- إنضم
- 20 أكتوبر 2013
- المشاركات
- 16,213
- مستوى التفاعل
- 48,462
- النقاط
- 113
تم الانتهاء من تطوير محرك لطائرات الهليكوبتر القتالية الجديدة Mi-28NM.
أكملت United Engine Corporation (UEC) تطوير محرك جديد لطائرة الهليكوبتر الهجومية Mi-28NM. تعمل محطة توليد الكهرباء VK-2500P وحشيتها الرقمية على زيادة خصائص رحلات Night Hunter بشكل كبير وتجعلها واحدة من الأفضل في العالم في فئتها.
تطوير محرك VK-2500P - التعديل الأخير لبطارية التوربيني VK-2500 - بقيادة شركة United Engine Corporation ، التي هي جزء من Rostec. مطورة محطة الطاقة - ام شركة ODK-Klimov -فقد بدءت الإنتاج التسلسلي.
ووفقا للمدير التنفيذي للشركة أوليج يفوتشنكو ، فإن المحرك الجديد و "التعبئة الرقمية" يحسنان أداء Mi-28NM بشكل كبير ويجعلها واحدة من أقوى المحركات في فئتها في العالم.
والفرق الرئيسي بين النموذج الجديد والقاعدة هو نظام التحكم الأوتوماتيكي الحديث ، الذي يبسط الصيانة ويزيد من سلامة الطيران.
زادت قوة المحرك في وضع الطوارئ من 2700 إلى 2800 حصان ، عند الإقلاع - من 2400 إلى 2500. زادت الموارد قبل الإصلاح الأول من 2000 إلى 3000 ساعة / دورة.
https://ria.ru/defense_safety/20181127/1533600376.html؟referrer_block=index_main_5
أكملت United Engine Corporation (UEC) تطوير محرك جديد لطائرة الهليكوبتر الهجومية Mi-28NM. تعمل محطة توليد الكهرباء VK-2500P وحشيتها الرقمية على زيادة خصائص رحلات Night Hunter بشكل كبير وتجعلها واحدة من الأفضل في العالم في فئتها.
تطوير محرك VK-2500P - التعديل الأخير لبطارية التوربيني VK-2500 - بقيادة شركة United Engine Corporation ، التي هي جزء من Rostec. مطورة محطة الطاقة - ام شركة ODK-Klimov -فقد بدءت الإنتاج التسلسلي.
ووفقا للمدير التنفيذي للشركة أوليج يفوتشنكو ، فإن المحرك الجديد و "التعبئة الرقمية" يحسنان أداء Mi-28NM بشكل كبير ويجعلها واحدة من أقوى المحركات في فئتها في العالم.
والفرق الرئيسي بين النموذج الجديد والقاعدة هو نظام التحكم الأوتوماتيكي الحديث ، الذي يبسط الصيانة ويزيد من سلامة الطيران.
زادت قوة المحرك في وضع الطوارئ من 2700 إلى 2800 حصان ، عند الإقلاع - من 2400 إلى 2500. زادت الموارد قبل الإصلاح الأول من 2000 إلى 3000 ساعة / دورة.
https://ria.ru/defense_safety/20181127/1533600376.html؟referrer_block=index_main_5