جديد بندقية مضخية ذكية من كلاشنيكوف ال MP 155 Ultima.

NæSsîM

مساعد

عضو مميز
إنضم
6 يونيو 2019
المشاركات
660
مستوى التفاعل
2,963
كلاشينكوف يكشف النقاب عن بندقية ذكية MP 155 Ultima


كاميرا الفيديو ، تخزين الفيديو أو البث ، التزامن مع الأجهزة الأخرى ... نحن لا نتحدث عن أي كائن متصل هنا ، ولكن MP 155 Ultima ، بندقية ذكية طورتها الشركة المصنعة الروسية كلاشينكوف.
كلاشينكوف يكشف النقاب عن بندقية رشاشة ذكية MP 155 Ultima
كلاشينكوف يكشف عن بندقية ذكية ، MP 155 Ultima © Youtube - مجموعة كلاشينكوف
يمكنه تصوير مقاطع الفيديو أو بثها أو الاتصال بأجهزة أخرى أو حتى نقل البيانات باستخدام جهاز كمبيوتر داخلي. هذا ليس كائنًا آخر متصل ، لكن البندقية الذكية التي قدمتها شركة كلاشينكوف كونسيرن ، أكبر مصنع للأسلحة الروسية ، في معرض الجيش 2020. تشتهر الشركة في جميع أنحاء العالم ببندقيتها. هجوم AK-47 ، تم تطويره عام 1947 بواسطة ميخائيل كلاشينكوف.



بث الفيديو ومزامنة البندقية
يعتمد MP 155 Ultima على الإصدار السابق من هذه البندقية ، MP 155. وقد أعيد تصميم مظهرها المستوحى من ألعاب الفيديو لمنحها ميزة مستقبلية أكثر تتناسب مع التقنيات الموجودة على متن هذه البندقية. يمكن أيضًا أن تكون مجهزة بمختلف ملحقات الرؤية. ما يجعل MP 155 Ultima ذكيًا هو الكمبيوتر الموجود على اللوحة وشاشة اللمس الموجودة في المقبض (القابل للإزالة). يمكن مزامنة هذا الكمبيوتر الموجود على اللوحة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى عبر اتصال Wi-Fi لنقل البيانات إليها. لذلك يبدو أنه مخصص للألعاب الرياضية أو الرماية الترفيهية.

تم تجهيز "البندقية الذكية" شبه الأوتوماتيكية بكاميرا تسمح بتصوير مقاطع الفيديو ، والتي يمكن تسجيلها على الكمبيوتر الموجود على متن الطائرة أو البث المباشر. بفضل منفذ USB-C ، يمكن للمستخدم أيضًا توصيل كاميرا Full HD إذا رغب في ذلك. تعرض شاشة البندقية معلومات حول الطلقات التي تم إطلاقها ومقدار الذخيرة المتبقية. يمكن أيضًا عرض بوصلة أو ساعة توقيت أو حتى مؤقت يمكن بواسطته ضبط تسجيل الفيديو ، كما توضح مدونة Fire Arm.

بينما تسبب البندقية ضجة كبيرة في Army 2020 ، يبدو أنها مجرد نموذج أولي في الوقت الحالي وليس لدى الشركة أي اتصال بتاريخ الإصدار أو السعر.



kalashnikov-fusil-de-chasse-mp-155-ultima.jpg
téléchargement (3).jpeg
images (8).jpeg
images (9).jpeg
images (10).jpeg
images (11).jpeg



المصدر /

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل