الوضع في شمال مالي......متجدد

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,693
مستوى التفاعل
52,377
فريق المعايرة في #MINUSMA في مالي يعمل في #Bundeswehr. مع حاوية المعايرة المجهزة بأجهزة اختبار حساسة ، يضمن الأخصائيون ، من بين أمور أخرى ، معايرة الموازين بشكل صحيح وشد مفاتيح عزم الدوران بشكل صحيح.

 

a_aziz

القنصل

طاقم الإدارة
مجلس الشيوخ
فريق الدعم التقني
إنضم
12 نوفمبر 2013
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
17,336
مقتل 3 جنود فرنسيين في مالي اليوم الاثنين المصدر فرانس 24
رابط المصدر من روسيا اليوم
 
التعديل الأخير:

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,693
مستوى التفاعل
52,377
في تويتر مراركة هم من ينادون على عودة الحراك
 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,693
مستوى التفاعل
52,377
تأمين السلام في مالي: وفقًا لاتفاقية الجزائر للسلام لعام 2015 ، هذه هي في الأساس مهمة الوحدة الألمانية مينوسمابعثة الأمم المتحدة المتكاملة المتعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في مالي. تم تشكيل القوات الألمانية الموجودة في الموقع خصيصًا لهذا الغرض. يسميها العقيد بيتر إيشلسدورفر " مصممة خصيصًا للمهمة". يرى قائد الوحدة المسؤول في كامب كاستور أن قواته الجبلية في أفضل وضع للمهمة في ظل الظروف القاسية في صحراء مالي.

مركبة استطلاع من طراز Fennek تقف في المنطقة وعليها علم ألماني وعلم الأمم المتحدة

الكشافة على الأرض بسيارتهم الكشفية Fennek
الجيش الألماني / باو مينوسما
بالنسبة للمقر الرئيسي في باماكو ، تقوم الوحدة الألمانية بجمع المعلومات مع قوات الاستطلاع على الأرض وفي الجو. هذا مهم حتى يكون للقيادة العسكرية صورة كاملة للوضع في الموقع ويمكنها استخدام قواتها بطريقة مستهدفة. تتوفر مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار مع مجالات تطبيق مختلفة لهذه الوظيفة المهمة في Camp Castor.
ينصب التركيز الأول على استخدام فرق الاستطلاع مع مركبة الاستطلاع Fennek وطائرة الاستطلاع LUNA غير المسلحة.معدات استطلاع عن قرب بدون طيار محمولة جوا. توفر كتيبة الاستطلاع الجبلية 230 شركة الاستطلاع المختلطة هذه. الحصول على المعلومات من خلال الاستخبارات الميدانية والتعاون المدني العسكري أمر بالغ الأهمية أيضا. معا يقدمون مساهمة كبيرة في حماية الجنود. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل استمرار طائرة هيرون بدون طيار ، تتمتع القوات الألمانية بقدرات استطلاع واسعة النطاق.

الحماية أمر لا بد منه
تسير سيارة طوارئ Dingo على أرضية الصحراء الرملية ، ويقف جندي في المقدمة وظهره للكاميرا

تساعد الدورية في منطقة العمليات في حماية قوات المرء
الجيش الألماني / باو مينوسما
الحماية الخاصة بك دائمًا في المقدمة عند تلبية طلبك. حتى يتمكن الجميع من التركيز على مهامهم الأساسية ، تتولى شركة حماية الممتلكات مهام الحماية للوحدة في غاو. يتم توفير هذا حاليًا من قبل كتيبة مشاة الجبل 231 من Bad Reichenhall.

تتمثل إحدى مهام شركة حماية الكائنات في تأمين المعسكر. لكن جنود حماية القوة يقومون أيضًا بدوريات في منطقة العمليات لإظهار وجودهم ودعم الكشافة في مهامهم. يؤدي ضباط الشرطة أيضًا مهام سلامة مهمة مع كلاب خدمتهم. مراقبة المجال الجوي بواسطة نظام أسلحة مانتيسنظام الاستهداف والاعتراض المعياري والتلقائي والقادر على الشبكة كنظام إنذار مبكر يكمل إجراءات الحماية في الموقع.

الدعم في الخلفية
شاحنة تابعة للأمم المتحدة متوقفة في إحدى القاعات ، وتم تجهيز كابينة السائق للإصلاح

يتم صيانة المركبات للاستخدام التشغيلي في الورشة
Bundeswehr / فرانك Wiedemann
كما تعمل شركة الدعم بجد. مثل أي وحدة أخرى ، فهي متنوعة ومتخصصة على حد سواء. يضمن النظام الشامل ، من بين أمور أخرى ، أن المركبات والمعدات في الوحدات تظل عاملة. كما يقومون بتزويد الوحدة بالمواد - مثل الذخيرة - والاعتناء بتكنولوجيا المعلوماتتكنولوجيا المعلومات. يتولى الرواد الخاصون مهمة التشغيل الأساسي للمخيم الميداني ، بدءًا من صيانة وحدات توليد الطاقة الخاصة بالقوات المسلحة الفيدرالية إلى تهيئة الأرض بالمعدات الثقيلة. تعد قوات الحماية من الحرائق مع سيارات الإطفاء جزءًا من الحياة اليومية في المخيم.

بالإضافة إلى شركة الدعم ، تشكل إدارة الدفاع الدعامة الثانية لعمليات المعسكر. لديها الخبرة المشتركة للتعاون مع المقاولين المدنيين. تتم إدارة الممتلكات التشغيلية في Camp Castor من قبل إدارتها الخاصة ، على غرار الثكنات في ألمانيا. وهذا يشمل أيضًا مكتب البناء الخاص بها. أثبت البناء والتكليف الناجح لمعسكر Bagnold البريطاني مرة أخرى قدرات هؤلاء المتخصصين.

ميناء (جوي) آمن في نيامي
طائرة نقل من طراز Airbus A400M تحلق على ارتفاع أمتار قليلة فوق سطح الأرض وهي على وشك الهبوط

يمكن استخدام طائرة إيرباص A400M للإخلاء الطبي الاستراتيجي
Bundeswehr / فرانك Wiedemann
الخدمات الطبية جزء من الحياة في الثكنات في ألمانيا. يتم توفير هذه الرعاية الأولية ، مثل الممارس العام ، من قبل فريق المسعفين. الأخصائيون الطبيون متاحون لجميع أفراد الوحدة. الفرق الرئيسي هو أن خدمات الطوارئ ترافق أيضًا القوات خارج المخيم. يمكن إلحاق الفريق الطبي المتنقل بالدوريات بمركباته المحمية الخاصة ، وبالتالي يضمن رعاية طبية من الدرجة الأولى في الموقع والنقل إلى المخيم الميداني.

إذا كانت الرعاية الطبية الطارئة الإضافية في غاو غير كافية ، فسيتم تنشيط سلسلة الإنقاذ الإضافية. من قاعدة النقل الجوي في نيامي ، يمكن تنفيذ الإخلاء الطبي الاستراتيجي بالطائرة إلى ألمانيا لمزيد من العلاج في مستشفيات Bundeswehr. مع طائرات القوة الجوية ، تتمتع الوحدة بقدرات نقل جوي إضافية.

القيادة الشاملة
جندي يقف أمام جدار وخلفه العلم الألماني وشعار النبالة

العقيد بيتر إيشلسدورفر هو قائد الوحدة الألمانية الخامسة عشرة مينوسمابعثة الأمم المتحدة المتكاملة المتعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في مالي في جاو
Bundeswehr / فرانك Wiedemann
تحتاج هذه المهارات والعديد من المهارات الأخرى إلى التخطيط والتنسيق والإدارة. يتم دعم قائد الوحدة من قبل المتخصصين المناسبين في طاقمه. "أرى تركيزنا على مهارات الاستطلاع لدينا ،" يوضح الكولونيل إيشلسدورفر. وهكذا فإن الجيش الألماني يساهم بشكل كبير في مهمة مينوسمابعثة الأمم المتحدة المتكاملة المتعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في ماليفي. ويضيف رئيس هيئة أركانه ، اللفتنانت كولونيل كارستن دبليو: "لقد نجحنا في القيام بذلك لأننا جميعًا نرى أنفسنا كفريق هنا ونشمل أيضًا الدول الشريكة الدولية في الموقع في تنفيذ الأوامر".

الرجاء استخدام مفاتيح الأسهم (يسار / يمين) أدناه للانتقال إلى الشريحة السابقة / التالية. استخدم مفتاح Tab للانتقال إلى العناصر (مثل الروابط) داخل الشريحة النشطة.

لافتة مكتوب عليها مرحبًا بك في كامب كاستور ، على اليمين واليسار ، الخطوط العريضة لألمانيا ومالي بألوان وطنية

ينتمي ما يصل إلى 1100 جندي إلى وحدة مينوسما الألمانيةبعثة الأمم المتحدة المتكاملة المتعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في مالي
Bundeswehr / فرانك Wiedemann
سيارة دورية في الصحراء ، في المقدمة ، الجمل ذو العجل

الجمال ليس مشهدًا نادرًا في الصحراء

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,693
مستوى التفاعل
52,377
الكتيبة الثانية من كتيبة الاستطلاع الجبلية 230 من فوسن موجودة في #MINUSMA لصالح #BundeswehrimEinsatz. خلال مهمة #VN في مالي ، يستخدمون مركبة Fennek الكشفية الحديثة. وهذا يمكنهم من إجراء الاستطلاع حتى في التضاريس الصعبة.

 

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,693
مستوى التفاعل
52,377
تقوم فرقة #BundeswehrimEinsatz بدوريات منتظمة في #MINUSMA في مالي. لهذا الغرض ، تم تركيب العديد من دبابات Fennek الاستطلاعية مع أجهزة استشعار الاستطلاع. تستغرق المهام غالبًا ما يصل إلى 36 ساعة.

 

Lone Wanderer

ملازم

إنضم
17 نوفمبر 2019
المشاركات
1,367
مستوى التفاعل
5,897
في تويتر مراركة هم من ينادون على عودة الحراك
و بعض الفئة من الجزائريين اغبياء يتبعون كل هاشتاق في تويتر بدون التحقق من المصدر، النوايا او حتى الحسابات المعنية التي اغلبها مخزنية.
 

العراب

قيادة الأركان

أقلام المنتدى
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
4,344
مستوى التفاعل
17,319
هجوم لجماعة تسمي نفسها "نصرة الإسلام" على بوني الخاضعة لسيطرة حكومة باماكو
Screenshot_20210212-211146.png
Screenshot_20210212-211130.png
Screenshot_20210212-211113.png
 
التعديل الأخير:

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
17,693
مستوى التفاعل
52,377
فيديو لمجموعة القوات الخاصة الأوروبية # تاكوبا مندمجة في قوة # برخان. شارك في العمليات الأخيرة واسعة النطاق (Bourrasque في أكتوبر و Eclipse في يناير). ambafr_au_nigerFranceauMaliEtatMajorFR

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى أسفل