شركة Sikorsky تقدم حوامة جديدة S-97 Raider

boubaker982

قيادة اركان
عضو مميز
ٍVIP
إنضم
20 أكتوبر 2013
المشاركات
13,691
الإعجابات
36,952
النقاط
113

تم تطوير مروحية عالية السرعة S-97 استناداً إلى الخبرة المكتسبة من الخبراء من شركة سيكورسكيأثناء سير مشروع X 2 . الهدف الرئيسي للمشروع هو إنشاء طائرة هليكوبتر الجديدة، التي يمكن أن تطير بسرعة على الأقل 350-400 كم/ح. بسبب بعض الخصائص المميزة للديناميكا الهوائية لريش الدوار لا تطير الطائرات العمودية الحديثة بمثل هذه السرعة. تم تصميم project S-97 حل هذه المشكلة، فضلا عن القوات المسلحة للولايات المتحدة وبلدان أخرى تظهر هذه التقنية مع الأداء العالي.

تجدر الإشارة إلى أن مؤشرات سيكورسكي S-97 "رايدر" لا يفي تماما بتعريف "الهليكوبتر". تقنية مماثلة، تم إنشاؤها مؤخرا، تدل عبارة "مروحية عالية السرعة والمروحية". ومع ذلك، فئة جديدة من الطائرات لا يزال يجري تشكيلها، وهو مصطلح المقبولة عموما للرمز لم تحدد بعد. تطوير جديد من شركة سيكورسكي تسمى طائرة هليكوبتر. وإننا سوف يطلق عليه.


حوامةالأولى للمخطط الجديد صغيرة نسبيا وخفيفة. الطول الإجمالي للحوامة لا يتجاوز 11 مترا والوصول إلى الحد الأقصى من طائرات (مثبت) 4.87 م وقطر محوري 10.4 متر وزن اثناء الإقلاع لا يتجاوز 5 طن متري. ويقول أن أبعاد ووزن المروحية "مغيرة" S-97 سوف تكون قادرة على تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام.

وقد امتدت مروحية جديدة جسم الطائرة في شكل مبسط. في الجزء الأمامي من جسم الطائرة مقصورة مزدوجة مع اثنين من الطيارين جنبا إلى جنب. المقصورة مزودة بالأبواب الجانبية لهبوط الطيارين. في الجزء الأوسط من جسم الطائرة يستطيع نقل بضائع وركاب. وفقا للمطورين، يمكن أن تحمل حوامة ما يصل إلى ستة مظليين أو ما يعادلها من السلع مثل الوقود والأسلحة.
 

HODARI

مقاتل جريح
طاقم الإدارة
مجلس الشيوخ
إنضم
5 أكتوبر 2013
المشاركات
6,140
الإعجابات
21,585
النقاط
113
الحوامة تستطيع حمل 6 جنود بالاظافة الي طيارين يمكن الاستفادة من المساحة للمعدات او ذخيرة اظافية بالاظافة الي خزانات وقود الاظافية
 
أعلى