خارج: "حرب المعلومات" في: "ميزة المعلومات"

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,833
مستوى التفاعل
49,536



أمضت القيادة الإلكترونية للجيش عامين في دمج العمليات الإلكترونية والحرب الإلكترونية والمعلومات مع وحدات جديدة تحت راية حرب المعلومات من أجل موازنة قدرات العدو.


في حين اعتقدت القيادة أن المفهوم الصحيح هو "حرب المعلومات" ، قال قائد الفريق ستيفن فوغارتي بمرور الوقت ، تطور المفهوم الصحيح إلى شيء يشبه ميزة المعلومات.

ستؤدي ميزة المعلومات هذه إلى "هيمنة القرار".

قال فوغارتي خلال مؤتمر CEMAlite الافتراضي في 29 سبتمبر الذي استضافته جمعية الغربان القديمة: "الهيمنة على القرار هي الحالة المرغوبة التي يمكن للقائد فيها أن يشعر ، ويفهم ، ويقرر ، ويتصرف بشكل أسرع وأكثر فاعلية من الخصم". وهذا يسمح للقائد بالحصول على ميزة نسبية والحفاظ عليها. هذا ليس فقط المجال السيبراني ، إنه ليس فقط في طيف [تردد الراديو] ، ولكنه في بيئة المعلومات الأكبر أو الأكبر ".

وصف فوغارتي ، بالإضافة إلى القيادة العليا للجيش ، سابقًا الدفع النهائي لإعادة تسمية ARCYBER إلى شيء يشبه قيادة حرب معلومات الجيش.
بينما لا يزال تغيير الاسم قيد الإعداد ، قال فوغارتي إن قادة القيادة يواصلون تطوير مفاهيمهم بناءً على عمليات العالم الحقيقي.
بينما نواصل تحسين هذا ، [و] لا أقول إن نقطة الهبوط الأخيرة هي ميزة المعلومات ، هذا هو المكان الذي نحن فيه الآن ، وأعتقد أنه [] نضج لما كنا عليه قبل ستة أشهر ،" هو قال. "لقد تم إعلامها من خلال العمليات التي أجريناها ، بالفعل خلال الأشهر الـ 18 الماضية أو نحو ذلك. تقريبًا كل عملية نجريها ، سواء كانت دفاعية أو هجومية ، ما وجدناه هو عندما نظرنا إليها بشكل أكثر شمولية من مجرد جزء إلكتروني من هذا ، ما تمكنا من القيام به هو تضخيم آثار تلك العملية ".

وأشار إلى أن القادة لم يتخذوا قرارًا بعد وأن ARCYBER ستواصل العمل مع مركز الأسلحة المشتركة لتحسينه أكثر.

في خطة الأمر 10 عاما صاغها في وقت سابق من هذا الصيف، ووصف فوغارتي وشارك في تأليف بريان سمك سبارلينج، مستشار، والحاجة إلى التغيير التي تقتضيها الخصم.

"إن الصعود المذهل لداعش [تنظيم الدولة الإسلامية] في عام 2015 المدعوم من وسائل التواصل الاجتماعي ، وتدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 ، والعداء الرقمي المتزايد لإيران ، والمعلومات المضللة الصينية المحيطة بوباء COVID-19 ، تعمل على قلب هذا التصور وإثارة محادثة عبر مؤسسة الدفاع فيما يتعلق بالأدوار المناسبة للقوات المسلحة النظامية في هذه البيئة من حرب المعلومات غير المسبوقة "، كتبوا.

يقوم الجيش حاليًا بتقييم ما إذا كانت [العمليات في بيئة المعلومات] ، [حرب المعلومات] ، أو أي مفهوم آخر يجب أن يحل محل IO لوصف مهمة الجيش الموسعة في IE. نحن نفكر أيضًا فيما إذا كان يجب على القيادة الإلكترونية للجيش (ARCYBER) تغيير اسمها لتعكس بشكل أكثر دقة النطاق الكامل لمحفظة مهامها. بغض النظر ، ARCYBER تقوم بالبناء على أساس عشر سنوات من الابتكار المستمر ، وتسريع جهود التحديث لتمكين عمليات الجيش في عصر المعلومات عبر المستويات التكتيكية والتشغيلية والاستراتيجية ".

لتوفير ميزة المعلومات للقادة ، وهيمنة القرار في نهاية المطاف ، سيتطلب مجموعة من القدرات لتشمل السيبرانية والاستخبارات والعمليات النفسية والشؤون العامة والفضاء.

أحد الأهداف الأساسية هو ضمان توفر الشبكة ، التي يشير إليها فوغارتي على أنها نظام الأسلحة التأسيسي ، حتى يتمكن القادة من تحقيق تفوق أكبر من الخصم. وقال إن هذا التجاوز يمكن أن يكون حركيًا أو معلومات.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل