تحطم ميغ 29 مصرية مستلمة حديثا

algerian triumph

الهادر

عضو مميز
أقلام المنتدى
إنضم
30 أبريل 2018
المشاركات
3,890
مستوى التفاعل
16,581
النقاط
113
ذكرت صحيفة كوميرسانت الاقتصادية الروسية اليومية أن مقاتلة من طراز ميغ 29 أم/أم2 مصرية تحطمت اليوم خلال رحلة تدريبية.

تمكن الطيار من الخروج ، وحياته ليست في خطر. تم فتح تحقيق لتحديد أسباب الحادث من قبل السلطات المصرية.

تم تسليم المقاتلة المفقودة اليوم من قبل روسيا في عام 2018 وكان جزءا من عقد 46 ميج ميغ 29 أم/أم2 فازت به شركة RSK Mig بمبلغ 2.5 مليار دولار.
egyptemig29-620x330.jpg

https://www.menadefense.net/شمال-إفريقيا/تحطم-طائرة-ميغ-29-مصرية/?fbclid=IwAR2opRYbe_rdMRG5DnVsrsCLVOPAADtE1a09QoBywbNWAGgJ3_oI0wFMOEs
 
الحمد لله على سلامة الطيار
لا ادري كيف تتعامل شركات السلاح
هل يوجد ضمان ما بعد البيع لمدة محددة
اتمنى من الاخوة التوضيح
 
لا ادري كيف تتعامل شركات السلاح
هل يوجد ضمان ما بعد البيع لمدة محددة
اتمنى من الاخوة التوضيح
لا اعتقد فحسب الخبر سلمت لمصر
 
الحمد لله على سلامة الطيار.

يجب فرض فترة ضمان على الميغ29 مدة سنتين على الأقل و المطالبة بتعويض في حالة السقوط
 
لا ادري كيف تتعامل شركات السلاح
هل يوجد ضمان ما بعد البيع لمدة محددة
اتمنى من الاخوة التوضيح
نعم هناك فترة ضمان على شرط احترام شروط الاستعمال حسب ما يفرضه الصانع
 
في زمن السلم يتم تقييم الحوادث بطريقة مختلفة عما يتم التقييم في زمن الحرب
طبعا كل حادث يتوجب التحقيق فيه و بعدها تقييم المعضلة التي سببته:
مشكلة أدائية و تدريبية و هنا ترجع الى مشكلة في تدريب الطيار أو تكوينه أو اصابته بعارض مرضي مفاجىء
مشكلة خاصة بعمليات الصيانة و التحضير القتالى و هي تكون غالبا أكثر تعقيدا من سابقتها و تحتاج بحثا أوسع.
مِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِعضلة تصميمية و هي تكون في خطأ يرجع لقصور تصميمي قد لا يظهر الا بعد زمن معين و هذه المعضلة تقتضي وقتا ليس بالقصير حتى يتم كشفها و هي عادة ما يتم تغطيته بالكفالة من قبل الجهة المصنعة
 
التعديل الأخير:
بدأت تظهر مواهبها و نقاط تفوقها .
انتوا لسه شفتوا حاجة ، MIG-29 ستجعل المصريين يترحمون على أيام MIG-21 .
 
الحمد لله على سلامة الطيار.

يجب فرض فترة ضمان على الميغ29 مدة سنتين على الأقل و المطالبة بتعويض في حالة السقوط
مدة الضمان بعدد ساعات الطيران ليس بمرور فترة زمنية
 
مدة الضمان بعدد ساعات الطيران ليس بمرور فترة زمنية
في المعدات نستعملها بالسنوات. في الطائرات من الأفضل استعمال ساعات الطيران اذا كان معدل الطيران السنوي منخفض.
تبقى أمور تعاقدية بين البائع و المشتري و كل يرى مصلحته
 
في المعدات نستعملها بالسنوات. في الطائرات من الأفضل استعمال ساعات الطيران اذا كان معدل الطيران السنوي منخفض.
تبقى أمور تعاقدية بين البائع و المشتري و كل يرى مصلحته
في الطائرات العمر وفترة الضمان وكل شيئ يحسب بعدد الساعات الاستخدام
قال 5000 ساعة عمل لازم عمرة كاملة للمحرك
1000 ساعة طيران تبديل زيت
وهي ماشية
حتى في المعدات مثل الجرافات مثلا يتم استعمال عدد ساعات العمل كمقياس
 
بدأت تظهر مواهبها و نقاط تفوقها .
انتوا لسه شفتوا حاجة ، MIG-29 ستجعل المصريين يترحمون على أيام MIG-21 .
لهدا افضل للجيش الجزائري اتجاه نحو زيادة السوخوي و التنويع فيها
 
كل العالم اصبح يملك صناعة طيران محترمة عدا المسلمين والعرب خصوصا يشترون القديم ونحن نصفق لهم .jlhljjhlh(clapping)(clapping)
 
اكبر خطا قامت به مصر هو الاتجاه للميغ
لو حاولت الحصول على سوخوي 35 مع الرافال لحققت التوازن المطلوب مع الصهاينة
 
الحمد لله على سلامة الطيار ، نحن السابقون و انتم اللاحقون . كالعادة هذه الطاءرة موهوبة جدا.
 
عودة
أعلى