الصناعة الجوية: إعطاء طائرة "بي-200" نفسا جديدا

salah m

مقدم

أقلام المنتدى
إنضم
30 مارس 2016
المشاركات
3,971
مستوى التفاعل
13,884
النقاط
113
261551.jpg

عاودت روسيا إنتاج أعداد كبيرة من طائرات "بي-200".
وتوصف هذه الطائرة البرمائية بالفريدة، ويرتفع الطلب عليها في أوروبا وأمريكا وآسيا كوسيلة فعالة جدا لمكافحة الحرائق.


وتأخذ طائرة "بي-200" أطناناً من الماء من البحيرة أو النهر أو البحر في زمن يتراوح بين 10 و20 ثانية، وتستطيع أن تقصف بؤرة الحريق بـ12 طنّاً من الماء دفعة واحدة.


وفي الحقيقة شرعت روسيا في إنتاج الطائرة الجديدة المسماة "بي-200تشي إس" التي تستطيع العمل في كل الظروف الجوية، وتقطع مسافة 3500 كيلومتر في الطلعة الجوية الواحدة.


وقد خرجت الطائرة الأولى من طراز "بي-200تشي إس" من مصنع الطائرات في مدينة تاغانروغ، ويجب أن تتسلمها وزارة الطوارئ والدفاع المدني الروسية قبل نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2016.



http://arabic.sputniknews.com/russia/20160603/1019046469.html#ixzz4AVLbQJx7
 
أول بيريف 200Chs الطائرات متعددة المهام البرمائية


Published: Monday, 30 May 2016
قالت مكتب تصميم بيريف في تاغونروغ، جمعت جنوب روسيا أول بيريف المنتجة سلسلة كن 200ChS طائرة برمائية، رئيس الطائرات المتحدة شركة التصنيع يوري Slyusar وروسيا الاثنين.

Beriev_rolls_out_first_serial_produced_Be_220Chs_amphibious_multirole_aircraft_640_002.jpg

Beriev rolled out the first upgraded Be-200Chs amphibious aircraft

ما تم إنتاجه في ايركوتسك [في شرق سيبيريا] وبين ما يجري تصنيعها هنا، في تاغونروغ، نوعان من الطائرات المختلفة. هذه طائرة متقدمة مع تحسين تصميم هياكل الطائرات و معدات جديدة.
قال Slyusar في العرض الأولى لطائرة ، تم تعديل الطائرات، معتبرا تفاصيل العمليات المسجلة خلال هذه السنوات "..
تبدأ الطائرة البرمائية كن-200ChS تجارب في المستقبل الوشيك.
وفي وقت سابق، تم تجميع الطائرة في مصنع الطائرات صناعي في ايركوتسك. واتخذ قرار في 2018 لنقل إنتاجها إلى تاغونروغ.
أفادت التقارير في وقت سابق أن الأولى من الستة الطائرة البرمائية التي يجري بناؤها حاليا في في مصنع وزارة الدفاع الروسية أن يتم تسليمها إلى العملاء في نهاية عام 2016.
تم توقيع عقد لتسليم طائرتين 200ChS وأربع طائرات 200PS تكون من دون أجهزة وأنظمة إطفاء الحريق إلى وزارة الدفاع الروسية في عام 2013. وتبلغ قيمة الصفقة 8.4 مليار روبل (127 مليون $).

Beriev_rolls_out_first_serial_produced_Be_220Chs_amphibious_multirole_aircraft_640_001.jpg


@airrecognition.com
1414329.jpg

BERIEV_logo_eng.jpg
 
لم افهم لما سي الهبيري لم يشتري ولا 2 طائرات لمكافحة الحرائق و راح شرى خردة كندية حسب معلومات بمبالغ خيالية في صفقة يشوبها الكثير من فساد
 
لم افهم لما سي الهبيري لم يشتري ولا 2 طائرات لمكافحة الحرائق و راح شرى خردة كندية حسب معلومات بمبالغ خيالية في صفقة يشوبها الكثير من فساد

نحيتهالي من فمي
زيد المروحيات اللتي سمع عنها ولم نرها
 
هدا في ايطاليا من بعد شفناهم تاكل فيهم الغبرة في الهناغر و المشكل 11 منصب لقيادتهم منحت ل 10 بنات و شار من ذوي القربي لسي الهبيري و طلعوهم لانجلترة يحوسو طبعا مش يدرسو و لليوم ما طارت حتى وحدة تحت قيادتهم
tmp_3318-images-1231167823.jpeg
 
هدا في ايطاليا من بعد شفناهم تاكل فيهم الغبرة في الهناغر و المشكل 11 منصب لقيادتهم منحت ل 10 بنات و شار من ذوي القربي لسي الهبيري و طلعوهم لانجلترة يحوسو طبعا مش يدرسو و لليوم ما طارت حتى وحدة تحت قيادتهم مشاهدة المرفق 10656

(خخخخخخخخخ)(خخخخخخخخخ)
شحال نحب هذا النوع من املعلومات
 
طائرة برمائية مطورة ستنضم لأسطول الطوارئ الروسية
1020272751.jpg

الثلاثاء 20 جوان 2017 12:23:26 مساءً


تتسلم وزارة الطوارئ الروسية طائرة برمائية أخرى من طراز "بي-200 تشي أس"، من مصنع "برييف" للطائرات في مدينة تاغانروغ الروسية.

ويأتي ذلك في إطار اتفاقية بين المصنع ووزارتي الطوارئ والدفاع الروسيتين، وقعت عام 2011، وتقضي بتسليم 12 طائرة من هذا النوع.
5948d033c36188290f8b45dc.jpg

هذا وتسلمت وزارة الطوارئ أول طائرة برمائية من هذا النوع في يناير الماضي، على أن تتسلم طائرتين أخريين في الربعين الثالث والرابع من العام الجاري.

يذكر أن الوزن الأقصى للطائرة عند إقلاعها يبلغ 42 طنا، أما وزن الماء الذي تحمله الطائرة فيبلغ 12 طنا.

وتبلغ السرعة القصوى للطائرة 710 كم/ الساعة، ومدى تحليقها 3600 كم.

ويمكن للطائرة أن تهبط على سطح البحر وتقلع منه عند ارتفاع موج حتى 1.2 متر. ويمكن أن تقل الطائرة 30 شخصا.

وتخصص الطائرة لتنفيذ عمليات الإنقاذ وإطفاء الحرائق وأداء مهام أخرى سواء كانت مدنية أو عسكرية.

المصدر: سلاح روسيا

http://ruarab.top/news/technology/99735-طائرة-برمائية-مطورة-ستنضم-لأسطول-الطوارئ-الروسية
يفغيني دياكونوف​
 
التعديل الأخير:
©



منذ عام 1934 ، يقوم مجمع تاجانروغ العلمي والتقني للطيران الذي يحمل اسم جي بيريف بتطوير وإنتاج الطائرات. خلال هذا الوقت ، أنشأت المؤسسة أكثر من 30 نوعًا من الطائرات ، تم وضع 16 منها في الإنتاج التسلسلي. زرنا منشأة الإنتاج وشاهدنا بأم أعيننا الطائرة البرمائية النفاثة الوحيدة في العالم Be-200.

تاريخ مجيد ووجهات نظر عظيمة

بدأ تاريخ مجمع تاجانروغ العلمي والتقني للطيران الذي سمي على اسم جي إم بيريف في عام 1934 ، عندما تم تنظيم مكتب التصميم المركزي لمبنى الطائرات البحرية في المدينة تحت قيادة مصمم الطائرات جورجي ميخائيلوفيتش بيريف. قريباً ، تم تطوير طائرة الاستطلاع البحرية قريبة المدى MBR-2 هنا ، واعتمدت البحرية KOR-1 (Be-2) و KOR-2 (Be-4) واستخدمت بنجاح في الحرب الوطنية العظمى. في سنوات ما بعد الحرب ، أنتجت الشركة عددًا من الطائرات المائية التي جعلت مصممي الطائرات الروس مشهورين في الخارج وسجلوا عشرات الأرقام القياسية العالمية: القارب الطائر Be-6 والطائرة المائية النفاثة Be-10 والطائرة Be-12 ، وهي أكبر طائرة برمائية في ذلك الوقت. كانت هذه النماذج في الخدمة لسنوات عديدة وأكدت ريادة الاتحاد السوفيتي في مجال صناعة الطائرات المائية.



















في 70s و 80s TANTK لهم. م. طور Beriev أكبر طائرة برمائية نفاثة في العالم A-40 ، والتي حطمت 148 رقماً قياسياً عالمياً. في التسعينيات الصعبة للصناعة المحلية ، بدأت الشركة في تطوير طائرات برمائية متعددة الأغراض للمهام المدنية. كانت للمنتجات الجديدة إمكانات تصدير كبيرة وتم الاعتراف بها من قبل المتخصصين والعملاء. اليوم PJSC "TANTK im. م. Beriev "هو جزء من United Aircraft Corporation كجزء من Rostec. تقوم الشركة بتطوير وتركز على إنتاج طائرات حديثة وعالية الجودة يمكنها تحمل المنافسة في السوق الدولية. يعمل المجمع على تطوير مشاريع واعدة ويقوم بإصلاح وتحديث الطائرات المقاتلة. لكن بلا شك
















صاحب 80 سجلاً

تم تطوير الطائرة البرمائية Be-200 Altair متعددة الأغراض نيابة عن الحكومة الروسية منذ عام 1993. في سبتمبر 1998 ، انطلق النموذج الأولي Be-200 بنجاح. تم تنفيذ الإنتاج التسلسلي للنموذج من 2002 إلى 2011 في Irkutsk Aviation Plant - فرع من شركة Irkut ، والتي تعد أيضًا جزءًا من PJSC UAC التابعة لشركة Rostec State Corporation. منذ عام 2016 ، تم إنتاج طائرة Be-200ChS في A. م. Beriev ، التي أصبحت ممكنة نتيجة التحديث العميق.













الغرض الرئيسي من Be-200ChS هو إطفاء حرائق الغابات من الهواء بالماء أو إطفاء السوائل. كان أول مشتر لهذا النموذج هو وزارة حالات الطوارئ في الاتحاد الروسي ، ومنذ يونيو 2004 كانت الطائرات البرمائية في الخدمة خلال فترة خطر الحريق. بالإضافة إلى ذلك ، شاركت Be-200ChS مرارًا وتكرارًا في إطفاء حرائق الغابات في أوروبا وجنوب شرق آسيا. قدر الطيارون الأجانب تقديراً عالياً خصائص الطيران والقدرات التقنية للطائرة الفريدة. في يونيو من هذا العام ، وصلت طائرتان من طراز Be-200ES إلى تركيا للمساعدة في القضاء على حرائق الغابات. مع سرعة طيران قصوى تصل إلى 700 كيلومتر في الساعة ، تتمتع طائرة Be-200ES البرمائية بمزايا لا يمكن إنكارها في سرعة إطفاء الحرائق. تنزلق فوق سطح الماء ، وتملأ الخزانات بـ 12 طنًا من الماء بسرعة 150-190 كم / ساعة في 12-15 ثانية فقط. للنزول ، خذ الماء وتسلق حتى 15 مترًا ، مسافة أقل من 2 كيلومتر كافية له. بالإضافة إلى الوظيفة الرئيسية لمكافحة الحرائق ، يمكن للطائرة Be-200 ، التي تحتوي على جسم محكم الإغلاق ، حل مجموعة كاملة من المهام: عمليات البحث والإنقاذ ، ونقل البضائع والركاب ، والمراقبة البيئية ، وتسيير دوريات في المنطقة الاقتصادية البحرية والحدود البحرية. من حيث عدد رحلات الطيران والخصائص التقنية ، فإن طائرة Be-200 البرمائية ليس لها نظائرها في العالم. لقد سجل 80 رقمًا قياسيًا في الطيران العالمي في فئتي الطائرات المائية والطائرات البرمائية. تسيير دوريات في المنطقة الاقتصادية البحرية والحدود البحرية. من حيث عدد رحلات الطيران والخصائص التقنية ، فإن طائرة Be-200 البرمائية ليس لها نظائرها في العالم. لقد سجل 80 رقمًا قياسيًا في الطيران العالمي في فئتي الطائرات المائية والطائرات البرمائية. تسيير دوريات في المنطقة الاقتصادية البحرية والحدود البحرية. من حيث عدد رحلات الطيران والخصائص التقنية ، فإن طائرة Be-200 البرمائية ليس لها نظائرها في العالم. لقد سجل 80 رقمًا قياسيًا في الطيران العالمي في فئتي الطائرات المائية والطائرات البرمائية.




















رعاية الموظفين

TANTK لهم. م. تقدم Berieva للموظفين أجورًا لائقة وحزمة اجتماعية قوية. وبدعم من اللجنة النقابية ، تقوم الشركة بتعويض الموظفين جزئياً عن استئجار المساكن والخدمات الطبية ، كما تقدم الدعم المادي للموظفين في ظروف الحياة الصعبة أو الأسرة. أيضًا ، المدفوعات مستحقة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا واحتفالات الذكرى السنوية ، وهم موظفون سابقون في المصنع. تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بالرياضة: يشارك أكثر من 500 موظف في أقسام المصانع لكرة السلة والكرة الطائرة والسباحة والسياحة وكرة القدم وعدد من الأقسام الأخرى. حوالي مائة عامل لفرق TANTK لهم. م. Beriev ، الذي يمثل المصنع بشكل كافٍ على مستوى المدينة والإقليمي والصناعي. تكريما للعطلات النباتية العامة ، تقام مسابقات رياضية وزيارات جماعية لمركز استجمام النبات. فخر آخر للشركة هو فريق KVN Zavod ، الذي وصل هذا العام إلى ربع نهائي الدوري الإنجليزي الممتاز. منذ 2018 في TANTK im. م. أحيا بيرييف تقليد تقديم الدعم للأطفال من العائلات المحرومة: تقدم الإدارة واللجنة النقابية للمؤسسة الهدايا وتجذب تلاميذ دار تاغانروغ للأيتام رقم 5 إلى الأحداث الجماهيرية في المصنع.

























الصورة والنص: إيلينا بيونيشيفا

الصورة: أندريه رادشينكو
 
©



منذ عام 1934 ، يقوم مجمع تاجانروغ العلمي والتقني للطيران الذي يحمل اسم جي بيريف بتطوير وإنتاج الطائرات. خلال هذا الوقت ، أنشأت المؤسسة أكثر من 30 نوعًا من الطائرات ، تم وضع 16 منها في الإنتاج التسلسلي. زرنا منشأة الإنتاج وشاهدنا بأم أعيننا الطائرة البرمائية النفاثة الوحيدة في العالم Be-200.

تاريخ مجيد ووجهات نظر عظيمة

بدأ تاريخ مجمع تاجانروغ العلمي والتقني للطيران الذي سمي على اسم جي إم بيريف في عام 1934 ، عندما تم تنظيم مكتب التصميم المركزي لمبنى الطائرات البحرية في المدينة تحت قيادة مصمم الطائرات جورجي ميخائيلوفيتش بيريف. قريباً ، تم تطوير طائرة الاستطلاع البحرية قريبة المدى MBR-2 هنا ، واعتمدت البحرية KOR-1 (Be-2) و KOR-2 (Be-4) واستخدمت بنجاح في الحرب الوطنية العظمى. في سنوات ما بعد الحرب ، أنتجت الشركة عددًا من الطائرات المائية التي جعلت مصممي الطائرات الروس مشهورين في الخارج وسجلوا عشرات الأرقام القياسية العالمية: القارب الطائر Be-6 والطائرة المائية النفاثة Be-10 والطائرة Be-12 ، وهي أكبر طائرة برمائية في ذلك الوقت. كانت هذه النماذج في الخدمة لسنوات عديدة وأكدت ريادة الاتحاد السوفيتي في مجال صناعة الطائرات المائية.



















في 70s و 80s TANTK لهم. م. طور Beriev أكبر طائرة برمائية نفاثة في العالم A-40 ، والتي حطمت 148 رقماً قياسياً عالمياً. في التسعينيات الصعبة للصناعة المحلية ، بدأت الشركة في تطوير طائرات برمائية متعددة الأغراض للمهام المدنية. كانت للمنتجات الجديدة إمكانات تصدير كبيرة وتم الاعتراف بها من قبل المتخصصين والعملاء. اليوم PJSC "TANTK im. م. Beriev "هو جزء من United Aircraft Corporation كجزء من Rostec. تقوم الشركة بتطوير وتركز على إنتاج طائرات حديثة وعالية الجودة يمكنها تحمل المنافسة في السوق الدولية. يعمل المجمع على تطوير مشاريع واعدة ويقوم بإصلاح وتحديث الطائرات المقاتلة. لكن بلا شك
















صاحب 80 سجلاً

تم تطوير الطائرة البرمائية Be-200 Altair متعددة الأغراض نيابة عن الحكومة الروسية منذ عام 1993. في سبتمبر 1998 ، انطلق النموذج الأولي Be-200 بنجاح. تم تنفيذ الإنتاج التسلسلي للنموذج من 2002 إلى 2011 في Irkutsk Aviation Plant - فرع من شركة Irkut ، والتي تعد أيضًا جزءًا من PJSC UAC التابعة لشركة Rostec State Corporation. منذ عام 2016 ، تم إنتاج طائرة Be-200ChS في A. م. Beriev ، التي أصبحت ممكنة نتيجة التحديث العميق.













الغرض الرئيسي من Be-200ChS هو إطفاء حرائق الغابات من الهواء بالماء أو إطفاء السوائل. كان أول مشتر لهذا النموذج هو وزارة حالات الطوارئ في الاتحاد الروسي ، ومنذ يونيو 2004 كانت الطائرات البرمائية في الخدمة خلال فترة خطر الحريق. بالإضافة إلى ذلك ، شاركت Be-200ChS مرارًا وتكرارًا في إطفاء حرائق الغابات في أوروبا وجنوب شرق آسيا. قدر الطيارون الأجانب تقديراً عالياً خصائص الطيران والقدرات التقنية للطائرة الفريدة. في يونيو من هذا العام ، وصلت طائرتان من طراز Be-200ES إلى تركيا للمساعدة في القضاء على حرائق الغابات. مع سرعة طيران قصوى تصل إلى 700 كيلومتر في الساعة ، تتمتع طائرة Be-200ES البرمائية بمزايا لا يمكن إنكارها في سرعة إطفاء الحرائق. تنزلق فوق سطح الماء ، وتملأ الخزانات بـ 12 طنًا من الماء بسرعة 150-190 كم / ساعة في 12-15 ثانية فقط. للنزول ، خذ الماء وتسلق حتى 15 مترًا ، مسافة أقل من 2 كيلومتر كافية له. بالإضافة إلى الوظيفة الرئيسية لمكافحة الحرائق ، يمكن للطائرة Be-200 ، التي تحتوي على جسم محكم الإغلاق ، حل مجموعة كاملة من المهام: عمليات البحث والإنقاذ ، ونقل البضائع والركاب ، والمراقبة البيئية ، وتسيير دوريات في المنطقة الاقتصادية البحرية والحدود البحرية. من حيث عدد رحلات الطيران والخصائص التقنية ، فإن طائرة Be-200 البرمائية ليس لها نظائرها في العالم. لقد سجل 80 رقمًا قياسيًا في الطيران العالمي في فئتي الطائرات المائية والطائرات البرمائية. تسيير دوريات في المنطقة الاقتصادية البحرية والحدود البحرية. من حيث عدد رحلات الطيران والخصائص التقنية ، فإن طائرة Be-200 البرمائية ليس لها نظائرها في العالم. لقد سجل 80 رقمًا قياسيًا في الطيران العالمي في فئتي الطائرات المائية والطائرات البرمائية. تسيير دوريات في المنطقة الاقتصادية البحرية والحدود البحرية. من حيث عدد رحلات الطيران والخصائص التقنية ، فإن طائرة Be-200 البرمائية ليس لها نظائرها في العالم. لقد سجل 80 رقمًا قياسيًا في الطيران العالمي في فئتي الطائرات المائية والطائرات البرمائية.




















رعاية الموظفين

TANTK لهم. م. تقدم Berieva للموظفين أجورًا لائقة وحزمة اجتماعية قوية. وبدعم من اللجنة النقابية ، تقوم الشركة بتعويض الموظفين جزئياً عن استئجار المساكن والخدمات الطبية ، كما تقدم الدعم المادي للموظفين في ظروف الحياة الصعبة أو الأسرة. أيضًا ، المدفوعات مستحقة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا واحتفالات الذكرى السنوية ، وهم موظفون سابقون في المصنع. تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بالرياضة: يشارك أكثر من 500 موظف في أقسام المصانع لكرة السلة والكرة الطائرة والسباحة والسياحة وكرة القدم وعدد من الأقسام الأخرى. حوالي مائة عامل لفرق TANTK لهم. م. Beriev ، الذي يمثل المصنع بشكل كافٍ على مستوى المدينة والإقليمي والصناعي. تكريما للعطلات النباتية العامة ، تقام مسابقات رياضية وزيارات جماعية لمركز استجمام النبات. فخر آخر للشركة هو فريق KVN Zavod ، الذي وصل هذا العام إلى ربع نهائي الدوري الإنجليزي الممتاز. منذ 2018 في TANTK im. م. أحيا بيرييف تقليد تقديم الدعم للأطفال من العائلات المحرومة: تقدم الإدارة واللجنة النقابية للمؤسسة الهدايا وتجذب تلاميذ دار تاغانروغ للأيتام رقم 5 إلى الأحداث الجماهيرية في المصنع.

























الصورة والنص: إيلينا بيونيشيفا

الصورة: أندريه رادشينكو
على فكرة نسخة الركاب منها تستحق الإهتمام فهي يمكن أن تربط عدة مدن ساحلية عبر الموانئ البحرية و دونما ضرورة لبناء مطارات
 
عودة
أعلى