الرجاء من كل رواد المنتدى الكرام في حال استمرار مشكلة العضويات القيام بحذف الكويكز

رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (انتربول) في زيارة للجزائر تدوم عدة أيام

samy

king-sam
أقلام المنتدى
إنضم
23 أبريل 2015
المشاركات
2,177
الإعجابات
8,932
النقاط
113
غير متصل
#1
مينغ هونغواي: الجزائر "ساهمت بشكل كبير" في استقرار القارة الإفريقية

الجزائر- صرح رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (انتربول) و نائب وزير الأمن العمومي بجمهورية الصين الشعبية، مينغ هونغواي يوم الخميس بالجزائر العاصمة أن الجزائر "ساهمت بشكل كبير" في استقرار القارة الإفريقية، مشيدا بالعمل الذي حققته وزارة الداخلية الجزائرية في مجال مكافحة مختلف أشكال الجرائم على المستويين الوطني و الإقليمي.

وعقب الاستقبال الذي خصه به وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، نور الدين بدوي بحضور المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغني هامل، صرح السيد هونغواي أن "الجزائر ساهمت بشكل كبير في استقرار المنطقة الإفريقية"، مشيدا "بالعمل الذي حققه وزير الداخلية في مجال مكافحة مختلف أشكال الجرائم على المستويين الوطني و الإقليمي".
وقال المسؤول الصيني أنه أجرى مع السيد بدوي "تبادلا مثمرا" و "بشكل معمق" بخصوص عدة مسائلي لاسيما الوضع الأمني في المنطقة وعبر العالم.

وأضاف أنه "يجب أن تعزز انتربول تعاونها مع حكومات كل بلد قصد مواجهة كل التحديات الأمنية"، مؤكدا أن "هذا الشكل الجديد من التعاون يعد حاسما لضمان الأمن و الاستقرار في العالم".
زيارة رئيس الأنتربول إلى مقر الآلية الإفريقية لتعاون الشرطة (أفريبول) بالجزائر العاصمة
رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية يدعو إلى تعزيز التعاون مع المنظمات الاقليمية


الجزائر- أكد رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الإنتربول"، مينغ هونغواي، يوم السبت بالجزائر العاصمة على "ضرورة" تعزيز التعاون مع المنظمات الإقليمية الأخرى، سيما الآلية الإفريقية لتعاون الشرطة (أفريبول) من اجل مواجهة الجريمة الدولية.

و صرح السيد هونغواي عقب زيارته إلى مقر الآلية الإفريقية لتعاون الشرطة (أفريبول) بالجزائر العاصمة انه "إذا كنت أولي كرئيس للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية أهمية خاصة لهذه الزيارة فذلك راجع لكون الظرف الجديد المتميز بتزايد الجريمة الدولية يتطلب تعزيز تعاونها مع منظمات الشرطة الإقليمية".

كما نوه "بالجهود و المساهمة الخاصة" للجزائر من اجل إنشاء أفريبول، مضيفا أن "فعالية هذه الآلية الإفريقية يشكل فرصة غير مسبوقة لهذا التعاون من اجل مواجهة التحديات الجديدة المرتبطة بالجريمة الدولية".

و أعرب السيد هونغواي الذي يشغل كذلك منصب نائب الوزير الصيني للأمن العمومي عن تأييده لإقامة تعاون بين بلاده و الآلية الإفريقية لتعاون الشرطة (أفريبول).

من جانبه دعا المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل و كذلك رئيس أفريبول إلى تعاون بين المنظمتين (أفريبول و أنتربول) سيما من اجل تعزيز قدرات الشرطة.

و اضاف ان "التعاون الثنائي يترجم ميدانيا من خلال تبادل المعلومات و التجارب و الخبرات لكن ما نسعى اليه هو تعزيز قدرات الشرطة من اجل رفع مستوى مختلف الهيئات التي تسجل بعض التأخر".

من جانب آخر، تابع رئيس الانتربول خلال زيارته إلى مقر افريبول عرضا حول أنظمة الاتصال "أفسيكوم" الذي يسمح باتصال دائم بين مختلف البلدان الأعضاء في أفريبول.

و كان السيد مينغ هونغواي قد زار يوم الخميس الفارط مركز القيادة و السيطرة التابع للمديرية العامة للأمن الوطني حيث تلقى توضيحات حول المهام المنوطة بهذه الهيئة.
رئيس منظمة الأنتربول يقوم بزيارة إلى مقر الجمهرة العمليات الخاصة للشرطة ( GOSP )

 

samy

king-sam
أقلام المنتدى
إنضم
23 أبريل 2015
المشاركات
2,177
الإعجابات
8,932
النقاط
113
غير متصل
#2
بومرداس: رئيس منظمة "الأنتربول" يصف أحد أفراد فرقة جمهرة الشرطة "بالبطل"
الشرطي تمكن من تفكيك أكثر من 5000 قنبلة في 10 سنوات الأخيرة

 
أعلى