بناء منشآت جديدة لدعم جناح A-29 Super Tucano نيجيريا

The God father

#احفظ الميم تحفظك

عضو مميز
إنضم
27 أكتوبر 2019
المشاركات
633
مستوى التفاعل
3,043
بدأ بناء منشآت جديدة لدعم جناح A-29 Super Tucano في قاعدة جوية في نيجيريا بعد أن منح قسم إنشاءات المبيعات العسكرية الخارجية في مديرية المساعدة والتعاون في القوات الجوية عقدًا بقيمة 36.1 مليون دولار لفيلق المهندسين بالجيش الأمريكي ، منطقة أوروبا .
Y4PFHEE3WJG3ZJ7TPWHH62QJEE.jpg

ستدعم المرافق 12 طائرة تابعة للقوات الجوية النيجيرية من طراز A-29 ، وستشمل بناء منصة شحن ساخنة جديدة في المطارات ، وسياج محيطي وأمن ، وتجميع الذخائر وتخزينها ، وتخزين الأسلحة الصغيرة ، ومبنى جناح ملحق بالطيران للتدريب على أجهزة المحاكاة ، وإضاءة المطارات ، ومختلف ساحة المطار ، ومواقف السيارات ، وحظيرة الطائرات ، وتحسينات نقطة التحكم في الدخول.


قال العميد: "مع هذا العقد الأخير ، نحن على استعداد لأن نكون جزءًا من تحديث منشآت القوات الجوية النيجيرية والبنية التحتية". الجنرال بريان بروكباور ، مدير إدارة المساعدة والتعاون الأمني في القوات الجوية. "بصفتنا عضوًا في برنامج نيجيريا A-29 FMS ، وهذا هو أول مشروع بناء كبير لـ AFSAC في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ، يسعدنا أن نكون قادرين على دعم الشعب النيجيري في تطوير قدراته الدفاعية. نتطلع إلى بناء وتعزيز هذه الشراكة الاستراتيجية مع الشعب النيجيري ".

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل