الرجاء من كل رواد المنتدى الكرام في حال استمرار مشكلة العضويات القيام بحذف الكويكز

تجميع مدرعات SandCat Stormer في كزاخستان

boubaker982

قيادة اركان
مجموعة vip
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
13,410
الإعجابات
35,735
النقاط
113
غير متصل
#1

قامت شركة Paramount الهندسية بالتعاون مع شركة Plasan الإسرائيلية بإتقان إنتاج مركبات ألان المدرعة ذات العجلات.





توفر هيكل السيارة المدرعة المجهزة بشكل فريد بسعة تصل إلى 11 شخصًا حماية وفقًا لمستوى STANAG 4569 3. توفر المواد المركبة خفيفة الوزن المستخدمة في الدروع حماية إضافية لا تؤثر على وزن السيارة المدرعة وأداءها.

يتم توفير Alan في تكوينات مختلفة: مركبة استطلاع ، مركبة قيادة ، مركبة استجابة خاصة بأنواع مختلفة من الأسلحة.

تم بنجاح إنتاج الدفعة الأولى من Alan كجزء من ترتيب حكومة جمهورية كازاخستان.

يتم تجميع سيارة ألان المدرعة من قبل شركة Paramount الهندسية LLP الكازاخستانية (وهي مشروع مشترك بين شركة كازاخستان الهندسية ومجموعة Paramount الجنوب أفريقية) ، وهي سيارة مدرعة SandCat Stormer ، تم تطويرها من قبل شركة Plasan الإسرائيلية ، التي أنتجتها شركة أوشكوش الأمريكية. تم بناء SandCat Stormer على هيكل الشاحنة الخاصة بشاحنة فورد F550 وهي واحدة من أحدث الإصدارات من عائلة SandCat الشهيرة عالمياً في تطوير Plasan.

تم شراء SandCat Stormer سابقاً للقوات المسلحة لكازاخستان مباشرة من Oshkosh وتم عرضه علناً في العرض العسكري في Astana في 7 مايو 2015. في المستقبل ، تم تنظيم تجميع هذه المركبات في "هندسة Paramount كازاخستان".

كازاخستان Paramount الهندسية LLP هي مشروع مشترك بين مجموعة Paramount (جنوب أفريقيا) والشركة الوطنية للهندسة الكازاخستانية ، التي تخضع لإدارة ثقة وزارة الدفاع والصناعات الفضائية في جمهورية كازاخستان.

 
أعلى