20, they allowed themselves to make a statement that these fighters are "the only new generation invisible aircraft manufactured outside the United States of America."


 
بدأ إنتاج سلسلة من مقاتلات الجيل الخامس J-20B في الصين

1594726746_1594726766.jpg

المقاتل الصيني من الجيل الخامس (الجيل الرابع وفقًا للتسميات الصينية) "دخل في سلسلة". وفقًا لموقع البوابة Businessinsider.com ، في الصين ، بدأ الإنتاج الضخم لنسخة معدلة من مقاتلة Chengdu J-20.


وفقًا للبوابة ، بدأ الإنتاج التسلسلي لمقاتل الجيل الخامس الجديد الأسبوع الماضي. في الخريف الماضي ، ذكرت وسائل الإعلام الصينية بناء ثلاثة خطوط إنتاج لتجميع مقاتلة J-20. ولوحظ أن اثنين منهم سينتجان بشكل أساسي معدات لـ J-20 ، مجهزة بمحرك AL-31F الروسي ، وواحدة - J-20 بمحطة طاقة Xian WS-15 المطورة في الصين. كيف أن الأمور غير معروفة حاليًا ، فمن الممكن أن يتم كل شيء في الاتجاه المعاكس.

يشار إلى أن مقاتلة J-20B تختلف عن الإصدار الأول من J-20 بشكل أساسي في المحرك مع ناقل دفع متحكم فيه.

تم تطوير مقاتلة J-20 من قبل شركة شنيانغ للطائرات وتم وضعها كمقاتلة من الجيل الخامس (الرابع في التسمية الصينية) ، تم إنشاؤها باستخدام تقنية التخفي. لا توجد تفاصيل عن هذا التطور ، يتم تصنيف جميع البيانات حول الطائرة.

تم إجراء أول رحلة للنموذج الأولي J-20 في عام 2011 ، المظاهرة الرسمية - في المعرض الجوي في تشوهاى في عام 2016. في عام 2018 ، أعلنت اعتماد J-20 في الخدمة مع سلاح الجو PLA.

يشير الخبراء الدوليون إلى أن المقاتلة الصينية في الواقع ، على الأرجح ، لا تصل إلى نقطة أنها تنتمي إلى الجيل الخامس بالكامل. ومع ذلك ، قد تكون هذه الأحكام غير صحيحة ، لأنه لا توجد معلومات تفصيلية حول خصائص المقاتل الصيني



 
عودة
أعلى