تسليم أول طائرة هليكوبتر مدنية من طراز Mi-38

khairo-dz

قيادة اركان
أقلام المنتدى
ٍVIP
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
6,107
مستوى التفاعل
18,107
النقاط
113
تسليم أول طائرة هليكوبتر مدنية من طراز Mi-38



في 26 فبراير ، 2020 ، أعلنت شركة Russian Helicopters Holding التابعة لشركة Rostec State Corporation أنها نقلت إلى العميل ، Gazprombank Leasing ، أول طائرة هليكوبتر من طراز Mi-38 إنتاجية مزودة بكابينة متفوقة. المشغل للآلة المصنعة في مصنع قازان للطائرات العمودية (KVZ) سيكون أنظمة طائرات الهليكوبتر الروسية (RVS).


7827714_original.jpg


أول مروحية مدنية تسلسلية Mi-38 مزودة بكابينة فائقة (رقم التسجيل "14341" ، ومن المفترض أن يكون الرقم التسلسلي 01-05 والرقم التسلسلي 26005) ، تم بناؤه في مصنع Kazan Helicopter Plant JSC Russian Helicopters Rostec State Corporation للشركة شركة غازبروم بنك للتأجير: ستصبح شركة أنظمة الهليكوبتر الروسية (RVS) JSC مشغلًا للطائرات المروحية. Kazan


تم النقل الرسمي للطائرة Mi-38 إلى العميل الأول في مصنع Kazan Helicopter Plant. حضر الحفل رئيس جمهورية تتارستان رستم مينيانخانوف ، المدير العام لشركة هليكوبتر روسية القابضة أندريه بوجينسكي ، وكذلك المدير الإداري لمصنع قازان للطائرات الهليكوبتر يوري بوستوفجاروف.

"أحدث طراز Mi-38 عبارة عن آلة متعددة الأغراض ستشغل مكانًا فارغًا بين متوسط Mi-8 و Mi-26 الثقيل. يمكن استخدام المروحية لنقل البضائع والركاب وعمليات البحث والإنقاذ ، كما يمكن استخدامها كمستشفى للطيران أو مروحية بحرية لتوصيل المتخصصين إلى منصات إنتاج النفط في البحر. سيتم استخدام أول سيارة إنتاج لنقل رجال الأعمال. وقد تم بالفعل عرض طائرة هليكوبتر مع كابينة متفوقة لقادة روسيا والبلدان الأجنبية. نحن على يقين من أن أداء الطيران المرتفع والأسعار التنافسية ستضمن أن الطائرة Mi-38 لها مكانة مناسبة في أسطول طائرات الهليكوبتر في روسيا وشركائنا في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية ومناطق أخرى "، قال أناتولي سيرديوكوف ، المدير الصناعي لمجموعة Rostec للطيران .

"يعد نقل أول طائرة هليكوبتر من طراز Mi-38 مرحلة مهمة ، حيث يؤكد استعداد KVZ للتسليم التسلسلي لهذا النوع من الآلات لكل من المشغلين التجاريين والعملاء الحكوميين. وقال أندريه بوجينسكي ، الرئيس التنفيذي لشركة طائرات الهليكوبتر الروسية ، إن الطلب المتوقع للمشترين المحتملين للطائرة Mi-38 بحلول عام 2030 هو أكثر من 100 طائرة.
تم تصميم Mi-38 وفقًا لمخطط دوار واحد ومجهز بمحطة توليد كهرباء ثنائية المحرك ذات طاقة عالية وأداء اقتصادي. العناصر الهيكلية الرئيسية للجسم الطائرة مصنوعة من سبائك الألومنيوم ، والمكونات الفردية والأجزاء مصنوعة من الصلب والتيتانيوم والمواد المركبة. تم تجهيز الطائرة مع اثنين من محركات TV7-117V المحلية. تم تجهيز المحركات بأجهزة حماية من الغبار بدرجة عالية من تنقية الهواء. يوفر الدوار المتقدم ذو الشفرة الست جرًا عالًا واهتزازًا منخفضًا. تم تجهيز الشفرات بنظام مضاد للجليد ، ويمنح الدوار الخلفي ذو الشكل X المروحية مناولة ممتازة مع انخفاض مستوى الضجيج.

تم تجهيز Mi-38 بنظام حديث للطيران والملاحة ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية. لعرض المعلومات ، يتم تضمين خمسة شاشات الكريستال السائل متعددة الوظائف الملونة في معدات القياس في قمرة القيادة. يصل مدى طيران الطائرة الهليكوبتر Mi-38 الجديدة في تهيئة النقل إلى 1200 كيلومتر (مع خزانات وقود إضافية). بوزن إقلاع يبلغ 15.6 طن كحد أقصى ، تستطيع المروحية أن تحمل 5 أطنان من الحمولة على متن السفينة أو على حبال خارجية.


7828126_1000.jpg
7828455_1000.jpg



7828604_1000.jpg


7828867_1000.jpg



7829052_1000.jpg


7829467_1000.jpg


7829513_1000.jpg

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل