- إنضم
- 22 مارس 2015
- المشاركات
- 4,669
- مستوى التفاعل
- 14,894
- النقاط
- 113
أكملت إسبانيا اختبارات لوحدتها اللاهوائية الخاصة بالغواصات التي تعمل بالديزل والكهرباء
مشروع S-80 غواصة في نافانتيا في قرطاجنة
ستتلقى أحدث الغواصات الإسبانية لمشروع S-80 محطة طاقة غير متقلبة (VNEU). جاء ذلك من خلال الخدمة الصحفية لشركة Navantia الإسبانية لبناء السفن.
وفقا للبيانات المنشورة ، أكملت Navantia ، جنبا إلى جنب مع Abengoa ، برنامج اختبار لمحطة الطاقة اللاهوائية الواعدة المصممة لأحدث الغواصات الإسبانية الديزل والكهرباء من مشروع S-80. وأفيد أن الشركات تستعد بالفعل لإنتاج المسلسل للتثبيت. سيتم تثبيت أول جهاز VNEU في يوليو 2021 على غواصة Cosme Garcia الثالثة قيد الإنشاء ، مشروع S-80. سيتم بناء أول غواصتين من هذا المشروع بدون VNEU ، وستحدث إضافة النظام بعد إدخال الغواصات.
تعتمد محطة الطاقة الأسبانية غير المتطايرة لغواصات مشروع S-80 على مبدأ تحلل الإيثانول الحيوي (BioEtOH) في معالجات المفاعلات الخاصة مع إنتاج هيدروجين عالي النقاء. يتم تزويد الهيدروجين الناتج مع الأكسجين بخلايا الوقود. يتم تخزين الأكسجين في شكل سائل في خزان الضغط العالي المبردة. يتم إزالة ثاني أكسيد الكربون الذي تم الحصول عليه أثناء تحلل الإيثانول في الخارج بمزيج بماء البحر.
إن القوة المعلنة لـ VNEU هي "لا تقل عن 300 كيلوواط" ، ويجب أن تكون مدة الإقامة ومسار القارب في الموقع تحت الماء 15 يومًا.
غواصات تعمل بالديزل والكهرباء من طراز S-80 بطول 80،8 متر وعرض 11،68 متر. نزوح السفن 3 آلاف طن. يمكن أن تصل سرعة S-80 إلى 19 عقدة. الغواصات مسلحة بستة أنابيب طوربيد عيار 533 مم للطوربيدات وصواريخ كروز المضادة للسفن.
مشروع S-80 غواصة في نافانتيا في قرطاجنة
ستتلقى أحدث الغواصات الإسبانية لمشروع S-80 محطة طاقة غير متقلبة (VNEU). جاء ذلك من خلال الخدمة الصحفية لشركة Navantia الإسبانية لبناء السفن.
وفقا للبيانات المنشورة ، أكملت Navantia ، جنبا إلى جنب مع Abengoa ، برنامج اختبار لمحطة الطاقة اللاهوائية الواعدة المصممة لأحدث الغواصات الإسبانية الديزل والكهرباء من مشروع S-80. وأفيد أن الشركات تستعد بالفعل لإنتاج المسلسل للتثبيت. سيتم تثبيت أول جهاز VNEU في يوليو 2021 على غواصة Cosme Garcia الثالثة قيد الإنشاء ، مشروع S-80. سيتم بناء أول غواصتين من هذا المشروع بدون VNEU ، وستحدث إضافة النظام بعد إدخال الغواصات.
تعتمد محطة الطاقة الأسبانية غير المتطايرة لغواصات مشروع S-80 على مبدأ تحلل الإيثانول الحيوي (BioEtOH) في معالجات المفاعلات الخاصة مع إنتاج هيدروجين عالي النقاء. يتم تزويد الهيدروجين الناتج مع الأكسجين بخلايا الوقود. يتم تخزين الأكسجين في شكل سائل في خزان الضغط العالي المبردة. يتم إزالة ثاني أكسيد الكربون الذي تم الحصول عليه أثناء تحلل الإيثانول في الخارج بمزيج بماء البحر.
إن القوة المعلنة لـ VNEU هي "لا تقل عن 300 كيلوواط" ، ويجب أن تكون مدة الإقامة ومسار القارب في الموقع تحت الماء 15 يومًا.
غواصات تعمل بالديزل والكهرباء من طراز S-80 بطول 80،8 متر وعرض 11،68 متر. نزوح السفن 3 آلاف طن. يمكن أن تصل سرعة S-80 إلى 19 عقدة. الغواصات مسلحة بستة أنابيب طوربيد عيار 533 مم للطوربيدات وصواريخ كروز المضادة للسفن.
في عام 2004 ، تعهدت شركة بناء السفن Navantia ببناء سلسلة من الغواصات الجديدة لمشروع S-2 مقابل 80 مليار يورو لاستبدال 4 غواصات تعمل بالديزل والكهرباء من نوع Agosta من القوات البحرية الإسبانية. تم التخطيط لتسليم الغواصة الرئيسية في عام 2011. ومع ذلك ، فقد أدت الحسابات الخاطئة في التصميم إلى ترجيح الغواصة ومشاكل الصعود. بسبب المشاكل المالية والتقنية ، تأخر بناء القوارب لفترة طويلة ، وزادت تكلفتها المخططة من العقد 1،756 مليار يورو إلى 4 مليارات يورو المخطط لها حاليًا.
Spain has completed tests of its own anaerobic unit for diesel-electric submarines
Project S-80 lead submarine at Navantia in Cartagena. The latest Spanish project S-80 submarines will receive a non-volatile power plant (VNEU). This was reported by the press service of the Spanish shipbuilding company Navantia. According to published data, the company
en.topwar.ru
Испанская воздухонезависимая энергетическая установка для подводных лодок
Испанское судостроительное объединение Navantia 27 февраля 2020 года сообщило об успешном завершении стендовых испытаний и готовности к серийному производству разрабатываемой испанской компанией Abengoa воздухонезависимой энергетической установки (ВНЭУ) для больших неатомных подводных лодок проекта…
bmpd.livejournal.com