الهند تتحصل على معدات و اسلحة جديدة

اعطيهم 6 اشهر و سنسمع اخبار سقوط الطائرات الجديدة و غرق السفن الجديدة و انفجار الدخيرة و الاسلحة الجديدة ههههه. اتذكر عندما اغرق الاغبياء غواضة نووية قيمتها تجاوزت المليار دولار لنسيانهم احكام اغلاق المنافذ.
 
وزارة الدفاع الهندية توقع عقودًا مع BEML و Tata Power TPCL و Larsen & Toubro لتوريد 6 أفواج بيناكا إلى فوج المدفعية بتكلفة روبية. 2580 س. تتألف أفواج بيناكا الستة هذه من 114 قاذفة مع نظام توجيه وتحديد المواقع الآلي
 
لذلك وفقًا لسمير جوشي ، يُطلب من 21 ميغ -29 التي تم شراؤها من روسيا أن تكون مجهزة برادار AESA! لذلك من المحتمل أن يكون Zhuk-AME ، لديه نطاق كشف يصل إلى 160 كم ويمكن أن يعمل في نفس الوقت في وضعي "الهواء-الهواء" و "الجو-الأرض"
 
تريد شركة كاراكال لتصنيع الأسلحة ومقرها الإمارات العربية المتحدة صناعة 93895 بندقية قصيرة بالكامل في الهند ، وقد حددت الأرض والمنشآت والشركاء المحليين لبدء الإنتاج.
راجع للشغل ، لم يتم إدراج مجموعة Caracal في الأصل في قائمة الشركات التي سيتم طرح العطاءات لها

 
في عام 2018 من قبل الجيش. لم تتمكن من دخول المنافسة إلا بعد أن أوصى جناح الاستحواذ بوزارة الدفاع بإدراجها ، وجاءت هذه الخطوة لتصنيع هذه الأسلحة بالكامل في الهند فقط بعد قرار الجيش بإلغاء الصفقة.
 
عين على الصين: اقتناء طائرات بدون طيار أمريكية بقيمة 3 مليارات دولار للحصول على موافقة وزارة الدفاع

story_of_the_day_1200x768.jpeg

طائرة بدون طيار من طراز جنرال أتوميكس MQ-9A Reaper.

تستعد وزارة الدفاع (MoD) للحصول على 30 طائرة بدون طيار General Atomics MQ-9B Guardian من الولايات المتحدة ، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 3 مليارات دولار (22000 كرور روبية). لقد مهدت سلسلة الاجتماعات الأخيرة داخل وزارة الدفاع الطريق لشراء مجموعة أولية من ست طائرات بدون طيار من طراز Reaper Medium Altitude Long Endurance. سيتم شراء هذه الطائرات الست من دون طيار - اثنتان للجيش والبحرية والقوات الجوية - على الفور من الولايات المتحدة ، مما يشير إلى الضرورة الملحة للاستحواذ.
تخبر مصادر الهند اليوم أن "قبول الضرورة" (AON) لـ 30 طائرة بدون طيار سيُعرض على اجتماع قادم لمجلس اقتناء الدفاع (DAC) ، برئاسة وزير الدفاع راجناث سينغ. يتم تقسيم العقد إلى جزأين - ستة طائرات MQ-9 تبلغ قيمتها حوالي 600 مليون دولار (4400 كرور روبية) سيتم شراؤها بالكامل وتسليمها في الأشهر القليلة المقبلة. سيتم الحصول على الـ 24 المتبقية - ثماني طائرات بدون طيار لكل خدمة - على مدى السنوات الثلاث المقبلة بموجب "شرط الخيار" في العقد. كانت الصفقة في طور الإعداد على مدار السنوات الثلاث الماضية ، أولاً مع بيع 22 Sea Guardians (البديل البحري غير المسلح للطائرة MQ-9) للبحرية الهندية في عام 2017. ثم تم تحويل هذا إلى استحواذ ثلاثي الخدمات بواسطة الحكومة في عام 2018 عندما تم بيع النسخة المسلحة من MQ-9 للهند من قبل الولايات المتحدة.
AON هي رسميًا الخطوة الأولى في شراء الأجهزة من قبل وزارة الدفاع. عادة ما يستغرق الأمر عدة سنوات حتى تتحول قضايا AON إلى عقود. MQ-9الاستحواذ ، من المفهوم ، سيتم الانتهاء منه في إطار زمني أقصر بكثير. تتم معالجتها كصفقة مسار سريع بين حكومة وحكومة مع الولايات المتحدة وستبرم بسرعة من قبل وزارة الدفاع. سيتم تسليم الطائرات الست بدون طيار على الفور من قبل الولايات المتحدة ، ويمكن أن تكون وحدات تم إنتاجها بالفعل للقوات المسلحة الأمريكية أو حلفائها. ليس من الواضح ما إذا كانت الدفعة الأولى من الطائرات بدون طيار ستكون مسلحة بصواريخ هيلفاير وذخائر جو-أرض أخرى.

يقود اجتماعات وزارة الدفاع للبت في الصفقة رئيس أركان الدفاع الجنرال بيبين راوات ، الذي ، بصفته الرئيس الدائم للجنة الأركان ، يقرر عمليات الاستحواذ الدفاعية بين الخدمات. قد تعقد وزارة الدفاع اجتماعاً خاصاً للجنة المساعدة الإنمائية للموافقة على هذه الصفقة. هذا هو آخر عقد كبير تم توقيعه بين حكومتي رئيس الوزراء مودي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الذي يسعى لإعادة انتخابه في نوفمبر المقبل.

تم جعل البحرية الهندية الخدمة الرائدة في هذا الاستحواذ الهام. يصف أحد الضباط البحريين الصفقة بأنها "ستغير قواعد اللعبة" نظرًا لقدرة المنصة على القيام بمراقبة مستمرة ومستمرة. يمكن للطائرة MQ-9 أن تحمل رادارًا كهربائيًا بصريًا / الأشعة تحت الحمراء متعدد الأوضاع ورادار متعدد الأوضاع للمراقبة البحرية ، ومصممي ليزر ، وتدابير دعم إلكترونية وحزم أسلحة متنوعة. يمكن أن يشكل مزيجًا مميتًا مع منصتين أخريين زودتهما الولايات المتحدة - طائرة الدوريات البحرية بعيدة المدى P8-I Poseidon وطائرات الهليكوبتر متعددة الأدوار (قيد التسليم) MH-60R - لتتبع السفن السطحية والغواصات في المحيط الهندي ومطاردتها. منطقة.

"إن MQ-9 موجهة بالأقمار الصناعية ، ويمكن أن تطفو فوق الهدف على ارتفاع 45000 قدم والبقاء في المهمة لمدة 35 ساعة ، باستخدام تدابير الدعم الراداري والإلكتروني لتحديد موقع العدو - يمكن أن يكون في أي مكان ، خليج عدن أو مضيق ملقا. أو في لاداخ الشرقية "، كما يقول مسؤول دفاعي كبير.

برزت الولايات المتحدة كأكبر مورد للمعدات الدفاعية للهند بعد روسيا ، حيث باعت الهند ما مجموعه 18 مليار دولار من المعدات العسكرية منذ عام 2008. في فبراير من هذا العام ، أبرم البلدان صفقة بقيمة 2.1 مليار دولار للهند لشراء 24 MH-60R مروحيات سيهوك للبحرية الهندية.


 
الهند وإسرائيل تشتركان في تطوير أنظمة أسلحة عالية التقنية






https://m.timesofindia.com/india/in...leshow/78327521.cms?__twitter_impression=true
 
الجيش الهندي سيحصل على الدفعة الثانية من 72000 بندقية هجومية SIG716 لقوات الخطوط الأمامية ؛ إليك ما يجب أن تعرفه

الجيش الهندي سيحصل على الدفعة الثانية من 72000 بندقية هجومية SIG716 لقوات الخطوط الأمامية ؛  إليك ما يجب أن تعرفه
جندي في الجيش الهندي يحمل بندقية SIG716. (تويتر)

سيحصل الجيش الهندي قريبًا على الدفعة الثانية من 72000 بندقية هجومية من طراز SIG716
كان الجيش قد وضع الطلب الأول لـ 72400 من هذه البنادق

 
سلاح الجو الهندي سيحصل على 54 طائرة بدون طيار قاتلة من الكيان الصهيوني لتدمير أهداف العدو ، مع موافقة وزارة الدفاع على الصفقة

سلاح الجو الهندي سيحصل على 54 طائرة بدون طيار قاتلة من إسرائيل لتدمير أهداف العدو ، مع موافقة وزارة الدفاع على الصفقة الطائرات بدون طيار القاتلة HARDOP

وزارة الدفاع يوم الثلاثاء (12 فبراير) لشراء 54 طائرات بدون طيار HAROP القاتل من الكيان الصهيوني لسلاح الجو الهندي ANI وقد ذكرت .
تم تصميم هذه الطائرات بدون طيار لتحطيم أهداف العدو عالية القيمة لتمكين تدميرها الكامل.
أفيد في وقت سابق أن سلاح الجو الهندي سيكون موجودًا في بند خياره الحالي في الصفقة السابقة للحصول على هذه الطائرات بدون طيار الإضافية.
تمتلك القوات الجوية الهندية حاليًا حوالي 110 من هذه الطائرات بدون طيار ومن المتوقع أن تعزز هذه الصفقة قدرتها الجوية غير المأهولة. هذه الطائرات بدون طيار مزودة بأجهزة استشعار كهروضوئية لتحليق فوق أهداف العدو مثل قواعد المراقبة ومحطات الرادار.
يمكن تحويل هذا المشروع الذي أعيدت تسميته إلى P-4 إلى برنامج أكثر فتكًا بعد المحادثات الجارية بين البلدين لتحويل الطائرات بدون طيار الحالية إلى مهاجمين عاليي الجودة مع قدرات مراقبة محسنة.
تمت تسمية مشروع الترقية هذا باسم Project Cheetah.
تعمل القوات المسلحة الهندية أيضًا على تطوير طائرات بدون طيار في إطار برنامج Make-In-India.

https://swarajyamag.com/insta/india...emy-targets-as-defence-ministry-approves-deal
 
إقلاع طائرة بدون طيار من طراز Rustom-2 من DRDO ،

Rustom-2 قادر على حمل مجموعات مختلفة من الحمولات اعتمادًا على أهداف المهمة بما في ذلك الرادار ذي الفتحة الاصطناعية وأنظمة الذكاء الإلكترونية وأنظمة الوعي الظرفي
_403a77c6-0aaf-11eb-bbb0-40eddbf766cc.png


اختبرت DRDO في رحلة يوم الجمعة النموذج الأولي للطائرة بدون طيار Rustom-2 متوسط الارتفاع طويل التحمل
للتغلب على النكسات الأولية للبرنامج ، اختبرت منظمة البحث والتطوير الدفاعية (DRDO) في رحلة يوم الجمعة الطائرة بدون طيار من طراز Rustom-2 ذات التحمل المتوسط على ارتفاع متوسط ، وحققت ثماني ساعات من الطيران على ارتفاع 16000 قدم في تشيترادورجا ، كارناتاكا. من المتوقع أن يصل النموذج الأولي إلى ارتفاع 26000 قدم وتحمل 18 ساعة بحلول نهاية عام 2020.

Rustom-2 قادر على حمل مجموعات مختلفة من الحمولات اعتمادًا على أهداف المهمة بما في ذلك الرادار ذي الفتحة الاصطناعية وأنظمة الذكاء الإلكترونية وأنظمة الوعي بالموقف. يحتوي على رابط اتصال عبر الأقمار الصناعية لنقل الوضع في ساحة المعركة على أساس الوقت الحقيقي. قال مسؤول كبير: "كان لدى Rustom-2 ساعة واحدة من الوقود المتبقي بعد ثماني ساعات من الطيران التجريبي في نطاق اختبار Challakere للطيران في منطقة Chitradurga في Karanataka وحقق سقف الرحلة التجريبية".

اقرأ أيضًا: الهند تختبر Rudram 1 ، أول صاروخها المضاد للإشعاع لقتل رادارات العدو

بينما تتوقع DRDO أن تتطابق طائرة الاستطلاع بدون طيار Rustom-2 مع مواصفات المركبة الجوية الصهيونية غير المأهولة هيرون التي تستخدمها القوات الجوية والبحرية الهندية ، فقد أعادت تنشيط برنامج الطائرات بدون طيار برئيس وأهداف جديدة للمهمة. تم الدفع لبرنامج Rustom-2 بعد أن حاول جيش التحرير الشعبي (PLA) احتلال الأراضي الهندية في Ladakh على أساس مطالبة رسم الخرائط عام 1959 على خط التحكم الفعلي (LAC). يمتلك جيش التحرير الشعبي الصيني طائرات بدون طيار مسلحة من طراز Wing Loong II في ترسانته ، وقد أعطى أربعًا منها لباكستان لحماية ممر الممر وميناء جوادار.

على الرغم من أن Rustom-2 سيتعين عليها الخضوع للاختبار وتجارب المستخدمين قبل إدخالها في الجيش الهندي ، فإن وزارة الدفاع تتفاوض حاليًا مع صناعة الطيران الصهيونية (IAI) ليس فقط لتحديث أسطول طائرات هيرون بدون طيار الحالي ولكن أيضًا تسليحها بالطائرة على سطح الصواريخ والقنابل الموجهة بالليزر.


وفقًا لمسؤولي South Block ، فإن التحديث التقني والتسليح لطائرة Heron بدون طيار على مستوى لجنة التفاوض على العقود بعد الموافقة عليها من قبل لجنة اقتناء الدفاع (DAC). سيتم الموافقة على المشروع على مستوى لجنة مجلس الوزراء للأمن (CCS).

اقرأ أيضًا: جيش التحرير الشعبي عند أبوابه ، تنظر الهند في قاعدة أمنية جديدة لضرب الشركات الصينية

تتضمن ترقية Heron تثبيت رابط اتصال عبر الأقمار الصناعية بحيث لا يكون هناك فجوة زمنية في وضع الترحيل على الأرض بالإضافة إلى تثبيت نقاط صلبة على الأجنحة للصواريخ والقنابل الموجهة بالليزر. بينما أبقى الإسرائيليون برنامجهم المسلح للطائرات بدون طيار تحت الغطاء ، تمتلك هيرون نسخة مُسلَّحة مُثبتة.

إلى جانب ذلك ، قررت الهند أيضًا الدخول في طائرة بدون طيار مسلحة أمريكية من طراز MQ 9B بدلاً من طائرة استطلاع بدون طيار من طراز Sea Guardian مع تحديد التكلفة والأرقام. من الواضح أن المستقبل يخص أسلحة المواجهة ولن تفوت الهند هذه المرة الحافلة.
 
عودة
أعلى