ستحصل قوات الجيش الاميركي قريبًا على هذه الأسلحة من الجيل التالي.

Lone Wanderer

مساعد

إنضم
17 نوفمبر 2019
المشاركات
656
مستوى التفاعل
2,511
تحتاج القوات على خط المواجهة إلى بنادق أخف وزنا وأكثر فتكا. هذا ما ستبدو عليه.



screen-shot-2020-10-16-at-10-38-20-am-1602859138.png

يخطط الجيش الأمريكي لبدء شراء سلاح الجيل القادم في عام 2022.
لن تذهب الأسلحة إلا إلى قوات الخطوط الأمامية التي يمكن أن تشهد قتالًا إذا تم نشرها.
يريد الجيش أسلحة جديدة تعمل على تحسين الأسلحة الآلية M4 كاربين و M249 الحالية.



سيشتري الجيش الأمريكي أسلحة مشاة أوتوماتيكية جديدة بدءًا من عام 2022 ، لتحل محل كاربين M4 الحالي وسلاح M249 الأوتوماتيكي. ستشمل الأسلحة تقنية جديدة ، لا سيما رصاصة جديدة طويلة المدى وأخف وزنًا. سيشتري الجيش ما لا يقل عن 100،000 من الأسلحة الجديدة للقوات التي من المرجح أن تشهد قتالاً.



ngsw-1602792929.png

المرشحون لفرقة سلاح الجيل القادم والبصريات المرتبطة بها.



تشير تقارير Defense News إلى أن الجيش قد تلقى 15 نموذجًا من البنادق النموذجية والبنادق الآلية و 180.000 طلقة من ثلاث شركات: Sig Sauer و General Dynamics Ordnance و Textron Systems (كما هو موضح في
الصورة أعلاه). كما منح الجيش عقودًا لشركة Vortex Optics و L3 / EoTech / Leopold-Stevens لأنظمة الرؤية المتقدمة. اختتم أول حدث لاختبار النموذج الأولي في سبتمبر ، وهناك المزيد من الاختبارات في الطريق.



سيختار الجيش مجموعة بندقية / بصرية واحدة مقابل عقد بقيمة 100000 بندقية. كما ورد في تقرير Task & Purpose في أبريل 2019 ، قرر الجيش أن الأسلحة 'ستذهب إلى الجنود 100000 الذين من الممكن ان يشتبكوا مع العدو.

من المحتمل أن يشمل ذلك القوات الخاصة للجيش الأمريكي ، وحراس الجيش ، ووحدات المشاة الخفيفة التقليدية ذات الاستجابة السريعة ، والمحمولة جواً ، ووحدات الهندسة القتالية.



1039372-1602793992.jpg

جندي بالجيش الأمريكي يطلق كاربين M4A1.


تستخدم البندقية الجديدة رصاصة جديدة يبلغ قطرها 6.8 ملم ، لتحل محل العديد من الطلقات من عيار 5.56 التي استخدمتها بنادق الجيش الأمريكي والبنادق القصيرة منذ عام 1965.

قرر الجيش ، الذي يشعر بالقلق من أن 5.56 قد وصلت إلى نهاية الخط من حيث الفتك ، والمدى ، وتوفير الوزن ، أنه بحاجة إلى عيار أحدث ، أطول مدى ، ولكن أخف.



ستزود الرصاصة التي يبلغ قطرها 6.8 ملم كلاً من بندقية سلاح فرقة الجيل التالي ، والتي تهدف إلى استبدال كاربين M4 الذي يحمله معظم القوات ، والبندقية الأوتوماتيكية للأسلحة من الجيل التالي ، والتي تحل محل M249 Squad Automatic Weapon.

تتطابق نسختا Rifle و Automatic Rifle من الأسلحة إلى حد كبير ، ومن المحتمل أن يكون للنسخة الأخيرة ميزات مثل برميل أثقل لمنع ارتفاع درجة الحرارة أثناء الاشتباكات المستمرة ، و bipod ، والقدرة على حمل المزيد من الذخيرة على أهبة الاستعداد.

إليك مقطع فيديو ترويجي أنتجته شركة جنرال دايناميكس تعرض تصميمها غير التقليدي:







يشير موقع Defense News إلى أن كل من المنافسين الثلاثة يتخذ مسارًا مختلفًا لتلبية متطلبات الجيش. سلاح Sig Sauer هو تصميم بندقية تقليدية إلى حد ما ، باستخدام الذخيرة التقليدية المعدلة لتحقيق الوزن المطلوب. وفي الوقت نفسه ، تستخدم جنرال ديناميكس ما يسمى بتكوين 'bullpup' ، حيث تكون المجلة والمتلقي وراء الزناد ، مما يؤدي إلى طول إجمالي أقصر لحالات القتال القريبة. ويستخدم Textron تصميمًا جديدًا لذخيرة التلسكوب المغلف الذي يقصر ويخفف الطول الإجمالي للخرطوشة.


الشركات المختارة لبناء البصريات للبنادق هم بائعون عسكريون ذو خبرة. ظهرت مؤخرًا البصريات المتغيرة منخفضة الطاقة من Vortex Optics ، والتي عادةً ما تكون من نطاق طاقة 1-6 ، على أسلحة قوات العمليات الخاصة الأمريكية التي تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا والعراق. تشتهر L3 / EoTech بمشاهد الأسلحة الثلاثية الأبعاد 3D التي يستخدمها الجيش الأمريكي وسلاح مشاة البحرية الأمريكية ، في حين أن عضو الفريق Leopold & Stevens هو مصنع أمريكي قديم لمناظير البندقيات. سيشتمل كلا الجهازين البصريين على أنظمة متقدمة للتحكم في الحرائق تعمل على تحسين احتمالية ضربات الجولة الأولى - خاصة أثناء ضغوط القتال.


4846100-1602793806.jpg

سلاح آلي فرقة M249.



لقد جندت البنادق الموجودة في الجيش الأمريكي بطريقة أو بأخرى لأكثر من 30 عامًا. كاربين M4 هو نسخة محدثة بالكامل وأكثر إحكاما من بندقية M16 الأصلية التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 1965. تم استخدام سلاح M249 الأوتوماتيكي في الأصل في أواخر الثمانينيات لتوفير قوة نيران عالية الحجم لإخماد النيران.

 

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها , ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

blidi4ever تصميم

نبذة عنــــا

منتدى التكنولوجيا العسكرية والفضاء : تم أنشاء هذا الموقع في عام 2013، ليكون مرجعا للمهتمين في صناعة الدفاع والشؤون التقنية والعسكرية . فهو متنفس لكل الاعضاء للنقاش وتبادل المعارف حول الانظمة العسكرية وتقنياتها

أعلى أسفل