نعملماذا رفضتها مصر ؟ هل هو خوف من العقوبات الامريكية ؟
الحسابات والمواقع الايرانية من سبتمبر وهي تروج لبدأ استلام مقاتلات السو35 لكن صور الاقمار الصناعية تقول العكس
بل إنخفض عددها كانت توجد 27 مقاتلة تم تسليم إثنين للقوات الجوية الروسية
المقاتلات مزالت مكانها وارتفع عددها ل 25 مقاتلة
السبب المروج له هو رفض أمريكا التي تعتبر الممول الرئيسي للجيش المصري إعطاء دولارها الروس... لكن لم يعرضو صفقة الميڤ 29م... و السبب الرئيسي هو خوف الكيان من السو35 لأنه فعلا يعتبر خطر عليها و ليس خردة روسية كما يحلو للبعض وصفه و إلا لسمحت أمريكا بدخوله المنطقة.لماذا رفضتها مصر ؟ هل هو خوف من العقوبات الامريكية ؟
كيفاش المقاتلات عندها 6سنوات وهي هكذا في الخارج ؟؟؟؟؟؟؟
المقاتلات مزالت مكانها وارتفع عددها ل 25 مقاتلة
نعم
السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم تستعملها في حربها مع اوكرانيا ؟السبب المروج له هو رفض أمريكا التي تعتبر الممول الرئيسي للجيش المصري إعطاء دولارها الروس... لكن لم يعرضو صفقة الميڤ 29م... و السبب الرئيسي هو خوف الكيان من السو35 لأنه فعلا يعتبر خطر عليها و ليس خردة روسية كما يحلو للبعض وصفه و إلا لسمحت أمريكا بدخوله المنطقة.
أعتقد أن الجواب في كلمة نسخة تصديرية أي أنها موجهة لتصدير وفقط و روس في أوكرنيا لا يعانون من نقص فادح في مقاتلات.السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم تستعملها في حربها مع اوكرانيا ؟
مقاتلة سيادة جوية، ليس هنالك تهديد جوي من مقاتلات معادية حتى تستعمل...السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم تستعملها في حربها مع اوكرانيا ؟
فيه انباء عن ان الروس يستعدون لتسليم سو34 لعميل اجنبيمقاتلة سيادة جوية، ليس هنالك تهديد جوي من مقاتلات معادية حتى تستعمل...
المقاتلة القاصفة سوخوي 34 هي أيقونة الحرب الروسية وذلك حسب طبيعة التهديدات....
هذا العميل هو الجزائر دون أدنى شك...فيه انباء عن ان الروس يستعدون لتسليم سو34 لعميل اجنبي
منقول من الموقع وبترجمة غوغل
الأخبار من لاوس تأتي من الجمهور.
الخبر الأول يتعلق بالأفضل على الإطلاق، والذي يتم بناء مجموعة منه للتصدير. ولأسباب غير معروفة بالنسبة لي، ستكون بتكوين أكثر برودة من تلك الموجودة في الخدمة مع لاوس.
في جميع الأوقات، كانت إصدارات الأسلحة دائمًا أسوأ من نفس المنتجات الموجودة في الخدمة مع لاوس. ثم ذهب شيء في الاتجاه الآخر.
حسنًا، الخبر الثاني هو الطلب.
يتعين على الرؤساء الكبار أن يقرروا ما هو الأكثر أهمية، أو الاعتراف بأن الطائرة فاشلة، أو الحصول على متنمرين قانونيين بسبب هذا الخطأ وبيعها كخردة، أو بذل قصارى جهدهم لاستعادتها بسعر جديد. طائرة. الأمر الذي يستغرق في النهاية وقتًا أطول بكثير، ويشغل المخزونات، ويقضي على ساعات العمل البشرية، ويهدر الموارد.
وبطبيعة الحال، هذا لا ينفي حقيقة أنه إذا كانت الإصلاحات أكثر ربحية من الناحية الاقتصادية، فينبغي تنفيذها.
لكنني لا أرى هذا الآن.
![]()
Fighterbomber
Из зала подсказывают новости из Лаоса. Первая новость касается самого лучшего, партия которых строится на экспорт. По неведомым мне причинам он будет в более крутой комплектации чем стоящие на вооружении Лаоса. Во все времена экспортные версии вооружений всегда были хуже тех же изделий стоящих на вооружении Лаоса. Потом что-то пошло по пизде другому пути. Ну и вторая новость-просьба. Большим начальникам надо определится что важнее, признать проеб самолета, получить за этот проеб законных пиздюлей и сдать его/их уже на металлолом, или по цене нового самолёта пытаться его изо всех сил восстановить. Что в итоге занимает гораздо больше времени, занимает стапеля, убивает человеко-часы и выбивает ресурсы. Конечно это не отменяет того, что если ремонт экономически более выгоден, то он должен производится. Но я сейчас такого не наблюдаю.t.me
منصة رائعة لو تكون ببودات تشويش الكتروني و أنظمة حماية متقدمة مع صواريخ بعيدة و قنابل انزلاقية طويلة المدى