الصين تجري تجربة ناجحة لأحدث صواريخ (Dongfeng-41-DF41)

khairo-dz

عقيد

أقلام المنتدى
ٍVIP
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
6,274
مستوى التفاعل
19,086
الصين تجري تجربة طيران ناجحة لأحدث صواريخ DF-41 (Dongfeng-41)


1574782025_snimok.jpg


تم إجراء تجربة الطيران التالية لأحدث صاروخ باليستي ثقيل عابر للقارات DF-41 (Dongfeng-41) في الصين. ذكرت صحيفة واشنطن تايمز في إشارة إلى البيانات الواردة من البنتاغون.

وفقا للصحيفة ، تم إجراء اختبار جديد لـ ICBM DF-41 الصيني ، قادر على حمل العديد من الرؤوس الحربية النووية ، دون دعاية واسعة في 22 نوفمبر من هذا العام. هذا هو الاختبار الأول منذ إطلاق صاروخ في مايو من العام الماضي. وفقًا للمخابرات الأمريكية ، فإن DF-41 ICBM في حالة تأهب بالفعل ، على الرغم من أن هذا لم يتم الإبلاغ عنه رسميًا. في عرض بكين في الأول من أكتوبر ، عرضت الصين 16 نظامًا محمولًا باستخدام هذا الصاروخ.


أعلن الأدميرال فيليب ديفيدسون ، قائد القيادة الهندية والمحيط الهادئ للقوات المسلحة الأمريكية ، عن خطط لمواصلة اختبار أحدث مدفع من طراز DF-41 في مارس من هذا العام. متحدثًا في الكونجرس الأمريكي ، قال:

تواصل بكين اختبار صاروخها الباليستي العابر للقارات DF-41 ، الذي يحتوي على رأس حربي فردي مقسم ومدى يصل إلى 9300 ميل (15 ألف كم)


وفقًا للمخابرات الأمريكية ، يمكن لصاروخ DF-41 حمل من ستة إلى عشرة رؤوس حربية نووية. هذا هو أول ICBM الصينية مع كتلة قابلة للفصل. وقد تم تجهيز جميع الصواريخ العابرة للقنابل السابقة برؤوس حربية قوية.

في وقت سابق في الصين ، قيل إن DF-41 ICBM يمكن أن تصل إلى أي مكان في الولايات المتحدة. خطط الجيش الصيني لزيادة دقة ضرب صاروخ على هدف من خلال النشر الكامل لنظام الأقمار الصناعية للملاحة العالمية بيدو.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل