الرجاء من كل رواد المنتدى الكرام في حال استمرار مشكلة العضويات القيام بحذف الكويكز

الصين تكشف عن طائرة مقاتلة جديدة بدون طيار من الجيل الجديد .

adel

" خيول الحرب لا تلد إلا قرب الحدود " #مثل_صيني
إنضم
19 مارس 2014
المشاركات
792
الإعجابات
2,383
النقاط
93
متصل
#1
كشفت الصين عن طائرة بلا طيار مرعبة مزودة بقنابل "مضادة للإشعاع"
ويتوقع العلماء الصينيون أن تقلع في الاجواء بحلول العام المقبل وأن يتم إنتاجها في عام 2022.




تم إطلاق الجيل الجديد من طائرات الشبح بدون طيار CH--7 رسميًا يوم الإثنين. الطائرة الأكثر تطوراً في الصين ، والتي يمكن استخدامها لكشف وتدمير الأهداف الإستراتيجية المعادية.

كشف العلماء الصينيون النقاب عن طائرة ضخمة بدون طيار قادرة على اطلاق الصواريخ والقنابل.








الطائرة المقاتلة الشبح من الجيل التالي - CH7 - لديها جناحين مثيران للإعجاب من 22m وبطول 10m.

من تطوير شركة علوم وتكنولوجيا الفضاء الصينية, تعمل على ارتفاعات من 10 إلى 13 كم.

كما أن لديها القدرة على البقاء في الجو لمدة 15 ساعة.


يمكن ل CH-7 إطلاق أسلحة مثل الصواريخ المضادة للإشعاع والقنابل الموجهة لمسافات طويلة وبأكثر دقة.
ويمكنها أيضًا اعتراض الإشارات الإلكترونية للرادار وكشف الأهداف عالية القيمة.

تعرض الطائرة المقاتلة حاليا في معرض AirShow China 2018 وستكون معروضة حتى يوم الأحد.

ومن المقرر أن تقوم الطائرة بأول رحلة لها في عام 2019 ومن المتوقع أن تكون متاحة للإنتاج التسلسلي بحلول عام 2022 ، إذا كان كل شيء يسير وفقا لخطط المطورين.





ملاحظة: طائرة CH-7 هي طائرة استطلاع بدون طيار ولكنها تشبه طائرة نورثروب غرومان X-47B.
هل كان عليهم أن يسرقوا خطط النموذج الأمريكي!؟
 

adel

" خيول الحرب لا تلد إلا قرب الحدود " #مثل_صيني
إنضم
19 مارس 2014
المشاركات
792
الإعجابات
2,383
النقاط
93
متصل
#2
.

قال شي ون ، كبير مهندسي ومصمم شركة Caihong الصينية (CH) ، أو سلسلة Rainbow UAV ، لصحيفة جلوبال تايمز يوم الاثنين إن "أداء CH-7 في العديد من المناطق أفضل بكثير من RQ-170 الذي صنعته الولايات المتحدة ، وقريب جدا من RQ-180 ".

وقال شى ان طراز CH-7 يجعل الصين الدولة الثانية ، بعد الولايات المتحدة ، لانتاج الطائرات بدون طيار القتالية على ارتفاعات عالية بسرعة 0.5-0.6 ماخ والتحمل الطويل مع قدرات اختراق متقدمة.
the-exhibition-is-one-of-the-largest-arms-shows-in-the-world.jpeg

وقالت أكاديمية الصين للديناميكيات الجوية (CAAA) : إنه بسبب ارتفاعها وسرعتها العالية وقدرتها على التحمل ، يمكن أن يقوم فريق CH-7 بعدة مهام في ظل الظروف الخطرة ، بما في ذلك الاستطلاع والمراقبة والدعم القتالي وإطلاق الصواريخ أو توجيه أسلحة أخرى لضرب أهداف ذات قيمة عالية.


وبما أنه من الصعب اكتشاف CH-7 ، يمكن أن تخترق مواقع العدو وتقترب قدر المستطاع من الأهداف المعادية والقيام بعمليات قتالية لأطول فترة ممكنة. "يمكن لـ CH-7 اعتراض الإشارات الإلكترونية للرادار ، وفي الوقت نفسه اكتشاف الأهداف ذات القيمة العالية والتحقق منها ومراقبتها ، مثل محطات القيادة المعادية ومواقع إطلاق الصواريخ والسفن البحرية".
4da1fc5b84cd270bcd8c8a1a9dc5e47b.jpg

وأضاف: "و CH-7 أيضا قادرة على إطلاق الأسلحة ، مثل الصواريخ المضادة للإشعاعات ، والصواريخ جو-أرض أو المضادة للسفن والقنابل الموجهة لمسافات طويلة بدقة عالية".
ومقارنة مع القوى الكبرى مثل الولايات المتحدة والدول الأوروبية ، لا تزال الصين متأخرة ، ولكن من خلال تكامل النظام وتحسينه ، أصبحت الصين قريبة بشكل متزايد من الولايات المتحدة والدول الأوروبية في استخدام تكنولوجيا الطائرات بدون طيار.
fc24d19de811acae72e59365bda4e389.jpg

وقال شي: "لدى الولايات المتحدة تكنولوجيات متقدمة في الطائرات بدون طيار ، وسوق الطائرات بدون طيار الصيني ضخم ، لذا فإن الصين ترغب في التعاون مع الولايات المتحدة في الاستخدام التجاري للطائرات بدون طيار".

في المستقبل ، سيركز فريق شي على تطوير الطائرات بدون طيار مع القدرة الشديدة على التحمل والقدرة عالية السرعة والخفية ، وقدرات الإقلاع والهبوط العمودية.
 

boubaker982

قيادة اركان
مجموعة vip
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
13,184
الإعجابات
34,771
النقاط
113
غير متصل
#3
حمولة 2 طن لمزيج من الصواريخ المضادة للسفن ، والصواريخ المضادة للإشعاع ، وعموما لديه قدرة هجومية قوية.
من المفترض أن يكون التحمل 12 ساعة (مما يعني مجموعة من 10000 كم ) على ماخ 0.5-0.6.
وهي مزودة بمحركين توربوينين سعة 5 أطنان.
ويقال إن المقطع العرضي للرادار هو 0.01 متر مربع ، وهو ما يقارنه الفرد بأنه مطابق لـ F-117A أو F-35.

مهمة CH-7 هي مهاجمة الأهداف ذات القيمة العالية المحصنة بشدة.
إلى جانب الهجوم ، يمكن أن يقوم CH-7 أيضًا بمهام استطلاعية وسيقوم بتركيب نظام SAR على الحافة الأمامية لجناحه. كما سيتم إضافة أجهزة الاستشعار الكهروضوئية.
إن الطائرة التي تظهر في المعرض هي نموذج أولي هندسي . وسوف تكون تروس الهبوط الخاصة بها هي نفس تلك الخاصة باختيار الإنتاج النهائي.

https://www.guancha.cn/military-affairs/2018_11_08_478817.shtml
 

Nashab

عضو فعال
أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
417
الإعجابات
1,489
النقاط
93
غير متصل
#4
فعلا أحسن من أتجه للصين في مجال الدرونز .. ان لم يكسب صناعتها لديه ، سيكسب اقتنائها و انتاج ذخائرها .. المستقبل للصين هاي نظرية أزداد يقينا بها يوما بعد يوم
 

adel

" خيول الحرب لا تلد إلا قرب الحدود " #مثل_صيني
إنضم
19 مارس 2014
المشاركات
792
الإعجابات
2,383
النقاط
93
متصل
#5
الصين تعرض أول طائرة هليكوبتر بلا طيار في المعرض العسكري.





كشفت شركة صناعة الطيران الصينية (AVIC) عن أول طائرة هليكوبتر مقاتلة بدون طيار AV500W للمشترين الأجانب في معرض هليكوبتر الصين الرابع ، وهو أحد أكبر المعارض في البلاد. تم عرض المروحية في مدينة تيانجين الشمالية الشرقية لجذب المشترين وتوسيع نطاق إمكانات تصدير الطائرات بدون طيار العسكرية في الخارج.

أول طائرة مقاتلة غير مأهولة في الصين AV500W تجلب اهتماما كبيرا في معرض الصين للطيران المستمر 2018 في تشوهاى. من تطوير شركة صناعة الطيران الصينية (AVIC) ، الشركة المصنعة للطائرات المملوكة للدولة ، الطائرة المروحية الاستطلاعية كجزء من جهودها لتسويق طائراتها العسكرية بدون طيار إلى العملاء الدوليين.






هذه المروحية غير المأهولة ، التي تنتجها Ziyan UAV ، تفوق نظيراتها مع أدائها الاستثنائي في السلامة ، والحمولة ، والسرعة. مع قدرتها على حمل 120 كيلوجرام من الأسلحة والمعدات.
جميع الطائرات العسكرية الأخرى التي قدمتها الصين من قبل كانت نماذج ثابتة الجناح مما يجعل AV500W أول مروحية عسكرية غير مأهولة في أسواق البلاد.

وقال جيانج تايو ، أحد كبار مصممي AV500W ، إن جميع الاختبارات على الطائرة ستنتهي بنهاية عام 2017 ، مما يجعلها جاهزة للإنتاج الضخم في السنة التالية.







في اوت 2017 اكملت اختبار إطلاق صاروخي من طراز FT-8D

المروحية في الطلب من قبل العديد من البلدان. وهي لا تقيد للهبوط على الهضاب والأخاديد. ولديها القدرة على العمل في بيئة باردة واستوائية ، ويمكنها أن تنفذ تغلغلًا منخفضًا للغاية مع القدرة على التحليق لبعض الوقت ".

يمكن أن تظل نسخة الاستطلاع تحلق عاليا لمدة ثماني ساعات في حين أن نموذج الاستطلاع / القتالي قادر على الطيران لمدة أربع ساعات.

يبلغ طول الطائرة 7.2 أمتار و وزنها الأقصى 450 كيلوغراما ، وسقف الطيران 4000 متر وسرعة قصوى تبلغ 170 كيلومتر في الساعة ، وفقا للتقارير.

وبصرف النظر عن طائرات شركة ’نورثروب غرومان MQ-8B Fire Scout وطائرة هليكوبتر بدون طيار من " إسرائيل " ، لا تملك أي دولة أخرى طائرة بدون طيار مما يجعل AV500W نموذجًا مرتفع الطلب.


Northrop-Grumman-MQ-8B-Fire-Scout.jpg

نورثروب غرومان MQ-8B Fire Scout

طائرة AV500W تطير مع أربعة صواريخ جو أرض التي تستخدم تقنية رادار لتوجيه الصاروخ . كل صاروخ يزن 8 كيلوغرامات ويمكن أن يصل مداه على بعد 5 كيلومترات.

وبشكل عام فإن السوق المستهدفة للطائرة المروحية هي البلدان التي تتعامل مع الإرهاب ، لا سيما في الشرق الأوسط. يشارك أكثر من 400 من منتجي وموردي طائرات الهليكوبتر ، بما في ذلك الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا ، في معرض AirShow الصين 2018 في تشوهاى.
 
أعلى