دراسة جديدة حول أساليب وتقنيات التهرب من عقوبات كوريا الشمالية

boubaker982

قيادة الاركان

عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
16,833
مستوى التفاعل
49,536
33d2649027.png



جنيف - منذ أكثر من عقد من الزمان ، وجدت جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية (DPRK) ، في تحدٍ لعقوبات الأمم المتحدة ، طرقًا لتهريب الأسلحة والسلع غير المشروعة الأخرى بشكل منهجي داخل وخارج البلاد. تقدم ورقة إحاطة جديدة من مسح الأسلحة الصغيرة نظرة عامة مفصلة عن كيفية تهرب جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية من العقوبات من خلال توظيف مواردها الدبلوماسية واستغلال الثغرات الرئيسية المتعلقة بالنقل واللوجستيات وتمويل الانتشار.
الناقلون السريون: تطور الأساليب والتقنيات للتهرب من عقوبات كوريا الشمالية يؤكد على أهمية الدول الأعضاء في الأمم المتحدة ، وشركات الخدمات اللوجستية ، والبنوك العالمية لفحص ومراقبة الأنشطة والمعاملات الكورية الشمالية بشكل مناسب. وتسلط الدراسة الضوء أيضًا على الكيفية التي ستعزز بها آليات مشاركة المعلومات الجديدة قدرة الدول والقطاع الخاص وفريق خبراء الأمم المتحدة على الكشف بشكل أفضل عن الانتهاكات المستمرة في كوريا الشمالية وتفكيك شبكات التهرب من العقوبات الحالية.

اضغط لتحميل الملف


 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل