الصناعات العسكرية لشركة بارس التركية PARS

رشيد ZK

عضو فعال
إنضم
16 أكتوبر 2015
المشاركات
259
الإعجابات
750
النقاط
93
نبذة عن شركة بارس
هي شركة مشتركة مملوكة التركية 51٪ بحلول NUROL القابضة من تركيا و 49٪ من قبل شركة بي ايه اي سيستمز مع المرافق الموجودة في GÖLBAŞI، أنقرة، تركيا.
FNSS هي الشركة الرائدة والمورد من المركبات القتالية المدرعة تعقب وعجلات ومنظومات الأسلحة للقوات المسلحة التركية والحلفاء.



ACV 15 العربات المدرعة القتالية
لمكافحة العربات المدرعة
محرك الديزل المدعوم، منصة مدرعة ثقيلة في فئة 13-15 طن، وقادرة على تنفيذ عمليات التسلح جنبا إلى جنب مع دبابات القتال الرئيسية. تصميم منصة يسمح تكامل الأنظمة الفرعية المختلفة لملء كامل مجموعة متنوعة من الأدوار المختلفة. هيكل السيارة المدرعة الموظفين الناقل (APC) يشكل وسيلة قاعدة لجميع الأعضاء الآخرين في أكف الأسرة من المركبات.



على أكف-15 (5 عجلات الطريق)، وخفيفة الوزن، صورة ظلية منخفضة مدرعة قادرة على عمليات عالية السرعة على الظروف الصحراوية، ضعف البنية التحتية والطرق و/ أو الطرق السريعة. حركة مسارات حركة تدفع ويرسم السيارة على الأرض. الوصول إلى السيارة من خلال منحدر تعمل هيدروليكيا، مع باب الموظفين، في الجزء الخلفي من السيارة أو من خلال البوابات السائق والقائد في الطابق الاعلى. يتم توفير غطاء فتحة كبيرة البضائع في الطابق العلوي، وراء افتتاح محطة سلاح. وصول خدمة وصيانة محطة توليد الكهرباء، وتقع في الجزء الأمامي الأيمن للسيارة، من خلال الأغطية الداخلية ومن خلال غطاء على الجزء الأمامي من السيارة. وتقع اثنين من مقصورات وقود مدرعة في الجزء الخلفي من السيارة لتوزيع الوزن وسلامة الطاقم. يتم فصل الأجزاء من السيارة التي كتبها لوحة دروع.


يتم إنشاء الهيكل من الألمنيوم لوحة البالستية. سمك لوحة يختلف على طائرات مختلفة من جسم السفينة لتلبية متطلبات الباليستية. يوفر البناء الملحومة جميع بدن ماء، والبوابات والأبواب والفتحات الأخرى لديها الأختام ماء. محطة توليد الكهرباء ومقصورات السائق والقائد في المنطقة إلى الأمام تستخدم حوالي نصف مساحة، في حين أن افتتاح محطة سلاح يقع في الجزء الأوسط الصحيح، ومقصورة الموظفين في العمق ويستخدم في نصف المتبقية.

أنتجت FNSS أكثر من 2500 عصام ACVs للقوات البرية التركية والمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بعثة ميزات خاصة
  • متعدد بعثة عربات قادرة
  • ميكانيكية / المدرعة المشاة
  • استطلاع
  • العمليات الخاصة
  • عمليات المشاة مستقلة
  • الطيف النزاعات كاملة
ACV 19 العربات المدرعة القتالية
لل19 ACV (مركبات قتالية مدرعة) هو اسم عام لفئة 15-19 طن الحديثة المركبات عالية الأداء المستمدة من ناجحة للغاية FNSS ACV. وقد أثبتت هذه المركبات أنفسهم مع عدد من الجيوش في جميع أنحاء العالم. ACV-19 يقدم أحدث التطورات في قيمة عالية الأداء سيلة لحجم الداخلي والحمولة ولكن يحافظ على مزايا المشتركة مع الأسرة ACV المركبات.



الاختلافات بين أكف 15 وأكف-19 تتكون أساسا من أطول (تمدد) بدن (6 عجلات الطريق)، واجب محركات النهائية الثقيلة، تعليق أكثر عدوانية. على أكف-19 تقدم مزيد من الحجم تحت الدروع، وأكثر قدرة الحمولة من ACV. وهذا يعني أن الهيكل ACV-19 يمكن أن تحمل حمولات عالية مثل أكبر الأبراج الحمولة، والتي لا تزال توفر أداء مقارنة كمعيار ACV-15.وبالإضافة إلى ذلك، فمن 90٪ قطع الغيار المشتركة لACV-15.

يتم توفير الهيكل ACV-19 مع فريدة من نوعها، ونظام الدرع مغلفة الفضاء الجمع بين الصلب والألومنيوم التكنولوجيا لتوفير مستوى عال من الحماية للدروع ضد التهديدات KE مباشرة.أيضا، بدن يوفر الحماية ضد الألغام.

يجب أن يكون وسيلة للترقية مع إمكانات النمو. التكوين السيارة يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم في عائلة حقيقية من المركبات التي يمكن استخدامها من قبل الفرسان والمشاة والمركبات دعم MBT والمدفعية.

ACV-30 عربات قتالية مدرعة

زادت ACV-30 منصة حزمة الطاقة performanceand تحسن القدرة تعليق بالمقارنة مع ACV-15 وأكف-19.
وبفضل هذه الميزة، لديها القدرة على حمل حمولات أكبر مثل 150 مم البنادق ومنصات الدفاع الجوي الثقيلة. كما يوفر ACV-30 منصة الحماية البالستية والألغام.

تكوين السيارة يمكن تغييرها لتتناسب مع الاحتياجات التشغيلية للمستخدم. على أكف 30 يشكل منصة مثالية من حيث القيادة والسيطرة، وأنظمة الرادار المحمول largescale، دعم نيران المدفعية، ورمى مدفعية محمولة وأنظمة صواريخ.

وقد تم اختيار منهاج بمثابة منصة نظام الدفاع الجوي من قبل القوات المسلحة التركية في نطاق المشاريع كوركوت وHISAR.



تكوينات سيارة سلاح نظام المركبات والقيادة والسيطرة تصميم إطار مشروع كوركوت هي برمائية بالكامل ولها القدرة على دفع أنفسهم في المياه العميقة والأنهار.

النظام منخفضة ومتوسطة الارتفاع الهواء الدفاع الصاروخي (LAADMIS) مصممة لمشروع HISAR لديه رادار 3D البحث فضلا عن الركيزة الخيالة (PM) ذاتية الحكم منخفضة
ارتفاع منظومة صواريخ الدفاع الجوي منصة. هذه الميزات تجعل HISAR فريدة من نوعها في لمن الدرجة الوزن نظرا لقدرتها على أداء مهام القيادة والسيطرة والتحكم في إطلاق النار على نفس المنصة.

KAPLAN 20 NGAFV
العمارة السيارة تحتوي على أنظمة الحماية ضد الألغام والقنابل الصاروخية والتهديدات الطاقة الحركية. وبالإضافة إلى ذلك حتى الآن تدمج أيضا على النظم الفرعية الإلكترونية جنبا إلى جنب مع حزمة عالية الأداء السلطة، تعليق الثقيلة والمسارات التي تمكن السيارة لحمل الأحمال الثقيلة مثل نظم 105 ملم مدفع.



KAPLAN-20 هو جيل جديد مركبة قتالية مصفحة لديها القدرة على التحرك جنبا إلى جنب مع دبابات القتال الرئيسية، لديها 22-25 حصان / طن النسبة، التي تأخذ في الاعتبار وزن نظام الاتصالات والتلقائي القوة إلى الوزن انتقال.

KAPLAN-20 لديه صورة ظلية منخفضة، ومع التوأم 6 مسارات الطريق بعجلات لها، لديه القدرة تعمل في الساخنة / الباردة الظروف الجوية بسرعة عالية ليس فقط على الأسفلت واستقرت الطرق السريعة، ولكن أيضا في التربة الناعمة، الموحلة والمناطق الوعرة. نظام التعليق المتطور، وقد تم تصميم مسارات لتقليل الاهتزاز وزيادة عقد الطريق. ويستفيد من هذه السيارة من خلال باب الموظفين لمنحدر أو منحدر الهيدروليكي الموجود في الجزء الخلفي من السيارة. على القمة، وهناك فتحة واسعة للموظفين وفتحة أخرى والتي تم تصميمها خصيصا لتحقيق أقصى قدر من حقل السائق نظر. يتم تنفيذ صيانة وإصلاح حزمة السلطة عن طريق الوصول إلى فتحة المقصورة والبوابات التي هي في الجزء الأمامي من السيارة. وتقع على خزاني وقود في العمق لتحقيق التوازن ومدرعة بالكامل وعزلها عن السيارة لضمان أمن الموظفين.



KAPLAN-20 هو واحد من عدد قليل جدا من المركبات التي لها خصائص البرمائية. بفضل اثنين من أنظمة الدفع المياه تقع في الجزء الخلفي من السيارة، KAPLAN-20 يمكن أن تؤدي في المعدل الحالي العميقة والمياه. ويمكن أن تؤدي الأدوار المحورية في الماء وحتى تتحرك إلى الخلف. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح للسائق بدخول الماء دون أي تحضير.

يتم تصنيعها بدن KAPLAN 20 ودمجها باستخدام تقنية اللحام الباليستية. الهيكل هو مقاوم للماء مع البوابات والأغطية وعبر الأختام عازلة للماء. في حين أن المقصورة حزمة الطاقة والمنطقة سائق توسيع تقع أمام السيارة، ومدفعي والمناطق قائد تقع في منتصف السيارة. النسخة ناقلة جند يمكن أن تحمل 8 جنود في العمق، والنسخة برجي يمكن أن تحمل 6 إلغاء تحميل.

نظم البقاء على قيد الحياة مثل خفض توقيع الحرارية، ونظام إنذار ليزر والكشف عن القناصة وأنظمة الحماية CBRN تطبق أيضا السيارة.

هناك أيضا المناظير الزجاج محمية الليزر الذي يسمح للسائق رؤية خارج مع زاوية رؤية واسعة والتي توفر والوعي الظرفي عالية. أنظمة الرؤية الليلية المتكاملة هو المعيار في جميع المتغيرات.


PARS 8X8&6X6 العجلات المدرعة القتالية مركبة
PARS 6X6 هو جيل جديد من العجلات المدرعة مركبة قتال (WACV) تصميم وتطوير FNSS Savunma SİSTEMLERİ A.Ş. وقد وضعت PARS 6X6 مع التركيز بشكل خاص على التنقل، والحماية، والحمولة، وإمكانات النمو. المركبات تستخدم أحدث التصاميم والتقنيات مع التركيز بشكل خاص على أداء ومتانة الاحتياجات التشغيلية العسكرية الحديثة. تتوفر في 6X6 والمركبات 8X8تكوينات. وعين FNSS المركبات كما PARS الذي يعني التركية "الأناضول ليوبارد".


تم بناء السيارة أساسا لغرض تلبية متطلبات القوات المسلحة التركية لغرض خاص التكتيكية ذات العجلات المدرعة المركبات.

تم تجهيز 6X6 بارس مع تعليق هوائي المائية، مستقل نظام التعليق الهوائي لا يزال خيارا للعملاء. واحدة من السمات الأكثر أهمية من المركبات 6X6 PARS هو الوعي الظرفي. قائد والاعتصام سائق جنبا إلى جنب مفهوم هو المعيار في جميع PARS في مجال الرؤية. لتعزيز الرؤية، وهناك نوعان من الكاميرات الحرارية في الأمام والخلف، فضلا عن اثنين من الكاميرات البصرية في الأمام والخلف. ومما يعزز الوعي بالأوضاع المحلية إلى حد كبير.


يقع حزمة الطاقة في الجزء الخلفي من السائق بين المحاور الأولى والثانية. الجانب الأيسر تقع باور يترك الممر على الجانب الأيمن للقائد وسائق قمرة القيادة للوصول إلى مقصورة القوات الخلفية. يتم توفير سيارة مع فتحات السقف ومنحدر السلطة تعمل في الخلفية وبالإضافة إلى ذلك هناك فتحة الطوارئ في الجانب الأيمن من البدن بين المحطات عجلة طريق الأولى والثانية.ويمكن إجراء 8 أفراد، وهذا يتوقف على دور ونظام سلاح تركيبها على السيارة. تستخدم الانفجار طوي المقاعد توهين للطاقم وإلغاء تحميل ضد الألغام والعبوات الناسفة التهديدات. يتكون باور من المياه المبردة 482 حصان محرك الديزل، إلى جانب وجود ناقل حركة أوتوماتيكي بالكامل مما يعطي السرعة على الطرق قصوى تصل إلى 100 كلم / ساعة.

PARS هو تماما يجري برمائية صاروخية في الماء بسرعة تصل إلى 8 كم / ساعة عن طريق النوافير المائية اثنين شنت واحدة من جانبي البدن في العمق. يمكن للسائق نشر ريشة تقليم في الجزء الأمامي من جسم السفينة، وتفعيل مضخات ماء آسن وتفعيل نفثات الماء دون ترك منصبه.

و6X6 PARS لديه فعالية كل نظام عجلة القيادة التي هي على قدم المساواة مناسبة تماما لالقيادة بسرعة عالية الطريق السريع أو المناورة في شوارع المدن الضيقة ضيق.

المعدات القياسية تركيبها في السيارة هي نظام NBC الحماية، تكييف الهواء، نظام منع انغلاق المكابح، ونظام التضخم الإطارات المركزي، وتدرج مسطحة تشغيل وونش الانتعاش الذاتي. يمكن تركيبها في السيارة مع أنظمة الأسلحة المختلفة تبعا لاحتياجات المستخدم. PARS 6X6 يزن 19،000 كيلوجرام مع إضافة على لوحات الباليستية. حمولة عادة 3500 كجم لإصدار برمائية و 6،000 كجم للنسخة غير برمائية. المركبات PARS تحتوي على نظام الحوسبة الكهربائية الموزعة تتكون من وحدات التحكم الإلكترونية مترابطة من قبل موحدة التكنولوجيا حافلة CAN SAE عالية السرعة ونقل البيانات عالية الدقة. النظام الكهربائي بأكمله هو نظام الدولة على التيار المحمية الصلبة دون الصمامات.
 

رشيد ZK

عضو فعال
إنضم
16 أكتوبر 2015
المشاركات
259
الإعجابات
750
النقاط
93
PARS 4X4
كونها أحدث عضو في عائلة بارس، وقد تم تصميم بارس 4X4 للقيام بأدوار تنفيذية خاصة مثل مراقبة متقدمة، المضادة للدبابات والقيادة والسيطرة. وقد تم تصميم السيارة بطريقة لتلبية جميع الاحتياجات التشغيلية التي قد تكون مطلوبة في المسرح.

بارس 4X4 ديه نسبة القوة إلى الوزن 25-30 حصان / طن، صورة ظلية من قدرات فقط 1.9 متر والبرمائية. السيارة مع طاقمها المكون من 5 يمكن أن تعمل في المياه التي هي عميقة ودون أي تحضير تتدفق بسرعة. في الماء، يمكن للسيارة أداء الأدوار المحورية وحتى تتحرك إلى الخلف عند الاقتضاء. ومن المقرر أن اثنين من النوافير المائية تقع في الجزء الخلفي من السيارة وزيادة القدرة على المناورة في الماء.



بارس 4X4 يمكن أن تعمل على أي أرض وعرة مع فاصل انخفاض زاوية، انخفاض مركز الثقل، ونظام تعليق مستقل بالكامل، بمساعدة ABS قرص الفرامل الهيدروليكية، ضغط الأرض المنخفضة وزيادة زوايا الاقتراب والمغادرة. بارس 4X4 يمكن تسلق المنحدرات من 70٪، وعقد على سفوح 40٪، وأنه يمكن تمرير أكثر من 50 سم العقبات العمودية بكل سهولة. نظام استرداد رافعة هيدروليكية تقع في الجزء الأمامي من السيارة لديه القدرة على تقديم الشفاء الذاتي عند الاقتضاء. وقد زادت تنقل PARS 4X4 عن طريق نظام التضخم الإطارات المركزي، وكما أن لديها القدرة على الاستعداد للشقة. بارس 4X4 لديها سرعة قصوى تبلغ 120 كم / ساعة على الأسفلت ويبلغ مداه 700 كلم. السيارة يمكن التبديل من وضع 4X4 للمنطقة وعرة إلى وضع 4X2 للاستخدام على الطرق السريعة. بارس 4X4 ديه ناقل حركة أوتوماتيكي وقفل المحور الأسطح الزلقة والتربة الناعمة.

النوافذ محمية المقذوفات ومصممة لتحمل حقل واسع من الرأي لكل من السائق والطاقم. كما يوفر بارس 4X4 السائق والقائد مع الليل والرؤية اليوم الكاميرات المتكاملة التي تمكن العمليات في محركات يلا دون أضواء الرأس. لوحات قيادة والإنذار والمقاعد المضادة للألغام وضعت خصيصا للقائد، سائق، مدفعي والعسكريين مع معداتهم.

ويتكون جسم المركبة المواد الباليستية، التي توفر الحماية ضد الألغام والمتفجرات المرتجلة.


AAAB سامور مدرعة برمائية جسر الاعتداء
نظام AAAB هو نظام الجسر والعبارات المصممة للقوات المسلحة التركية "للنقل السريع وآمنة للمركبات الأراضي من خلال الأنهار والبحيرات في ساحة المعركة.

مع محركها الديزل، ناقل حركة أوتوماتيكي، تعليق هوائي ونظام الفرامل الهيدروليكية، يمكن للAAAB تسلق تصل إلى 50٪ التدرج والانتقال 30٪ الجانب المنحدر. العقود الآجلة للAAAB بالمقارنة مع أنظمة مماثلة. 8X8 نظام القيادة مع مقود على جميع العجلات، 4EA منحدر القدرة على التحمل، البالستية طاقم ضيافة المحمية والضغط الايجابي نظام حماية NBC.




وAAAB اثنين من طائرات مضخة المياه التي توفر القدرة على المناورة عالية في عمليات المياه. النظام يمكن أن تعمل في التيارات المائية تصل إلى 2.5 م / ث.

مركبة، والعبارة، تعقب نظام AAAB يمكن نقل على MLC 21. اثنين خليج العبارة AAAB قادر على تحمل مركبات MLC70 T. عن طريق نشر سلالم، التي تتم من قبل AAAB ورافعة هيدروليكية، من خلال اقتران ثلاثة AAABs من منحدر إلى منحدر يمكن نقلها على الأنهار أو البحيرات MLC100 W المركبات.



عندما 12 كل أنظمة AAAB جانب معا من منحدر إلى منحدر، فإنه يمكن أن تشكل جسرا 150 م مع قدرة المعبر لMLC100 W وMLC70 T المركبات.

يمكن لمهمات محددة أن يقترن العديد AAABs معا لعبور مسافات أوسع.

تم تجهيز نظام AAAB أيضا مع ونش الانتعاش الذاتي، التلقائي نظام إخماد الحرائق، مرساة الطوارئ والسهل الكشف عن خطأ مع نظام CAN-BUS.



AACE برمائية مدرعة قتالية الحفر أو نقل التراب

AACE هو برمائية، مدرعة، تعقب، الحفر أو نقل التراب القتالية لاستخدامها في إعداد ضفاف النهر في المعبر على العمليات. فهي قادرة على أداء تجريف، الدرجات الخام، والحفر، احالة، وإلغاء العمليات. بالمقارنة مع آلات العمل القياسية، AACE لديها القدرة على اتخاذ في الصابورة من الأرض التربة إلى علبة الصابورة لها عند الضرورة وتصريفها في نهاية العملية. في آلات العمل القياسية، وشفرة البلدوزر يتأرجح في حين أن السيارة مستقرة لكن في AACE فهي ثابتة للمركبة. مع متفوقة نظام تعليق هيدروليكي، الجانب الأمامي من AACE يمكن رفع أسفل أو لأعلى وهذا طريقها شفرة أو الصابورة علبة ويمكن تلمس والوصول إلى الأرض. ونتيجة لذلك، التجريف أكثر كفاءة والحرث لا يمكن أن يؤديها. ويمكن أيضا أن هذه الأنشطة أن يؤديها في حين أن السيارة المتنقلة.

واحدة من أهم ملامح AACE له هو أنه برمائية ولها القدرة على 2 طواقم. الى جانب ذلك، AACE لديها الأنظمة الإلكترونية الحديثة مثل ليلا ونهارا الكاميرات، متعددة الوظائف شاشات الكريستال السائل والمكيف. وقد تم تصميم بدن AACE كما الألومنيوم مع مراعاة متطلبات العائمة والحماية البالستية في نفس الوقت. تم تجهيز لها أنظمة الطاقة ونقل الطاقة الهيدروليكية والمعدات والأدوات الحديثة وبهذه الطريقة السيارة لديها أعلى قدرة المناورة والأداء.



في AACE "التجمع باور، ويقترن A ناقل حركة أوتوماتيكي كامل مع محركات الديزل. AACE يمكن ان تتحرك 45 كم / ساعة السرعة على الأرض ويمكن أن تصل إلى منطقة العملية جنبا إلى جنب مع غيرها من العربات العسكرية من دون الحاجة لنقل ما يصل الى. فإنه يمكن السفر بأمان في نهر تيارات ما يصل الى 1.5 متر / ثانية مع 360 القدرة درجة عالية من مناورة من خلال طائرات مياهه 2.

تم تصنيعها AACE بمثابة تطوير وتصنيع نوع المشروع المحلي لFNSS لتلبية متطلبات القوات البرية التركية.


الهداف رجل واحد برج
وضعت FNSS برج عائلة رجل واحد اسمه التصويب ™. تقدم FNSS للرجل واحدة استقرت تماما التصويب ™ برج في 3 تكوينات؛ 25 ملم مدفع الثعبان، 40 مم التلقائي قاذفة قنابل يدوية و12،7 مدفع رشاش ثقيل. كل التكوين لديه 7.62 مدفع رشاش متحد المحور. الملامح الرئيسية للالتصويب ™ برج هي؛ القدرة الكاملة تبادل لاطلاق النار على هذه الخطوة، قدرة واسعة مهمة متنوعة، ومعيار منظمة حلف شمال الأطلسي، منخفضة التكلفة، والبقاء على قيد الحياة عالية، يهزم العدو AIFV، ويوفر الدعم النار لفرقة المشاة، تحديثه وتعديله بسهولة لمركبات مجنزرة والعجلات، خفيفة الوزن، واستخدام مجموعة واسعة من الذخيرة ومحطة سلاح محركات وصناديق الإلكترونية يتم ترتيب ليسهل الوصول إليها.








النار الطاقة:
  • 25 مم M242 التلقائي مدفع (الثعبان) يسلم كل الخارقة للدروع والنار شديدة الانفجار مع دقة المتطرفة.
  • الخيالة محوري عيار 7.62 ملم رشاش.


السيطرة على الحرائق:
  • وجميع محرك كهربائي الطاقة
  • النظام (مع دليل النسخ الاحتياطي) يوفر التحكم السلس والدقيق من البنادق والبصر.
  • تبسيط تشغيل والصيانة.
  • العملاء الخيار البصر مع القدرة يوم / ليلة.
  • أربعة المناظير الوحدة للحصول على جانبية وأمامية الرؤية.
  • النار على تحريك قدرة يتوفر مع نظام الاستقرار.
حماية Balistic:
  • 14.5 مم حماية الدرع مع الحد الأدنى من الوزن عن طريق الاستخدام الأمثل لأحدث المواد درع ومباعد صفح نظام الدرع.

الموثوقية وقابلية الصيانة:
  • 25 مم M242 التلقائي مدفع عرضت عالية الموثوقية والفعالية خلال اختبار من قبل الجيش الأمريكي.
الميزات:
  • الكامل تبادل لاطلاق النار على الحركة ونقل القدرة
  • يوفر الدعم لفرقة المشاة النار
  • واسعة القدرة بعثة متنوعة
  • ارتفاع قابلية البقاء
  • ستاندرد الناتو
  • تكلفة منخفضة
  • هزائم العدو AIFV ل
  • تحديثه وتعديله بسهولة لمركبات مجنزرة والعجلات
  • خفيفة الوزن
  • استخدام مجموعة متنوعة من الذخيرة
  • محركات محطة سلاح وصناديق الإلكترونية
  • ترتيب ليسهل الوصول إليها


SABER-25
A ONE-MAN المتوسطة CALIBER TURRET
SABER هو المتوسط عيار واحد رجل السلطة تعمل برج التي يمكن نشرها على العجلات وتعقب المركبات المدرعة.

يتضمن SABER برج أحدث التقنيات في محركات برج، ومكافحة الحرائق والحماية والفتك. أبعاد مدمجة وخفيفة الوزن يجعل SABER اختيار مناسب لأنواع مختلفة من المركبات المدرعة.

ويتكون التسليح الرئيسي للM242 25 ملم مزدوج تغذية مدفع أوتوماتيكي مع 240 استعداد لاطلاق النار طلقة. التسلح الثانوي هو 7.62 ملم مدفع رشاش متحد المحور مع 600 استعداد لاطلاق النار طلقة.



يشمل مكافحة الحرائق ورؤية النظام الرقمي جيل موجة طويلة أو متوسطة الموج تصوير حراري 3RD، قناة البصرية اليوم تلسكوبي والعين بالليزر آمن الباحث عن نطاق والقدرة على حساب البالستية.

نظام بندقية محرك برج هو الكهربائية والرقمية بشكل كامل مع القدرة على تحقيق الاستقرار محورين لضمان الدقة العالية لاطلاق النار على هذه الخطوة
 

BLIDI4EVER

استغفر الله العضيم
طاقم الإدارة
فريق الدعم التقني
ٍVIP
إنضم
22 فبراير 2014
المشاركات
781
الإعجابات
2,654
النقاط
93
شركة ولا اروع
امنيتي ان تملك الجزائر شركة مثلها متخصصة في صناعة المدرعات والعربات الصفحة بشتى انواعها مع خبرة اجنبية طبعا
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الجيد
 

رشيد ZK

عضو فعال
إنضم
16 أكتوبر 2015
المشاركات
259
الإعجابات
750
النقاط
93
عربات المدرعة المدولبة "بارز" PARS فى مفهوم تراكبى حدات مفهوم بتشكيلات من
4 × 4



الخصائص النموذجية:


التقنية:
محرك 300 حصان - 450 حصان ديزل
ناقل حركة أوتوماتيكي بالكامل
عدد من الامام وعكس سرعة 7 إلى الأمام 1 عكس
القدرة على نسبة الوزن 22-33 حصان / طن
EURO نورم من السلطة حزمة EURO 3
حزمة الطاقة المتوافقة مع حلف شمال الاطلسي واحدة الوقود مفهوم الطيران F34 الوقود
عدد من المحاور 2
مدفوعة المحاور جميع
قاد المحاور 1،2
نقل حالة (التحول على ذبابة) 2 سرعة
تعليق شبه تلقائي الهوائية الكمبيوتر التي تسيطر عليها وقرص قابل للتعديل، الهيدروليكية
فرامل
- خدمة في المجلس القرص، الهواء / الهيدروليكية مع ABS في كل عجلة
- وقوف السيارات يتجزأ من الدواليب، ربيع المنشط، صدر هيدروليكيا
النظام الكهربائي (متوفر الطاقة)
- 3 KW 220V AC
- 420 أمبير 24V DC
- 30 أمبير 12V DC
نوع الإطارات الثقيلة 1600 R20


أداء:
ماكس. السرعة على الطرق 100 كم / ساعة
زحف سرعة 3 كلم / ساعة
السباحة 10 كلم / ساعة
اجتياز 1.50 م
مجموعة 1000 كم
زاوية النهج 50˚
زاوية المغادرة 45˚
التدرج 70٪
المنحدر جانب 60٪
العقبة العمودية 0.70 م
خندق 1 متر


جنرال لواء:
طاقم 6-10
قتال وزن 13608 كجم
فارغة وزن 11031 كجم
طول 6.06 متر
عرض 2.7 متر
ارتفاع 2.17 متر
تطهير الأرض 0.400 م
حمولة 2500 كجم
النقل الجوي C130، A400، C17 و C5
 
أعلى