اليابان تعدل حاملات المروحيات Izumo class لاستقبال F-35B

Zabana

عابر سبيل

طاقم الإدارة
فريق الدعم التقني
إنضم
4 يوليو 2014
المشاركات
5,477
مستوى التفاعل
16,709


بدأت طوكيو عملية تحويل أول حاملتي طائرات هليكوبتر من طراز Izumo من قوة الدفاع الذاتي اليابانية (JMSDF) إلى حاملات طائرات قادرة على دعم عمليات الإقلاع والهبوط العمودي القصير (STOVL) F-35B Lightning II مقاتلة الضرب المشتركة (JSF).
سيتم إجراء التعديلات على مرحلتين رئيسيتين تهدفان إلى التزامن مع برامج التجديد الدوري والإصلاح للسفينة ، والتي تتم كل خمس سنوات. بينما تجري التعديلات الأولية أثناء التجديد والإصلاح المخطط لهما للسنة المالية الحالية ، من المتوقع إجراء التغييرات النهائية فقط خلال الإصلاح القادم للسفينة في السنة المالية 2025 ، وبعد ذلك من المتوقع أن تتبع سلسلة من الاختبارات والتجارب البحرية.
تم بناء فئة Izumo التي يبلغ طولها 248 مترًا ، والتي يبلغ وزنها 24000 طن ، مع اعتبارات الوزن لطائرة F-35B في أجزاء مختلفة ، بما في ذلك التستيف والمصاعد ومنصة الطيران. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من التعديلات مثل تعزيز سطح الطيران لدعم الوزن الإضافي ، ووضع أضواء توجيه إضافية ، وتجهيز السفينة بمواقع سطح مقاومة للحرارة للهبوط الرأسي ، من بين أمور أخرى.

المصدر
 

Nashab

لا تمت قبل أن تكون نداً

أقلام المنتدى
إنضم
18 يناير 2018
المشاركات
2,588
مستوى التفاعل
9,835
Twitter
Nashab_32
صدقاً إنه اليابان من أكثر الدول الخرافية في مجال التصنيع و التقنيات العسكرية ! إذا على مستوى الدبابات هي حالياً تطور محرك لدبابة بقدرة 3000 حصان !! تخيلوا القوة و السرعة و العزم الذي سيمنحه للدبابة !!
 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل