روسيا تسرب عن طريق الخطأ صورة طائرة هليكوبتر مستقبلية عالية السرعة

إنضم
24 سبتمبر 2018
المشاركات
9
الإعجابات
35
النقاط
13
غير متصل
#1
يبدو أن مكتب التصميم Kamov قد سرب تفاصيل طائرة هليكوبتر مستقبلية عالية السرعة على وشك تطوير للقوات المسلحة للاتحاد الروسي.

في وسائل الاعلام الاجتماعية الروسية تم نشر صور من العروض الدفاعية لمشروع الطائرات المروحية لشكل جديد يمكن أن يوفر سرعة أكبر و جر أقل.

يتميز هذا المفهوم بنظام "دلتا" للجناح الثابت ، ونظام الدوران المحوري المشترك ، ومقصورة القيادة جنبًا إلى جنب ، ومحركات دافعة في الخلف مشابهة لما يتم استخدامه في Sikorsky S-97 Raider و Bell V-280 Valor. سيتم تشغيل نظام الدوران المحوري المشترك بواسطة محركين.

أيضا ، سيتم تجهيز المروحية عالية السرعة بأنظمة قمع الحرارة بالأشعة تحت الحمراء (IR) وأنشاءات هيكلية مختلفة لجسم الطائرة مع فتحات الأسلحة الداخلية كتقنية تخفي لتجنب الكشف.

ووفقًا لأحد العروض التقديمية ، يعتقد كاموف أن التقنيات الجديدة ستوفر مزيدًا من السرعة والنطاق وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود. ومن المتوقع أن تصل سرعة المروحية الجديدة إلى أكثر من 435 ميل في الساعة (700 كيلومتر في الساعة) ، أي ما يقرب من ثلاثة أضعاف سرعة المروحية التقليدية.

تم عرض مشروع المروحية الروسية عالية السرعة في المستقبل من قبل سيرجي ميخاييف ، المصمم العام لمكتب كاموف للتصميم. سيرجي ميخيف هو أكاديمي ، باحث ومصمم مروحيات. شغل منصب المصمم العام لمكتب Kamov للتصميم منذ عام 1987





https://defence-blog.com/news/russia-accidentally-leaks-image-of-future-high-speed-helicopter.html
 

سيف-الحق

قيادة اركان
أقلام المنتدى
إنضم
4 مارس 2014
المشاركات
4,798
الإعجابات
17,723
النقاط
313
غير متصل
#2
كيف عن طريق الخطأ ؟؟؟ الgجر يشرح و محضر العرض و الشروحات و يقدمها على جمع من الناس .. أمر عادي .. مشروع هذه المروحية معروف منذ سنوات .. بالأحرى هناك مشروعين لمروحيات الجيل الجديد . أحدهما لشركة كاموف و الآخر لشركة ميل
 
التعديل الأخير:
أعلى