- إنضم
- 27 فبراير 2015
- المشاركات
- 6,581
- مستوى التفاعل
- 29,324
- النقاط
- 113
ما تزال ميج-41 مخططات و نماذج و هي كمقاتلة جيل سادس عليها أن تكون جامعة بين كافة المواصفات و مستقلة كليا
حجم الطائرة سيكون من فئة المقاتلة القاصفة الثقيلة
الطول تقديريا هو 25 - 30 مترا
الوزن تقديريا لا يقل عن 50-55 طنا بكامل الحمولة
طاقم الطائرة 2-3 طيارين
ارتفاع التحليق لا يقل عن 50 كم الى 150 كم كما يتصور البعض
المدى القتالي: هو يتراوح بين 5-7 ألاف كم بدون تزويد جوي بالوقود
الوقود المستخدم 25-20 طنا و هما نوعان:
وقود طائرات عادي
وقود صاروخي مطور و أوكسجين سائل
تركيب البدن هي بوليمرات متقدمة تضعف موجات الرادار أيا كانت
محركاتها 2-3 محركات و البعض يتصور أنها 4 محركات و يجب أن تكون بتصور البعض صنفين:
الصنف الأول:
محرك أو اثنين نفاثة بحيث تحقق الاقلاع و تكون مهمتها فعليا الاقلاع و الهبوط و التسارع لحد 2,5-3 ماخ و بعدها يتم ايقافها و تشغيل محركات صاروخية
الصنف الثاني:
محرك أو اثنين صاروخية تعمل بوقود مطور تستطيع من اعطاء تسارع متفوق لا يقل عن 4,5 ماخ و ينقل ذلك المقاتلة الى مدار بالستي
محركات الميج ستكون ثلاثية الدفع و ان يكن مستبعدا أن تستخدم في اشتباكات القتال القريب (التلاحمي)
التسليح:
مجموعة من المدافع المختلفة على الأغلب ستسدد الى الأسفل من حجرة مخروطية الشكل بواسطة أجهزة تسديد تعمل بالليزر
10-20 صاروخا جو-جو بأمدية من 500 كم الى 10 كم تحمل في حجرات و مقصورات خاصة
صواريخ مضادة للأقمار الصناعية تحمل في حجرات خاصة
10-12 طن من قتابل و صواريخ مختلفة للقيام بأية أعمال قصف تتطلبها الأعمال القتالية بما فيها تدمير السفن و كذلك رؤوس نووية تحمل في حجرات خاصة
القدرات الالكترونية:
رادار يعمل بطريقة 360 درجة و بمدى ضعف مدى الرادارات الحالية عصي على التشويش
مجموعة مستشعرات الكترونية كبيرة موزعة على بدن الطائرة و أجنحتها
قدرة داتا كبيرة تستلم معلوماتها من الأقمار الصناعية مباشرة و تنقلها الى وسائط قتالية مختلفة
قدرات تشويش واسعة و استطلاع الكتروني و بصري و حراري
تقدر حاجة سلاح الطيران الروسي منها بحوالي 150-180 طائرة
حجم الطائرة سيكون من فئة المقاتلة القاصفة الثقيلة
الطول تقديريا هو 25 - 30 مترا
الوزن تقديريا لا يقل عن 50-55 طنا بكامل الحمولة
طاقم الطائرة 2-3 طيارين
ارتفاع التحليق لا يقل عن 50 كم الى 150 كم كما يتصور البعض
المدى القتالي: هو يتراوح بين 5-7 ألاف كم بدون تزويد جوي بالوقود
الوقود المستخدم 25-20 طنا و هما نوعان:
وقود طائرات عادي
وقود صاروخي مطور و أوكسجين سائل
تركيب البدن هي بوليمرات متقدمة تضعف موجات الرادار أيا كانت
محركاتها 2-3 محركات و البعض يتصور أنها 4 محركات و يجب أن تكون بتصور البعض صنفين:
الصنف الأول:
محرك أو اثنين نفاثة بحيث تحقق الاقلاع و تكون مهمتها فعليا الاقلاع و الهبوط و التسارع لحد 2,5-3 ماخ و بعدها يتم ايقافها و تشغيل محركات صاروخية
الصنف الثاني:
محرك أو اثنين صاروخية تعمل بوقود مطور تستطيع من اعطاء تسارع متفوق لا يقل عن 4,5 ماخ و ينقل ذلك المقاتلة الى مدار بالستي
محركات الميج ستكون ثلاثية الدفع و ان يكن مستبعدا أن تستخدم في اشتباكات القتال القريب (التلاحمي)
التسليح:
مجموعة من المدافع المختلفة على الأغلب ستسدد الى الأسفل من حجرة مخروطية الشكل بواسطة أجهزة تسديد تعمل بالليزر
10-20 صاروخا جو-جو بأمدية من 500 كم الى 10 كم تحمل في حجرات و مقصورات خاصة
صواريخ مضادة للأقمار الصناعية تحمل في حجرات خاصة
10-12 طن من قتابل و صواريخ مختلفة للقيام بأية أعمال قصف تتطلبها الأعمال القتالية بما فيها تدمير السفن و كذلك رؤوس نووية تحمل في حجرات خاصة
القدرات الالكترونية:
رادار يعمل بطريقة 360 درجة و بمدى ضعف مدى الرادارات الحالية عصي على التشويش
مجموعة مستشعرات الكترونية كبيرة موزعة على بدن الطائرة و أجنحتها
قدرة داتا كبيرة تستلم معلوماتها من الأقمار الصناعية مباشرة و تنقلها الى وسائط قتالية مختلفة
قدرات تشويش واسعة و استطلاع الكتروني و بصري و حراري
تقدر حاجة سلاح الطيران الروسي منها بحوالي 150-180 طائرة