تركيا تحرز تقدماً في تحديث غواصات Agosta 90B الباكستانية

khairo-dz

عقيد

أقلام المنتدى
ٍVIP
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
6,255
مستوى التفاعل
18,831
على الرغم من العقوبات الفرنسية ، فإن تركيا تحرز تقدماً في ترقية أغوستا 90B


pakistani_1582722540.jpg


الغواصة البحرية الباكستانية أغوستا 90B


قالت شركة STM التركية إنها تحقق تقدمًا في تحديث غواصات Agosta 90B الباكستانية على الرغم من "العقوبات والقيود" التي فرضتها فرنسا والتي كانت Naval Group هي الشركة المصنعة للغواصات.
"هذا المشروع يسير بنجاح كبير على الرغم من العقوبات والقيود التي تفرضها فرنسا ، منتج المنصات [البحرية]" ، قال مراد إكنشي ، المدير العام لشركة STM ، التي تضطلع بمشروع التحديث في أنقرة اليوم.
ولم يوضح المسؤول من فرضت عليه فرنسا عقوبات أو طبيعة "العقوبات والقيود".
وقعت STM عقد لتحديث الغواصات الباكستانية في عام 2016.
"نأمل ، بحلول نهاية هذا الشهر ، سنكمل تجهيز أول سفينة لدينا وإطلاقها وبدء اختباراتها ، بما في ذلك اختبارات الغوص" ، صرح بذلك إيكينشي لوكالة أنادولو يوم الأربعاء.
وقعت STM مبدئيًا عقودًا لغواصتين ضمن نطاق المشروع. قال المدير العام إنه على الرغم من عدم توقيع العقد على السفينة الثالثة ، إلا أن STM تهدف إلى الانتهاء منه بسرعة بعد الانتهاء من تجربة الملاحة الأولى للسفينة. تهدف باكستان أيضًا إلى تحديث ثلاث غواصات في مخزونها. يمكننا أن نقول بوضوح أننا سنوقع العقد نتيجة لنجاح السفينة الأولى. لا نعتقد أنه ستكون هناك أي نكسات هنا ".
تم توسيع العطاء ، الذي تضمن تحديث نصف عمر الغواصة من فئة Agosta 90B ، فيما بعد بإضافة الغواصة الثانية. ويهدف تغيير العقد ، الذي تضمن أنظمة الطوربيد المضادة وأنظمة القياس الصوتية ، إلى إعطاء قدرات جديدة للغواصات الباكستانية.
ضمن نطاق أنشطة التحديث التي تقوم بها STM ، يتم استبدال مجموعة السونار الكاملة للسفينة البحرية وأنظمة المنظار ونظام القيادة والسيطرة ، بالإضافة إلى أنظمة الرادار وأنظمة الدعم الإلكترونية ، ببرنامج عسكري تركي طورته شركة HAVELSAN ، وقال تقرير وكالة الأناضول.
يتم استخدام KAFİF ، برنامج نظام المعلومات الجغرافية (GIS) الذي طورته HAVELSAN من خلال الوسائل المحلية ، في البنية التحتية لنظام القيادة والتحكم في الغواصة الباكستانية. نظام Sonar المتكامل للتحكم في قيادة الغواصات (SEDA) ، الذي طورته HAVELSAN ، يتم دمجه أيضًا في الغواصة Agosta 90B.
تم استخدام نظام Zargana Torpedo Countermeasures أيضًا في غواصة Agosta 90B الحديثة للبحرية الباكستانية.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل