تطبيع الإمارات و البحرين هزيمةٌ دون حرب

و يبدو للأسف أنه لم يتعلمها من باب من تعلم لغة قوم أمن شرهم
لما كنت أقول إنني أنوي تعلم اللغة العبرية من باب من تعلم لغة قوم أمن شهرهم ، كانوا يتهمونني بالتطبيع و يسخرون من كلامي ! و ما اقول الا ان غداً لناظره قريب !
 
لما كنت أقول إنني أنوي تعلم اللغة العبرية من باب من تعلم لغة قوم أمن شهرهم ، كانوا يتهمونني بالتطبيع و يسخرون من كلامي ! و ما اقول الا ان غداً لناظره قريب !
يا أخ نشاب لا تزعل من مثل هؤلاء ده طبعهم وهم يتمنون لمعظم بلادنا الدمار ويتهمونا بكل شئ وهم سبب كل شئ
 
FB_IMG_1599067601674.jpg
 
يا أخ نشاب لا تزعل من مثل هؤلاء ده طبعهم وهم يتمنون لمعظم بلادنا الدمار ويتهمونا بكل شئ وهم سبب كل شئ
ما اقول غير الله يهديهم و يعودوا للصواب ،، العزة و الكرامة العربية شيء لن يفهمه العبيد والسحيجة و الرخاص
 
بالرغم من عدم تفضيلى للمشاركه فى المواضيع السياسيه ! لكن لماذا أرى الكل مندهش وفى حاله إستغراب من التطبيع الإماراتى الإسرائيلى وكأن هذا الأمر حديث مثلا !!! كل القصه ان العلاقات بينهما أصبحت فوق الطاوله بعدما كانت تحتها لسنين طويله ؟ !
 
التطبيع كان منذ سنوات عديدة و كل العالم كان يعرف ذلك. لم اتفاجئ حين قرروا ان يخرجوا للعلن بسر الكل يعلم به.
 
التطبيع بدأ من اتفاقية كامب ديفد التي وقعها انور السادات مع مناحين بيجن سنة 78
التطبيع على مستوى الأنظمة بدأ بشكل معلن مع السادات ... ومن مهد له الطريق إلى هذا يعد منا ... يعني في الظاهر معنا و من الباطن معهم ... ومع ذلك القضية أقدم من هذا وتعود الى اللقاء الشهير على متن البارجة الأمريكية في البحر الأحمر... ما تفعله الإمارات و السعودية تحديدا ليس بجديد ... فقط يتم إظهاره بشكل فج الآن للوصول إلى المرحلة التالية ... فهم بداية الخيانة مهم جدا لنعرف من معنا ومن علينا منذ البداية ... ولماذا وصلنا الآن إلى ما وصلنا إليه
إليك مهزلة من النوع الذي يمهد لما هو قادم
 
الظاهر ان الامر اكبر من تطبيع على الشاكلة المصرية والاردنية بل حلف جديد في المنطقة بين ابناء زايد و بني صهيون سيؤثر في المدى المتوسط والبعيد على السعودية و الحفيد الوارث اذا لم يحسن قراءة ما يجري الان
 
ارجو ان يتم تعديل العنوان ونضع البحرين بجانب الإمارات

وياريت نسيب القوس مفتوح

تطبيع ( الإمارات ، والبحرين ............................)

Update فقط (الإمارات ، البحرين، مملكة ليوطي (المغرب)،.................................)
 
“هربوا الحشيش في جواربهم” .. دبي تستقبل العام الجديد بـ 8000 “صهيوني”

احتفل 8000 آلاف سائح “صهيوني” في الإمارات، بقدوم العام 2021 في فنادق دبي ليلة رأس السنة.


وأفادت القناة 12 “الصهيونية” أن “عشرات السياح “الصهيونيين” هرّبوا المخدرات إلى دبي التي سافروا إليها للاحتفال بالعام الجديد”.

وتابعت القناة: “بعض السياح أقدموا على تهريب المخدرات رغم علمهم بأن عقوبة تهريب المخدرات أو تعاطيها بالإمارات تصل إلى السجن 20 عاما أو حتى الإعدام”.

وأشارت القناة إلى أن “السياح هربوا الحشيش و”الماريجوانا” في علب السجائر والجوارب، وأقاموا حفلات تخللها تعاطي المخدرات والكحول في غرفهم بالفنادق”.

واحتفل “إسرائيليون” في الشهر الفائت، بعيد الأنوار اليهودي “الهانوكاه”، بمشاركة الإماراتيين في مدينة دبي.

وكانت سلّطت القناة 12 “الصهيونية” مؤخرا الضوء على نشاطات قتلة وتجار مخدرات “صهيونيين” فرّوا إلى دبي بعد تطبيع العلاقات بين أبو ظبي و”تل الربيع”.

وأشارت تقارير إلى أن أكثر من 50 ألف “صهيوني” زاروا الإمارات منذ توقيع اتفاق التطبيع مع “الكيان الصهيوني” في أيلول الماضي، وعقب الاتفاق وقّع الجانبان على اتفاق للإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول.

إقرأ أيضاً : أراد أن يفرحهم فقتلهم.. "بابا نويل" يتسبب بمأساة في بلجيكا
وبدأت تتراكم شكاوى من فنادق أبو ظبي ودبي، تفيد بظاهرة إقدام بعض السياح “الصهيونيين” على سرقة أغراض وممتلكات من الغرف الفندقية.

يذكر أن “اتفاق السلام” الموقع بين الإمارات و”الكيان الصهيوني” في 2020، جاء على الرغم من عدم حصول أي صدام عسكري نهائيا بين الطرفين، وتبعه اتفاقات مماثلة بين كيان العدو ودول البحرين، السودان، والمغرب.

تلفزيون الخبر
 
عودة
أعلى